الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أخبرهم ؟؟

بقلم : raghad - السعودية

هل اخبر اهلي باﻷمر ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي رواد موقع كابوس ..أردت أن أشارككم مشكلتي التي تشكل حملا ثقيلا على كاهلي ,قد تكون بسيطة للبعض لكن أقسم بالله أنني أتأذى منها ،

بدأ اﻷمر في أحد اﻷيام ،طلبت أختي الصغرى أن تتحدث مع صديقتها بهاتفي كي تسألها عن تحديد أسئلة اﻹمتحان وأنا لم أوافق في البداية ,ولكن في النهاية سمحت لها بشرط ،أن تمسح صديقتها الرقم بعد المكالمة ذهبت ﻷشرب بعض الماء ،وعندما عدت سمعت أختي مازالت تتحدث مع صديقتها المزعومة فتعجبت كل هذا الوقت مكالمة ,ولكن سمعت أختي تقول : ما أقدر حرام عليك .

يا إلهي !! وقع اﻷمر علي وقع الصاعقة ،أختي التي تصغرني بثلاثة أعوام والتي ما زالت في سن مبكرة للحب والعواطف تتحدث مع شاب, غضبت كثيراً ودخلت عليها أحاول الحصول على شرح لما يحصل ولكن الصدمة ألجمت لساني نظرت أختي نحوي بتوتر وأغلقت الهاتف بسرعة وبالنسبة لي كل ما نطقته : منن هذا ؟؟! هل تخونين ثقة أبي وأمي فينا ؟؟ .

بدأ جسدها يرتعش والدموع تتجمع في عينيها لتقول لي بفزع : أرجووك لا تخبريهم أرجووك .

قلت لها :"إشرحيلي كل شيء حالا وإلا أقسم بالله أخبرهم بكل ماحصل وأجعل أبي يتصل على صاحب الرقم" علما بأنني فهمت من حديثها معه أنها تكلم شابا ولكن أريد شرحا أكثر ربما أسأت الفهم .

قالت لي بينما تبكي : هذا حبيبي عرفتني عليه إحدى صديقاتي وأنا أرجوك لا تخبري أحداً .

اﻷن توضحت اﻷمور خروجها الكثير من المنزل وكثرة مقابلة الهاتف والحاسوب وطلبها للمال, مازلت مصدومة سؤالي هل أخبر أهلي باﻷمر، علما بأن إخوتي أشداء وأبي سريع الغضب..

جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تاريخ النشر : 2016-06-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر