دجاجة مسحورة
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

دجاجة مسحورة

بقلم : عسولة و لكن مجنونة - ليبيا

دجاجة متعفنة وفي داخلها أقمشة وسلاسل

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 اسمي رؤى وعمري 12سنة ، في البداية لدي تجربة عن سحر ولكنني أريد أن أقول أنها تجربة حقيقة وواقعية وليست مأخوذة من نبع الخيال .

منذ مدة طويلة قمنا بزرع أزهار أمام بيتنا و مع مرور الوقت أصبح العشب كثيف جداً حتى أن ذلك العشب أصبح مخبئا جيداً للحشرات ، هذا الأمر أزعج أمي ، فطلبت بنزع العشب وبناء أحواض لكل زهرة لتنظيم الحديقة  وهذا حقاً  ما حصل ، أحضر أخي عاملا و بينما العامل يقلع العشب ، وجد أخي في الأرض حفرة قد تم حفرها و يظهر فيها شيء بدا لونه أخضر وذو رائحة كريهة جداُ ، فانتبه أخي لوجود عظام لحيوان ما ، أمسك أخي العظم وبدأ يسحبه فأخرج دجاجة متعفنة وفي داخلها أقمشة وسلاسل ، كانت تلك الدجاجة محشوة بأشياء قذرة وانتشرت رائحتها  في الحديقة ، ذهب أخي ليخبر أبي فعرف أن الدجاجة سحر وأحضر شيخاً  قرء سور من القرآن على الدجاجة ، وقال لأبي أن الدجاجة سحر فعله شخص ما ، منذ أيام لكي تعم الفوضى و الشجار بين أفراد العائلة ويحصل تفرق بين الأخوة وفساد في العائلة .

حتى الآن لم نفهم  ولم نعرف من صاحب الدجاجة ؟ ولكننا قد نشك في أناس لا تحبنا وفعلت هذا بسبب الحسد و الكره ، لكي يفرقوا شمل العائلة  و الحمد لله أننا نجونا من السحر قبل فوات الأوان .

 


تاريخ النشر : 2016-06-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر