الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

الجني الضاحك

بقلم : Leila j. r - المغرب

الجني الضاحك
رأيت كابوس مفزع .. ورأيت جني شكله بشع يبتسم لي

هذا الحلم أسوأ كوابيسي .. في يوم من الأيام كنت أغط في النوم ، وحلمت أنني في منزل خالتي وكنت أتطلع للسطح ، ورأيت السماء تنشق والنجوم بدأت تتساقط ، وبعدها تحول لون القمر إلى اللون الأحمر الدامي ، وسقطت نجمة على سطح المنزل .. وسمعت أمي تصرخ بشدة بعدها ، فنزلت لها وأنا مرعوبة للغاية ، فوجدتها تتطلع من النافذة وهي بدون حراك .. وأصبح لونها أبيض وشكلها مرعب ..

وفجأة انفتح باب الغرفة ودخل منه جني غريب الشكل ، أنا أقول أنه جني لأنه شكله مرعب للغاية ، هو نصفه حيوان ، فقد كانت قدماه كأقدام الماعز ، ورأسه ويديه لونهما أسود ، عنده قرون ضخمة ، وبدأ يبتسم لي على الفور ، ومن شدة الخوف لم يعد باستطاعتي الحراك ، ولا يمكنني التكلم ولفظ أي كلمة كأني اصبت بالشلل ، وأخذ يدور في الغرفة وهو يضحك بطريقة مرعبة ، بعد ما اجتمعت قوتي بدأت أجري بعشوائية ، أريد أن أخرج هذا  المنزل ، وجدت المنزل كله بدون أبواب ، ووجدت الجني يقف خلفي وقال لي تعالي لي وأنا قلت له لا .. ابتعد من هنا ، بدأ ينظر لي نظرة حقد وغضب ، واستحالت عيناه إلى اللون الأحمر المشتعل ، وبعدها صرخت من شدة الفزع ومن هول مظهره البشع ..

وبعد ذلك مباشرةً استفقت من الحلم ، بدأت أتصبب عرق من شدة المجهود ، وعندما كنت أريد أن أنهض شعرت بألم شديد ووجدت عضتين في قدماي ، وبدأت أبكي بشكل هستيري وعشوائي وكأني مصابة بحالة هلوسة ، ومنذ ذلك اليوم تحديداً أصبحت تحدث أشياء غريبة في المنزل في الليل ليس لها تفسير، أصبحت أسمع أصوت فتيات يضحكن ، وبدأت تكثر المشاكل في المنزل بشكل ملحوظ ، وفي بعض المرات لا أجد الأشياء في مكانها ، أحتاج إلى المساعدة منكم .. أصبحت مرعوبة من أبسط الأشياء .

تاريخ النشر : 2017-01-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر