هل أصدقهم ؟
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أصدقهم ؟

بقلم : زين  - فلسطين

رجل عجوز في الخزانة يحدق بها وكان يكلمها

مرحبا ، أنا اسمي زين من فلسطين عمري 38 سنة ، أنا متزوج ولدي ولد في 7 من عمره وبنت في العاشرة من عمرها ، قبل فترة من الزمن لم نعد نملك الكثير من النقود وكانت حالتنا ميئوس منها فقررت زوجتي العمل في حضانة في احد مدارس المنطقة فوافقت لأنني سوف اذهب إلى السعودية لكي اعمل هناك وأوفر لهم النقود .

جاء موعد سفري وسافرت إلى هناك وقد كنت حزيناً على فراق عائلتي وخاصة ابنتي ريم فقد كنت أحبها كثيراً ، فعملت هناك لأكثر من ثلاث سنين وكنت أزورهم بين الحين والأخر وأرسل لهم النقود و كنت على تواصل مستمر معهم ، و في أحد الأيام قررت أن انقلهم للعيش معي في منزلي بالسعودية .

فقد كان المنزل جميل والمنطقة رائعة وتتوافر فيها المدارس فجاءوا للعيش معي ، ولكن في يوم من الأيام عندما عدت للمنزل وجدت زوجتي مستيقظة فسألتها عن السبب فأخبرتني أنها تريد إخباري بشيء غريب في المنزل فوافقت ، فقالت لي إنها عندما كانت تطبخ في الصباح وضعت كأس الماء على الطاولة التي بجوار الحائط فشعرت أن هناك شيء يدفع الكأس ويوقعه أرضاً .

بصراحة لم أصدقها خصوصاً أنها لم تكن معجبة بالمنطقة وتريد تغيير المنزل ، وأيضاً اخبرني ابني بعد عدة أسابيع بأنه يضع أشيائه في الليل وفي الصباح يراها في مكان أخر، فلم أجده بالشيء المهم ولم يثير اهتمامي إطلاقاً ، و في يوم من الأيام استيقظت على صراخ ابنتي ريم فذهبت راكضاً إلى غرفتها وإذا بها جالسة تبكي على السرير فسألتها ما بها قالت لي : انه يوجد رجل عجوز في الخزانة يحدق بها وكان يكلمها ، ففتشت الخزانة فلم أرى شيئاً ، ولكنني صدقتها لا ادري لماذا ؟ ربما لأنها ريم ، لا ادري ماذا افعل هل أصدقهم ؟ أرجوكم أنصحوني .


تاريخ النشر : 2016-07-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر