الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

معاناتي مع السحر الأسود

بقلم : عدنان
للتواصل : [email protected]

كان يأتي إلي رجل من الجن يدخلني في جاثوم و يقرأ عليَّ أشياء لا أفهمها

السلام عليكم يا أعزائي الكرام من الشباب إلى الشابات ، يحفظكم الله من كل شر .
انا شاب في ال ٢٨ من العمر من سلطنة عمان يحفظه الله وسائر بلاد المسلمين ، سأدخل في صلب الموضوع و اعذروني لأن حديثي سيطول ..
بداية مشكلتي كانت من أيام دراستي الإعدادية ، كلما كنت آوي إلى الفراش كنت أسمع أحداً يناديني خارج المنزل ، و عندما كنت أخرج من المنزل لا أجد أحداً ! و كان يتكرر ذلك معي بشكل شبه يومي ، و عندما أخبرت والديَّ لم يهتما بالأمر كثيراً .

تطور الأمر فأصبح يأتيني أحد رجال الجن عندما أكون نائماً يدخلني في جاثوم و يقرأ عليَّ أشياء لا أفهمها ، و عندما ينتهي من القراءة يذهب و يتركني و شأني ، بعدها أصبحت أعاني من أمراض كثيرة منها الكآبة و التعب الشديد حتى أحس أن جسمي ضعيف لدرجة رهيبة ، كانوا يأتونني مرات بشكل يومي و مرات بشكل أسبوعي ، كلما كانوا يقرؤون علي كانت تزداد صحتي سوءاً ، و عند ذهابي للمشفى يقول لي الطبيب أني لا أعاني من أي شي .

علمت مؤخراً أن جنية تعشقني ، كل هذا الجان كانوا مرسولين من قبل تلك العاشقة اللعينة ، فقد كان لها أتباعاً من الجان تأمرهم ، حتى وصل بي الحال أحياناً أن أقوم من النوم فاقداً ذاكرتي لفترة قصيرة و الحمدلله أنها ترجع لي .
و لكن لا أخفي عليكم ما حيرني كثيراً أنه إذا كانت تلك الجنية تعشقني فلماذا تحاول إيذائي ؟ لماذا كانت تمرضني حتى لا أستطيع أن أقوم من الفراش ؟ لماذا تجعلني أكره حياتي و ألازم منزلي فلا أخرج منه ؟

سألت هذا السؤال للشيخ الذي رقاني فقال لي أنهن جنيات لعينات ، إنها لا تحبني .. فقط تحاول أن تنام معي بمعنى أخر تريدني أن أعاشرها و عندما تمل مني ترميني مريضاً أو تقتلني و تبحث عن شاب جديد ، بالأحرى ضحية جديدة عندها فهمت اللعبة الي تلعبها تلك الخبيثة .
سمعت من أحد أصحابي أن في منطقتهم شاب قد وقعت إحدى الجنيات بحبه و لكن تلك الجنية كانت تحب ذلك الأنسي حباً صادقاً ، فكانت تجلب له النقود و أصبحت حالته المادية جيدة ، طبعاً الأنسي أيضاً كان يبادلها الحب ، عندما سمعت بهذه القصة فهمت أنه من الممكن أن تحب الجنية الأنسي حب صادق !

المهم .. كانت تأتيني في منامي لكي أعاشرها و تذهب ، و كانوا يأتونني رجال من الجن في أحلامي يتكلمون بكلام بعضه لا أذكره و بعضه لم أفهمه ، في نفسي ظننت أن هذا شيء عادي لأن يسار بيتنا تقع مقبرة ، و يمين بيتنا يقولون بأنه كانت هناك مقبرة قديماً جداً قد محى الزمن كل آثارها ، أنا صدقت هذا الكلام فبتلك الأرض تحدث أشياء و تسمع فيها أصوات مريبة في منتصف الليل فربطت بين ما يحدث معي و بين المقبرتين !

بقيت أعاني من هذه الأمور لسنوات ، و ازدادت حالتي غرابة و أصبحت الكآبة رفيقي الدائم ، و ذاكرتي ضعفت ، و أصبحت منعزلاً ، و كلما كنت أخبر أحداً بما يجري معي يضحك على خيالي الواسع و يتركني لمعاناتي ، رغم أنني كنت شاباً لم يتجاوز عمري ال ١٦ أو ١٧ سنة .

أذكر جيداً ذلك اليوم الذي كنت مستغرقاً فيه بنوم عميق لوحدي في الغرفة ، و فجأة سمعت أحداً يفتح الباب بقوة و عصبية ، و عندما فتحت عيني رأيت شخصاً غريباً دخل غرفتي و قال لن أتركك أبداً طالما أنت موجود ، و أخذ يقترب مني .. أردت أن أقوم من مكاني فرأيته وصل عندي بسرعة وضع يده على بطني ليثبتني بالأرض فلم أعد أستطيع الحراك ، و بدأ كالعادة يتمتم بكلمات غير مفهومة ، أردت أن أقرأ آية الكرسي فوجدت نفسي قد نسيتها ! لا أدري ماذا فعل بي كي أنساها ؟! فبدأت أقرأ سورة يس ، و بينما كنت أقرأ يس بدأت أذكر آية الكرسي شيئاً فشيئاً حتى تذكرتها كاملة فبدأت بقراءتها و اختفى بلمح البصر فنهضت من مكاني و زال الشلل عني ، كنت متيقنا بأنه على وعده لن يتركني و سيعود مرة أخرى لكن كنت قد تعودت على هذه الأمور فلم أعد أخاف منها ، و لاحظت أن هذا الجني لا تزحزحه سورة سوى آية الكرسي ! لاحقاً علمت أنهم كانوا جان مسلمين ، ربما هذا كان سبب عدم تأثرهم بالآيات الأخرى .

لكن لم أفهم لمَ فجأة أصبح لي أعداء من الجان ! ماذا فعلت لهم !! لماذا أنا بالذات ؟! لأنه ليس من المعقول أن كل هؤلاء الجان مرسولين من تلك الجنية العاشقة !


سافرت إلى دولة أجنبية لكي أحصل على جواب من عند أحد الروحانيين كما كان يزعم ، و عندما وصلت لذاك الرجل
قال لي : جدتك كان تتعامل مع العالم الآخر و قد نذرت نذراً للعالم الآخر فلم توفِ بنذرها و توفت ، هذا هو سبب عداوتهم لك .
نعم كانت جدتي تداخل العالم الآخر ، لكن لم تكن ساحرة ، كانت تعالج الناس بالقرآن و الآيات و كان لديها أتباعاً من الجن المسلمين لحمايتها ، كانت تعالج العين و الحسد و السحر ، و حسبما أذكر كانت تعالج كل أو أغلب أنواع الأمراض الروحانية .

كنت أحلم فيهم بشكل يومي و أراهم ، و ذاك الذي يجثم على صدري و يمنعني من الحراك ظل يأتي إلي ..

لدينا منطقة تشتهر بكثرة السحرة فيها ، بالصدفة كان لي زميل من تلك المنطقة يعمل معنا ، فسألته إذا كان يعرف أحداً يعلم شيئاً عن الروحانيات ! و طبعاً أجابني بنعم لأنه يسكن بينهم . المهم قال لي عندما أخرج للإجازة سأذهب إلى أحد الزملاء لكي يكشف عنك لعله يعلم ما هي مشكلتك و ما هو الحل ، ففرحت كثيراً و قلت له جزاك الله خيراً .

عندما ذهبنا للإجازة اتصل بي و قال يا أخي إن مشكلتك كبيرة جداً ، أتعلم أن زميلي مجرد أن حاول الكشف عليك حضر كل الجان الذين يحاولون أن يضروك فالتموا حوله لكي يؤذوه أو يقتلوه حتى لو حاول أن يرقيك ؟ فانصدمت مما قاله لي !!


كنت أحب رياضة كمال الأجسام و رياضات فنون القتال ، أذكر جيداً من أيام دراستي كلما كنت أشترك في صالة كمال أجسام و أبدأ التمرين بعد الأسبوع الثاني أمرض مرضاً شديداً و بعد أن أشفى من مرضي أشترك مرة أخرى لأن حلم حياتي أن أجعل جسمي كأجسام لاعبي كمال الأجسام و هذه المرة بعد الأسبوعين من التمرين مرضت مجدداً مرضاً شديداً لفترة من الزمن ، تقريباً لمدة ٣ أسابيع .
لمدة سنوات هذا كان حالي ، أتمرن أسبوعين و مرات ٣ أسابيع فأمرض و إذا لم أشترك في الصالة الرياضية فلا أمرض ، علمت مؤخراً من الراقي أنه بسبب سحر أولئك الجان لا أستطيع أن أحقق أي من أحلامي ، أصبح قلبي كالصخرة لا أحس بالحزن ، و لا أشعر بالسعادة و لا أشعر بالخوف و لا بالعطف و لا أشعر بشي ، عندما يحدث لي شي مفرح جداً أقابله ببرود !

بعد تخرجي من الكلية لم تقبل أي جهة في توظيفي ، أخبرني ذاك الشيخ الذي رقاني أنه بسبب السحر ، فبقيت أبحث عن أي وظيفة بعدما رفضتني كل الجهات الحكومية و الخاصة .
في يوم من الأيام فرحت بسماع خبر قبولي في جهة عسكرية و لكن موقع الدوام كان في منطقة نعلمها جميعا أنها قرية للجان ، لا أحد يسكن فيها و لا نرى فيها حتى حيوانات إلا نادراً ، و إذا رأينا فيها حيواناً نتساءل في أنفسنا هل هذا حيوان أم جان متشكل ؟ و الموظفين هناك فيهم من مرض بسبب الجان ، و فيهم من ضربه الجان لأنه داس عليه ، و فيهم من تدمرت حياته بسبب الشياطين المسكونة هناك ، يالها من معاناة لكني مع ذلك قبلت بتلك الوظيفة من أجل لقمة العيش ..

و بدأت أداوم في هذا المكان المنحوس ، أذكر مرةً كنت خارجاً من المسجد في الساعة الثالثة صباحاً لأني كنت من المواظبين على القرآن ، كنت أقرأه غالباً قبل أن أنام ، المهم عندما انتهيت من القراءة و خرجت من المسجد لم أرَ أحداً ، كلهم كانوا نائمين ، فجأة رأيت رجلاً أسوداً قادم نحوي فقلت في نفسي أسرع و أذهب في غرفتك قبل أن يصل إليك هذا الرجل ، فلم أكد أخطي خطوتين إلا و وجدت الرجل عندي
قال السلام عليكم فرديت السلام ، فقال :
- أين الميز (قاعة الطعام)
- و الله لست متأكداً لأني جديد هنا ، لكن أعتقد أنه هناك عند تلك الإضاءة .. و أشرت بإصبعي و قلت : أنت إذهب و إن شاء الله هو الميز .
و عندما أدار ظهره و ذهب عني ، يا للهول لقد فقدت ذاكرتي !! فعلمت فوراً أن هناك فقط احتمالين ، الأول أن هذا ساحر و يجرب سحره ، و الثاني أنه جني ، نظرت نحوه فلم أجد أحداً !! يا إلهي ماذا أفعل ؟ لم أعد أذكر شيئاً سوى أنا ابن من .
و بينما أنا بمكان عملي جلست أقرأ و أقرأ حتى بدأت ذاكرتي تعود إلي شيئاً فشيئاً فذهبت لأنام و لكن عندما قمت من نومي في الصباح التالي ظهرت بي أمراض غريبة و عجيبة ،
لم أعد أقوى على الصلاة ، و لم أقدر أن أستحم إلا في الأسبوعين مرة واحدة ، و لم أعد أحب قراءة القرآن ، لقد ضعف جسمي لدرجة اصفرار وجهي ، فذهبت لراقي فقال لي الحمد لله أنك كنت على وضوء و الحمدلله أنك كنت تقرأ القرآن فلولا هذا كان محتملاً أن يأخذك الجن معه تلك الليلة و ما كنا سنراك مجدداً ! انصدمت و لم أجد ما أقوله !

مرة في موقع عملي كنت أشتكي لزميلي أن المكان مسكون ، فقال يا صديقي نحن من دخلنا في قريتهم و اتخذناها موقعاً لعملنا ، فهم يعيشون فيها قبلنا فلا تتعجب من هذه الأمور ، فمن الطبيعي أن يتضايقوا و يؤذوننا و أنا متحسف على حالي اشتكي لربي .

الآن صار لي ما يقارب ١٧ سنة و أنا أعاني من السحر ، للأسف اكتشفت تقريباً من ٣ سنوات أن ما أعانيه هو سحر أسود بحت ، منذ ذاك الحين كل ما أذهب إلى راقي يخاف أن يتعامل معي ، إلى أن ذهبت إلى شخص من العائلة فقال لي بكل صراحة لو لم تكن من العائلة لما وافقت على أن أعالجك لأن مشكلتك كبيرة جداً .

كنت أعاني من أشياء كثيرة و أولها تلك الجنية العاشقة اللعينة ، ففي البداية تخلصت منها و الحمد لله تمكن من تخليصي منها لأنه كان راقي متمكن و متمرس بفضل الله و رحمته ، و بعد أن خلصني من الجنية صعب عليه علاجي بعد ذلك ، كلما كان يرقيني و أنتهي منه ، و أذهب لأنام كان يأتيني الجني يشلني و يقرأ علي مرة أخرى فتصبح حالتي كما كنت مريضاً ، و في اليوم التالي مرة أخرى أذهب للراقي فينصدم بالخبر أنه تم سحري مرة أخرى الليلة الفائتة فيقوم مجدداً برقيتي و هكذا استمرت حالتي لفترة طويلة إلى أن غضب الراقي و حبس الجني ، و في الليل أتاني جني آخر غيره !
قد يتساءل أحد منكم كيف لي أن أعرف بأنه رجل آخر من الجان ؟ كنت أراهم عندما يأتوني و أسمعهم عندما يقرؤون علي و مرات يكلمونني و يهددون
تعالجت من هذا الجني و في أحد الليالي حلمت بإمرأة من الجان سألتها هل أنتِ الجنية التي كانت تعشقني ؟
قالت لا هي كانت جنية بيضاء و أنا جنية سوداء ، تلك الجنية التي تعشقك قد حبستوها لعن الله ذاك الرجل (كانت تقصد الراقي)
قالت أنا جئت فقط لكي أضرك و أذهب فهذا عملي الوحيد ، و أنت أول شخص طيب أرسلت لأذيته .
و في الصباح عندما قمت من النوم وجدت نفسي مريضاً ، و استمر بي الحال هكذا حتى ضاق مني ذاك الراقي فبدأ يتهرب مني ، و مرات لا يرد على اتصالاتي و رسائلي فوجدت الأمر مضحكاً فقد تعب من حالتي .

ملاحظة:
لازلت إلى يومنا هذا أعاني من السحر و الجان ، فلم يبقَ مني غير الكسور ، أصبحت إنساناً مكسوراً متشائماً ، و لا أقدر أن أمارس هواياتي بسبب ضعف جسمي ، و عقلي أصبح مشتتاً لدرجة رهيبة .
عندما أكون لوحدي أفكر بنفسي و أضحك على حالي .
كل ما تبقى لي فكرة بعد موتي بإذن الله بأني سأرتاح و سأكون من السعداء و سيعوضني ربي .

و الآن أود القول بأني كتبت قصتي بعد أن قرأت قصصكم ، فتشجعت و قلت لما لا أكتبها لكم لعلي أجد مساعدة من أحدكم أو دعاء ، و أرجوكم لا تسخروا مني فهذا ما حدث معي بالفعل .

لمن لديه حل لي فليتواصل معي عبر الإيميل وجزاكم الله خيراً

تاريخ النشر : 2016-09-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

طلاسم داخل قبر مهجور
علي فنير - ليبيا
العين الزرقاء
إلينا - فلسطين
قريني الجزء 2
هنا احمد – مصر
الصرخة
Amr Sabbagh - سوريا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (71)
2021-05-25 14:31:58
423559
user
70 -
faa
لدي مشكله تقريبا مثلك ولكنها اكبر واتمنى وجود حل
2020-05-24 11:54:25
353877
user
69 -
من زينب الى محبك في الله
اخي هذه اراء متابعين موقع كابوس وليسو جهلاء .. فهو مجرد اعطى وجهت نظره ... اما ثانيا انت مخطأ فالمصابون بانفصام الشخصية هم اناس عاديون مجرد انهم يتصرفون احيانا تصرفات وهم لايعقلوها ... المهم اخي الكريم صاحب القصة ... الله يساعدك ويحفظك من كل شر ان شاء الله
2020-02-06 15:16:34
335573
user
68 -
jwana
هذه القصة من ضمن القصص القليلة التي نشرت في هذا القسم واحسست بمصداقيتها واول مرة اشعر بالحزن على صاحب القصة اعانه الله ونصره على شياطين الانس والجان واتمنى ان اعرف حاله الان هل مازال يعاني ام رزقه الله الشفاء؟ اتمنى ان يعوضه الله خيرا ويقويه ويكون باحسن حال
2019-12-25 08:44:35
329326
user
67 -
₩عاشقة رسول الله الى صاحب المقاله
اخي ستعالج لا محال، ان والدتي في ليلة زفافها قد تم سحرها من احد اقارب والدي،لانها كانت تريد والدي الوسيم جدا ،لابنتها، ،اصبح والدي يقرأ القرأن على والدتي بشكل لا يصدقه احظ، واصبح الجان يأتون لوالدي في مناماتهم، واصبحت امي ترى والدي بشكل وحش بعيون ملتهبه،او افعي، وترى نفسها على المراه بشكل قطه بلا اعين ،فتخاف ان تخبر احد ظننا انه سيقولون انها مجنونه،فكيف ترا نفسها على المرأة وهي بلا اعين، واصبحت لا تعرف اخاها ، وعندما اخذها والدي لراقي شاطر جدا جدا،قال بان هذا السحر اقوى سحر بالعالم، فكثيرا ما نسمع عن اشخاص ملبوسين من قبل شيطان او 2او3 لاكن الراقي قال لوالدي بانها ملبوسه بالآلاف من الجان ، وفي احد الايام قال الراقي لوالدي اليوم سوف تقتلهم غي منامك،فشاهد ابي حلما بانه يقتلهم واحد تلو الاخر بسورة الكرسي وكان يضحك فرحا،لاكن تم علاجها، بفضل الله والراقي خلال 7اشهر،عن طريق الشيشان
2019-11-09 07:58:06
323527
user
66 -
احمد فؤاد
انا اعاني من ١٥ سنه برضو بس يوم فكرت ان الله عند ضن عبده به خرج اغلب الذي في الجسد مع الرقيه بالبيت استمع لسوره يوسف وانا مغمض العينين ورقيه لشيوخ مثل ابو يحيى المغربي في اليوتيوب
2019-09-08 17:59:59
314175
user
65 -
عاشقة الرعب
ربنا يشفيييك ويبعد عنك كل اذى سواء من جن او انس يارب يارب ياقادر يا مجييب الدعوات
2019-08-13 12:40:13
308848
user
64 -
كريمه الحسيني
عليك بقراءة سورة البقره 3 مرات متواصله بدون انتقطاع ومن ثم تذكر هذا العاء
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الشكر وهو علي كل شئ قدير 1000 مره وربي يشافيك ويعافيك
2019-06-26 14:39:49
308427
user
63 -
Hope
انا مصابة بالسحر الأسود منذ 1997وبداءت العلاج 2004 والان عمري 46 وأثناء الرقية عرفت أنني مصابة بسحر اسود مركب ماكول ومكتوب بدم الحيض بأية الكرسي وصورة يس مقلوبة ومدفون بالمقابل بالإضافة إلي أن خادم السحر هو جني للعين ومربوط و محصن بعقد بكل جسمي ومهما تعالجت وانت العقد يرجع يعقد مرة اخري في مرة قرأت كل القرآن علي ماء وزيت في 3 ايام مرضت بعدها وخفت وتوقفت حتي عن القراءة فاصابني سرطان بالثدي وتعالت منه والحمد لله بعدها أصبحت مواظبة
مواصلة في قراءة القرآن وشرب ماء زمزم والماء المري فيه سورة البقرة ويس.... فهذا ابتلاء وزارته تتم بأمر من الله ونحن ما علينا ألا الاجتهاد والتوكل علي الله والصبر علي قضاءه
2019-06-15 18:47:03
306845
user
62 -
Marwa
عندى نفس المعاناه مع السحر لو في معالج متمكن وقوى من اي مكان فالعالم ممكن يراسلنى ع الايميل [email protected]
2019-06-15 18:29:04
306843
user
61 -
ريهام
عندى نفس حالتك ولحد الان لا اجد الحل منذ ٢٠ عاما
2019-06-06 21:43:10
305279
user
60 -
فاعل خير
أنصح بالأذكار الاستذكار عظمة الله أمامهم وعدم الضعف أمامهم والاستماع لسوره الزلزلة وسورة البقره كل يوم ثلاث مرات وقراءة الرقية الحرق وإبطال السحر علي المسك الابيض او زيت الريحان او زيت الزيت الزيتون والاستغفار والدعاء وعدم اليأس من رحمه الله وكل انسان متبقي علي قدر دينه
2019-03-22 07:56:05
291669
user
59 -
عديل
عافاك الله عليك بسورة البقرة صباحا ومساءا
2019-03-13 23:54:38
290133
user
58 -
اخوك في الله
السلام عليكم
مررت بظروف كنت ساجن بسببها شبه ظروفك هذه
ودعوت الله بعد صلاة رقعتين في جوف الليل وبكيت لله والحمد لله جاتني رؤيه بالاستجابه في نفس اليوم هذه نصيحتي لك مسحور او لكل من يعتدي عليه جن

..مع حفاظك علي الصلاه
وعن تجربه من يمر بظروف مثل ظروفك ويصبر ينول الخير
2018-11-23 04:12:13
270022
user
57 -
سلفي
انا مريض منذ حوالي سبع سنوات
2018-10-08 12:35:33
259737
user
56 -
بنت تهارقا
اسال الله ان يشفيك شفاء عاجلا غير اجلا .. ويشفينا جميعا
انا اعاني من السحر الاسود المغربي منذ ٢٠٠٥ وعمري ٢٣ سنه .. فعلا يجعل الشخص محبط ولا يقوى على فعل شئ و يرى في الموت الخلاص والوحيد
ولكن اخ عدنا اوصيك ما دمت حي ترزق لا تتوقف في السعي للعلاج فهو موجود باذن الله
و باذن الله اذا لقيت حل لحالتي ساخبرك فورااااااااا
وسبحان من لا ينسانا ولا ينساك
2018-10-07 23:56:27
259634
user
55 -
اسراء
الله يفكنا يفككم
2018-09-28 18:12:31
257672
user
54 -
الراقي التونسي
صدقني حالتك لاتعتبر شيء امام حالة مررت بها مصابة بالسحر الاسود وعجز عنها كل الرقاة اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها واطلب من كل من يقرئ هادا التعليق ان دعو لها بظهر الغيب...
2018-09-18 10:40:24
255200
user
53 -
ابو منصور
اخي عدنان تواصل مع الراقي المغربي جمال الدين م شاء الله عليه ضربه بضربه علاجه بالقرئان تجد قناته ع اليوتيوب اوصيك به والله يشفيك
2018-09-08 08:32:02
252695
user
52 -
شيماء
انا اعاني نفس االشيء واكثر كنت من الاوائل تحطمت حياتي
2018-09-06 16:37:05
252278
user
51 -
Mon3im maymoni
وام جئتم بيهي سحر اينى الله سيوبطيلوه
2018-09-03 10:23:52
251374
user
50 -
خبير الطاقه
كل ماذكر لايدخل فالعقل الحي وإنما لديه ازدواجية العقل
وهذا ربط بين الأحداث والقصص الخياليه التي سمعها أثناء صغره
2018-08-22 01:43:47
248104
user
49 -
احمد
الدعاء
2018-08-18 09:40:40
247030
user
48 -
جاسر الجلاصي
إن شأالله ربي يشفيك وتلقى راجل إيدويك إدعي إلي ربي هو واحده التوب الكريم
2018-06-19 07:29:20
229441
user
47 -
هاجر
"اصبر وما صبرك إلا بالله العلي العظيم "ان شاء الله يعوضك خيرا ويرزقك الله الصحة الله والعافية
2018-06-11 08:03:20
227388
user
46 -
عبدالله
الله كريم ارزقنا يارب العالمين
2018-06-06 06:07:22
225940
user
45 -
محبك في الله
أنصح يا أخي لا تسمع للجهلاء اللي يقولون أنت مصاب بالفصام أو غيره لأنهم جهلاء، المريض لا يقدر يدرس أو يتكلم أو حتى يكتب بشكل مفهوم أو صحيح، أنصحك نصيحة أن تدعي رب العالمين بالفرج وتستغفره غاصة في رمضان والعشر الأواخر والله يحفظك.
2018-05-25 13:37:26
223142
user
44 -
بندر بدر
اخوي انت مصاب في الفصام اذهب الى دكتور نفسي وراح تتشافى
2018-05-22 03:26:18
222542
user
43 -
شخص
جرب ان تذهب للمستشفى
2018-05-14 06:40:39
220865
user
42 -
ادريس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
باسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اسألك بنورك وعظمتك وقوتك يا نور السماوات والارض وأسألك بما سألك به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبما سألك به عبادك الصالحين من الاولين والاخرين انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد تحي وتميت وانت حي لا تموت بيدك الخير وانت على كل شيء قدير انت الاول والاخر والظاهر والباطن وانت بكل شيء عليم وأسأك ان سيدنا محمدا عبدك ورسول صلى الله عليه وسلم وأسألك يا إلهي وسيدي ومولاي ان تجعل هذه الساعة ساعة استجابة
واسألك بك يا الله يالله يالله ان تصرف حراس سحر هذا العبد بما شئت وكيف شئت وان تبطل هذا السحر بحق لا اله الا الله محمد رسول الله وان تصرف عنه كل خادم سحر وكل شيطان تراه وتقدر عليه يا قوي يا متين يا مجيب دعاء المضطرين وان تنزل على قلبه في هذه الساعة السكينة والطمأنينة واجعله يا الهي يشعر براحة لم يشعر بها في حياته من قبل واسأله الهي العظيم ان تحصنه تحصينا شاملا من السحر والعين والحسد واجعله اللهم من عبادك الصالحين واسألك ان تصلي وتسلم على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي الى صراتك المستقيم والحمد اله ربي العالمين شفيت وكفيت باذن الله العظيم
2018-04-25 11:07:10
217306
user
41 -
عبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لا تستمع الى احد يقول لك اذهب الى عالم روحاني هذا مصطلح يستعمله السحرة والمشعوذين حتى لا يكشفهم الناس انهم سحرة ومشعوذين
والسحر والشعوذة كفر وشرك بالله ولا يجوز الذهاب اليهم
اولا
عليك من الاكثار من الاستغفار دائما ردد بلسانك استغفر الله استغفر الله فإن الاستغفار فيه خير عظيم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب )
داوم على الاستغفار اخي الكريم واجعل لسانك يلهج به ليل نهار
وعليك بقراءة اذكار الصباح والمساء كل يوم فهي حافظة لك من كل شر ان شاء الله وداوم عليها كل صياح ومساء
وتجدها على شكل كتاب صغير تباع في المكتبات
وثانيا
ارقي نفسك بحيث تنوي الرقية بقلبك وتضع يدك على رأسك او جسدك وتقرأ آيات من سورة البقرة او كاملة او جزء منها فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )
والبطلة هم السحرة والمشعوذين لعنهم الله
وتستطيع ان تقرأها في منزلك وقسمها على اجزاء حتى تنهيها خلال 4 او 5 او 7 ايام فهي مبطلة للسحر طاردة للجان والشياطين من المنزل المهم ان تقرأها بصوت وليس تستمع لها عبر التلفزيون فالعبرة بالقراءة
واقرا المعوذات سورة الاخلاص والناس والفلق واية الكرسي
ويستطيع ان يرقيك اي احد من اهلك بأن يضع يده عليك ويقرا عليك من القرآن الكريم
واذا اردت ان تذهب الى شيخ يقرأ عليك فانتبه لا تذهب لأي شخص الا شيخ موثوق معروف انه شيخ يرقي بالرقية الشرعية الصحيحة بالكتاب والسنة وليس معالج روحاني او طبيب روحاني او خرابيط زايده هذا كله كلام فارغ ودجل وشعوذة
ولا تسمع لاحد يقول لك جدتك كانت وكانت هذا هراء وكذب وجهل وهو من سخف السحرة والمشعوذين
وذلك الراقي الذي سجن الجن هذا ساحر وليس شيخ او راقي انتبه يا اخي الكريم ليس كل شخص ينصحوك به تذهب اليه انتبه انتبه انتبه

اسأل في بلدك عن المشايخ والعلماء السلفيين وسوف تجدهم فهم اهل العلم والمطبقون لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وسوف يساعدونك بإذن الله

ثالثا المشكلة التي يقع فيها كثير من الناس انه يعالج عند سحرة ومشعوذين ويظنهم شيوخ وهم سحرة ومشعوذين فلا يشفى ابدا ويضيع وقته عندهم
ويصير يتردد من هذا الى هذا ومن هذا الى هذا بدون فائدة
ولا يجد من يأخذ بيده الى شيخ حقيقي ليقرأ عليه الرقية الشرعية الصحيحة بالكتاب والسنة
فتوكل على الله اخي الكريم وسوف تشفى بإذن الله
خذ بنصائحي فإنها والله من القلب الى القلب
ولقد احببت شخصيتك المرحة فالواضح انك قوي لم تهزك رياح المرض حفظك الله اخي احببتك في الله
شفاك الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-03-11 13:55:16
208486
user
40 -
جوج
الله يشفيك يارب يااخي والله انه قصتك افطرت قلبي
توكل ع الله واستعين بالله وحافظ ع صلاتك وان شاءالله ربنا يشفيك عاجلا♥️
2016-11-28 11:19:50
131753
user
39 -
خبير العالم الاخر
تواصل مع سالم القطيبي (قيد الارض) مشهور جدا


هو من دولتك عمان


يأذن الله ستستفيد


أتمنى لك الشفاء والسعاده
2016-10-12 10:20:38
123544
user
38 -
مستشار المس العاشق
ايضا أذا بيتكم ارضيته سراميك أغسله بماء البحر وحاول تغسل الحوش والدرج بماء البحر وتتركه يجف بلاغسيل بماء عادي
ايضا عند النوم غط المنظره بقماش ولاتنام مكان يوجد به منظره مكشوفه ايضا الجن تكره الذئب لماذا لاتضع في بيتكم ذئب لمده معينه بقفص حتى لو كان صغير جدا لايعوي صدقني يخافونه ويهربون لانه ياكلهم ويراهم مثل ماياكلنا ويرانا
ممنوع نهائي تبخير البيت بأي نوع من الابخره فهو عنصر جاذب
ايضا بالبيت استخدم ملابس قطينه لونها ابيض فهي مفيده لحالتك
كل يوم أقراء سورة ( الصافات و يس والملك ) صل بالمسجد
تبرع بدم كل سنه مره يفضل ان تمارس رياضة الجريء او لعب كورة القدم فهي تنشطك كثيرا جربها أيام فقط ولاحظ الفرق
مهم جدا تطبق نصائحي كلها وخصوصا الغذائيه فهي الاهم والاسرع تأثير عالجت كثير بنصائح واختصرت عليهم
كل يوم زر هذه الصفحه واقراء الوصفه وطبقها فعندما تقترب للعلاج النهائي فأنهم يحاولون جعلك تنسى بعض الاشياء

أتمنى أن تخبرنا لاحقا ماذا استفدت من وصفتي لكى يتشجع المصابون ويطبقون وصفتى
2016-10-12 10:20:38
123541
user
37 -
مستشار المس العاشق
اولا أعانك الله فأنت لديك جن وراثى وربما جنيه عاشقه مسلمه فاسقه بسبب أن جدتك كان تتعامل معهم كل مشاكلك مع الجن وليسى الشياطين لان الشياطين والجن لاتجتمع بمكان واحد
عموما ماينطق بأذنك أوامر للحراس وقرينك بأضعافك وأمراضك لكي يسيطروا عليك لان بضعفك قوتهم وبقوتك ضعفهم
الحل طبقه فورا
حاول تصوم أيام بدون أكل فقط تشرب ماء (رجيم الماء)
ايضا تسبح بماء البحر كل ماسمحت لك الفرصه
تصلح حجامه ايضا تضع على راسك حناء كل ماسمحت لك الفرصه
التحصن بصوت مسموع جهوري بالمعوذات واية الكرسي بصوت مسموع
بعد كل صلاه واية الركسي كل ساعتين اما بعد صلاة المغرب والفجر تتحصن 3 مرات المعوذات 3 مرات الفلق 3 مرات الناس واية الكرسي
تكون على وضوء دائما وتصلى بالمسجد والصلاه بوقتها وقت الغروب والشروق حاول ان لاتكون لوحدك ايضا تجن النظر الى المرآه (المنظره) فهي بوابه للعالم الاخر ومضعفه للحصانه كثيرا اذا مظطر تحصن قبلها ولاتطيل النظر ايضا عند هطول المطر ابقى تحته فهو مفيد لك كثيرا ايضا مهم جدا قطع السكر نهائي من غذائك وحاول قطع القمح ومشتقاته من غذائك (الخبز والبسكويت والكيك ..باقى المنتجات) وحاول تقطع النشويات من غذائك الرز والماكرونه والبطاطس ...وباقى النشويات) ايضا عند الاستحمام استحم بماء بارد فقط ونام على الارض بدون سرير ايضا تشغيل سورة البقره بلا انقطاع مكرره بصوت مسموع ووضعها وسط البيت
تشغيل شريط خالد الحبشي نصيحه للجن ووضعه بمكان اخر مكرر بلا انقطاع تشغيل هذا مهم ومكرر آيات الحَرق لشياطين المَس العاشق وخُدَّام السحر - خالد الحبشي ...
تحكيل العين بكل الاثمد التصدق على الفقراء ولو بالقليل
وقت الغروب اغلق الابواب والنوافذ وتحصنوا ايضا عدم وضع في بيتكم حيوانات محنطه وصور بشر او حيوانات اخفوها بالدولاب او غطوها بقماش لاتفكر بهم ولاتهتم لهم وان تشكلوا لاتخاف ولاتعتبره موجود ايضا اذا كلموك لاترد عليهم ولاتتجاول مع كلامهم ولاتفكر بالتواصل معهم لاتسهر نام مبكرا اذا فيه مجال تبرع بالدم
طبق الوصفه وأخبرنا ماهي التطورات وماهي النتائج فيهمنا أمرك كثيرا صدقني مشكلتك حلها سهل جدا بسبب خبرتي بهذه الامور
2016-09-23 18:12:27
119716
user
36 -
بسمة أمل
زيارة بيت الله الحرام
افضل شيء شفاك الله اخي
2016-09-17 06:57:43
118477
user
35 -
مانقا
اخي اولا لاتتشائم فلا ذنب لك في شئ ... واعلم انه لايمكن لمخلوق ان يضرك الا بإذن الله .... لازم الصلاة واخشع فهي تسمو بالروح ... وتحصن في كل حين .... وابحث لك عن حرز صحيح منقول عن النبي فإرق به نفسك .... ولاتنسى ان تسعى للعلاج ولو اضطررت للسفر .... واقرأ القران الكريم .... وايضا ادع لله ان يفك كربك واغتنم الاوقات المباركة للدعاء ....ياشافي اللهم اشفه شفاء لايغادر سقما آميين
2016-09-17 03:44:08
118440
user
34 -
عدنان
اخي مطنوخ
كيف تعلم انه ساحر؟
أعطني دليل انه ذاك الشخص ليس براقي بل ساحر ومشعوذ وسأعترف لك بأني مخطئ وظلمت نفسي ولا اعود له ابدا
يبدو لديك خلفية عن هذه الامور فا نورنا بما لديك

وجزاك الله خير على المداخلة الطيبة.
1 - رد من : سلام عليكم ممكن اسم راقي الذي ذهبت اليه وحبس الجن عندي حاله
سلام عليكم تحيه طيبه وبعد ممكن اسم راقي الذي كنت تعالج عنده وساعدك في بدايه ضروي. ضروري لو رقمه وشكرا
2021-03-12 16:23:12
2016-09-16 12:47:08
118284
user
33 -
مطنوخ
اخوي الله يخليك كيف تصلي وتروح الى راقي يستخدم السحر ويسجن الجن وتطلب من الله الشفا وانت مشرك بالله لانه من اتى عراف او منجم فقد اشرك بالله لكن اخلص النيه لله وتوكل على الله فلا يوجد سحر اقوى من حمايه الله انا متاكد في اقل من شهرين ولا يبقا فيك شي لو اخلصت لله النبيه وتبت من اعمالك السابقه
2016-09-15 07:57:23
118100
user
32 -
عدنان _ صاحب القصة
والله يا اخواني واخواتي ارتحت كثيرا بتعاطفهم وردكم الرائع جزاكم الله خيرا
Mounia
شكرا جزيلا للنصيحة فأنا اصلي ومحافظ على الأذكار الحمدلله ونعم هذا صحيح بالسفر و بتغيير المكان يخف اثار السحر علي لقد لاحظت ذالك
وكلما كان بعيدا مكان سفري كان تأثير السحر اقل حتى يكون تاثيره معدوما اذا سافرت الى مكان بعيد
ربي يسلم قلبك عذرا لم اعلم انتي ولد او بنت!
وجزاك الله خيرا


كينغ
أشكرك جدا على رسالتك اللطيفه انت فعلا كنغ بعواطفك

محمد
والله اخ وعزيز وغالي كلماتك كالضمادة على الجرح الله يخليك حبيبي

غادة مايكل
لقد كنتي مفيدا جدا بمعلوماتك الجدا رائعة وبإذن الله سأجربه عندما انتي من وردي الحالي اشكركي من كل قلبي


أسطورة بنوته
شكرا جزيلا اختي لقد فتحتم لي ابواب امل جزاكي الله خيرا ان شاءالله سأجرب هذا الذكر جزاكي الله خيرا


الجزائر
مرحبا اخي لقد ارتحت لرسالتك كثيرا جزاك الله خيرا
نعم سمعت عن شيخ بالأحمر عن طريق الإعلانات تقريبا
سأحاول ان اصل اليه ان شاءالله اذا لم تفدني هالمحاولات الاخيرة

رحمه
اختي بصراحة كلامك مشجع جدا شكرا وألف شكرا على وقفتكم معاي
نعم اختي املي بالله كبير
جزاكي الله خيرا


الله كريم
اخي العزيز وأعانك الله ايضا،
اني افهم شعورك وأحس بتجاربك الله ينصرك عليهم ان شاءالله تأسفت عندما قرأت مقالك فأنا دائما اقول في نفسي فوالله حتى لأعدائي لا اتمنى هذا الآلام
الله يشفيك اخي وشكرا على رسالتك


Exo
شكرا جزيلا اخي يبدو عليك انك تملك شخصية مرحة واعتقد هذا اهم شي لتجاوز عقبات الحياة
حافظ على شخصيتك المرحة ويسعدك ربي


انسان كويس
أشكرك اخي على المعلومات القيمة والنصيحة الثمينة
ان شاءالله سأجرب ذالك
جزاك الله خيرا


مروة
والله يا اختي الكريمة لقد وجدت رسالتكي من اروع الرسايل التي وصلني طبعا لا اقلل من اهمية باقي الردود جزاهم الله خيرا
لقد علمتيني شيئا ثمينا جدا الا وهي سورة هود.
لم اقصد ان احزنك ابدا في الحقيقة لم أتوقع احد سيتعاطف معي ابدا
جزاكي الله خيرا لقد تأثرت برسالتك كثيرا


الباحث عن الحقيقة
الله ينصرك عليهم اخي
اذن انا لست الوحيد في هذا المعاناة! تأسفت لسماع ذالك
الله يشفيك اخي العزيز


عجب العجاب
اخي الكريم لم يخبرني اي راقي من الذي فعل هذا السحر بي!! ولم يخبرني احد منهم ما السبب!! الا راقي واحد قال هذا بسبب نذر
اما البقية فقط يقولون ان اعدائي ذو نفوذ كبيرة وذو قوى شديدة بإمكانهم ان يأذو الراقي اذا ساعدني

اما طبيعة السحر فلم افهم ماتعنيه بالضبط الي اعلمه ان معمول لي حروز مدفونه
وحروز معلقه
واسحار من انواع كثيرة قد تأديت بها
سكرا جزيلا اخي على رسالتك


قمر الزمان
أشكرك من كل قلبي انت انسان لطيف جزاك الله خيرا


Nour
شكرا جزيلا اخي


شخصية مميزا
شكرا جزيلا للنصائح فعلا لقد بدأت احاول ان أرقي نفسي بنفسي كانت تلك نصيحة ثمينة جدا
نعم ان شاءالله سأعمل بنصيحتك رغم اني لم اعلم انت بنت او ولد
جزاك / جزاكي الله خيرا


عزة
شكرا جزيلا اختي الفاضله يكفيني منكم الدعاء فأثره عظيم عسى الله يسمع منكي
أشكركي من كل قلبي على الرد اللطيف

خيال انسان
صراحة اعجبني كثيرا نصيحتك بأن اذهب العمره فلم افكر في ذالك الى ان قرأت رسالتك فوجدت نفسي افكر ان اذهب لكي اعتمر فقد سمعت الكثيرين قد شفو بمجرد ذهابهم للعمره
شكرا من كل قلبي


صفاء المقبول
شكرا اختي على النصائح الثمينة ماشاءالله
جزاكي الله خيرا


واحد من الناس
شكرا لمجهودك ورسالتك
جزاك الله خيرا



Aya gharian
شكرا لدعائك اختي الكريمه ربنا يسمع منكي
جزاكي الله خيرا لرسالتك اللطيفه


متفائلة
صدقيني كل ما حدث لي ليس معناه *** بل معناه ان الله يمهل لأعدائه لكي يزيدو بالكفر ويأذو عباده حتى يدخلهم الجهنم وبئس المصير، ويختبر صبر عباده على الضراء
لقد اضحكتيني
اعجبني مصطلحك "مشايخ البزنس" اسم مضحك
لا يا اختي انا متأكد كل التأكيد اني لست مريضا نفسيا شكرا لرسالتكي


علي قاسم
والله يا اخي العزيز لقد تأثرت برسالتك وعطفك لي رغم انك لاتعلم من اكون لقد اعجبني رسالتك كثيرا
ذاك الروحاني الذي ذهبت اليه قد شككت في أمره بأنه ساحر او مشعوذ فلهذا السبب لم اثق في كلامه كثيرا



هبه
اختي هبة لقد كان رسالتكي والله مليئة بالامل
الحمدلله على شفائك من ذاك الشيء مهما يسمى
قدمتي لي معلومة مفيدة جدا عن شيوخ فك الأسحار بدأت افكر ان اعمل بنصيحتك صراحة شكرا جزيلا من كل قلبي
جزاكِ الله خيرا


Chuky here
اخي الكريم أشكرك جزيل الشكر على الآيات الكريمة جزاك الله خيرا
الحمدلله ان ذاك الفتاة المسكينة استعادت بصرها
اكرر شكرا جزيل الشكر على الآيات الكريمة يبدو عندك خلفية عن هذه المواضيع وفقك الله


Saytan********
شكرا على ردك اخي الكريم
لا اخي انا متاكد ان جدتي لم تكن ساحرة، اشك ان ذاك الروحاني الذي ذهبت اليه كان مشعوذا او ساحرا لانه قال لي انه يعمل عمل التفرق بين المرء وزوجه


ماقلته صحيح يجب ان أعالج نفسي بنفسي وهذا ما بدأت افعله من فترة قصيرة
واخيرا أشكرك جدا على ردك وجزاك الله خيرا يحفظكم الله من كل شر.
واعذروني اذا غلطت على احد باي كلمة بقصد او دون قصد.

اللهم صلي على مُحَمَّدٍ وآله الطيبين الطاهرين والحمدلله رب العالمين
2016-09-10 12:27:29
117182
user
31 -
Chuky Here
الرجاء قراءة هذه الايات وباذن الله خلال شهور سيتم علاجك :
1. وَمِنْ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ(165)
2. سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَمَأْوَاهُمْ النَّارُ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ(151)
3. إِنَّ الَّذِينَ تَوَفَّاهُمْ الْمَلآئِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ قَالُوا فِيمَ كُنتُمْ قَالُوا كُنَّا مُسْتَضْعَفِينَ فِي الأَرْضِ قَالُوا أَلَمْ تَكُنْ أَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةً فَتُهَاجِرُوا فِيهَا فَأُوْلَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَسَاءَتْ مَصِيرًا(97)
4. يَسْأَلُكَ أَهْلُ الْكِتَابِ أَنْ تُنَزِّلَ عَلَيْهِمْ كِتَابًا مِنْ السَّمَاءِ فَقَدْ سَأَلُوا مُوسَى أَكْبَرَ مِنْ ذَلِكَ فَقَالُوا أَرِنَا اللَّهَ جَهْرَةً فَأَخَذَتْهُمْ الصَّاعِقَةُ بِظُلْمِهِمْ ثُمَّ اتَّخَذُوا الْعِجْلَ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمْ الْبَيِّنَاتُ فَعَفَوْنَا عَنْ ذَلِكَ وَآتَيْنَا مُوسَى سُلْطَانًا مُبِينًا(153)النساء
5. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَظَلَمُوا لَمْ يَكُنْ اللَّهُ لِيَغْفِرَ لَهُمْ وَلاَ لِيَهْدِيَهُمْ طَرِيقًا(168) إِلاّ طَرِيقَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا(169)النساء
6. يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ(51)المائدة

7. لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ(72)المائدة
8. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ(21)
9. وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنزِلُ مِثْلَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذْ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُوا أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمْ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ(93)الأنعام
10. قُلْ يَاقَوْمِ اعْمَلُوا عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنِّي عَامِلٌ فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ تَكُونُ لَهُ عَاقِبَةُ الدَّارِ إِنَّهُ لاَ يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ(135)الأنعام
11. وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ بِمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَظْلِمُونَ(9)
12. إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ(40)لَهُمْ مِنْ جَهَنَّمَ مِهَادٌ وَمِنْ فَوْقِهِمْ غَوَا شٍ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ(41)
13. وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَنْ قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدْتُمْ مَا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا قَالُوا نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ(44) الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُمْ بِالآخِرَةِ كَافِرُونَ(45)
14. وَإِذْ قِيلَ لَهُمْ اسْكُنُوا هَذِهِ الْقَرْيَةَ وَكُلُوا مِنْهَا حَيْثُ شِئْتُمْ وَقُولُوا حِطَّةٌ وَادْخُلُوا الْبَابَ سُجَّدًا نَغْفِرْ لَكُمْ خَطِيئَاتِكُمْ سَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ(161)فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ قَوْلاً غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِجْزًا مِنْ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَظْلِمُونَ(162)
15. وَإِذْ قَالَتْ أُمَّةٌ مِنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللَّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُوا مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ(164)فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنْ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ(165)
16. قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَ ا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ(50)أَثُمَّ إِذَ ا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ(51)ثُمَّ قِيلَ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ الْخُلْدِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلاّ...
2016-09-10 12:13:23
117177
user
30 -
Chuky Here
اعرف قصه لفتاه ظلت بدون بصر لعشرين عاما بسبب السحر الاسود كان مربوط بلسان ضب في الصحراء ولولا دعاء والدتها فجراً لما وجدو صيادو السحراء هذا الضب
2016-09-10 04:57:25
117118
user
29 -
هبه
أاهلا بك عدنان أنا أقول لك أفضل شيوخ فكر الأسحار تجدهم في المغرب العربي متمرسين جدا وايضاً في موريتانيا ..تجد لهم قنوات على اليوتيوب ويوجد ارقام لهم ..ثانياً عليك أن تفهم وتعي ان الجن ضعــٰـــيـــــــف جــــداً ومغلوب على امره ..أنا كان هناك شخص يعذبني يظهر لي وهو يضحك واره ايضا في احلامي منذ كنت طفله واصبحت مريضه وعصبيه ومنعزله وتساقط شعري ..بعد ذلك أصبح عزمي قوي اصبحت اجبر نفسي على الاختلاط بالناس وعندما اراه اتجاهله ولا اخاف واتكلم بصوت مرتفع واتروش بماء زمزم واكل سبع تمرات كل صباح والقران مفتوح في غرفتي بدا يظهر لي وهو يقتلني في الاحلام ونتابتني نوبات هلع لكن لم استسلم لا انام وحدي بل معي اطفال اختي لان الجن يكره الاطفال هم احباب الملائكة ولهم حماية خاصة من الله لم يستمر سوى سنه بعدها اختفى تدريجياً وها أنا تخرجت هذا العام من جامعتي ..لا تخف كيدهم ضعيف جداً
2016-09-09 15:02:46
117044
user
28 -
علي قاسم
الله يشفيك اخي ويكون بعونك انت لبّي نذر جدتك بواسطة احد الروحانيّين المتمرسين وانشاءالله بكون الحل وانا جداً جداً جداً تاثرت في قصتك الله يكون بعونك ويحميك
2016-09-09 05:42:04
116909
user
27 -
متفائله
١٧ سنه وانت تعاني من الأوهام يا اخي !! هل تقراء القران ؟ هل تصلي بخشوع؟ اذا كنت كذالك ويتسلط عليك الشيطان فالله والعياذ بالله ضالم!!! العياذ بالله سبحانه جل وعلى .إن الله ليس بظلام للعبيد اترك عنك الأوهام وكلام مشائخ البزنس والماديات . ارتقي بأفكارك لايوجد جن عاشق إلا في عقول مشائخ الجهل.
وممكن يكون عندك مرض نفسي
2016-09-09 02:25:37
116888
user
26 -
maha
أوافق غادة مايكل
2016-09-08 07:35:20
116764
user
25 -
hussein atroshe
Hussein atroshe تواصل معي
2016-09-08 04:36:22
116722
user
24 -
علي فنير
اتمني لك الشفاء .... الحل في الايفاء بنذر جدتك قم انت بتحقيقه بالاستعانة بروحاني متمرس وستشفي بأذن الله

تحياتي
2016-09-07 08:39:36
116529
user
23 -
aya gharian
ﺍﺳﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺮﺵ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻥ ﻳﺸﻔﻴﻚ
2016-09-07 06:33:21
116509
user
22 -
واحد من الناس
القصة محبوكة جيدا وبعيدا عن صحتها او زيفها فالشئ الوحيد الذي انا متأكد منه انه من توكل علي الله بيقين وعرف قوة خالقه وقدرته فلن يؤثر به شي ومن طلب الله بهذا الدعاء توسلا وخيفة ويقينا كان حرزه
( أعوذ بوجه الله الكريم وبكلمات الله التامات الاتي لا يجاوزهن برّ ولا فاجر ومن شر ما ينزل من السماء وشر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض وشر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار وطوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمان)


لو كانت قصتك كما تقول وبلغت الان هذا السن الواعي بذاته ومازالوا ورائك فحل مصيبتك بيدك انظر ماذا تصنع هل ابويك راضين عنك هل تصل الرحم هل تتصدق هل رفقتك حسنة وبعيد عن رفاق السوء هل تذكر الله في علانيتك وسرك ولاتعصاه ولاترتكب معصية بالخفا..لو فعلت كل هذا فقد قطعت اكثر من نصف الطريق وبدات بالتقرب الي الجانب الاقوي الذي لايضر مع اسمه شي(مع ذكر اسمه فقط) لافي الارض ولا في السماء..وهو اقرب منك من مليار جني وعفريت ومارد..اذا حضروا لك فاذكره بثقة واطمئنان بقوته ولاتخف فكلما زدت عوذا به كلما زادت مناعتك.وموضوع الراقي ابحث عن راقي واخر واخر وستجد حتما من هو قادر علي ردعهم عنك وذو باع وخبرة في هذا المجال.اما اوربا وسحرة اليهود فلا يبينوا لك الا من قام بسحرك وهل تريد الانتقام منه بنفس اسلوبه..ثق بربك وبقوة كلماته وقدرته وباناس صالحين معك وستفرج.


كل شئ وكل مصيبة يصاب بها الانسان ويصبر حتي الشوكة يؤجر عليها..مهما حدث فاصبر ولاتيأس واعلم ان الله مطلع وكل نفس(من جن او انس) بما كسبت رهينة.فحقك لن يضيع
2016-09-07 03:46:14
116475
user
21 -
صفاء المقبول
قم بقراءة سورة البقرة صباح ومساء واذكار الصباح والمساء والنوم وحافظ على الوضوء طول الوقت انت لم تذهب لراقى شرعى بل الى سحرة ارقى نفسك بنفسك ولا تنتظر مساعدة من احد ومع مرور الوقت ستجد نفسك تخلصت من السحر تدريجيا وعليك ب الصدقة فان لها اثر عظيم فى الشفاءوعليك بقراءة اية الكرسى والصمد والمعوذتين بعد كل صلاة ستجد فى البداية صعوبات لكن قوى عزيمتك وستزول هذه الصعاب باذن الله
عرض المزيد ..
move
1