الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنا مجنونة

بقلم : مجهولة - السعودية

أنا مجنونة
يقولون بأني مجنونة .. لكني لست كذلك


السلام عليكم و رحمة الله .. أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة ، لقد أتيت لكم بمشكلة كبيرة تخصني ، أتمنى أن أجد لها حلاً لديكم .

أنا فتاة في سن المراهقة ، أبلغ من العمر 16 سنة ، منذ طفولتي و أنا مختلفة عن الكل ، كل من يراني سيعتقد بأني فتاة عادية جداً ، لكن من يتعرف عليَّ و يتعمق بشخصيتي سيعرف الخلل فيَّ .

أنا لا أقول هذه الأشياء لكل من أقابله ، فقط صديقاتي هن من يفتحن هذه المواضيع ، و أنا أقولها بحسن نية ، لكن هن يرينها أفكاراً مجنونة .. أعتقد بكل صراحة أني مجنونة و مختلة بسبب ما يقال عني .. كل من يعرفني و كل من تكلم معي تركني و هو يحمد الله على نعمة العقل ، أو يضحك لا أعلم لماذا !

أشعر بالنهاية أني سأكون الطبيعية و هم المجانين ، لأنه من المستحيل أن اكون مجنونة بل العكس ، أنا جداً طبيعية ، و هناك أفكار لي لم أكتبها لأن الوقت لا يسعفني ..

حسناً .. إليكم أفكاري ؟

1 - أعتقد أني لست من البشر ، أعتقد أني من المريخ ، و أعتقد أن عائلتي هذه التي أنا أعيش عندها اختطفتني من أهلي المريخيين ، و أن أهلي سيجدونني يوماً ، و لكن يجب أن أبحث عنهم أكثر و أنا لا أستطيع ذلك لأن عائلتي الأرضية لا تسمح لي بالخروج لوحدي .

2 - أعتقد أن البشر أغبياء جداً حقاً ! مرات أشعر بذكاء خارق لدرجة الشعور بأني معجزة ، و مرات أشعر بأني أغبى من وجد على الأرض ، كل صديقاتي يقلن .. يوماً من الأيام سنعثر عليك بالصحف ، و أنك مخترعة و إنسانة مشهورة و عالمة .

3 - الحيوانات عشقي .. أعشق الحيوانات أكثر من البشر ، و عندما أرى حيواناً يتألم تقوم الدنيا و لا تقعد من الصراخ ، أنا لا أستطيع فعل شي لأني صغيرة و لأن ليس لدي مال أبداً ، لا أحد يعطيني المال ، و لهذا أشعر بالغيرة من البشر الذين يساعدون الحيوانات ، لأنهم يستطيعون .. لكن لماذا أنا لا أستطيع ؟ و كل من عرفني يضحك و يقول أني مجنونة بسبب حبي للحيوانات ، عندما يُسَب أحد و يقال له (كلب ) أشعر بأني أريد أن أقتله ، و قلت لكل أهلي و صديقاتي إن كنتم تريديون أن تسبوني فقولوا عني (بشر ) ، لأن البشر يخونون و الكلاب أوفى من البشر ، لماذا نسب الأشخاص الحقيرين بكلب ! بل مفروض أن نقول لهم أنهم بشر .

4 - أكره الخير ، أشعر بأن كل من يحاول فعل الخير هو منافق و مدعي للمثالية ، و أنا لا أحب هذا الشي ، بل العكس .. أفضل الشر و أشعر أنه هو الذي ينتصر لأن الخير ضعيف و لا يستطيع فعل شيء .

5 - أريد الحصول على كل شيء ، و أن أكون كل شيء ، أريد أن أكون بيطرية ، محامية ، عالمة كيمياء و فيزياء ، أريد أن أكون مستكشفة ، أريد أن أكون كل شيء ، و أشعر أن حياة واحدة لا تكفيني لفعل كل هذا ، أتمنى أن أموت كل مرة و تتكون نسخة جديدة مني .

6 - لا أعرف لماذا البشر يخافون من الموت !! أتمنى أن أجربه ، لكن المريخيين أعمارهم تصل إلى ألف سنة و لهذا لن أموت إلا بعد أن أصل إلى ألف سنة .

7 - أنا أشعر بالكسل ، لا أريد فعل شيء ، أريد الاسترخاء و النوم ، و لا أحب الدراسة ، و لهذا أشعر بالتناقض في شخصيتي ، أشعر أن لدي أكثر من شخصية .

8 - أكره الأولاد ووالرجال بشدة ، أكرههم لأني تعرضت لتحرشاتٍ منهم عند بلوغي الـ 13 سنة ، أشعر بأني أريد قتلهم ، لماذا يريدون تدمير طفولتي ؟

9 - أشعر بالاكتئاب ، و أشعر أن الحياة مملة جداً ، شخصيتي تمل بسرعة من كل شيء ، أريد تجربة كل شيء ، لكن لا أستطيع بسبب أهلي .

10 - أنا مراهقة ، لي احتياجاتي ، لكن أهلي لا يفهمونني ، يعاملونني كأنني امرأة ، لايستطيعون فهم أن الشخص الطبيعي تصيبه أمراض نفسية ، خصوصاً المراهق ، أشعر بأني يوماً من الأيام سأتمرد عليهم و أقتلهم كلهم و أرتاح ، لماذا يفعلون بي هكذا ؟ أريد أشياء .. أريد فعل أشياء .. أصبحت مكتئبة بسببهم ، و الآن أشعر بأن بي انفصام بالشخصية ، أنا متناقضة بسبب هذا الانفصام ، و البعض عندما يراني متناقضة يقول أني كاذبة لأ أفكاري مختلفة .

أخبروني أرجوكم ماذا أفعل بحياتي ، هل أنتحر ؟ لأن الجنة و النار أصبحت سيان بالنسبة لي ، أصبحت أشعر أن الكل ضدي ، و لا أستطيع التعبير أبداً عما بداخلي .. حتى بالكتابة ، لم أقل إلا ربع حياتي ، و لو كتبت حياتي لاحتجت لأكثر من كتاب .. فأرجوكم هل أنا مجنونة أم أتوهم ذلك ؟؟ لأن المجنون لا يشعر أنه مجنون .


تاريخ النشر : 2017-01-08
تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
لا أريد الإفصاح عن اسمي - الجزائر
unknown girl - العراق
سارة
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (66)
2020-05-04 21:23:48
350040
66 -
مجنونه
كل كلمه قد قلتيها هي نفس ما يحصل معي دائما ف لابأس لا تحزني أنتي شي نادر! ومهما حصل ف أنتي س تبهرين البشرر.
2020-05-04 21:19:57
350037
65 -
مجنونه
كل كلمه قد قلتيها هي نفس ما يحصل معي دائما ف لابأس لا تحزني أنتي شي نادر! ومهما حصل ف أنتي س تبهرين البشرر.
2020-04-25 17:29:33
348353
64 -
psycho-chan
تقبلت كل الافكار عدى أنك من المريخ هههه
2020-03-02 11:56:07
339146
63 -
المجرمة اكسيلا
3و5و10تشبهينني اما عدا ذلك فانت مجنونة رائعة
2020-01-07 17:08:58
331757
62 -
ابوحمزة اليماني
هههههههههه المريخيه نصيحه لمن هم يحملون هذه الافكر انتم فيكم مرض يسمى مرض العظمه وهو انك تشعر باختلافك علا الناس وانك اذكاء شخص ولايملك احد افكارك علاج هذا المرض هو التقرب من الله بالعبادات وكثرت الاستغفار والتواضع وتقبل الاخرين بغض النظر عن كل شي والرضاء بماء اعطاك الله ونصحيه ان الشخص او المراهق الذي يعيش عيشه مستوره وفي صحه وعافيه مع والديه يحمدالله ولاينظر الى من هم ارفع منه في مستوى المعيشه والدخل بل ينظر الى من هم اقل منه دخل بلا لايجدون ما ياكلون ويفترشون الرصيف فسيحمدالله تعالى علا الخير والعافيه ويرضاء بحياته ويعش سعيد لانهو حين يراء هؤلا سوف ينساء كل التفكير التي يفكر بها
2020-01-01 07:47:22
330627
61 -
Farah 2007
انا مراهقة عمري 13ما عمروا صار معي هاك اشياء
2018-06-28 07:05:16
232102
60 -
بدون اسم
انا زيك بالظبط اكننا توام
انا زي عيشتك بالظبط
2018-06-18 23:55:47
229312
59 -
Venus ❤
صغيرتي فكرة انكي مريخيه فقد جئتي بهذه الفكرة لتأثركي بفيلم كارتون(انا وأختي). وفكرة انكي تحبين الشر لأنه الأقوى أيضا تأثرتي بها من الأفلام والكارتون لأن الشر يكون قويا ولكن ألا تلاحظين أنه في النهاية ينتصر الخير؟!. ولاحظت انكي تعتقدين أن الحيوانات أفضل من البشر انكي بهذا تهينين نفسكي لانكي أيضا من البشر ولستي مريخيه كما يعتقد خيالكي المريض. وانكي تقولين ان البشر اغبياء وأنتي الذكية قولي بالله عليكي ماذا اخترعتي من خير للبشرية او ماذا اكتشفتي لنا وعلى اي أساس تقولين انكي ذكية وأنتي قابعه في تخيلاتك المجنونه(مداح نفسه يبيله رفسه). وأيضا كيف تقولين انكي لا تحبين فاعلي الخير لأنهم منافقين وهل الذين يفعلون الشر هم الطيبون والابرياء مثلا!! انتي حقا متناقضه قلتي انكي كسولة ثم قلتي أريد تجربة كل شيء ان تجربة كل شيء تحتاج إلى النشاط والهمه وليس الخمول والكسل والثرثرة فقط بلا فعل. وأنتي توضحين لنا أضافه إلى تفكيركي المتخلف بأن الشر يسري في عروقك بقولك انكي تريدين قتل أهلك فقط لأنهم لا يفهمونكي من منا عائلته تفهمه بربك انتي لا تفهمين نفسكي فكيف تريدين من الغير فهمكي. وكرهكي الشديد للذكور لا مبرر له لأن اصابع يدك لا تتشابه. وأخيرا احقا وصل بكي تفكيركي الساذج إلى انكي لن تموتي لان عمركي ألف سنه انكي بهذا التفكير تقولين انا مجنونه رسمي وواضح انكي بعيده كل البعد عن الإيمان بالله تعالى والا لما كنتي تفكرين بكل هذه الخرافات والخزعبلات. صغيرتي راجعي نفسكي وعقلكي وعودي إلى رشدك وتقربي من خالقك يكفي جنونا وغرابة وضياع للوقت. هداكي الله وأصلح بالكي
2018-06-17 13:45:51
229002
58 -
Ikram
كل صفاتك متل صفاتي انني ايضا اشعر بكل ما كتبته لذلك لا تخافي فأغلبية البشر هكذا
2018-04-11 08:50:11
214821
57 -
رتاج تور اليقين
وكاني انا لا اريد ان اكون جنرالا وطبيبة (لكل انواع الطب) وعالمة فيزيائية وكل المهن انا اكره كل رجال الكون باستثناء محمد صلى الله عليه وسلم اشعر اني مختطفة من قبل عائلتي. اعشق الوحدة وكل شيء سوى البشروافععالهم الحقيرةكلهم سوى الاطفال لنقائهم
2018-03-22 09:58:41
210717
56 -
hunter
انت ضعيفة الشخصية فقط لانكي تصدقين كلام الناس وربماء هم يحسدونك
2017-02-10 11:02:33
142239
55 -
elena_espinoza
عفكرة لاحظت اني وانا بقرأ صفاتك مثل اني بقرأ بصفاتي .... بس انا متمسكة فيهم وما رح اغيرهم مهما صار بس برضو محافظة عاى علاقتي مع ربي وصلاتي ودراستي واهدافي عشان هيك اذا انتي مرتاحة بهالتفكير خليكي عليه بس برضو ما تنسي اولوياتك الي اهمهم عبادك لربك ودراستك ولا تخافي انتي مش مجنونة ولا مريضة ولا تحتاجي لطبيب ولا اشي زي ما ادَعى بعض الناس انتي بس اتحكمي بهاي الافكار وما تخلي تأثيرها سلبي عليكي وانا زيك صح بتحسي انك متمسكة فيهم او انو انتي هيك طبيعتك لانو انتي تعرضتي لاحداث هي الي ولدت ردة الفعل هاي... فأ؟نا متلك اتعرضت لحادثة بطفولتي وهي اثرت علي بس انا هلا اتخطيتها وسامحت الي غلط معي مع اني ما اعترفت فيها لحد فتولدت عندي هاي الافكار وهلا انا معتبرتها مبادئ طبعا بدون ما انسى اولوياتي .
2017-01-21 13:10:04
140039
54 -
مچـھۈلْـہ
برأيي يا أيتها "المريخية" انصحك بالصلاة والعبادة افضل من هذه "التفاهات" والترهات التي تقولينها والذهاب للطبيب النفسي هو الوحيد الذي سيفهمك..تحياتي
2017-01-20 16:15:22
139978
53 -
ملكة الاحساس
نصيحة زوري طبيب نفساني فانت تعانين من خلل نفسي وربما عقلي وهذا خطير عليك وعلى من حولك وهذا يعتبر علل اجتماعي
2017-01-18 13:54:43
139713
52 -
مجرد شخص ٦٦٦|666
اظن ان هذه القصة ليست حقيقية انها مجرد قصة من وحي الخيال
2017-01-18 01:41:28
139640
51 -
أحدهم
عندما كنتُ دون السادسة (وأنا ما زلتُ أتذكر تلك المشاعر) كنت اشعر بأني غريب في هذا العالم وبأني كنت في عالم آخر مختلف.. وكنت أتعجب من تصرفات الآخرين وكأني 'أجنبي' أتى من عالم آخر مختلف.. وكانت في جعبتي افكار لم ابحها لأي مخلوق، افكار غريبة مختلفة مثل أفكارك..

نعم نحن فضائيون في الأصل وهذه الأرض ليست دارنا الأولى.. كل البشر يشعرون بذلك، حتى من يحسبون أنهم واقعيون يظنون بأننا زائرون على هذا الكوكب على شكل بذور قادمة من الفضاء ولم تكن نشأتنا مع نشوء الحياة هنا على هذا الكوكب..

ونعم نحن نشعر بأننا غرباء، نشعر باليتم مع اقرب الناس لنا.. نشعر كما لو أنه جرى تبنينا من قبل عائلاتنا الأرضية.. نتحسس ذلك الرابط المفقود نحو كائنات من عالم "قبلي" ليس على هذا الكوكب.. بقايا ذكريات نعجز عن تذكرها.. ذكريات من ذلك العالم.

ونعم نحن نشعر بأن أعمارنا طويلة حتى مع قناعاتنا بأن الموت حقيقة واقعة على الجميع.. هناك قناعة خفية بأننا حتماً أطول عمراً من حافة الموت..

ونعم نحن نشعر بأننا أذكى مما تعلمناه في الواقع، بل حدود الواقع وقيود النمطية والتلقين تجعل منا كائنات غبية بعكس ما ولدنا عليه.. لا نثق بالبداهة ونستسلم لعقلية القطيع أيما توجه الآخرون توجهنا معهم.

ونعم نحن نكن مشاعر الرحمة على الكائنات هكذا بالفطرة.. نحن كائنات شاعرية لطيفة تكره الظلم وتجنح نحو الشفقة والتعاطف مع المحتاج والضعيف..

لذا عندما يشعر بعضنا بالغربة في هذا الكوكب الذي يتناقض واقعه معما يجب ان نشعر به في قرارة وجداننا نشعر بالكآبة والحزن.. لكن هذا هو حال الجميع يتعايشون مع ما يفرضه الواقع وينسون تلك الأفكار الغريبة من ذلك العالم الآخر..

أنتي لست مجنونة بل طبيعية وتصفين بعضاً من ذلك العالم.

لكن بالرغم من هذا عليك ""الرضوخ"" لواقع الأمور بعين واحدة على الأقل، عليك مجاراة منطق الأشياء الأرضية ومتطلبات الواقع المحسوس حتى موعد الرحيل نحو ذلك العالم القديم.. هكذا يجب ان تسير الأمور.
2017-01-15 02:11:22
139218
50 -
دانيال كوبال
أهلا بصاحبة القصة , فرحت عندما رأيت ان بلدك السعودية لاني منها, ترددت في الكتابة لك , قصتك جميلة وهي مشابهة لقصص العديد منا, اما عن المنطقية في كلامك فأتفهمك ..
اما عن تلك الطاقة التي في كلامك فسخريها فيما ينفعك.. لا تظني او تشكي للحظة انك مريضة او بك انفصام او سحر او ماشابه .. دعي تلك الاشياء وابحثي اكثر عن ماترغبين لا تتوقفي وافعلي دائما ما تحبين وان قالو عنك مجنونة وغيرها من الالقاب, فالناس لايكفون ألسنتهم ابدا , لاتيأسي فتجربتك جميلة ولا داعي لاثبات اي شيء لاأهلك دعيهم ليقولو ماشاؤو , تعلمي عن تنمية الذات اقرئي فذلك طريقك لنفسك , وانصحك نصيحة لن تندمي عليها اقرئي لصلاح الراشد .
وإن شئتي مراسلتي هنا (فأنا في الخدمة)
2017-01-13 16:38:32
139058
49 -
الغامظة_ الوحيدة
اعتقد انها مرحلة المراهقة وحسب كل هذا سوف يمر ويصبح ذكرايات
عيشي حياتك
2017-01-13 14:49:13
139042
48 -
انسان
مراهقة تمرد بحث عن الذات
2017-01-13 13:59:35
139027
47 -
hajar zéh
كنت أظن أنني وحدي التي تدور في عقلها هذه الافكار لكن أنت أيضااا يال العجب أنا أبلغ 15سنة يا ويليييي هل نحن مرضى أ حمقاواتتتت ياااويليييي !!!!!
2017-01-12 15:25:50
138892
46 -
لوسيفر
أجبتي على سؤالك بنفسك
أنتي مراهقة ليس أكثر و في هذه الفترة تراود الجميع أفكار غريبة
أذكر في مراهقتي كنت على وشك ارتكاب أفظع الجرائم كما كنت أحب شرب الدم و احب تشويه جسدي بالجروح و كانت فترة و مرت و انا الآن أضحك على نفسي و على تصرفاتي تلك
مجرد فترة و ستمر و ستضحكين بعدها على هذا الموضوع و سيظل ذكرى مضحكة عن مراهقتك
2017-01-12 13:21:08
138866
45 -
رنيم خالد منيسي
وعليكي السلام ورحمته تعالى، نعم الحمد لله
اعتقد انني لم أتفهم الأمر جيدا وخصوصا كلمة مراهقة؟؟لأن عمري الحالي 12 وشهر
لكن عزيزتي كل البشر لديهم مشاكل ومشاغل للحياة وأنتهي فقط تبقى لكي القليل تصبحي بالجامعة وستعتمدِ على نفسك وستذوقي مرارة ما ذاقوه أهلك..
لهذا إلتمسي لأأخآك 99 عذراً ولا تأخذي الأمر بشكل حساس
موفقة أختي
2017-01-11 06:29:49
138765
44 -
ميوكو الخبيرة
ركزي على كلامي رجاء

قلت ان الموقع اصبح يضج بمشاكل المراهقين ،يعني ان اغلب القصص اصبحت للاطفال والمراهقين ولم يعد كالسابق ..كنت اتشوق لقراءة قصصه فور نزولها لان المشاكل كانت واقعية اكثر وتستحق لقب مشكلة حقا

ولم اقل انهم ممنوعون من طرح مشاكلهم
2017-01-11 05:55:18
138762
43 -
مجرد عابرة
لان اطول واعرض بالكلام مشكلتكِ بسيطة انتِ في سن المراهقة وماتمرين به طبيعي جداً وستذهب كل تلك الافكار عندما تكبرين وستضحكين على نفسكِ كيف كنت تفكرين بهذه الطريقة ..:) استمتعي بحياتك ولا تقعي في اخطاء تجعلكِ تندمين عليها لاحقاً فهذه المرحلة العمرية خطرة طوري نفسك ِ للاحسن..
2017-01-11 03:06:18
138753
42 -
❤~šáŷtañlikরgeceরŷárißi~❤
عزيزتي لا زلت طفله صغيره لا باس بذلك خيالك واسع وخصب ومشكلاتك اعتيادية لا باس فيها فقط لا داعي لاخبار المحيطين بك بأفكارك او ما يجول بخاطرك انت فقط غريبة الأطوار. لا داعي للإفصاح كل ما لديك حتى لأقرب الناس إليك تجنبي ذلك وستجدين الراحة ببساطة
2017-01-11 03:06:18
138750
41 -
إلى ميوكو الخبيرة
وما المشكلةإن قام المراهون بعرض مشاكلهم؟؟ أليسوا بشر مثلنا؟؟إن كنتي "خبيرة" في الحياة كما هو واضح من اسمك فهذا لا يعني أن الجميع يمتلك مثل تلك الصفة "الخارقة" التي تمتلكينها..

إلى صاحبة المقال:
أنتي طبيعية عزيزتي..ولكن هذه محاولات من عقلك من أجل الهروب من الواقع..ففكرة أنك لستي من هذا العالم تريحك وتجعلك أكثر قابلية للعيش..حبك للحيوانات هو تماماً ما أحس به تجاه هذه الحيوانات..وهذه صفة إيجابية ولا يمتلكها الكثير من عديمي الإنسانية..فالحيوانات يا عزيزتي أصبحت أفضل بكثير من بعض البشر الذين يستخفون بالناس وبمشاكلهم ويرون أنفسهم محوراً لهذا الكون وكأن الله لم يخلق غيرهم أو مثيلهم..وفقك الله وابحثي عن الحياة في الصلاة والقرآن..
2017-01-10 23:31:02
138740
40 -
منتبه
انتهت موضة الانتحار وبدأت موضة "قتل الأهل" .
سبحان الله
2017-01-10 18:50:02
138737
39 -
مجهوله
لقد قلت لكم انا شخصية متناقضه جدا جدا جدا لهذا اعتقدت اني مجنونه
2017-01-10 17:06:43
138717
38 -
جزائرية
اتعلمين ان اول شيء فعلته هو قراءة قصتك السابقة بعنوان صديقتي و هنا رايت التناقض بام عينه
في القصة السابقة كنت الفتاة العاقلة التي تساعد صديقتها و هنا تلعبين دور الفتاة المجنونة ذات التفكير الطفولي
في القصة السابقة كنت انت الفتاة العاقلة التي تفعل الخير بمساعدة صديقتها الواقعة في مشكله و الان انت الفتاة التي تكره فعل الخير !!!
في القصة السابقة كنت انت الحكيمة التي قدمت النصائح لصديقتها بعد تعرضها للاغتصاب و الان انت الفتاة التي تعرضت للتحرش و اصيبت بالاكتئاب فكيف نصحت صديقتك بالله عليك
لا اصزق الفرق الشاسع بين القصتين فشخصيتك التي بدوت عليها في القصة الاولى معاكسة تماما لهذه الشخصية الغريبة
لذاايهما القصة الحقيقية و ايهما الملفقة هذا ان لك تكن كلتا القصتين من وحي الخيال
2017-01-10 17:06:43
138716
37 -
فتى السعودية 18
روز هههههههههه والله الحياه حلوه اذا كانت المشاكل كثيره هههههه فلها وربك يحلها
2017-01-10 16:08:11
138702
36 -
سوسن
اقول لك انت بشروكيف للبشران لايفتخروبانهم بشر وقدولد من جنسهم اطهر روح بهذاالعالم هذامقارنةبالجن لانه لاوجودلكائنات اخر.حاولي تفهم نفسك
2017-01-10 12:31:26
138666
35 -
عاشقة الرعب
روز
إقلب الطنجرة على فمها تطلع البنت لأمها
بنت أمك أنتي حتى أنا متلك هيني مراهقة وكابرتك بسنة وماشاء الله دنيا ولا كأني موجودة لا حياة لمن تنادي هههههههههه عجبتني إشمطي راسك بحجر ع نصين ترووحي فتات ويا جبل ما يهزك ريح هههههه ..
2017-01-10 12:09:39
138661
34 -
جزائرية
سيدتي المديرة شكرا على التوضيح ساعاود كتابة التعليق لاحقا
2017-01-10 11:39:03
138650
33 -
سوسو الحسناء - مديرة الموقع -
جزائرية .. اي تعليق عزيزتي !؟ .. لم يصلنا منك إلا هذا التعليق
حاولي ان تعيدي إرساله مجددا ..
2017-01-10 11:36:26
138648
32 -
جزائرية
حسنا مرتين على التوالي لم ينشر فيهما تعليقي ما الذي يحدث
2017-01-10 10:26:12
138628
31 -
روز
الحياة حلوة يا ناس


مع انها الحياة جرعتني العلقم و تفلت بنص وجهي و مسحت فيني الارض و كل ما اصير اتخيل مستقبلي بانه رح يكون رائع
فجأة يكون الحظ جالس خلفي و يرمي علي قشر مكسرات و يقول ببرود و سخرية : اه و بعدين ؟؟ كملي -.-
بس لحد الان بعدني اوزع ابتسامات و الكل يسألني :خير ؟؟ شو فيكي توزعي ابتسامات ؟؟؟


انا الحمد لله كل 5 دقايق ادخل بمصيبة او مصايب كثيرة
بس كل اللي اعمله اروح انام و اكون خارج التغطية هخهههههههه
2017-01-10 10:26:12
138626
30 -
روز
ميوكو الخبيرة


اتعرفين لما اغلب القصص للمراهقين ؟؟؟؟؟؟
لان تأثير الافلام الرومنسية و الدرامية تؤثر عليهم بشكل كبير
و صاروا يفكروا ان النفسية و الدراما و الانتحار كشخة و موضة العصر و ان هاي الاشياء شي واو مثلا -.-
2017-01-10 10:26:12
138625
29 -
روز
ما بالكم يا قوم ؟؟؟


انا اللي صرت مجنونة من قصصكم
انا اللي بدي انتحر
انا اللي بدي اشمط حجر في نص راسي و افقد الوعي
انا اللي بدي اكسر رقبتي
انا اللي بدي الشرب سم فئران

انا بفترة المراهقة و بحياتي ما شعرت باللي تشعروا انتم فيه
و شخص يكتب مشكلة ان ابوه ما بيعطيه الحرية
يعني على اساس انا ذابحيتني الحرية مثلا
مهو ياما انا اكلت ضرب و اكلت جزمة بنص بوجهي و ياما انمسح بجبهتي الارض من قبل نبع الحنان
و مع ذلك تضربني اصير اضحك و اقول عادي ما توجعت
مو صرت اتمنى الانتحار و قتل اهلي و ابكي زي النفسيات من غير شر ههههههههههههههه
ترا اغلب القصص عن حب انتم اوهمتوا انفسكم فيه
او ضجر و تطير من الحياة

(تعيبون زماننا و العيب فيكم
و ما لزماننا خير سواي خهههههههه
قصدي و ما لزماننا عيب سوانا )

هههههههههههههههههههههههههههه
2017-01-10 05:51:05
138590
28 -
عاشقة الرعب
الرب الكريم أنا مراهقة ولم تحصل لي أية مشكلة مما يذكر جميع مراهقي كابوس !!!!!
هل أنا الطبيعية أم هم ههه أين أنا سيدي المؤدب ؟؟!!! ههههه !!!!
سيدي المذيع أغلق البرنامج أنا خارجة -_-
هنا حتى سأنصحها بحلاوة الحياة سوف تخبرني أن المريخ أفضل وقد زارت زحل لكن ماءه مالح بعض الشيء في حين كان بلوتو قاحلا بعض الشيء والقمر يبدو باردا ولم تجد من يحبها بالزهرة ووووو .!!! ‏O.o‏ ..!!
الله أكبر يا عرب .. لا يا شيخة أنتي مش مجنونة لكن تفكيرك مجنون بعض الشيء 1 ملغرام فقط !! ....
لا شيء يدعو لمثل هذه السوداوية وكل حدث سأنتحر .. سأتحدث بقسوة حتى تفهمينني ويفهمني كل من ينوي ''الإنتحار'' وكل من يرى شيئا غريبا بنفسه ينوي الموت أول شيء تنوي الموت هو حرام محرم .. قرأت بنفسك نقص؟؟ لا يا شيخة أقريه ع أساس تميز فقط .. لا تتكبري إيااااك والتكبر .. نحن في 2017 على فكرة لديك الكسل؟؟ تفكري أن حجرا سيهبط على رأسك إن تكاسلت أنا لا أمزح هناك حجر يهبط على رؤوس المتكاسلين فقط حين يعلمون بأمره .. إذن لا تتكاسلي.. لديك عقدة من الذكور؟؟ لا تكلميهم ياختي عمرك 16 وشو تحبي منهم؟؟ههه لا عزيزتي أتركيكي منهم حتى يأتيكي يوم وتذهب عنك المراهقة وستضحكين على نفسك ... تشعرين أنك مريخية ههه شعرت بهذا الشيء حين كان عمري 8 الشعور الأول خاصة لكن كله خطأ في خطأ إن كان لك ألبوم صور أو قولي لأمك تحكي لك بعض قصص طفولتك وحين أنجبتك كيف كنت ووالدك أيضا .. أما الباقي عزيزتي فهو مجرد هراء وكلام فارغ في فارغ في فارغ ... لماذا كل هذه السوداوية والخفافيش والغربان والغيوم حولك .. إضربي واحد فيهم بحجر طالعي عيونه وروحي .. الحيوانات ومن لا يحبها عزيزتي؟؟؟ أنا أيضا أحبها ولطالما ربيت قطط وكلاب وزرت حدائق الحيوان وعشقت القرود التي قفز أحدها على رأسي يوما وكاد أن يذهب به للجحيم .. وذلك الحيوان الذي إسمه اللاما حين أردته إطعامه فأخذ يدي معه .. الرب عانيت منهم وبقيت أحبهم -_- ..!!! هل رأيت كلنا عشنا مواقف تجعل شعر الرأس يسقط ‎:/‎‏ .. !! نصيحة أخرى تريدين الجنون وتميلين له يا ختي كوني مجنونة بمنحى أيجابي .. وأيضا إذهبي ومارسي رياضة المشي طيلة ساعة مبتسمة ولا تمحي الإبتسامة كل يوم كل يوم كل يوم .!! إمحي كل تلك الأفكار من ذهنك الفتي .. حين ترجع لك إحداها فكري في النوتيلا أو في أي شيء جميل ثان .. أو قولي أي كلام ثاني حتى لا تتفكريها .. إمحيها بأي طريقة تعترضك .. فقط إنه شيء بسيط لازلت شابة شاااااابة يااافعة ‏young jeune‏ إفهميها لما تحملين نفسك ما أكثر من طاقتك؟؟؟ إنك مراهقة ستمر وتضحكين على نفسك حتى يضع الجميع أنك خرجت للتو من بؤرة ضحك كبرى !! .... أظنني اليوم إنفعل فللي هذا حك راسك وتعى إنتحر يلا سيبو الدنيا والمصالح وأنتحروا لا عزيزتي أحكمي عقلكي وفكري بما قلت وإياكي أن تفهميني ع أساس أسخر فقط لمصلحتك
تحياتي
2017-01-10 03:38:17
138571
27 -
unknown girl ..........
انت مراهقة لهذا امر طبيعي مع مرور الزمن ستنزع لك هذه الافكار كل البشر طبيعيون و لا احد مختلف وايضا ... ان استمرت هذه فيبدو انك تعانين من متلازمة الصف الثامن (متلازمة الصف الثامن هي مصطلح ياباني يطلق على الاشخاص الذين يظنون بانهم مختلفون و مميزون و يمتلكون قوى خارقة ) تقبلي تحياتي
2017-01-10 03:21:04
138561
26 -
إنسان ميت
اني من كوكب فينوس (كوكب الزهرة يعني) تشرفنا اختي الكريمة
2017-01-10 03:20:21
138558
25 -
ميوكو الخبيرة
لماذا اصبح الموقع يضج بمشاكل المراهقين فقط؟؟؟؟؟
2017-01-10 03:20:21
138556
24 -
محمد الشريف من ليبيا
انتي لستي مجنونة و لكنك لا زلت طفلة تتمتع بخيال واسع كي تهرب من الواقع ، انصحك بقراءة و متابعة الاخبار السياسية حتى تخرجي من الوهم وتصطدمي بالواقع و ايضا قراءة التاريخ كفيدة لك ، ابتعدي عن الرسوم المتحركه و الانيمي و القصص المصوره خصوصا الخيال العلمي
2017-01-10 03:15:30
138555
23 -
عالم غريب
هههههههههههه تفكيرك جدا صحيح عزيزتي هل تعرفي لماذا؟
لإنك في سن المراهقة وهذه السن تكثر الافكار في ذهن المراهق فهو لا يعرف ما يريد ولا يفهم مايريد رتبي افكارك عزيزتي وتوقفي عن الافكار الاخرة وحاولي ان تتقربي الي الله عز وجل ولا تتركي صلاتك مهما صار وفقط ركزي في دراستك وعائلتك واصدقائك ودراستك لا تفكري كثيرا في المواضيع فانها قد تتعب عقلك وفكرك فكثرة وتشعب التفكير يجنن الشخص وفقي الله في ما اردتي
2017-01-10 03:15:30
138553
22 -
سنفورة
انا اتمنى السفر خارج الفضاء
2017-01-10 03:13:37
138546
21 -
ام ريم
يبدو انكي تعيشي واقع متعب لذالك لجائتي للخيال الى هنا وليست هناك مشكله
المشكله انك صدقتي خيالاتك واقتعنتي بها ومن قال انه يوجد في المريخ حياة لتكوني ابنه لهم
2017-01-10 03:13:37
138545
20 -
بنت الجن
بما أنك سعودية مثلي بتكلم معاك بالعامية عشا تستوعبين أكثر^.^

أول شيء أنا الحين عمري 18 تقريباً أو داخله الـ18 ومن يوم كان عمري 11 سنةوأنا مهووسة بكل العلوم الماورائية والغامضة والأشياء ذي لدرجة مر علي فترة صرت أحس أني من الجن لا أحد يضحك 0.0 هههه والله منجد صراحه احس انني غريبة عن البشر لكن ماجبتها صاروخ مثلك وقلت من الفضاء ههه بس ماكنت اقول لأحد اني احس اني من الجن لكن حتى أسمي كفاية(بنت الـجــن) وكل ما احد سألني وش اسمك الغريب ذا أكتفي بقول انه اعجبني فقط المهم اني مثلك احياناً اجيب شطحات غريبة لكن الحمدلله بديت أعقل المهم انا مستغربة من شيء واحد تقولين ماتحبين الخير!!
ليش؟
لازم تكونين فضائية الكل يفتخر فيك مو شريرة هههه
لا والله منجد بس حابه اقولك اني كنت مثلك افكر في اشياء غرييبة. لكن نصيحة أستخدمي عقلك ومخيلتك في شيء ينفعك انا الحين كتبت قصه اسمها بنت الجن ان شاء الله تنشر قريب في الموقع روحي اقريها واكتبي مثلي (بنت الفضائيين)ادري الإسم شاطح بس اللي ابغى اوصله لك هو انه لازم تستفيدين من عقلك ومخيلتك بدل ماتقعدين تقولين للناس انك فضائية ومدري ايش بيقولون مخرفة ذي الزبدة اني طولت الهرجة وهي قصيرة وخلاصة الكلام حتى لو حسيتي انك فضائية لا تقعدين تقولين للناس لانهم بيشوفونك مجنونه اما انا كل من يقابلني يقول عني غريبة اطوار لاني اجيب شطحات احياناً
وبالنهاية الله يوفقك وانصحك تحبين الخير لنفسك وللمسلمين لجل ربي يوفقك وترا الفضائيين خرافة رغم اني اؤمن فيهن 0.×
2017-01-09 21:23:25
138533
19 -
الإمبراطور الجزائري
أثبتي لي وجود الحياة على المريخ وأنا سأكون اول من يعترف بك أختي الكريمة......
وإلا فأنت إنسان من جنس انثى في مرحلة مراهقة .........فلا الومك على خيالك الواسع المميز........
2017-01-09 17:04:56
138519
18 -
بيري
انت لست مجنونة ولا تتوهمين ولكنك توهمي نفسك بذلك
كل ماذكرتيه مجرد خيالات تنسجينها وتحاولي تصديقها
انت تعلمين انك لست مخلوق فضائي ولكنك تحبين ان تنفصمي عن واقعك لانك لاتحبين البشر ولا الاختلاط بهم ، لكن يوما عندما تكبرين ستعرفي عن نفسك انك كنت عدائية ومتوحشة وان اغلب البشر اطيب بكثير مما تعتقدين
احيانا يكون السبب الرئيسي في هذا التوحش هو الخجل لأن الخجل يفقد ثقتك بنفسك وفقدان الثقة يجعلك تنعزلين بنفسك ، اكيد انك تعتقدين انك لست معزولة وان لديك صديقات لكن هذا خاطئ انت مهما خالطتي العالم لك عالم خاص وقلبك معزول عن البشر لانك لا تحبينهم ولا تفهمينهم
كثير من الناس لهم بعض مشاكلك النفسية واوهامك ولكن يتصرفون بطريقة طبيعية ويخرجون انفسهم من هذه الدائرة
انصحك بتقليد الناس ومعاشرتهم والتطبع بطبعهم
وتذكري ان بعض الحيوانات تأكل البشر ايضا بدون رحمة
2017-01-09 17:02:44
138503
17 -
بسمة جزاىءرية أم رشيد
هههههههههههه و الله اضحكتيني حقا يخلق الله ما يشاء
عرض المزيد ..
move
1
close