الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

وقائع غريبة

بقلم : بروميثيوس - المغرب

كانت تنظر إلي بنظرة غريبة لا زلت اتذكرها

كنت قد سمعت عن هذا المنتدى الرائع من صديق لذا قررت ان اشارك تجربتي الغريبة بعض الشيء لا لشيء الا لأن هذا هو مكانها المناسب حيث انني لا انتظر تفسيرات او اجابات لأنني تعبت لأيجاده في تجربتي و لم اعثر عليه و لأنني لا أؤمن بالاشباح و الأرواح قررت ان اتخذ موقف اللاأدرية في حالتي

ملاحظة: كل ما اكتبه حقيقي لأنني اجد من السخافة بمكان ان يبتدع المرء قصة كي يجدب القراء

حسنا، انا اسمي يوسف و ابلغ من العمر 21 سنة انحدر من مدينة صغيرة نسبيا لذا كان علي ان انتقل الى مدينة اخرى بعد اكمالي الثانوية كي ادرس في الجامعة لأن مدينتي ليس بها جامعة أو كلية و حيث إنني انتمي لعائلة ميسورة الحال لم يشكل لي الانتقال اي مشكل لأننا كنا نمتلك بيتا في المدينة التي اقصدها للدراسة و في أرقى حي فيها لذا لم يكن علي أن احسب حسابا لمصاريف الإيجار و تبعاته

قبل ان اهم بالسفر اخبرتني امي ان أبي قبل شهر بدأ يأجر الشقة السفلية لعائلة صغيرة و اخبرتني ان اكون لطيفا معهم لأنهم أم و ابنتها فقط، فوعدت امي ان اكون لطيفا و عند حسن ظن الاسرة .. أصلا انا بطبعي طيب و مسالم

بعد وصولي الى البيت المتكون من دورين كان الوقت فجرا لذا لم ارد ان احدث اي ضوضاء بسبب حقائبي الثقيلة و قررت تركها مباشرة خلف الباب بعدها صعدت مباشرة لأنام كنت متعبا جدا بسبب السفر في الصباح افقت على صوت جرس الباب فتحت الباب كانت جارتي التي تقطن في الاسفل عرفتني على نفسها كانت في نهاية عقدها الثالث جميلة و غاية في اللطافة بادلتها بالتعريف عن من اكون اصرت علي ان اتناول معهم الافطار فقبلت

تناولنا الفطور و تحدثنا سويا و دردشنا و كانت ابنتها تصغرني بعامين اسمها سارة كانت بجمال امها و كانت البراءة تشع من وجهها بعد مرور شهرين على وجودي هناك كانت قد توطدت علاقتي بالاسرة الى حد اصبحنا فيه عائلة واحدة كنت بمثابة ابن للسيدة و اخ لسارة نأكل في اغلب الاحيان معا و نتنزه معا و كنت غالبا ما اتمشى مع سارة وكان لدي فضول بشأن رب هذه الاسرة كنت اتساءل كيف لأب ان يطاوعه قلبه بأن يترك ملاكا كأبنته و زوجة حنونة و محبة كزوجته لذا في يوم اردت سؤال سارة عن ابيها الا ان ارتباكها الكبير بشأن الموضوع جعلني لا أعاود هذا السؤال وكنت اعلم حساسية الموضوع لأنهم لم يتكلموا و لو مرة واحدة عن الاب .

وكانت السيدة تعمل طبيبة مختصة في امراض النساء و الولادة و كانت تأتيها فترات مناوبة ليلية كانت تبعث ابنتها خلالها مي تبيت مع خالتها و في مرة كانت لديها مناوبة و لم تكن خالتها موجودة في المدينة لذا طلبت مني ان ابيت مع سارة فوافقت

كانت قد اعدت العشاء قبل ان تذهب تناولنا العشاء و بقينا نشاهد التلفاز و نتحدث و نضحك الى ان غلبها النوم . لم ارد ان ازعجها واوقضها كي تتحول الى غرفتها وبعد ذالك غلبني النعاس ايضا .. لا ادري كم مر من الوقت و انا نائم الأ انه يبدو حوالي ساعة أو ساعتين كنت احس بأن احدا يعبث بشعري فأفقت لأجد سارة جالسة قرب رأسي و هي تحك فروة رأسي بلطف كانت تغني بصوت جميل قمت جالسا و سألتها ما بك ؟ .. كانت تنظر إلي بنظرة غريبة لا زلت اتذكرها و قالت جملة لن انساها ما حييت .. لن انسى ذلك الموقف عندما قالت لي : " لا اعلم لماذا تكره والدك لهذه الدرجة فقط لأنه نسيك و انت تلعب قرب البئر ووقعت داخله كان من المفروض ان لا ينقذك كان من المفروض ان تموت في ذالك البئر" .

كانت الصدمة قوية جدا , كدت ان يغمى علي من هول الصدمة وبقيت مندهشا غير مصدق لما سمعته ! ..

كيف علمت بالحادثة التي و قعت لي عندما كنت صغيرا و التي اثرت بشكل كبيير جدا على حياتي من جهة و على علاقتي بأبي من جهة اخرى حيث انني و انا صغير كنت برفقة ابي العب في حقل به بئر كان المكان خاليا و كان ابي منشغلا بالحديث مع امرأة لا اعلم لحد الآن من هي وتوجهت لأرى البئر الا انني تعثرت و سقطت فيه ومن حسن الحظ انه كان به ماء كثير كنت اكافح للنجاة كنت اصرخ مرعوبا استنجد بوالدي لمدة 20 دقيقة تقريبا الى ان بح صوتي عندها اتى و انقذني لكنني منذ تلك اللحظة بت اكرهه .. اكرهه كرها شديدا لا احتمله .. و هكذا الى حد اليوم .. و ذلك اليوم ذكرتني تلك الفتاة بأسوأ ذكرياتي لكن كيف علمت بها كيف؟؟؟؟ مع العلم ان الحادثة ظلت سرا لا يعلمه الا انا و ابي .

قلت لها و انا ابكي بحرقة كيف علمت كيف ؟ كنت غاضبا الا انها ضلت تضحك بهستيريا

المرجو المعذرة القصة أطول مما اعتقد لذا سأكمل في الجزء الثاني .


تاريخ النشر : 2015-12-14

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

قراءة كتب السحر
lolo wassouf - الاردن
مخلوقات الأرض المجوفة
Blue Rose - السعودية
حكاياتي مع العالم الآخر
طرقات الليالي الثلاث
مقهى
اتصل بنا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (39)
2019-04-06 09:28:44
294547
user
39 -
هبة
إليك تحليلي:
على ما أظن أن هذه المرأة الثلاثينية هي زوجة أبيك، و بالتالي هي من كانت تتحدث معه عند البئر، و رأت كل شيئ، و حكت ذلك لابنتها
و هذا يفسر أيضا تكتمهم عن موضوع الأب، لأنه نفسه أبوك!
2016-09-02 07:57:58
115478
user
38 -
ميوكو
اتساءل كيف بالام ان يطاوعها قلبها على ترك ابنتها ذات18 مع فتى في 21 غريب عنها بالكاد تعرفه ولوحدهما ،حتى وان كانت علاقتها به جيدة
كما قالت الاخت هاته زوجة والدك والا لما كانت تركتها معك


اظن ان الفتاة ممسوسة او ربما هو الجاثوم هو من كان يحك لك راسك وليس هي
الى صاحبة التعليق 34
لو كان اختلاء الفتى بالفتاة جائزا لما حذر منه النبي صلى الله عليه وسلم
هو حرااااااااام
2015-12-22 16:53:33
66191
user
37 -
فاطمة الزهراء
عزيزي يوسف، يا ابن بلدي اشعر بالفضول لاقرا الجزء الثاني من قصتك، حتى افهم ما الذي حدث ( اسطورة اغريقية جميلة ).
2015-12-21 02:57:27
65906
user
36 -
سميرة من الجزائر
اظن ان المراءة التي راءيتها تتحدث مع ابيك امام البئر هي نفسها جارتك الطبيببةوبالتالي فقد راءت الحادثة وروتها لابنتها
2015-12-19 11:33:01
65663
user
35 -
بروميثيوس
حقا اشكر صاحبي التعليقين الاخيرين (بنفسج) و (فاطمة الزهراء) على تفهمكم المنير بشأن احد جوانب تجربتي و المتعلق بالفتاة يعني لو علمت انني سألقى نقد لاذع من طرف بعض المعلقين الغير المتفهمين لما ذكرت الجانب المتعلق بالمبيت مع الفتاة و لتسترت عليه لكن تجربتي الغريبة متعلقة بهذا الجزء و مع الفتاة
من كان ينتقدني في هذا الباب سيعلم الى ما الت اليه علاقتي مع الفتاة في الجزء الثاني من قصتي و سيعلمون انهم تسرعوا في انتقادي
شكرا جزيلا صاحبي التعليقين الاخيرين بنفسج و فاطمة الزهراء
و بخصوص اسم بروميثيوس فهو فقط اسم مستعار وضعته للتمييز انا اسمي يوسف و بروميثيوس هو اسم لأحد الالهة الاولمبية اليونانية و يلقب ايضا بسارق النار المقدسة لأنه سرق نار المعرفة المقدسة من جبل الاولمب ليهديها للأنسان و عوقب على هذا من طرف زيوس كبير الالهة حيث علق بين جبلين من جبال القوقاز حيث و هو معلق سلط عليه نسر يأتيه كل يوم ينهش كبده الذي يتجدد كلما نهشه النسر في عداب سيزيفي ابدي الى ان اتى هرقل الجبار و انقده من هذا العذاب بحسب الاسطورة اليونانية بروميثيوس هو من كلف من قبل زيوس ليخلق و يعدل شكل الانسان و لأنه هو ابو البشر اراد ان يهديهم نار المعرفة
اسطورة مؤثرة
2015-12-19 07:04:14
65627
user
34 -
فاطمة الزهراء
اعانك الله اخي بروثيموس ( اسفة اذا اخطات في كتابة اسمك ) على التعاليق التي تركت المهم و راحت تتحدث عن التفاصيل السخيفة. ما المانع في ان تاتمنه السيدة على ابنتها، فهم اصدقاء و اخوة، و انا ارى انه ليس كل من يجتمع بفتاة يكون غرضه الجنس، فهذا غرض المكابيت فقط. فالانسان يستطيع ان يتحكم بغريزته و خصوصا اذا كان وحيدا مع صديقته !!! هل تفهمون ما الفرق بين الصديقة و الحبيبة، ام تراكم لا تعرفون ماهية الصداقة بين جنسين مختلفين ؟؟؟؟!
2015-12-19 03:38:23
65594
user
33 -
بنفسج
لا أرغب بكتابة رأيي عن القصة حتى أقرأ الجزء الثاني منها وتكتمل لدي الصورة ..لكن عندما قرأت التعليقات تذكرت المثل القائل((أُشير إلى القمر والأحمق ينظر إلى إصبعي)).. اعانك الله ياصاحب القصة على بعض التعليقات..
2015-12-18 13:06:32
65522
user
32 -
Rize
القصة رائعة أتمنى ان تكملها في أسرع وقت
2015-12-18 11:51:26
65508
user
31 -
بروميثيوس
صاحب التعليق الاخير صديقي من الجزائر انا شرحت كل شيء في الجزء الثاني و قد بعثت به و ستفهم فيه قصتي اكثر تحياتي
2015-12-18 10:00:50
65490
user
30 -
BVB lover 4ever -Algeria
تفسير الاخت حنين يبدو منطقيا فقد قلت ان البنت ترددت عندما سالتها عن والدها .... فلماذا لم ترغب هي و امها بالحديث عنه ????
2015-12-18 08:45:54
65477
user
29 -
بروميثيوس
احيي الاخويين عبد الله الجهراوي و (احدهم) على تحليلهم الاكثر من رائع حول ملابسات التجربة تحليلكم هذا منطقي جدا و احتماليته كبيرة جدا لكن شخصيا لا اظن انني قد اتحدث بالتفصيل عن حادثتي اثناء نومي و عن علاقتي بأبي بالتفصيل الى جانب انني لا اعاني اظطرابات في النوم تجعلني اتحدث بهكذا تفصيل و ان كنت اهدي لا اسطيع سرد ما وقع لي بهكذا تنظيم اصلا القصة تجاوزت هذا بكثير شكرا لكم اخوتي
2015-12-17 18:21:03
65414
user
28 -
عبدالله الجهراوي - الكويت
يوسف ... سقوطك في البئر موقف قديم سبب لك صدمة ، هذه الصدمة تجذرت في عقلك الباطن ، مما يجعلها تظهر في احلامك ، ربما وانت نائم بدأت تتحدث عن الموقف بصوت مرتفع وانت نائم لا تدري ! وزميلتك كانت تستمع لك فعرفت القصة .
2015-12-17 18:01:45
65409
user
27 -
أحدهم
ربما كنت تهذي أثناء نومك، وكانت الفتاة بجانبك وتستمع وفهمت القصة ..
2015-12-16 18:22:55
65204
user
26 -
كوثر
حاسة سادسة بطريقة تخيلية جدا
2015-12-16 14:04:32
65167
user
25 -
كوثر
عجيب جزء تانى انشاء الله

____________________________2
2015-12-16 13:35:15
65160
user
24 -
الهنوف
غريب
2015-12-16 12:53:23
65141
user
23 -
صديقة الاشباح
اتفق مع التعليق رقم 12 .
2015-12-16 09:19:35
65109
user
22 -
بروميثيوس
و هناك من الاصدقاء من سئلني ان كنت من المدينة او البادية
انا من المدينة اخوتي فقط انتقلت للمدينة الاخرى لأكمل دراستي،على اي فلقد اكملت الجزء الثاني من تجربتي و بعثت به للنشر شكرا
2015-12-16 09:19:35
65108
user
21 -
بروميثيوس
هناك من الاخوة من ركز في تجربتي فقط على نقطة المبيت مع البنت وحدنا في الشقة و انا اقول انني طرحت تجربتي للمشاركة مع كل الاصدقاء الذين مروا من نفس الموقف و يبحثون عن تفسيرات و لم اكتب لتتم مسائلتي عن حيثيات مبيتي مع البنت و لتعلموا اني لست احد تلك الوحوش البشرية التي تستغل تلك المواقف لا يذهبن عقلكم بعيدا و قد ذكرت اعلاه ان الفتاة و امها كانوا اسرتي الثانية لذا لا تستغلوا الموقف حتى انه هناك تعليق ل علاء من السودان قال انه يشك في مصداقية القصة لأنني لم اخبر البنت ان تأتي لبيت اسرتي للمبيت
و هنا يا اما انه يمزح أو انه يتعاطى مخدرات انا بعيد عن اسرتي ب حوالي 400 كلم اخي
2015-12-16 06:57:54
65103
user
20 -
تسابيح - السودان
اخي علاء هو ييسكن وحده في بيت والده الذي في المدينه
2015-12-15 13:35:09
65031
user
19 -
مغربية بعقلية كورية
اعجبتني قصتك
من اي مدينة انت؟؟
انا من طنجة
2015-12-15 07:19:40
64986
user
18 -
علاء من السودان
لماذا طلبت منك ام الفتاة ان تبيت مع ابنتها ؟ ولم تطلب منك ان تذهب بها الى بيتك وتنام معكم انت واسرتك !! بدأت أشك في مصداقية هذه القصة
2015-12-15 06:24:43
64979
user
17 -
غامضة
سبحان الله ام من طرف ثاني تترك ابنتها مع شاب غريب عن البيت والبنت عادي عندها الصراحه مدري ايش اقول لكن انت تعرف ان هالشي حرام او لا ؟؟؟
2015-12-15 03:12:52
64964
user
16 -
شوكة ظريفة
سبحان الله....كيف لأم تترك ابنتها مع شاب غريب لوحدهما؟؟؟؟؟
العلم مهم والمال مهم جدا لكن الأخلاق والقيم الإسلامية أهم مما ذُكر.(لاتغضب مني )
عائلتك ميسورة الحال ولستم بحاجة لمال من تأجير الطابق الأرضي.
إما أنك تكتب مذكراتك ويتم الدخول إلى سكنك وأنت في الجامعة،أو إما أنك تشوب المسكرات وتبوح بما في داخلك من أسرار.
قم بعمل تحليل دي إن إي لسارة ومن دون علمها .
وأما حادثتك لماذا لم تواجه والدك وتعاتبه ؟أفضل من الكراهية التي تكنها نحوه!!!!
تحياتي لك.
2015-12-15 01:47:46
64953
user
15 -
بروميثيوس
اهلا اصدقائي انا صاحب التجربة اعلاه يوسف
لا يمكنكم ان تتصورا حالتي و انا انتظر نشر تجربتي كل هذا الوقت حيث انني بعثت بها منذ ما يقارب الشهر و خلال هذه المدة كنت ادخل المنتدى بصفة يومية اطلع بلهفة اذا ما كانت تجربتي قد تم نشرها حتى انني بدأت افقد الامل لكنني ها انا اجدها هنا قد نشرت اسعدني هذا و ما زاداني سعادة هو تعليق الاصدقاء محاولين تفسير حالتي الغريبة من جهة و الاستفسار اكثر عن الحيثيات و الجوانب التي ربما اغفلت ذكرها من جهة اخرى و التي قد تفيد اكثر في كشف النقاب عن حالتي
على العموم اشكركم جزيل الشكر على التفاتتكم الرائعة بتجربتي و سأحاول في اقرب وقت ان ارسل باقي قصة حالتي الغريبة هذه و ان كان الاغرب فيها لم يذكر بعد و انا اتأسف على ترك قصتي معلقة هكذا في النصف هذا لأنها طويلة جدا
سأحاول ان اجيب على كل تساؤلاتكم في التعليقات في الجزء الثاني شكرا على صبركم اصدقائي
2015-12-14 23:00:39
64951
user
14 -
عهد"
يوووسف
اتفق مع حنين تعليق 12
احتمال المراءه هاذي اللي ساكنه معك تكون زوجه ابيك ب السر وهاذي البنت أختك
ترى كل شي جايز ي يوسف انت اسأل أبوك
وبعدين ليه تكره ابوك يمكن ما انتبه لك يوم سقطت في البئر
ايش فيك ترى ب الأول والأخير ابوك يعني ارضئ عليه احنا العيال اليوم مو من شان حادثه
تزعل وتكره ابوك يوسف قصتك جميله روووووووعه سلمت يديك
بس أرجوك اكمل القصه في اقرب وقت ممكن

تحياتي ^-^
2015-12-14 19:39:18
64937
user
13 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
اعذرني صديقي سأنتقدك أولا عندما كنت أقرأ قصتك ظهرت في مخيلتي بقلب الفرسان لكن حينما ذكرت أنك تكره أباك تشتت تركيزي خاصة بعد معرفة السبب أظن انك عاجلا ام اجلا اما يوف تغير مشاعرك تجاهك والدك واما سوف تندم على احساسك...ثانيا انت تخصد نتائج اختلائك بفتاة لا تمت لك بعلاقة...غالبا الفتاة مسكونة او مريضة نفسيا
2015-12-14 17:10:49
64911
user
12 -
حنين
الشي لآخر الذي استغربتة كيف قبلت الأم ان تبيت مع ابنتها لوحدكم ! لا يعقل انها open minded
لهذه الدرجة هناك سر ما ستكتشفه لاحقاً
2015-12-14 17:10:49
64910
user
11 -
عبد الكريم العراقي
سبحان الله من اين علمت او قد يكون تحليل المستجير بالله صح او لا كل شيء وارد ولكن المدهش هو ضحكها فانا بصراحه لا احب ان يضحك شخص والشخص الاخر يكون حزين او غضبان
2015-12-14 17:10:49
64909
user
10 -
حنين
اعتقد ان هذه المرأة تزوجها ابيك وهي زوجتة الان بالسر و هو من تكلم عن الحادثة لها و لربما ابنتها علمت ايضا بطريقة. او باخرى !ستكتشف ذلك لاحقاً
اانا أيضاً مستغربة لما تكره ابيك لهذه الدرجة !o.
2015-12-14 15:59:09
64879
user
9 -
"مروه"
عندما تعجبني قصه حقيقي تكون علي اجزاء حسنا سأنتظر .
2015-12-14 14:16:04
64860
user
8 -
ام سيلينا♥
يوسف قصه مشوقه اكملها عاجﻻ" رجاء"
صدقني رأيت كحلم اليقظه كنت بين اليقظه والمنام
ﻻتحتار كان حلم أو رؤية
وﻻزم تعفو عن والدك كان من الممكن ان تموت في البئر
قل الحمدلله والشكر
2015-12-14 14:16:04
64859
user
7 -
ام سيلينا♥
تحليل المستجير منطقي نوعاًما كل شئ جائز
2015-12-14 12:43:04
64844
user
6 -
مُليكه
--
لنري الجزء الثاني!..هل انتم سكان مدينه ام ريف ام بدو ام ماذا؟..
--
2015-12-14 12:43:04
64843
user
5 -
ام سيلينا♥
تحليل المستجير منطقي نوعاًما كل شئ جائز
2015-12-14 12:43:04
64842
user
4 -
ام سيلينا♥
يوسف قصه مشوقه اكملها عاجﻻ" رجاء"
صدقني رأيت كحلم اليقظه كنت بين اليقظه والمنام
ﻻتحتار كان حلم أو رؤية
وﻻزم تعفو عن والدك كان من الممكن ان تموت في البئر
قل الحمدلله والشكر
2015-12-14 12:07:31
64826
user
3 -
امال
شوقتني يا رجل اسرع وابعث الجزء الثاني
طريقتك في السرد جميلة
2015-12-14 10:28:03
64810
user
2 -
المستجير بالله
ربما المراة زوجة لوالدك والبنت سارة
هي ابنته من زواج سري لا تعرفوه
واعتقد ان والدك حكى لزوجته قصة
وقوعك في البير والتي
بدورها حكت لابنتها والتي بذلك تكون
اختك غير الشقيقة

على العموم شكرا ومرحبا بك
ضيفا جديدا معنا واسمك يبدو
لاتيني او يوناني اي اغريقي
من الاسماء الاغريقية القديمة
2015-12-14 10:23:48
64807
user
1 -
a s r
اكمل يا يوسف شوقتنا
move
1