الضواهر
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الضواهر

بقلم : حسن 8181 - السعودية
للتواصل : [email protected]

كنت اقود السيارة بسرعة فائقة


ذات مرة قررت السفر بسيارتي إلى مكة المكرمة لأداء العمرة ، والحمد الله وصلت إلى مكة وأتممت العمرة واسأل الله القبول  .

الظاهرة الغريبة وقعت لي أثناء عودتي بسيارتي من مكة المكرمة إلى منطقتي ، حيث كنت أقود السيارة ليلا بسرعة فائقة كما هي عادتي , وكان التعب و الإرهاق يملأ عيناي التي لم تنم منذ أكثر من 24 ساعة

ففي أثناء سيري كانت أمامي لافتة تحذر بوجود أعمال صيانة للطريق ، و أن الطريق سوف يكون بمسار واحد ذهابا و إيابا للمركبات ، فمضيت في الطريق مسرعا  ، و ما هي إلا لحظات حتى التقيت بشاحنتين ، الشاحنة الأولى لنقل المشتقات النفطية وهي تسير معي بنفس الاتجاه ، والشاحنة الثانية لنقل البضائع والأثاث وما شابه وكانت تسير عكس اتجاهي  ، حيث أن الطريق ضيق ولا يساعدني على تجاوز لشاحنتين .

علما بأن الشاحنتان كانتا تسيران باتجاهين متعاكسين ، و في نقطة الالتقاء وعندما تفاجأت بالشاحنتين و أنا مسرع كأن الزمن توقف لبرهة , أي لأجزاء من الثانية .

وكأني كنت في غرفة حالكة الظلام وبداخل الغرفة نجوم مشعة بألوان فضية وذهبية وليس هناك أي صوت ، وما هي إلا لحظات ووجدت نفسي أشاهد في مرآة السيارة الشاحنة التي كانت أمامي بمسافة ، انتابني شعور غريب .وكنت مذهول من هذا الموقف ، حيث أنني مررت بمحطة محروقات و أوقفت سيارتي و أخذت وقتا من الراحة .

هذا الذي مررت به من يوم غريب، والحمد لله أنني بخير
علما بأنني لا أقرر السفر إلا و أنا اردد دعاء السفر الوارد والمذكور ، الله اكبر الله اكبر سبحان الذي سخر لنا هذا إلى آخر الدعاء .

سؤالي هو : ما الذي جرى لي من ناحية علمية ، ولكم جزيل الشكر والعرفان ..

ملاحظة : هل فعلا الزمن توقف وتقدمت وانتقلت لزمن أو بعد آخر لكي أتجاوز الشاحنتان ؟ ..


تاريخ النشر : 2016-06-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر