الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أكره نفسي و أريد قتلها

بقلم : مجهولة - الأرض

كرهت كل شيء و سئمت نظرات الشفقة التي يطالعني بها الناس


السلام عليكم .. كان كل شيء بخير ، كنت أملك كل شيء ، الحنان ، المال ، الطفولة ... و الجمال

أنا فتاة أتميز بملامح الفتاة العربية ، فلي بشرة سمراء و شعر طويل أسود ، لم يكن ينقصني شيء .. مازلت أتذكر ذلك اليوم كأسمي ، عندما عدت من المدرسة و كان عمري وقتها11سنة ، ذهبت لغسل يدي قبل تناول الغداء ثم لمحت بقعة بيضاء على جلد اصبعي الإبهام ، كنت أعرف ذلك المرض لأنني رأيت حالات كثيرة منه ، لكن ليس على الصغار .

أخبرت أمي لكن لم تبدي اهتماماً .. مرت الأيام و بدأت البقعة تكبر حتى ظهرت أخرى و عندما ذهبت إلى الطبيب أخبرني أنني مريضة بمرض البهاق ، انصدمت وقتها و لم أصدق !
البهاق هو فقدان الجلد لمادة الميلانين الملونة ، ينتج عن صدمة صادفتك في حياتك .

جربت العلاج بجميع الأعشاب لكن لا جدوى .. اليوم مرت 4 سنوات منذ إصابتي ، أصبحت جثة تمشي في الأرض بدون هدف ، أكره نفسي لأنني قبيحة ، فلون وجهي أسمر و أبيض ، لم يأخذني أبي للراقي لأنه لا يظن أن بي شيئاً ، فليس لدي من يكرهني ليصيبني بالسحر .

حاولت الانتحار 4 مرات في تلك الأربع سنوات بمختلف الطرق : شرب الأدوية ، الشنق ، قطع الشرايين ، تنفس الغاز .. 

كنت من أحسن التلاميذ لكن الآن أهملت الدراسة ، فمعظم الأيام أغيبها بسبب نوبات التوتر و الغضب و الاكتئاب التي تصيبني ، كرهت كرهت كرهت لا أريد أي شيء ، أريد فقط العيش بسعادة دون نظرة الشفقة و الاستهزاء التي يطاردني بها المجتمع 

مرضت بجميع الأمراض النفسية و خاصةً الذي دمرني و هو الوسواس القهري بجميع أنواعه ، لكن في الحقيقة لايزال لدي بصيص من الأمل ، فقد وعدني أبي بأخذي لأتعالج خارج البلاد بعد انتهاء امتحاناتي الرسمية .

أعلم أنني أطلت عليكم ، اعذروني فمنذ 4 سنوات لأول مرة أتشجع لأفرغ ما في قلبي الكئيب .

أرجوكم ادعوا لي بالشفاء .
 

تاريخ النشر : 2017-04-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر