الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل القطة كانت من قبيلة الجن

بقلم : قارئة حالمة - مصر
للتواصل : [email protected]

أن الجن ممكن أن يتشكل بصورة القطط

كنا نتسامر أنا و أبي و أمي في يوم من الأيام و كان أبي قد عاد للتو من زيارة أعمامي في إحدى المحافظات الأخرى ، و أثناء حديثنا قال أبي أن هناك فردا آخراً من العائلة الغريبة التي تقيم في العمارة المقابلة لعمارة أعمامي قد توفي ، لقد انتابتني الدهشة ؛ لأن عدد وفيات هذه العائلة في ازدياد و ليست الغرابة في الأمر ، أن عدد الوفيات كثير و لكن الغرابة في طريقة موتهم ..

دفعتني تلك الغرابة لسؤال أبي " أهناك شيء غريب حدث قديما لتلك العائلة ؟؟ " فسكت لدقيقة ثم تذكر أن قديما قامت جدة هذا البيت بإحراق قطة حية في الفرن ؛ لأنها كانت تأكل من الفراخ التي تقوم بتربيتها ، تذكر أبي أنه كان في المرحلة الإعدادية وقتها و كان الناس يصرخون ( بفلانة حرقت القطة ) ..

لنعد إلى حوادث الوفيات في تلك العائلة ، فبعد وفاة الجدة بعدة سنوات توفي أحد أبناءها بمرض غريب قام بنفخ جسمه و أرجله و مات بعد رحلة من العذاب ، ثاني حادثة كانت حفيدة الجدة و أختها تقيمان في المنزل بمفردهما فاشتعلت النيران في المنزل وماتت الفتاتان حرقا ..

ثالث حادثة ، كان احد أفراد تلك العائلة أيضا قد أصابه هوس السرقة و كانت تطارده الشرطة و أثناء المطاردة سقط جثة هامدة من على سطح إحدى العمارات ، و رابع حادثة ، كان أحد أفراد تلك العائلة أيضا يركب إحدى الدراجات البخارية فقام بحادثة توفي على إثرها و إلى جانب تلك الحوادث أقسم لي أبي أنه رأى شيئاً غريبا يقف أمام باب تلك العمارة التي ماتت فيها الفتاتان حرقا ..


ما  أعتقده أنا أن هذه القطة كانت من الجن فأنت تعلم عزيزي القارئ أن الجن ممكن أن يتشكل بصورة القطط و ما أصاب هذه العائلة كان انتقام من الجن .. هذا عن رأي ماذا عن رأيك أنت عزيزي القارئ ؟؟ أتمنى أن تشاركوني آراءكم ..

تاريخ النشر : 2016-04-14

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر