الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كوابيس .. هل هي حقيقية أم من نسج الخيال ؟!

بقلم : ميساكي - تشان - السعودية

كانت ابنة أختي ترى أشياء غريبة ..

أخبرتني ابنة اختي البالغة من العمر 8 سنوات أن هناك بعض الأمور الغريبة تحدث معها ، لا أدري إن كنت أذكرها كلها و لا أعرف إذا كانت تقول الحقيقة أم لا ، لكن أرجو أن تشاهدوها بعيون دافئة .

كان في أحد أيام الصيف الحارة و كنت ما أزال في العاشرة من عمري حين انتقلنا من بيت جدي إلى بيت جديد ، كنت لا أرغب في المغادرة لكننا كنا مجبورين بسبب مشاكل عائلية المهم ، وصلنا إلى البيت و كان مهجوراً و معزولاً عن الناس ، يوحي بشعور غريب ، و الغبار يملأ المكان .. سرعان ما نظفناه و مرت الأيام و عرفنا فيما بعد أن هذا البيت كان مدرسة قديمة ! و كانت هناك الكثير من الإشاعات تدور حوله ، في البداية لم نلقي بالاً لكن بعد مرور سنتين بدأت الأمور الغريبة تحصل و تلك الأثناء ولدت ابنة أختي ، كنا فرحين بحيث نسينا ما كان يحدث معنا من أمور غريبة .

و مرت الأيام إلى أن وصلت ابنة اختي إلى الثالثة من عمرها و بدأت تتكلم ، عندها بدأت تقول أشياء غريبة لا أحد يفهمها مثل " أبيض يتحرك ، حصان يقفز ، أخذ حلوتي " و كانت تقول أشياء و تحصل حقاً ، استغربنا من ذلك لكن لم نعره انتباهنا مثل كل مرة ، و عندما وصلت سن السابعة بدأت تقول لي أن هناك أصوات أقدام عندما تأتي إلى هنا ، و في بيتها أيضاً تسمع أصواتاً ، لكن هنا تكبر الأصوات و خصوصاً في الصالة !! كانوا يقولون أنه من نسج خيالها ( أمها و أخواتي ) لكنها كانت ترتجف من الخوف ..

و بدأت تحلم أحلاماً مخيفة ، منها أنها ترى أقداماً و أشخاصاً بقدم واحدة يمشون و رؤسهم مقطوعة و تزحف على الأرض ، و عندما تستيظ من النوم تذهب إلى أمها و سرعان ما تغط في النوم ، فترى يدها مقطوعة و تسيقظ في خوف و ذعر شديدين و تنظر إلى يدها فتراها موجودة في مكاناها ، و ترى غالباً في منتصف الليل خصوصاً الأبواب تغلق و تفتح و ظلالاً غريبة ، و أصبحت لا تنام الليل من شدة الخوف ، و تصر على أنها ترى أشياء لكن أمها تقول أنها من نسج خيالها و تقنعها أن تقرأ المعوذات ، و مازلت هذه الظواهر مستمرة معها .. أنا في الحقيقة أصدقها لكن لا أرى شيء !!

أرجو إذا كان هناك أحد يعلم شيء يخبرنا ليساعد ابنة خالتي ، و أشكركم على قراءة قصتي .

تاريخ النشر : 2016-12-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر