الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تواصلي مع العالم الآخر 3

بقلم : العالم الآخر - كوردستان

تواصلي مع العالم الآخر 3
لدي قصص غريبة سمعتها من غيري و أرجو أن تعجبكم ..

اليوم و بعد نشر قصصي ... أريد أن أكتب لكم قصص جديدة و مشوقة بالنسبة لي ، و لكنها ليست على لساني بل على لسان أهلي ، و أناس أعرفهم ، و لكن ليس كلها عن الجن و الأرواح ، هي فقط قصص غريبة و ممتعة و مشوقة .. أتمنى أن تنال إعجابكم .


1 - سمعت هذه القصة من خالي ، و كان خالي يقول و علامات الرعب و الاستغراب على وجهه :
عندما كنت صغيراً ، و كنت أحب جداً أن آكل اللب (البذر) النيئ ، و كانت جدتي تمنعني عن فعل ذلك لأنها كانت تقول أنك ستمرض ، و لكنني استمريت في ذلك سراً .. و مرة و بينما حل الظلام و كانت الساعة حوالي الواحدة و النصف و الجميع كانو نائمين ، أردت أن آكل اللب كعادتي ، و لكن عندما اتجهت إلى بيت جدتي ..

وجدت جدتي واقفة عند باب البيت و شعرها مفكوك .. و قالت : تعال كل اللب يا بني و اتبعني .. و بعد أن شبعت من أكله تبعت جدتي فرأيتها دخلت المنزل ، و ذهبت معها لكنها اختفت فجأةً عن الأنظار ، و عندها أدركت بأنني في مواجهة مع جني ، فهربت حتى وصلت للبيت ، و كانت الدموع تغرق وجنتي من كثرة الفزع و الخوف .

2 - هذه القصة أيضاً مشوقة جداً بوجهة نظري .. أهلي قالوا لي و مازالت علامات الاستغراب تملأ وجوههم كلما ذكرت هذه القصة حتى بعد مرور الكثير من الأعوام : أن جد أمي رحمه الله اشتهر بحادثة غريبة جداً ، و سارويها على لسانه :

مرة كنت في غرفة النوم في الظلام الدامس ، لم أكن أستطيع النوم ، و كنت أشعر بالاختناق الشديد ، و فجأة رأيت ثلاثة رجال يرتدون ثياباً ناصعة البياض ، و قالوا لجد أمي أننا أتينا لنأخذ روحك إلى بارئها ، و كان اسم جد أمي و رجل آخر في القرية متشابهين جداً ، و الاختلاف بين اسميهما هو الحرف الأخير من الكنية فقط ، و يالها من صدفة غريبة جداً ، و بعدها فتح الرجال الثلاث كتاباً ، و بدؤوا باستخراج روح جد أمي إلا على آخر لحظة ، تراجعوا و ذهبوا إلى بيت الرجل الآخر ، و كان جد أمي يشعر بالفزع الشديد ، و بينما كان يسترجع في ذاكرته هذا الحدث المرعب سمع صوت صراخ و عويل يأتي من بيت الرجل ليعلنوا وفاته ... قصة غريبة بجد .

3 - هذه المرة حدثت القصة مع أخي شخصياً ، و سأرويها على لسانه : لقد كنت مصاباً بالحمى ، و كنت أشعر بالتعب الشديد ، و غفوت لأستريح قليلاً ، و كانت حرارتي مرتفعة جداً .. فرأيت في حلمي أنه جاء رجل شكله يشبه شكل اللص ، و عينيه واحدة زرقاء و الثانية حمراء ، و قد وضع بجانب وسادتي في الحلم دواء و قال استفق من النوم ، و فجأة استيقظت ، و كنت قد شفيت تماماً و كأنني لم أمرض !!

4 - هناك سيدة ماتت و عادت إلى الحياة ، و هذه السيدة نحن نعرفها جيداً قالت :
عندما مت رأيت أشخاصاً يأتون و يسحبون روحي إلى السماء ، و كنت أرى أهلي و هم يبكون علي ، و كنت أشعر بأنني أطير ، و كان شعوراً رائعاً .. لكنهم أعادوني ، و استيقظت لأجد نفسي في جسدي المادي .

و أخيراً هذه هي نهاية قصصي ، أتمنى أن تنال إعجابكم و أترك لكم حرية التصديق .


تاريخ النشر : 2016-12-20
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

المخبز المحروق
mascare texas -الجزائر
توقف رعب في الطريق ٤
منتخب بلغاريا 1994 - سلطنة عمان
هل حقيقة ؟
ليان - الجزائر
الرجل الغريب في حجرتي
شيطان تائب - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مصحة كونجيام المسكونة : القصة الحقيقية
رياح الحرية
منى شكري العبود - سوريا
ارجو المساعدة
Anonyma - بلد ما
ابنتي ترى شيئا
هنا - السويد
حدث ذلك فجأة و دون سبب
مجهولة - اليمن
أحلام جميلة
نورا ♡ - بلاد الإسلام
الذين ذهبوا ولم يعودوا -2-
يسري وحيد يسري - مصر
شخصيات كابوس المعروفة
عُلا النَصراب - مصر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (14)
2017-01-05 01:05:33
137764
user
14 -
سين
لم أعد اؤمن بوجود العالم الآخر رغم اني كنت مهووسة فيهم سابقا وكنت ارى بعض الاشياء الغريبة كظل شخص يمر بلمح البصر أمامي ومرات اسمع صوت غريب ومرات ارى احد على هيئة اشخاص اعرفهم ..وكنت عندما اذهب الى المكتبة ابحث عن روايات الجن والاشباح احب قرائتها واحب اخافة نفسي .. لكن بعد ان زادت معرفتي وفضولي اتضح لي انه مجرد وهم وخرافة وانه اذا كان الانسان متوهما لشيء يستطيع رؤيته ..بالبداية ظننت هذا الكلام هراء وغير صحيح فاقترحت لنفسي ان اقوم بتجارب او طقوس التي دائما يحذرون الناس منها لاتأكد من صحة هذا الكلام لم يحدث لي شيء غريب عندها وبعدها.. ولم ارى شيء غريب بل واحيانا أمشي في المنزل والاضواء مغلقة كسلاً مني .. استيقظوا من الاوهام يااخوتي
2017-01-01 11:08:00
137121
user
13 -
صاحبة القصة
اخي عبد الحليم السوداني قصدت انه يشبه اللص اي ذلك اللثام الذي يضعه اللص عل فمه لكي لا يتعرف عليه احد
2016-12-28 14:23:38
136558
user
12 -
اسلام وليد
جميع القصص التي قلتيها صحيحه ١٠٠٪فانا قد حدث لي الكثير من المواقف المرعبه
2016-12-27 13:27:50
136418
user
11 -
كاروان
جميل أحسنت
2016-12-24 10:03:11
135913
user
10 -
بيري
القصة الثانية عجيبة جدا وكأنها تذكر جدك بالموت انه سيأتيه هذا اليوم فليستعد
ولأن الاسماء مسجلة عند الله والملك ماهو الامرسول لفلان ابن فلان الفلاني
2016-12-24 10:01:38
135898
user
9 -
عبد الحليم السودانى
اريد التعليق فقط على كلمة شكله شكل اللص وهل اللصوص لهم اشكال معروفه
2016-12-23 07:51:43
135685
user
8 -
جبروت منال
لا اصدق . يا الهي
2016-12-22 05:32:11
135518
user
7 -
Šhăđwøø šhăđwøø
اتفق مع جبروت امرأة

نفس كلامها كنت عايزة اقوله
2016-12-21 23:18:09
135481
user
6 -
"مروه"
اصدقك بشده
2016-12-21 22:28:47
135469
user
5 -
جبروت امرأة
القصة التانية لا اظن بأن الملائكة تخطئ بالشخص .. القصة الرابعة كنت قد سمعت قصص مشابهة لها تسمى بالموت الوشيك ( مابين الحياة والموت )
2016-12-21 22:21:53
135457
user
4 -
......
ممتعة تلك القصص لكن فيها مبالغات بعضها تهيؤات وبعضها تفسيرات تميل للغرائب والجن
الحاسة السادسة تأتي احيانا بشكل احلام وقت النوم فليس غريب أن يحلم شخص بموته او موت احد يعرفه ..

القصة الاخيرة فقط هي المنطقية فهناك كثيرين اوشكو على الموت او توقفت قلوبهم لدقائق ثم نبضت من جديد
و اعرف امرأة ماتت ثم اعادها الطبيب بالصدمات الكهربائية. وتقول كنت اشعر بنفسي ارتفع عن السرير حتى صرت ارى الغرفة من الأعلى و ارى جسدي ممدد على الفراش و الطبيب و الممرضات حولي ثم فجأة شعرت بصدمة قوية وعندها فتحت عيني بجسدي المادي
2016-12-21 13:27:43
135422
user
3 -
ريم
القصص كتير حلوة ولكن لم اصدق بعضها القصة 4،2 لان من المستحيل ان تموت ثم تعيش/ومن المستحيل أن تخطئ ملائكة اللة .قد اصدق قصة رقم 2 /ولكن قصة رقم4 اسفة مستحيل ان اصدقها
2016-12-21 13:27:16
135414
user
2 -
إبن الـــــ(أمازيغ)ــــجــــزائـر
لسلام عليك أخي الكورديستاني الحبيب وتحية معطرة بالحب والود لإخواننا في كوردستان الحبيب وجميع بلاد الاسلام. ومتابعي موقع كابوس
اما بخصوص رأيي في الحوادث التي رويتها لنا فأنا لي رأيي الخاص خاصة في القصة الثانية
فلتعلم اخي أنه:
أولا من المستحيل أن يظهر ملك الموت لمن ياخذ روحه يعني للمتوفي، وأيضا لا يخبرونه لأن هذا الأمر كان يحدث في الازمان الاولى قبل زمن الاسلام بكثير.
وثانيا وهذا هو الخطير؛ فلتعلم أن ملائكة الله مستحيل يخطؤون في أوامر الله لأنهم معصومين من الخطأ والزلل، لأنهم كما وصفهم الله تعالى: وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ* كِرَامًا كَاتِبِينَ {الإنفطار:10-11}، لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ{التحريم:6}، وقال تعالى: وَمَنْ عِندَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ {الأنبياء:19}، وقال: فَالَّذِينَ عِنْدَ رَبِّكَ يُسَبِّحُونَ لَهُ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَهُمْ لَا يَسْأَمُونَ {فصلت: 38}. وقال: جَاعِلِ الْمَلَائِكَةِ رُسُلًا {فاطر: 1}.
. عكس ما يدعيه بعض المجانين والمعتوهين ان جبريل عليه السلام أخطأ في مهمته، فعوض أن ينزل النبوة والرسالة على علي بن أبي طالب رضي الله عنه، انزلها على محمد صلى الله عليه وسلم!!!!! (كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا)
أما توافق موت جاركم رحمه الله مع هذه الحادثة فهما امران:
اولاهما إما ما حدث مع جدك ليس حقيقة وإنما رؤيا حلم صادقة رآها في منامه
أو الذين اتوه هم من الجن الذين استرقوا خبر موت جاركم من السماء الدنيا وجاؤوا للتمثيل لأجل اللعب على عقيدة جدك والمسلمين.
أما القصة الرابعة فايضا مستحيل للإنسان ان يموت ويعود للحياة اللهم إلا المعجزات الخاصة بالرسل والانبياء. أما ما حدث مع المراة في قصتك فلا نسميه العودة من الموت، وإنما هو مجرد الإقتراب من الموت وليس موتا، يعني يبقى بينه وبين الموت شعرة حتى وقلبه ودماغه يبقيان يعملان ولكن بشكل ضئيل جدا حتى الأجهزة الحديثة لا تستطيع اكتشاف ذلك. وأما إعادة البعض حكاية ما رأوه حول جثتهم على زعمهم فهو عبارة عن شبه الحلم والرؤيا ولا ننسى دور الجن والشياطين في هذا لأننا والحمد لله نحن المسلمين نؤمن بالمعنويات والماديات معا عكس معظم الغرب الذين لا يؤمنون إلا بالماديات وينكرون المورائيات.
والله أعلم
2016-12-21 11:18:29
135387
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
القصة الأولى تحدث كثيرا خاصة في القرى

اما الثانية كان يجب ان يسالوا عن ذلك الرجل ويعرفوا ماذا كان يفعل في حياته

الثالثة هي احداث تتكرر عن من يغادرون جسدهم وهي منتشرة في العالم

اتمنى ان تظيفي المزيد
move
1