الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا أريد أن أكمل معك 2

بقلم : شيري - مصر
للتواصل : [email protected]

لا أريد أن أكمل معك 2
أريد أن أعيش مثل أي فتاة في عمري ..


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أما بعد ، لا أعرف إذا كنتم تتذكرونني أم لا ، أنا تلك الفتاة المحطمة ، أشكر كل من ساعدني أو حتى من حاول ذلك ، حاولت أن أطبق كلامكم لكن هيهات ، إليكم ماذا فعلت :

أنا ذهبت و قلت لخطيبي على "الواتس آب" أرجوك لا تكلمني مجدداً و امسح صوري و رقمي ، و هو قال لي حسناً ، و مرَّ شهرٌ كاملٌ لا أكلمه و لا يكلمني ، ثم حاولت أن أقنع أمي بهذا الشيء ، حيث ذات يوم قلت لها سوف أنهي كل شيء بيني و بين خطيبي و هي قالت لي .. لا لن يحصل ذلك ، و الدك و اعمامك لن يوافقوا ، و أيضا هو شاب محترم و مهذب و "غني" و سوف تعيشين براحة معه .

لم أقتنع أنا بهذا الكلام ، لكنني أعلم أن والدي لن يوافق أن أنهي الموضوع ، و أعمامي قد يوافقوا لكن فقط ليزوجوني لأحد من أبنائهم ، عندما تقدم لي خطيبي قال لي أبي سوف تتزوجينه أو سوف تتزوجين أحد أقاربك و هو كان أفضلهم في عيون أبي و أمي ، لكنني لا أريد الزواج من أقاربي أو من ليس من أقاربي ، أريد أن أعيش مثل أي فتاة في عمري .


قبل عدة أيام و ضعت صورة شخصية على برنامج "الواتس آب" و كان مكتوب فيها "معك تعلمت أن الخائنات في الحب أسعد قلباً و أن العاهرات في الحكايات أوفر حظاً " و بعد قليل أرسل لي رسالة يقول فيها : " يا أيتها الحيوانة ألا تعلمين ما هو مكتوب في تلك الصورة ؟ عندما أعود سوف أربيكِ من جديد " ، لم يهزني كلامه و حظرته من "الواتس آب" ، بعدها بعدة أيام أرسل لي على "الماسنجر" يقول أنه يريد صورة لي ، قلت له لا و هو ألح علي كثيراً لكنني لم أوافق ، فقال لي لا أريد أن أراكِ مجدداً و لا أريد أن أتكلم معك .

أرجوكم أريد حلاً لفسخ هذه الخطوبة ، أرجوكم .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


تاريخ النشر : 2016-11-23
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر