الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

زوجة أبي دمرت نفسها و دمرتني

بقلم : amadeus

ضاق بي الحال و تقطعت بي السبل

مرحبا و السلام عليكم، أنا من زوار هذا الموقع الرائع وأحب قراءة مقالاتكم الشيقة ، فأنا منذ صغري احب هذا العالم ، لكني للأسف لم آت اليوم لأشارككم إحدى قصص السفاحين الشيقة ، بل جئت لأحكي قصة رعب من عالم آخر، وبعد أن قرأت هنا قصص واقع الحياة لبعض الرواد و مشاكلهم المعقدة، قررت أن التجئ أليكم بدوري وأقدم لكم مشكلتي أو بالأحرى مصيبتي لعلني أجد عندكم حل تفيدونني به فوالله قد ضاق بي الحال و تقطعت بي السبل و لا استطيع اللجوء لأحد لأن مشكلتي اكبر من أن تحكى و هي أمر لا يجوز الحديث عنه (طابو) في مجتمعنا ، فأرجو أن لا يخطئ احد فهمي أو يغلط في حقي و الله شاهد على انه لم يكن في يدي شيء لفعله.

أنا شاب عمري 26 عاما و لدي فقط اختان اكبر مني بـ 3 سنوات ، ماتت امي و انا في السادسة من عمري فأخذنا ابي لبيت امه ، أي جدتي و عماتي ، لكي يعتنوا بنا لأنه لم يرد الزواج بعد أمي ، و لطالما اخبرتني جدتي ان ابي حزن و بكى كثيرا على امي و هو يحتضننا نحن الثلاثة ، وقد شهدت هذا بعيني .

لكن مع مرور الوقت استعاد أبي قواه و وقف على قدميه من جديد، و بعد إلحاح كبير من جدتي و بعد رحيل عماتي لبيت الزوجية قرر أبي بعد 4 سنوات على موت امي الزواج من فتاة مقربة منا ، لم نستسغ الأمر في البداية أنا و اخواتي و بكينا كثيرا حتى ان اختاي بكيتا في يوم الزواج و كرهنا عروس أبي الجديدة كثيرا، لكن سرعان ما تحول هذا الكره إلى حب و أعجاب، و لا اكذب حينما اقول انها كانت احسن شيء حصل لأسرتنا الصغيرة فهي من جمعت شملنا من جديد و وحدتنا، كانت فتاة خلوقة محبة لنا و عطوفة علينا تخدمنا و تسهر على راحتنا ، كانت الهدية التي بعثتها أمي لنا من القبر ، و سرعان ما صرنا نعتبرها بمثابة أمنا رغم صغر سنها، لكن هذا لم يجعلنا ننسى أمنا الحقيقة فكنا كل أسبوع نزور قبرها و نبدل وردها و ندعو لها، و كنت احيانا احزن و ابكي حين ارى ابي واختاي يبكون على امي، لكن وجود زوجة ابي الحنونة خفف علينا هذا الحزن و ابعده و بدأنا بالانخراط في حياة جديدة.

حالتنا المادية جيدة جدا و الحمد لله، ابي رجل لم يحرمنا من شيء بالعكس وفر لنا كل شيء، يحب اسرته و اولاده و كان يقول لنا ان السبب الوحيد لزواجه هو نحن، لم يرد لنا ان نبقى يتامى خاصة انه مشغول جدا و يغيب كثيرا، وهكذا مرت الايام و نحن نعيش بخير رغم هفوات اختاي اللتان كانتا تعيشان سن المراهقة و تتوقان للتحرر، لكن،زوجة ابي كانت خبيرة و عرفت كيف تعاملهما بنجاح، الكل احبها في العائلة لصبرها معنا و خدمتها لنا و الاهم في هذا كله هو انه لم تكن تفعل هذا لكسب ود ابي، بل لأنها تحبنا حقا، خصوصا انا فهي من ربتني و علمتني و درستني و كانت سببا في فخر عائلتي الكبيرة بي لحسن خلقي و اخلاقي و تفوقي الدراسي و يعود الفضل لها في نجاحي في البكلوريا، كنت احسبها بمثابة امي و لطالما كانت تقول لي انها تريد ان تنجب ولدا يشبهني.

مرت الايام و بعد ان اخذت الباكلوريا اقامت زوجة ابي حفلة صغيرة خاصة بالاسرة و جلب لي ابي احسن هدية في حياتي، كانت دراجة نارية، و امضيت عطلة صيف جميلة و ممتعة، و بعد ان انتهت العطلة حضرت اغراضي و اوراقي للسفر الى الديار الاوروبية من اجل ان استكمل دراستي في مدرسة البيولوجيا في فرنسا.

حان موعد رحيلي و حزنت كثيرا لأنني سأترك وطني و اسرتي خاصة ابي و زوجة ابي التي حزنت كثيرا و لم ترد لي الرحيل و العيش في الغربة و حزنت كذلك لأنها ستبقى وحدها في البيت فأختاي في الجامعة و ابي يغيب كثيرا و كانت حامل في أشهرها الاخيرة. وعدتها بأنني سأبقى على اتصال دائم بها و بأبي و الاسرة، و هكذا حصل ، رحلت الى فرنسا و استقريت مع عمي هناك للدراسة، فمرت الايام و كنت اتحدث مع اسرتي على الاقل مرتين في الاسبوع، خاصة زوجة ابي التي وضعت مولودها و تعافت فكنت احادثها كل مرة هي وابي على الـ msn بميزة الكاميرا.

لكن بمرور الايام عاد ابي للعمل و احضر معاونة لتعاون زوجة ابي في اشغال البيت و المولود، فكنت احادثها هي فقط و كل يوم تقريبا، فكانت تشتكي لي وحدتها و ضجرها في البيت لذلك كنت احاول دائما ان احادثها لكي لا تضجر في البيت، كانت تجلس اخي الصغير ابنها معها امام الكاميرا و تقول انه يشبهني، كنت اسعد كثيرا بحديثي معها فكنت ابعث لها صوري من جميع انحاء فرنسا و احدثها عن يومياتي هناك ... هكذا كنا نتحدث كل يوم، لكن لا اعلم كيف تطورت هذه المحادثات شيئا فشيئا، و لا اعلم لماذا صرت اخجل من حديثها و أسئلتها، كانت تسألني عن علاقتي بالفتيات و اذا ما كنت اصاحب واحدة و هل هناك بنات جميلات احسن مني، فكنت اخجل من هذا الحديث، لكنني كنت اقول انها تسألني لتطمئن من تلك الناحية و ان أي أم تفعل هذا، لكن تطور الامر ، ففي يوم سألتني اذا ما كنت قد اقمت علاقة جنسية مع فتاة، فخجلت كثيرا و انضغطت من سؤالها و لم استطع الجواب فأغلقت الحاسوب مباشرة، انضغطت كثيرا و استغربت من سؤالها الجريء هذا، لكنني لم ارد ان أؤوله لشيء آخر فهدأت.

وفي الايام القادمة حادثتها فأنبتني ولامتني كثيرا على خجلي من سؤالها، و اخبرتني انه لا يجب ان اخجل من هذه المواضيع و قالت انه يجب ان نكون مثل الاصدقاء في هذه المرحلة و انه لا ضير في ان احسبها كصديقة و اخبرها عن كل شيء، ارتحت كثيرا لكلامها هذا و اطمأنيت، لكن لم افهم لماذا كانت تحادثني فيما بعد بهيئة غير محتشمة حتى انني احيانا كنت اخجل من رؤيتها كذلك، فكانت تبرر عدم احتشامها بأن الجو الحار أو أنها لم تنتبه و أحيانا كانت تقول انها مرتاحة هكذا و انها تحادث ابنها و ليس غريبا.

بعد هذا عادت ثانية لتحرجني بسؤالها عن علاقتي الجنسية فانضغطت ثانية و احمر و جهي خجلا و لم اجد ما اقول، لكن ما المني هذه المرة و ما بكيت بسببه ليس سؤالها بل طريقتها في السؤال و ملامح وجهها و جسمها التي كانت توحي بشيء غريب، قلقت كثيرا و صرت ارتاب و لكن رغم هذا و للمرة الثالثة لم ارد ان أؤول الامر خارج سياقه، فمرت الشهور و انا احادثها وتطورت احاديثها و صارت اكثر جرأة ، لكن اخواني هذه المرة لم اعرف ماذا اصابني واقسم لكم انه لم يكن بيدي فعل شيء حين صرت احب محادثتها معي بتلك الطريقة و صرت احادثها بنفس طريقتها صرت احب ان تجلس امام الكاميرا بتلك الملابس و صرت اعشق محادثتها، كنت اندم كثيرا و أؤنب نفسي اقسم لكم انني حاولت التوقف عن محادثتها هكذا بل حاولت التوقف عن محادثتها بشكل كلي لكن من دون فائدة فكنت كل يوم اتلهف مسرعا نحو الحاسوب لأحادثها ، وكانت تتحدث بشكل في حضور أبي و أختاي و بشكل آخر وهي وحدها.

و هكذا مرت سنة و نصف و حان موعد عودتي لبلدي كنت قد اشتقت كثيرا لوطني و اسرتي و متحمسا كثيرا للعودة و تزامن موعد عودتي مع زفاف ابنة عمي مباشرة، لكن بسبب بعض المشاكل وصلت متأخرا يوم الزفاف فتوجهت مباشرة نحو منزل عمي لحضور الزفاف و هناك رحب الكل بعودتي و سلمت على العائلة، التقيت هناك ابي سلمت عليه و عانقته بحرارة كنت قد اشتقت اليه كثيرا و كذلك اختاي، اخبرني ابي ان زوجة امي في غرفة العروس و انها كانت تسأل عن موعد وصولي و دلني الى غرفة العروس دخلت فوجدت هناك نسوة لكن العروس اصرت علي للدخول فدخلت و سلمت عليها وباركت لها و اثناء هذا لاحظت تلك النظرات القوية التي كانت تنظر بأتجاهي، لقد كانت زوجة ابي، ارتبكت كثيرا و انا انظر اليها ثم عانقتها بقوة و لم اعرف بأي صفة اشتقت اليها .. هل بصفتها امي الثانية التي ربتني ام بصفتها شيئا آخر ، لكن كل ما كنت اعلمه هو انني اشتقت لها كثيرا، امضينا بعد حفل الزفاف سهرة عائلية جميلة، و لم اعلم هذه المرة كذلك لماذا انجذبت لنظرات زوجة ابي التي كانت تتابعني ، لا اعلم لماذا بادلتها تلك النظرات، كنت احس بخليط من المشاعر، كل ما اردته هو الجلوس قربها، اردت ان تحتضنني بقوة كما كانت تفعل و انا صغير، اردتها ان تمسح شعري بيديها و اردت النوم في حضنها ، اقسم لكم انني لا اعرف السقم الذي اصاب قلبي، لا اعلم هل انا من ذهبت اليها ام هي من اتت ، لكن كل ما اعلمه هو انها هي من ارادت ذلك..

نعم .. نعم .. لقد فعلتها بكل وقاحة، طارحت زوجة ابي الغرام، المرأة التي احسنت تربيتي والتي كانت قدوتي، غررت بي وجذبتني شباكها عميقا، حدث كل شيء بسرعة البرق و لم أعي لنفسي الا حينما خررت باكيا في فراشي و الألم يعتصر قلبي، بكيت الدم تلك الليلة لم استطع تحمل وقاحة فعلتي.

بعد هذا جاءت الي و قالت يجب ان لا الوم نفسي قالت انها هي من ارادت ذلك و بررت فعلتها بكل برودة بأنها لا زالت شابة، و وعدتني بأن لا يتكرر هذا لكنه تكرر مرة اخرى و مرتان و 3 مرات .. و هكذا صرت لا اقدر مقاومة إغرائها القوي لي، و هي استغلت نقطة ضعفي فكانت تتزين لي بأحلى هيئة علمت انني لا استطيع مقاومة جمالها فاستغلته للتغرير بي فكانت تقتادني لشباكها بكل سهولة، استغلت غياب ابي و اختاي استغلت كل الظروف للتغرير بي، هي من كنت احسبها بمكانة امي صارت تمدح شبابي بدون خجل، اقسم لكم انني حاولت التوقف بكل قوة لكنني لم استطع .. بكيت و بكيت و بكيت .. لكنني لا اعلم السقم الذي اصاب قلبي فكنت دائما ارجع لها وصرت احس انني ملعون و لا استحق الحياة ، أرى ابي يرجع مهلوكا بعد ايام من الغياب لحضن زوجته الذي لطخه ابنه فيتقطع قلبي و تجرح روحي، كانت احيانا تندم على فعلتها و تلومني انا على كل فعلت هي بيدها و تقول انني السبب لكن سرعان ما تعود لترتمي في حضني و انا الغبي السافل اجاريها صرت منجذبا لها و لا استطيع الاستغناء عنها، لقد سحرت عقلي و قلبي ، وصرت اخاف كثيرا من ان يكتشف امري فتذبحني عائلتي انا و هي معا، انظر الى ابنها فأبكي، كنت اصد محاولاتها احيانا للتغرير بي لكن كانت تغلبني في الاخير.

اصبحت اختاي تلاحظان تصرفاتها معي، في يوم أتت إلي اختي و طلبت مني ان اتوسط لها عند زوجة ابي من اجل ان تستعير السيارة، فقلت لها لماذا لجأتي لي ؟ لما لا تطلبين منها انت، فكاد ردها ان يشلني، إذ ردت قائلة : هل انت غبي؟ زوجة ابي تحبك و لا تستطيع ان تكسر لك خاطر...

كاد ان يغمى علي بسبب ردها هذا ، اريد ان انهي هذا الكابوس اريد ان اوقف هذه العلاقة ، احس انني ملعون و لا استحق الحياة ، لقد لطخت شرف ابي و العائلة و هي صارت مسمومة و تغيرت كثيرا اصبحت تخاف من اغدر بها و تلمح الى انها مستعدة ان تفعل اي شيء لكي لا تنفضح .

ارجوكم ساعدوني بحل اريد ان اتخلص من مشكلتي و لا استطيع الهرب لأنه سينفضح امري فعملي هنا و كل شيء هنا و لا اريد ان تسيئوا و تغلطوا بحقي ..

اقسم لكم انه ليس بيدي ما حدث ..


تاريخ النشر : 2016-05-08

send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (203)
2020-03-21 08:49:03
342019
203 -
زهير الغيلزاني
قصة مثيرة، فكل بني أدم خطاؤون، فأنت كنت في سن المراهقة و هي من استدرجتك و المراهق لا يستطيع التحكم في نفسه اذا اغري جنسيا، و خاصة اذا كان الامرة من امرأة جميلة و لها تجربة في ممارسة الجنس.
2020-01-11 18:54:31
332254
202 -
كاااتمة الاحزان
اخوي ايش صااار معك واتمنا ان تضع الله بين اعينك وتكثر من الاستغفااار والدعاء لي والدتك ...
2019-12-03 06:37:06
326303
201 -
طرموم
تب ورجع اليربك ان الله غفوررحيم
2019-11-23 22:55:50
325251
200 -
ابو نور
انصح من كان في هذه الحال اذا استطاع الزواج والاستقلال ببيت بعيد عن هذه الورطه فليفعل ويحاول جاهدا بالعلاقه الجنسيه مع زوجته وحتي لوتصور تلك المراه في زوجته ويكرر هذا مع زوجته حتي يتركه هذا الخيال ..واذا كان حبا صادقا لتتركه تلك المراه وشانه وتعيش مع زوجها ويحثها ويحبب اليها زوجها ويعمق فيها الشعور بالحب مع ابوه ويحاول بقواه انا احب كامي ولن افستغل ذلك الحب بشر والله ارحم الراحمين
2019-09-14 11:03:28
315309
199 -
كركوكي
كيف نشر المشكلة في هذا المنتدى
2019-09-11 13:50:41
314732
198 -
علي
كل ممنوع مرغوب
2019-06-17 05:03:03
307093
197 -
Sad
لعنه مارح تخلص
2019-06-06 00:12:54
305184
196 -
كريم
الصراحه انا عندي نفس المشكله مع زوجة عمري كل يوم تقريبًا اضاجعها في الفراشي ولا اقدر علي فراقها
2019-05-20 18:48:40
302376
195 -
خالد
أنت هو المخطئ و تبرر لنفسك في الردود و كأنك لم تفعل شيئا؟
زنيت بزوجة أبيك يا هذا و هي متعلقة بك و أنت أيضا و ستكررها لو التقيتها
و الذين يردون عليك و يمثلون دور المتفهم هل أنتم في كامل عقولكم؟
2019-04-05 12:41:28
294345
194 -
لنا الله
يا حبيبي روح اتزوج واستقر
2018-11-24 21:43:09
270328
193 -
جمال الروح
فربك ياارحم الراحمين
2018-10-06 04:55:24
259278
192 -
Mah
دير بالك تحبل
نشالله الله بيهديك يارب
2018-08-05 17:13:54
243271
191 -
عدنان
الله يوليك الصبر
2018-08-05 17:13:54
243270
190 -
عدنان
الله يهدي العمات
2018-07-03 23:52:45
233871
189 -
قمرقمر
الله اكبر
اصبرحسبي الله ونعم الوكيل
2018-07-01 16:46:50
233075
188 -
هاني
بسم الله والحمد لله
اخي الكريم النفس كالطفل ان لم تفطمه شب علي حب الرضاع وان تفطمه ينفطم حاول تسافر للحرم وتحج وتعتمر وتبقي هناك في اي عمل وتزوج بسرعة بذات الدين
2018-06-19 00:00:35
229325
187 -
يماني وافتخر
توب توبة صادقة ابكي واندم.إن الله يغفر الذنوب جميعا ثم هاجرالى بلد اخر وياليت تكون البلد الحرام مكه .حافظ على الاذكار والقرآن لا تتواصل بها لفتره كبيره
2018-06-07 07:33:10
226162
186 -
مخلوق مظلوم
تزوج وابعد عن البيت
2018-05-05 04:23:37
219212
185 -
سواد الليل
اما انك تتزوج أو تترك بيت اهلك هذا هو الحل ولا يوجد غيرة وفِي كلا الحالتين يجب ان تبتعد عن البيت
2018-05-03 15:10:41
219000
184 -
مؤمنة بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم
اتمنى ان تكون الآن بافضل حال وتكون قد تزوجت حافظ على اسرتك وذريتك ولا تنس خطيئتك ابدا حتى لا تعود لمثلها ابدا ولا ترتكب غيرها بحفظ الله
2018-05-03 15:10:41
218999
183 -
مؤمنة بالله ورسوله صلى اللهىعليه وسلم
اقول بسم الله الرحمن الرحميم متعوذة من الشيطانىالرجيم من نفثه ونفخه ووسويته هو من اقسم بعزة الله وجلاله لاغوينهم اجمعين وربنا الكريم الغفور الرحيم قال إن االه لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشآء وقال سبحانه وتعالى ما كان الله ليعذبهم وانت فيهم وما كان معذبهم وهم يستغفرون لن اهون عليك ولن استصغر ما فعلته لكن انظر الى عظمة الخالق في فعلتك ولن الومها رغم اجرامها فربنا امرك انت بان لا تنكح ما نكح ابوك لا تنكحوا ما نكح ءباءكم إلا ما قد سلف اي في العصر ما قبل الاسلام اذا انصحك نصيحتين استغل حياتك قبل موتك وايتغل فرصة اعطاها الله الكريم لك اكثر من الايتغفار لك ولها ولكل مسلم واستجدي الله التوبة حتى يتوب عليكما واهرجرها هجرا مليا لا تجحادثها مطلقا سد باب الشيطان أمامك وامامها اكثر من التصدق اهجر البلاد وابحث لك عن عمل بعيد جدا عن اهلك وقاسي نار الشوق لاهلك وتحمل لتتربى نفسك على الفضيلة واذئكر ربك في كل حين ولا تنس ابدا خطيئتك حتى لا تهون عليك وحتى لا تتوق نفسك لها مرة اخرى اكثر الاستغفار واطلب العفو والعافية من الله واجعل لنفسك وردا من الاستغفار يصل الى الالف في اليوم والليلة وان استطعت فاكثر واذكر رجمة ربك وستره عليك وتب توبة نصوحا لان هذه الحطيئة لو اكتشفت ستتسبب في فتنة عظيمة ايمها انهيتر العائلة ربما مزت الوالد كراهية الاختين وكره اخيك الاصغر لفعلتك فتتسبب في قطيعة رحم ملعونة اكثر من الصيام فهو جنة ووقاء ابحث عن زوجة صالحة تعينك على دينك عاجلا واقطع صلتك بالماضي نهائيا وغير رقم هاتفك وحسابك او هاتف اباك واختاك من هاتف عمومي حتى تسلم من شباك الشيطان ونسال الله لكما العفو والعافية في الدنيا وفي الآخرة وتذكرنا دوما في دعاءك الصالح زابك على خطيئتك ولا تحدث بها احدا بعد واذكر خطيئتك لربك وحده وما كان يجدر بك نشرها مفصلة ولا حتى نشرها اصلا فربنا سبحانه وتعالى يحذر من فضح الخطا لغيره فقد ستركما فلما الاعتراف بها لغيرك نحن مسلمون ولا يجدر بنا الاعتراف باخطاءنا للعامة هو امر بينك وبين ربك حتى لا توقع نفسك في قوله تعالى فاعترفوا بذنلهم فيحقا لاصحاب السعير تب الى الله توبة نصوحا انه هو التواب الرحبم غفر الله لنا ولكم ولكل مسلم وحفظنا الله وٱياكم من مغريات الحياة الدنيا البالية ومن وسوسة الشيطان ونفثه ونفخه عفانا الله واياكم من كل سوء وابشرك بان ندمك دليل خير ودليل توبة لا تنس مصيبتك ابدا واكثر من الاستغفار حتى تلقى ربك وانت نادم فيغفرك لك انه هو الغفور الرحيم وعفا الله عما سلف ولا تعد لمثلها ابدا حفظكم الله بني
2018-04-17 23:54:12
216191
182 -
ياسمينة ‎
الحل انك تتزوج وتبعد والله يسامحك شعور سىء ان الست اللى انت نمت فى أحضانه والدك ينام فى احضانه الله يسامحك
2018-03-22 15:15:50
210845
181 -
محمد
تعليقك ..توب الى الله وبعد
2018-02-25 08:46:11
206147
180 -
ابوهيثم
الحمدلله كثيرا الي جعلني غشيم
وجنبني هلمصيبه احمدالله اني نجوت
بفضل مصيبه بليت بها اخذتني فبعدني
الله عنها قبل زلتي والحمدلله
2018-02-18 03:10:58
204854
179 -
يوسف
لقد قسمت قلبي ارجع الى الله
2018-02-08 15:32:59
202721
178 -
دواس الظلام
بسم الله الرحمن الرحيم نحييك بتحية الاسلام الا وهي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
الئ اخي الكريم
قوي رباطك مع الله عزوجل وخلي لك رقابة قويه مع الله ولاتهتم بها وابتعد منها وغادر المدينه بحجة انك سوف تتزوج بنت من المدينه التي سوف تهاجر اليها وابحث لك عن عمل. ان كانت هذه هي قصتك فاضفر ان تكون من السبعة الذي يظلهم الله في ظله يوم لاظل إلا ظله. وشكرا.
يمني
2018-02-07 14:08:58
202408
177 -
حسين من العراق
استغفر الله ربي وأتوب إليه تب إلى الله أخي وأستغفر ولاتجعل الله أهون الناضرين إليك
2017-12-24 18:55:33
193112
176 -
موسي-من الصومال
تب الي الله وتزوج
2017-12-13 17:01:09
191063
175 -
حيدرالشاوي
الله اكبرحسبي الله ونعم الوكيل كيدهن كيدعظيمه اخي توب اليله الله الجليل واقرء القران المجيداليلن وانهارأوالله يهدي من يشاء بغيري حساب
2017-12-13 14:38:34
191058
174 -
عدالله من اليمن
الافضل لك ان تبحث لك عن عمل في بلد بعيد ويكون لك فيه عذر قبل ان يفتضح امرك وتحمد ربك انه لا يزال ساترا لك لليوم
2017-12-10 06:03:01
190300
173 -
محمد
الهروب عليك ون تحافظ ع شرف والدك
2017-12-10 06:03:01
190299
172 -
محمد
السلام وعليكم اخي انصحك بمغادرت المدينه التي تسكن بها زوجي والدك واني تسافر بعيدا وان تجد فتاه بعمرك ون تتزوج منها
2017-11-02 00:09:55
183793
171 -
الله معك
اتق الله أولا ثم حافظ على عرض ابيك كفاية إللى حصل وادعوا ربنا يتوب عليك وتزوج وسافر لانها مش هتسيبك وممكن تهددك علشان تستمر.... لكن قاوم وكفاية حرام وعيش الحلال مع زوجة واولاد واتركها لانة مش امك انها انسانة لم تحافظ على عرض ابوك .... الى متى هتستمر فى الحرام اذا ابيك عرف ممكن يموت مش هيهمة هى بل انت ابنة . واخواتك البنات هيتعيروا بسببك ..... انهى وعيش الحلال وسيب البلد دلوقت ......ربنا يبعد عنك شر الناس
2017-10-19 16:04:59
181626
170 -
ابراهيم
ابتعد عن البلد بعيد جدا ولا تاتي لبلدك ما دامت على قيد الحياه وهذا هو الحل عندي لانو الحرام الذ في نضر من ضاقو الحرام وتزوج وستعذ بلله من الشيطان
2017-01-15 11:14:23
139254
169 -
ابراهيم
اخي العزيز انصحك بشيء
واحد اكثر من الاستغفار
وذفر بذات الدين وتزوج وجعل حديثك اليومي في اي مسئله تختلط بيها كلمات الله
على سبيل المثال لو قلت اريد شيء واكل شيء انشاء الله اكل كذا
وستعيذ من الشيطان في كل حركه جخول وخروج وخاصه من الحمام
ونم ونت تقرء القران وترك امرك لله
2016-11-25 20:32:44
131448
168 -
فاعلة الخير
اخي الكريم والغالي
افضل لك الآن ان تهاجر بلدك وتشعر بالذنب اللذي فعلته توب الى الله توبة نصوحة والله يحفظك في كل مكان تذهب اليه وقوي قلبك فان تقوية قلبك بالايمان لا يمكن لاي احد ان يلحق بك ضررا بعد توكلك لله عز وجل وكثر من قيام الليل وابكي كثيرا في السجود وادعي الله ان ينجيك من اثم عظيم فعلته وانس الماضي وعش اياما سعيدا مع الله والقرآن فمنعاش مع القرآن عاش حياة سعيدة وتذكر دائما ان الله يفرح اكتر من توبة العبد والله يهديك في السر والعلن والله يوفقك ويحفظك من كل اثم عظيم
2016-08-15 02:04:39
111050
167 -
جفارا المصري
عزيزي ..لم اكن افتح هذا القسم من الموقع..رغم شغفي بكل قسم من اقسامه الجميلة و المحررين واياد كلهم في غاية الروعة والثقافة..
بالنسبة لهذه المشكلة لا يوجد حل الا البعد عن المنزل وكثرة الصلوات
ولا تقع ابدا في مصيدة احتقار ذاتك..
داو جراحك في صمت ولا تتوقف عن طلب العون من الله ادعوه دعاء المسكين الفقير الذليل اليه
ثم انزل الي اعماقك وافهم ما في نفسك وتأمل قصتك في هدوء
واعلم انك مازلت نظيفا طالما تسعي الي التطهر
وابشر بكل خير
2016-07-18 16:42:02
105533
166 -
حلا هشام
اخي كيف امورك اتمنئ ان تكون باطيب حال وكيف هيا احوالك الان
2016-05-26 17:51:39
95639
165 -
Amadeus صاحب المقال
اختي حلا هشام
بالطبع هذا ما أفعله لا احادثها كثيرا البارحة تحدث معها على الهاتف نهارا لكن بشكل عادي سألتني عن حالتي هنا و حياتي و هل اكل جيدا و تلك الاسئلة العادية و لم اتطرق معها لأي شيء اخر حتى انها تحدثت معي بشكل عادي و بلغتني تحيات اختاي
اتمنى من كل قلبي ان نعود كما كنا قديما و ان تعود كزوجة ابي الحنونة و الخلوقة و اظن ان الوقت كفيل برجوعها لسابق عهدها كما اتمنى ان لا يضعف قلبي ثانية و اتمنى ان اجد الفتاة التي تناسبني و التي كتبها الله لي و لا اعلم ماذا كتب الله لي
2016-05-25 11:41:36
95487
164 -
الكسندرا
اخي هذه المرأة افعى بوجه قطة
لا تنظر اليها ثانية نساهى اتمنى ان تعمل على اخراجها من بيتكم لانها خانت اباك المسكين هي لا تستحقه ولا تستحق علءلة مثلكم وانت ايضا لما نظرت اليها الا تعلم انها بمثابة امك اعلم انها هي المغرية لكنك المستجيب
لا يهم المهم انك يجب ان تخرجها من العائلة لانا خائنة هل تعرف معنى هذه الكلمة الكبيرة انها خائنة خانت اباك
هي افعى .اسفة.هل تعلم انها ان رأتكم لا تستجيب لها ستضعكط بمشاكل وبموقف محرج قاتل كل النساء المقدمون على خيانة الزوج مع الابن هكذا ستضع لك مشكلة وستتجرأ حتى الى ان تدعي هي انك اعتديت عليها .لا سمح اللله اللله يبعدها عنك.
انت حاول توقيفها واخراجها من العئلة عن طريقة غير مباشرة وتزوج في بيت لوحدك بعيد عن بيت العائلة وتوب الى ربك وتقرب منه لان هذا ذنب لا يغتفر والله ايضا رحيم لكن شديد العقاب
تب لربك ولا تنس صلواتك والاذكار والادعية وتلاوة القران

اتمنى لكم التوفيق وللبتعاد عن تلك الحية
2016-05-24 19:02:02
95422
163 -
حلا هشام
انا سعيده لفعلك ذلك اخي انه افضل قرار تتخذه وبما انه لديك ما يكفيك ماديا انتظر الى ان تجد لك عمل جيد وتستقر بحياتك .. وبالنسبه لاتصالات زوجة ابيك من رايي لا ترد عليها ابدا ولا تتحدث معها الا اذا اردت ان تتحدث مع اخوتك واباك تحدث معها في وجودهم فقط اعطها احساس بان تصرفاتك معها او حديثك معها لا يزيد بشيئ عن سؤالك عن اخوتك واباك .. هي تريدك انا تبتعد ولكن في كل مره ستغضب لانك فعلت ذلك . لذا يا اخي لا تتحدث معها ابدا بالتلفون او على الانترنت الا بوجود اخوتك واباك والا ستضعف معها مره اخرئ وتعودو لمكالمات الفديو وغيرها اعرف انك سوف تتعب قليلا من زنها واتصالاتها وحديثها ولكن ارجوك انها السبيل الاخير لقطع هذه العلاقه وتجعلها علاقه زوجة اب ليس الا ان انخضت معها هذه المرا وضعفت لن تستطيع بقيت حياتك ان تصلح هذا الشيئ.. اسفه للاطاله اخي اتمنئ لك التوفيق يا رب
2016-05-24 17:55:19
95418
162 -
Amadeus صاحب المقال
اهلا اصدقائي
كما سبقت و ذكرت انني الان بمدينة اخرى احاول ان استقر رغم انني بلا عمل الان الا انه لدي ما يكفيني ماديا لأعيش لأعوام،اخبرت ابي انني امضي اختبار تقييمي في احدى الشركات التي طلبت لتخصصي،زوجة ابي علمت من ابي و هي الان كل مرة تتصل بي و تراسلني،تقول انها تعلم بانني رحلت و لن اعود و تقول انها فرحة لهذا،و انه هو الحل الافضل لكنها سرعان ما تعود لتبين غضبها من قراري و تقول انني اناني و تركتها وحدها في الفوضى
2016-05-24 05:05:12
95358
161 -
المارد-86
اخي انت في ورطة حقيقية .. لكن اكيد و بالطبع لكل مشكلة حل ،،

الحل هو كما ورد سابقا ان تاخذ نفسا عميقا و تتخذ قرارا مصيريا قبل ان ينهار كل شيء الان لازال لديك الوقت لاتخاذ القرار .. هاجر، ودع الماضي ...

اقول لك لازال هناك وقت لتدارك كل شيء فالله غفور رحيم .. اما هي فاتركها لمصيرها و انشاء الله ربنا يهديها ،
2016-05-23 06:22:53
95256
160 -
المجهوله ..
استاذ انس *
بالمناسبه انك ذكرت ان فتيات تجلس بالحجاب امام اخوتها فهذا ليس الا محض تخلف وسخافه كيف اجلس بالحجاب أمام اخى ؟ هل سيفتن بى والعياذ بالله
بربك انه اخى !
بالنسبه لصاحب المشكله التى اقل ما اذكرها انها مقززه بالنسبه لك وبالنسبه للسيده الغداره الاخرى عليك بالتوبه بالتوبه بالتوبه .. ادى فريضة الحج وادى العمره اكثر من الصدقات لا تنسى صلاتك وصيامك تب لله لعله يشفع لك انه يغفر الذنوب جميعا هى اتمنى ان يهديها الله وان تتب هى الاخرى ف هى فعلت خطيئه دنيئه للغايه .. لعنة الله عليها ..
بعد ان تتب انصحك بالزواج والغفه ابدأ صفحه جديده مبتهلا من الله ان يشفع لك
هداك الله !
2016-05-23 02:54:46
95241
159 -
S.A
تزوج وروح اشتغل في مكان ثاني اقصد مدينه ثانيه بعيده عن اهلك وزوجه ابوك لاتكلمها الا صوت بس . الله يهديكم
2016-05-22 12:19:15
95189
158 -
ابتسام
أرجو من المشرفين رفع القصه لاعلى القصص لان المستفسر يتحاور مع الناصحين ونريد الاطمئنان عليه ونشر قصص جديده يخفي قصته من واجهه الصفحه الرئيسيه
وأتمنى لصاحب القصه ان بخارجه الله مخرجا جميلا
ويعفو عنه وعنا جميعا ويسترنا في الدنيا والاخره
2016-05-21 07:27:22
95014
157 -
راكين الاردن
اخي لا الومك لكن يجب ان تهرب بعيدا عنها وعن اي شي له صله بها وحاول النسيان واذا استطعت الزواج فل تتزوج والله غفورا رحيم والغلط راكب زوجه ابيك من ساسها لراسها لو تحب ابوك جان ما عملت هيج لكن الغلط منها المفروض حشمت نفسها كيف تنظر لطفل ربته لكن الحمد لله
2016-05-19 13:24:05
94810
156 -
مومو امال
اتمنى لك حياة سعيدة بعيدا عنها
2016-05-19 11:38:38
94802
155 -
Amadeus صاحب المقال
اهلا
انا رحلت الى مدينة اخرى منذ 3 ايام،لدينا منزل هنا و المدينة جميلة و هنا سأبقى لن اعود،هاتفني ابي البارحة و اخبرته انني سأبقى لبعض الوقت هنا لأنني امضي اختبار تقييمي في احدى الشركات لمدة شهر،سأحاول ان استقر هنا و اترك الماضي وراء ظهري،هي لم تهاتفني بعض لكنني اعلم انها عندما سيخبرها ابي ستهاتفني
2016-05-19 05:28:30
94763
154 -
انس
الا تستحي؟
ان تزني بزوجة ابيك.
قال تعالى:(حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ وَأُمَّهَاتُ نِسَآئِكُمْ وَرَبَائِبُكُمُ اللاَّتِي فِي حُجُورِكُم مِّن نِّسَآئِكُمُ اللاَّتِي دَخَلْتُم بِهِنَّ فَإِن لَّمْ تَكُونُواْ دَخَلْتُم بِهِنَّ فَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ وَحَلاَئِلُ أَبْنَائِكُمُ الَّذِينَ مِنْ أَصْلاَبِكُمْ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ الأُخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ اللّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً }النساء23.
كيف تزني بها وهي زوجة ابيك
وكيف تختلي بها؟؟؟
الم تعلم انها مقاربة لسنك؟
او لم تعلم ان قمة شهوة المرأة-كما قال اخي صاحب التعليق150-قمة شهوتها بين سن الثلاثين والأربعين، وانت مقارب لسنها "ولو رد علي احدكم وقال انها من محارمه وانه ما جرى لم يكن بالحسبان" اخواني ارد عليكم والله اني اعرف اشخاص إذا دخل المنزل ترتدي اخته الحجاب امامه "ليس من شيء ولكن لإبقاء الحياء والأحترام بينهم".
فما بالك بامرأة اجنبية عنكم لم تعرفوها ولم تعاشروها إلا في سنين قلائل "بالنسبة لزوجة اب".
ما علي إلا ان أقول هداك الله
ولا حول ولا قوة إلا بالله.
عليك بالزواج او الصوم.
واهجرها اهجرها اهجرها....
حتى تتوب انتم الأثنين.
فإن لم تستطع او لم تستطيعا.
فالهجرااااان...
وتذكر كل نقطة عرق صبها والدك في جني ثمرة العيش التي يسد بها جوعك، فهل هذا جزاءه من بعد كل هذا التعب ان تدنس شرفه الذي هو شرفك وعلى سريره...
اسأل الله لك الهداية.
عرض المزيد ..
move
1
close