الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل أفكر أم لا ؟

بقلم : شجون الحب - العراق

هل أفكر أم لا ؟
انفصلنا .. و أصبحت لا أرى ابنتي إلا في الأشهر 

مرحباً .. أنا فتاة تزوجت و عمري 18سنة و كنت حينها قد تخرجت من المرحلة الثانوية و قدمت على الجامعة ، و قبل الزواج تقدم لخطبتي العديد من الأشخاص لكني رفضت لأني أردت أن أكمل دراستي ..

و من بين هؤلاء جاء شخص و أقنع أهلي و أقنعني بأنه سوف يجعلني أكمل دراستي و لا يجعلني أتركها ، و على هذا الأساس وافقت و تزوجت و أنا في منتصف المرحلة الأولى من الجامعة ..

و بعد فترة حملت بابنتي و هنا بدأت المشاكل بيننا و التي تطورت بعد فترة أخرى و أصبحت معقدة جداً ، و قام زوجي بتخييري بينه و بين الجامعة و أنا هنا طبعاً في ذلك الوقت لم أكن أريد أن أخسره و فكرت بابنتي التي ستولد فقمت باختياره و لم أكمل دراستي و تركت الجامعة ، و لكن المشاكل لم تنتهي بيننا بل أصبحت تزداد أكثر ، فنحن لم نكن متفاهمين مع بعضنا و بعد أن ولدت ابنتي لم يتحسن حالنا لدرجة أن كل شخص أصبح ينام في مكان بعيداً عن الآخر ، و في نهاية الأمر قررنا الانفصال ..

انفصلنا و كان عمر ابنتي 3 سنوات و أصبحت لا أراها إلا في الأشهر مرة واحدة ، و أنا الآن أكمل دراستي في الجامعة لكن دائماً أتحدث مع نفسي و أقول .. هل أفكر بالذي حصل و أفكر بالماضي و ابنتي أم أنسى و أكمل حياتي و أعيش ؟؟ فأنا أحياناً أشعر بالذنب و الندم على الانفصال و ترك ابنتي ..

لا أعلم هل أنا على صواب أم خطأ ؟! أتمنى أن تشاركوني رأيكم و شكراً .


تاريخ النشر : 2016-11-20
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر