الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

انا و حلمي الشيطاني

بقلم : fallin Devil الشيطان الساقط - المغرب

بدأت أرسم الشياطين و الجن بدون وعي

انا فتى في السابعة عشر من  عمري ..

تعود قصتي للماضي أي منذ كنت في الثالثة عشر ,اعيش في ليبيا, كان لدي حب للرسم بل عشق ؛حيث كنت ارسم طوال الوقت, حاولت العثور على توقيع لي و ليتني لم افعل, اخدت اسماً مستعاراً هو (LA) مع دائرة حول (A) , في نفس اليوم حلمت برجل ضخم البنية ,طويل الشعر مربوط بسلاسل في مكان شبيه بالكهف, لا اذكر ماذا اخبرني و لا اذكر وجهه لكن تذكرت علامة كانت على صدره. بعد بحث مطول على غوغل و جدت علامة (النجمة السداسية), كان لي بعد الحلم انجذاب هائل لهذه النجمة فقد كنت قد بدأت برسمها على جميع رسماتي, بعدها بدأت أرسم الشياطين و الجن بدون وعي, كنت ارسم و لا أعلم ماذا ارسم الى ان تظهر الرسمة التي غالباً ما تكون لشيطان , رسمتُ في دفتر واحد حتى ملأته في شهور قليلة.

بدأ الرسم يستحوذ على كل وقتي حتى في المدرسة فعندما رأى احد المعلمين رسمي اتهمني بكوني اعبد الشيطان و اخبر المدير الذي بدوره اتهمني بذلك و صادر دفتر رسمي و هددني بالطرد من المدرسة ان رسمت فيها مجدداً.

هذه قصة اخرى لمقال آخر ..  كنت قد بدأت اكره نفسي و رسمي و اكره الحلم الذي تكرر مجدداً بعد 4 شهور من اول مرة و اصبح يتكرر معي اسبوعياً الى ان سمعت ما كان الرجل يقوله (احمي أختك و أعطني اللحم قبل الماء) , كلام سخيف لامعنى له فقد بحثت ولم اجد أي معنى لكلامه , ثم لا اخت لي اساساً. بدأ الحلم يتكرر الى ان توقف بعد أن اجبته (حسناً) و ألهمني هذا لأكتب روايتي التي تدعى (الشيطان الساقط)  بطلها رجل الحلم الذي لا اذكر وجهه لذا ارتجلت.

أرجو ممن يعلم معنى كلام الحلم بأن يجيبني لأني منذ ذلك الوقت و الى الآن و انا أرى ظلال سوداء من حين الى آخر.


تاريخ النشر : 2016-09-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : غريبة الاطوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر