الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شيء غريب يحدث !

بقلم : عابرة - اليمن

شيء غريب يحدث !
أتى إلي في الحلم سخص لا أعرفه ، قال بصوت غليظ الصلاة الصلاة

السلام عليكم و رحمة الله ..
أحببت أن أعرض لكم قصتي مع العالم الآخر ، أنا أسكن مع إخوتي و أمي و أبي و لله الحمد ، نحن نسكن في بيت يسكنه غيرنا .. نعم يسكنه غيرنا ألا و هم الجن "و العياذ منهم" ، و قوم الجن هذا مسلمين و مسالمين الحمدلله و لكن يظهرون لنا أنهم معنا في البيت سوف أقول لكم كيف .

مره كنا نحتسي الشاي أنا و خواتي الثلاثة و إذ بنا نسمع صوت بكاء طفل من خلفنا و اتجهت أختي الكبيرة نحو الصوت بهدوء لكن الصوت اختفى ، مع العلم أنه ليس لدينا طفل في المنزل ، و مرت الأيام و أصبحنا لا نخاف و لا نأبه من هذه المواقف ، في وقت صلاة الظهر أتت أختي مفزوعة و ترتجف بشكل مخيف و بعدما هدأت قالت لنا الآتي : و أنا نائمة أتى إلي في الحلم شخص لا أعرفه ، أبيض الوجه أسود و طويل الشعر يقف بعيداً عني بنحو ١٠ خطوات ، قال بصوت غليظ الصلاة الصلاة هيا .. و لم أشعر إلا عندما رمى علي شيء كبير أسود كأنه حجارة و استيقظت و أنا أشعر بالألم و رأيت قدمي عليها كدمة تميل للون البنفسجي المخضر ، فصرخت أنا من هول الكدمة التي على قدم أختي .

مرت هذه الحادثة و تكررت معنا أنا و خواتي و أمي ، حيث كان أخي الذي توفاه الله منذ ٧ سنوات يأتي و يقول لأمي في المنام هيا حان وقت الصلاة ، و مرة من المرات رأيت شيئاً أسود طويل يشير إلي !! لن تتخيلوا ما حدث لي ذلك اليوم لقد بكيت كثيراً و نمت مع أمي طيلة الأيام تلك الفترة ، و مرة أيضا خرجت أنا و خواتي الثلاثة مع أخي بمنتصف الليل فرأينا "النقيزة " تتحرك و كأن هناك من يلعب بها ، ثم ثواني و توقفت عن الحركة يا للعجب !! و تستمر معاناتنا معهم و لكن لم يضرونا إلى الآن الله يستر .

تاريخ النشر : 2016-09-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر