الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

زوجي والماضي

بقلم : مجرد عابرة - العراق

زوجي والماضي
أنا ضائعة لا أدري لماذا يحدثها بين الحين والاخر؟

مرحباً أعزائي ..أوجه تحية طيبة للعاملين على الموقع و للقراء الكرام ..

سبق وأن تكلمت عن مشكلة تخصني وسميتها مشاعر الشك هل هي في محلها؟ ..المشكلة الحالية تتعلق بها نوعاً ما ذكرت سابقاً اني تكلمت مع فتاة على الانستغرام كانت تتابع زوجي وتكتب له كثير من التعليقات فدخلت عليها وتحدثت معها على أني لست بزوجته، وعلى أساس التعرف فعرفت هي بذلك، عرفت أني زوجته ولكن لم تخبرني وقالت لي أنها تحب واحد وستسافر له وتتزوجه عن قريب في بداية السنة، وأنها لا تستطيع العيش بدونه وهو أيضاً يصر على الزواج منها ..


المقصود كان زوجي فصدقتها حينها ، وتألمت وبكيت كثيراً ومرت علي ٣ اشهر لم أكل فيها مثل البشر ولم أنم فيها مثل البشر، كدت أجن من كثرة التفكير فنشرت قصتي في الموقع ودعوت على أن يكون كلامها كذباً ودعوت الله أن لا أراها مجدداً في المتابيعبن عند زوجي، والحمد لله قد مسحها ومسحته، وأتت بداية السنة، ولم يحدث الذي قالته فتيقنت أنها كاذبة، وتعليقاتكم شجعتني في تلك المرحلة الصعبة، والحمد لله تخلصت من شكوكي خصوصاً عندما فتحت القفل عن صفحتها بالانستغرام و لاحظت أن أكثر صورها عن الحزن والابتعاد والفراق ..


الى هنا بعد تيقني التام أنها كاذبة لم أترك الموضوع سدى فذهبت لزوجي في البلاد التي هو مسافر بها الان ومكثت عنده مدة قصيرة، كنت أعرف الباسوورد الخاص به للآيباد وفي يوم فتحته ووجدت أنه تارك برنامج ماسنجر الفيسبوك مفتوح، فرحت وفتحت المحادثات وقرأت بعضها ولم أقرأ البعض فقط السطور الاولى ..يتحدث مع فتيات كصداقة ويقول لهن أنه متزوج، ويتكلم معهن بالصوت والصورة، وفي بعض المحادثات وجدت كلام بذيء وأحاديث جنسية، الى أن وصلت لمحادثة تلك التي تكلمت مع على الانستغرام..

أول ما دخلت له على أساس أنها واحدة ثانية ولم تخبره من هي/ وعلى أساس أنه يحبها، وطلب صورتها فارسلت له صورة لبنت، ومرة اخرى طلب كام فلم تفتح له فقال لها إما أن ترسلي صورتك الان أو أحذفك، فأرسلت له صورتها الشخصية فقال لها: طبعاً شككت منذ البداية بأنكِ أنتِ كيف حالك؟ وصارا يتحدثان وبدأت تلوم به على تركه لها، وعلى عدم الزواج منها فلم يجيبها ودائماً كان يغير الموضوع، تكتب له جريدة كاملة، وهو يجيبها فقط (بهلو شلونج )

فقالت له أن زوجتك دخلت لي على الانستغرام وأنا آسفة ولم أكن أقصد أن أعمل هذا الانستغرام وزوجتك بعد ما تزوجتك وصرت لها، صارت تبحث وراءك، وأنا ألفت لها فيلم جيد، وبعدها انقهرت عليها ولمت نفسي فهو لم يفهم الموضوع جيداً وظن أنها تتحدث عن محادثتها مع اختي لأنها تحدثت مرة مع اختي بالفيس ..فقال لها هذه ليست زوجتي بل أختها هي من كبرت المشكلة فقالت له: اها وصارت مشكلة توقعتها انها ان تقول لك ..فقالت له: انت تحبها قال طبعاً أحبها ..وسألته هل هي جميلة فقال: نعم ..فقالت ابعث لي بصورتها فقال لا املك صورها بهاتفي وحاول تغيير الموضوع فقالت له: لماذا تركتني من أجلها فأنت عرفتها بنفس الفترة التي كنت تعرفني بها؟فقال لها: اني أحضرت أهلي لكنهم لم يوافقوا على الزواج منك فما ذنبي انسي الموضوع وعيشي حياتك ..


وصارا يتحدثان بين فترة وأخرى وبمواضيع جنسية ايضا، وبالهاتف وكانت تكتب له أحبك ولكنه لم يقل لها وأنا أيضاً ولا يكتب لها أي كلمة حب ابداً ..وآخر محادثة بينهم كانت قبل ٧ اشهر ..هي اسمها شمس ..مرة سألته أي اسم تفضل من أسماء البنات فقال شمس اسم جميل ..لا أفهم حقاً هل هو يحبها؟ طيب لماذا تركها وتزوجني لماذا ؟؟ لماذا يقول لها أنا أحب زوجتي وهي جميلة وقال لها رجاءاً لا تتكلمي معها عن أي شيء يخص الماضي وقالت له لا تعمل لي محاضرة هذه المرة ...وهي لديها أكثر من صفحة على الفيس والانستغرام كلها بأسماء مختلفة تدخل له كل فترة من صفحة ..قد قال لي مرة أنه لا يوجد شيء بينه وبينها وحلف بذلك وقال أنه بدل رقمه بسبب ازعاجها له، وأنها تكلم حتى اصدقائه ليكلمها وأراني محادثتها على الفايبر كيف تتوسل له ..هذه عندما تحدثت معها أختي ..

أنا الان ضائعة لا أدري لماذا يحدثها بين الحين والاخر؟ ..كيف يستطيع ذلك وهل هي مجرد تسلية أم هو يحبها؟

لو كان يحبها لما لم يتزوجها ؟؟ الشك سيأكل عقلي و التفكير دمرني

تاريخ النشر : 2017-04-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد
send
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (36)
2017-04-08 16:11:14
151529
36 -
مجرد عابرة
مجره مخفية ...انا لم اكن اعلم انها تلك التي تكلمت مع اختي ..انا التي انخدعت وظللت ٣ اشهر ابكي واتألم ومصدقة كلامها تالي تكتب لزوجي سويت عليها فلم ! ولم تقل له ماذا قالت لي! تخيلي ٣ اشهر ابكي واتألم من فلم..اصعب انواع العذاب هو العذاب النفسي ومازاد الامر سوء اني زوجي مسافر وكنت بوحدي فليس لدي اطفال وانا اقيم مع اهل زوجي وامه كانت سيئة جدا. معي في تلك الفترة..٨اشهر لم ارى زوجي بها .. وتجين انتي تالي تسويها علية مظلومة ..ههههه بالله مادري شگول ..امو ناس فعلاً عجيبة
2017-04-08 16:10:51
151524
35 -
مجرد عابرة
الله وامرك ربي ..مجرة مختفية انتي تضنين كذلك ولكن هي من بدأت لا تتكلمي من رأسك وتلفقين تهم لا اساس لها ..اولاً هي من دخلت على اختي بالفيس بوك ومن تلك اللحضة انا علمت بوجودها وقالت لاختي انه لم يقل لها انه تزوج وهويحادثها بستمرار ..فصارحته بوقتها فوراً وحدثت مشكلة بيني وبينه بسببها فأرسل لي بمحادثتها معه على الفايبر وكيف تتوسل به لكي يكلمها ..ليست مظلومة ولم اسرق اي احد من احد بل ذهب لخطبتها ولم يقبلوا اهله بالزواج منها لانها اشترطت عليهم بشيء لم يكونوا يريدوه حسب علمي ..فتركها ..وقال لها كل شيء انتهى لا يوجد نصيب وتعرفنا انا وهوه وتزوجنا وكتبت لاختي ..وبعدها كنت املك حساب انستكرام وزوجي يعلم به وكنت ارى تعليقاتها معه اصلاً لم اكن اعلم هي نفسها واله العضيم فضفاها على حسابي لكي اتكلم معها فرفضت لانها تعلم اني زوجته لاني كاتبه اسمي الحقيقي وهي تعرف اسمي واسمي اختي فقد كانت تراقب الفيس بوك مالتي ومال اختي ..فأين السرقة التي سرقتها وهل خلص الرجال من هذا العالم لكي تتعلق بشخص لايوجد نصيب بينهما ..قدر الله وماشاء فعل ..وبعدها زوجي منعني من مواقع التواصل ليس بسببها ولكن بسبب شي اخر ولا تفهمي خطاء فأنا انسانه ولا امدح بنفسي محافضة على نفسي واتقي الله ..اما الهاتف الذي تجسست عليه كما تقولين فهو ايباد وكنت استخدمة دائماً وهو يعلم اني استخدمة. .فدخلت على الفيس كان مفتوح واي وحدة بمكاني كان فتحته ..وانصحك انا نصيحة لا تحكمي على الناس بنصف عقل ..
2017-04-08 16:10:51
151523
34 -
مجرد عابرة
الى بنت بحري ..كل مغزاي من ما كتبت هوسؤال هل يحبها من وجه نظركم ..وفقط اما باقي التفاصيل فلا تهمني لاني متأكده منها..وكتبتها للتوضيح لو اكتب السؤال وحده لما عرفتم ما المسألة كيف ستجيبوني ولكن كل واحد صار يتكلم عن جانب واحد ولا يتطلع من كل النواحي ولا يجب على السؤال الذي طرحت من اجله المشكلة كلها ..ولا البس زوجي ثوب الطهارة كما تقولين فليس نبياً ولا رسولاً ولا ملاكاً ولكنه افضل من تلك الفتاة اضعاف المرات ولا اريد من اي شخص سبها او شتمها او اي شيء فهي لا تعنيكم ومن الاخلاق عدم شتم الناس وكلما كان الحديث اكثر ادباً كان مقبولاً اكثر وانا عندما كلمتها لم اسبها واشتمها بل تكلمت بكل هدوء وادب ..اذا كنت انا الزوجه لم اسبها فلماذا اطلب من الناس سبها هههههههه ..والحمدلله ..سأتخطى كل هذا انا على يقين بذلك وتندمت جداً جداً لنشري القصة وطلبت مراراً حذفها ولكن لن تحذف ..مو مشكلة ستصبح قديمة ولا يتطلع بها احد
2017-04-08 13:26:44
151494
33 -
بنت بحرى
أخى فؤش.... أختى Black Beauty
تحياتي لكما

الأخت صاحبة الطرح
توقعت وأنا أكتب تعليقى رد فعلك هذا لسبب بسيط
انه طوال عرضك للمشكلة لم تلق حتى ولو بكلمة عتاب على زوجك! هى قالت هى فعلت هى سألت هى استدرجت اما هو فقديس!
ثم من قال عن تلك الفتاة انها شريفة عفيفة؟ هي مذنبة من رأسها لاخمص قدمها
ولكن ذنبها يشاركها فيه رجل هو زوجك لأن الأحاديث الجنسية يلزم لها طرفان لتحدث....عندما قرأت مشكلتك ظننت انك بحاجة لنصيحة عن ماذا تفعلين واتضح فيما بعد انك لا تريدينها بل كل ما تريدين ان نلعن ونسب تلك الفتاة
ونلبس زوجك الفاضل ثياب الحمل الوديع.... عفوا ليس هكذا تطرح الأمور
... عموما اعتذر لو كنت قد تجاوزت حدودي وانا اعلم انني لم أفعل... كانت نيتي طيبة وهى أن أخلصك من هذا الاحساس المرير حتى لا تظلى تعيشين حالة من التوتر والقلق.... أسفة يكفيكى ما أنت فيه.
سلام
2017-04-08 12:44:01
151486
32 -
Black Beauty
إنتي طرحتي المشكلة مشان تسمعي آرائنا مو؟
لكان لازم تتقبليا كلا حتى لو ما عجبتك وهيدا رأيي وأنا حرة فيو شو ما كان
2017-04-08 12:44:01
151480
31 -
.... مجرة مختفية
ضائعة ؟
تتجسسين على محادثات ومبررك الخيانة و الفتيات و الشكوك.
و تخدعين الفتيات للإيقاع بهن فتنتحلين شخصيات وهمية ليفضوا لكي بأسرارهن
ثم تلومين الخلق و الناس !
ليس هكذا تحل الأمور، ليس هكذا تستوضح الشكوك ولا نستفهم الناس و الأزواج
ربما الخطأ منك منذ البداية خطفتي حبيبها و تزوحتيه وهو غالق لا يحسم معها ولا بتزوجها،
ليس عندي نصيحة لكن كلكم مخطئون و أنت ايضا.
هل تذكرين ولا تجسسوا ؟!!!!
2017-04-08 10:57:34
151475
30 -
راية الاسلام
اذا انتي كذلك قمتي بخيانة العهد وليس هو فقط ؛؛على كل يمكن ان تجدي اي عذر لتخبريه عن الامر ؛؛ولكن الاجدر نسيان الامر فيبدو ان زوجك محب لك ؛؛حصني زوجك واهتمي به كثيرا كوني انتي الفتاة الاجمل والاحسن في عينه؛؛ماضير ان تكلم مع فتيات مادام هو لك انت فقط؛؛وكما سبق ورأيت في تعليقاتك ان هذه الفتاة هي فتاة بلا اخلاق ؛؛هل يعقل ان يفضلها عليك ويحبها اكثر؛؛؛
2017-04-08 10:37:50
151472
29 -
مجرد عابرة
تحياتي لكِ عزيزتي :) راية الاسلام والحمدلله انهم تصالحوا ..ولكن انا لا استطيع المواجهة ليتني استطيع لكان احسن بكثير ولكن لا استطيع لانه لا يقبل بتاتاً ان استخدم الانستكرام والفيس وانا استخدمت الانستكرام في حديثي معها ولا يقبل ان اتطلع على هاتفه وهذا اتفاق بيننا عندما كنا مخطوبين لا هو يرى هاتفي ولا انا...فكيف اقول له وانا فعلت الامرين ..ياليتني فقط اكرمت نفسي ولم اتطلع بهاتفه ولن افعل ذلك مجدداً ..لنفسي وليس لاحد اخر ..رغم انها المرة الولى وستكون الاخيرة
2017-04-08 10:21:44
151467
28 -
راية الاسلام
عزيزتي انا فتاة؛؛والحمدلله تحسن حال اختي بعد مواجهتها لزوجها بحقيقة معرفتها عن علاقته بفتاة؛؛واستطاعوا ان يحلوا الامر بعد ان عاهدها على عدم تكرار الامر؛؛؛وجرى كل شئ بسلام
2017-04-08 10:37:50
151462
27 -
فؤش
ومن قال لك اني اتحامل عليك
الرجل بطبعه يحب ويحب
حتى لو تزوج من احب وكانت ملكة جمال بكل شيء
بعد فتره سوف ينظر لاخرى
سامحيني
الرجل بطبعه يحب الاهتمام
ربما يجد عند غيرك مالايجده عندك
الم تفكري لما تلاحقه
حسنا لانها وجدت منه
صد ورد
قبول ورفض
2017-04-08 08:35:53
151452
26 -
مجرد عابرة
شكراً لك اخي راية السلام .واتمنى ان يتحسن وضع اختك وان لا يتكرر معها هذا الشي مجدداً وان يصلح حالها مع زوجها ان شاء الله
2017-04-08 08:35:53
151451
25 -
مجرد عابرة
وهذه التي تدافعون عنها لديها اكثر من خمس او ست صفحات على الفيس ورقمين واربع صفحات او خمس على الانستكرام...وكل يوم بأسم جديد وشخصية جديدة وتدخل على زوجي كل ما عملها حضر ترجع تكلمة وتراقبة ..وفي بعض الاحيان يكلمها وبعض الاحيان لا ..انا استغرب من فعلة وتسألت هل يحبها ..انا لا اتكلم عن بنت شريفة وعفيفة فصفحلتها كلها مليئة بالرجال وكل يوم تنزل موقعها في حانات ليلية ..ولا ترتدي الحجاب ولبسها غير متستر ..وعندما كتب رقمها في برنامج الذي يخرج اسم المتصل هو يعرض لك ما يكتبها الناس عليك في هواتفهم ولقيت ان اسمها xxx واخر لا اتذكر وبالاربع اسماء كلها مختلفه عن بعضها فهذه هي الشريفة العفيفة مالتكم ..^_
2017-04-08 08:35:53
151450
24 -
مجرد عابرة
بلاك بيوتي وفؤش انتم تتهاونون بحياة الناس كأنها لعبة فتقولون يلة مجرد تعليق لاضهر به عضلاتي وكم انا ... وكم انا على حق ..انا لا انكر خيانته يا ناس يا عالم يابشر والدليل اني تكلمت بالتفصل على ما حصل ..ولكنها اهون من ان يخونني على ارض الواقع وذكرت هذا في تعليق سابق ..وبالنهاية انا من يتألم وانا من يعيش المسأة فلماذا تحاولون ان تصعبون الموضوع اكثر ..فقط تريدون مخالفتني بالرأي وخلص انا لم اقصر معة بشيء كلما استطيع فعلة افعلة وهو كذلك انسان رائع وفقط هذا الجانب المظلم منه فلما لا تفهمون وتفقهون هذه حياة وعمر كامل ...فلماذا اهدم شيء بوسعي تصليحة ..وعلى فكرة انا من الاشخاص الذين يأخذون من الكلام ما ينفع .......... وشكراً ..
2017-04-08 07:51:12
151438
23 -
فؤش
الى مجرد عابره
اولا انا شاب ولست فتاه
الخيانه خيانه ولانك تحبيبه تحاولي تجملي الامر
لن انكر ان الشباب حتى لو تزوج يحس كانه فتحت له ابواب كانت مغلقه عنه
انت يقع عليك المثل القائل
وين ما يروح يروم ومصيرو يرجع لعندي
او يفعل مايريد ومصيره لعندي
الانسان قوي الاراده
علي بعتد عن بواطن الامور
نحن لسنا ملائكه تمشي على الارض
لكل منا اخطاءه
صح لست متزوج ولكني خاطب
2017-04-08 07:51:12
151437
22 -
راية الاسلام
شككت لوهله انك اختي الكبيره؛؛؛فما قد حدث قبل مدة مع اختي طبق الاصل من قصتك ؛؛؛ولكن اختي واجهته بكل شئ ووقفت امامه وخيرته بينها وبين تلك الفتاة؛؛؛
من من الرجال من لايكلم فتيات اجزم بان جميع الرجال يكلمون فتيات من وراء نسائهم؛؛؛ولكن متعة كلام عابرة وستزول؛؛اما انتي التي اختار ان يكمل حياته معك ويقترن اسمكما معا؛؛؛كل هذا سيزول يوما وسيبقى لك وحدك؛؛يا اختي لا تخربي بيتك بيدك ؛؛
2017-04-08 07:27:29
151431
21 -
Black Beauty
فعلا" أكبر عدو للمرأة هي المرأة
أنا متفقة تماما" مع بنت بحري فلو أنه رجل حقا" لابتعد عن تلك الفتاة دون أن يستغلها
ولم دائما" الحق على الفتاة ؟!
بما أنكم تقولون أنها ساقطة فمن يحادثها له نفس الصفات كذلك وعلى فكرة الخيانة ليست فقط جسدية معلومة لمن لم يعرف حتى الآن
فعلا" يللي استحو ماتو
2017-04-08 06:57:35
151423
20 -
سنفورة
انا لا أفهم لو كانت حالتي مثل حالتك لطلبت الطلاق على الفور لا يعقل أن يتحدث رجل متزوج مع فتيات أخريات إذا كنت لا تريدين الطلاق فصارحيه بالأمر و خيريه بين الكلام مع الفتيات و مع الطلاق أو اخبريه انك أيضا ستتحدثين مع الشباب (مجرد تهديد )
2017-04-08 06:57:35
151422
19 -
مجرد عابرة
وان يكن انا اجد له مبرر ما الغلط في ذلك زوجي وزحيه ولا اريد خسارته وتركه لها ولغيرها مالغريب في الامر ..
2017-04-08 06:57:35
151421
18 -
مجرد عابرة
Somebody ..شكراً لك اخي على النصيحة ..شكراً لك ميوكو..على النصيحة والتعليق..فؤش انتِ لم تركزي في كل الامور فقط ركزتي على انه يخون ولكن هو لا يخون فعلياً ..فقط بمحادثات ولا يتجاوزها وانا ادافع عنه في حالة ان هناك من يغلط علية مثل ما فعلت بنت بحري فهذا الكلام لا يجوز لو كلنا نفعل مثل ما هي تقول لما تبقت امرأة متزوجه واقسم لكِ بذلك فالخيانه مرحلة ستمر بها كل علاقة زوجية ..انا اعرف كيف اتصرف ولكن كل المغزى من ما كتبت هو سؤالي هل هو يحبها ؟ ..مع العلم انا متأكده لا ولكن في بعض الاحيان اصاب بكتئاب وافكر بكل الامور التي تضايقني وااول ما افكر به. هو هذا الموضع..فأحببت ان اتناقش معكم في هذا الامر ..وتكتمي على انه يتكلم بأمور جنسية لا يغير بالامر من شيء ولماذا لا اقول انا اكتب عن مشكلة ان صح التعبير لذى يجب ان اوضح جميع الجوانب ..^_^..والمصارحة ستجعلة يتكلم امامي ولا يبالي وكما قلت سابقاً احاول ان اوصل له الموضوع بطريقة غير مباشرة ..قبل كم يوم قلت له هل تتحدث مع غيري بالفيس بوك انا لا اقبل بذلك ابداً فقال لا وتوتر وانا لا افعل ذلك ..الخ ..هو انسان لدية الكثير من الايجابيات طيب القلب وحنون وشهم وهذا الجانب السلبي الوحيد..لذلك ان متمسكه به
2017-04-08 04:48:39
151412
17 -
مجردعابرة
عنتر زمانة شكرا لك اخي ..انا كنت ابحث عن شيء اوصلة به افكاري بشكل غير مباشر وتبدو هذه الفكرة رائعة ..عسى الله ان يهديه ..احد ما ..شكراً للتعليق :) ...ام ريم شكراً لك عزيزتي ..اضنه لا يحبها وحتى لو احبها بالماضي الان نساها وهي من تركض خلفة ..وقالت له لا تعمل لي حضر هذه المرة اي انه في كل مرة يعمل لها حضر وترجع تراسله ...ريم الكيوت شكراً على النصيحة عزيزتي فهمت قصدك ^_^ ..
2017-04-08 04:48:39
151411
16 -
somebody-iraq
السلام‏ ‏عليكم‏ ‏هناك‏ ‏حقيقة‏‏ ‏لايمكننا‏ ‏الهروب‏ ‏منها‏ ‏وهي‏ ‏أن‏ ‏مواقع‏ ‏التواصل‏ ‏الاجتماعي‏ ‏اصبحت‏ ‏جزء‏ ‏من‏ ‏حياتنا‏ ‏اليومية‏ ‏،‏ ‏لذلك‏ ‏حتى‏ ‏لو‏ ‏تركتي‏ ‏زوجك‏ ‏و‏ ‏تزوجتي‏ ‏بغيره‏ ‏لن‏ ‏يحل‏ ‏المشكلة‏ ‏،فهل‏ ‏تظنين‏ ‏أن‏ ‏هناك‏ ‏شاب‏ ‏لا‏ ‏يستعمل‏ ‏مواقع‏ ‏التواصل‏ ‏الاجتماعي‏ ‏؟‏ ‏مستحيل‏ ‏،،‏ ‏لذلك‏ ‏من‏ ‏الافضل‏ ‏لكي‏ ‏ان‏ ‏تتحدث‏ ‏معه‏ ‏و‏ ‏تصارحه‏ ‏،‏ ‏قل‏ ‏له‏ ‏بأنكي‏ ‏لا‏ ‏تطلبين‏ ‏منه‏ ‏ترك‏ ‏الفيسبوك‏ ‏و‏ ‏غيره‏ ‏،ولكن‏ ‏مادام‏ ‏هو‏ ‏متزوج‏ ‏أذن‏ ‏عليه‏ ‏ان‏ ‏يعرف‏ ‏بأنه‏ ‏مرتبط‏ ‏وعليه‏ ‏حقوق‏ ‏وواجبات‏ ‏امام‏ ‏زوجته‏ ‏وأن‏ ‏يقلل‏ ‏من‏ ‏التحدث‏ ‏مع‏ ‏الفتيات‏ ‏.
2017-04-08 04:48:39
151407
15 -
الانسة ميوكو
من الاخر
لو اراد خيانتك لفعل
لو اراد الزواج بها لفعل
لو ارادها في الحرام فقط لفعل
بوسع الرجل فعل اي شئ ورغما عن انف المراة ودون ان تجرأ على فتح فمها حتى ولكن زوجك لم يفعل
وان بقيت شكاكة هكذا وتنكدين عليه حياته فسوف يفعل ولو مكرا بك فحسب
لذا احمدي الله على وجوده معك ودعك من الوساوس والمراقبة فهي ستهدم بيتك في الاخير
2017-04-08 04:48:39
151396
14 -
فؤش
في مثل يقال بقصتك
عن الذي لايريد شيء
ولايريد يدفع الثمن
وانت هكذا
لو تحبي زوجتك كما تقولي
كان عليك الا تذكري انه يكلمها بامور التي قلتيها
يعني هو بنظرك حبيبك وزوجك
ولكنه خائن
الذي يسمح بكلام بهيك امور
هو الذي فتح الباب
لها وانت تردي تجدي مبرر
وكلام بنت بحري اصاب
وانت تدافعي عنه
2017-04-07 23:30:08
151380
13 -
احد ما
اللي يخون مره يخون الف مره خلاص دام تعرفين انه خاين ليش تبحثين ورآه خليه واسكتي واستحملي لان هاذا قرارك ليش توجعين راسك مايريدلها مخ وتفكير واضحه يا تقبلين او ماتقبلين دوريلك اهتمامات ثانيه محور حياتك وسعادتك أدور حوليه وهو حياته وسعادته مادور حوليك افهميها الواحد قليل الإيمان اتوقع منه هالتصرفات الدين والخوف من الله قبل الناس هو اللي بيردعه بس ولا انسي الموضوع
2017-04-07 23:30:08
151378
12 -
عنتر زمانه
دعيها عنكِ
لو أحبها لتزوجها
ولكن زوجك عصى الله تعالى بأحاديث غراميه
دعيه يسمع محاضرات عن حرمة ذلك والعقوبة الذي ينتظرها
2017-04-07 23:15:23
151372
11 -
ام ريم
عزيزتي لاداعي لكل هاذا الحزن الظاهر في سطور قصتك فكما قلتي انه قال لها انه يحبك وانك جميله وماهي الا نزوة ستمضي فهاذا حال بعض الازواج الا من رحم ربي
عزيزتي لا تهدمي بيتك وتمحي سعادتك بسبب فتاة لايكن لها زوجك اي مشاعر فلو كان لوجدتي ذالك في محادثاتهم
2017-04-07 19:52:52
151368
10 -
ريم الكيُوت
اختي الله
بالعقل يعني .....ليش تزوجك وخلاها ها ليش
اكييييييييييد لانه يحبك انتي ..
يحبك وانا اول شاهدة على ذلك ...ياختي كل شيء واضح يحبك ثم يحبك ثم يحبك
بس عندي تعليق بسيط
هو يراسلها امكن لاسلوبها فقط او حتى المحادثات الغير لائقة اللي تصير بينهم

فعلى شان يتركها ويتعلق بيك (وكمان على شان تصيري بعيونة كاااملة )خلي اسلوبك اكثر نعومة ودلع
ووووو امممم كمان انتي زوجتة واحق منها من ان تفتحي معاه سواليف زي سواليفها ما (فهمتيني ما )

ادري ان كلامي كلة تعديل عليك وعلى شخصيتك ...وهذا صعب
بس لانك طلبتي منا الحل وصراااحة الحل كذا واذا ماتبغي تتعدلي على شانن حضرتة
فخلاص الحل الثاني
ان يكون بينكم شفافية ...يعني بكل برودة افتحي معاه السالفة وتفاهمو وبس

.

ان شاء الله تكوني استفدتي من التعليقات
والله يكون بعونك .ويااااااارب تكوني قرة بعينة




.
2017-04-07 17:47:16
151352
9 -
ام الياس
عندي صديقة خدعها زوجها وانجب من عشيقته ولكنها سامحته وتعامله كسلطان وذلك لكي لا تخرب بيتها من اجل ساقطة لأنه ذات يوم جاءت إليها عشيقته لتخبرها بزوجها وكان هدفها أن يحصل مشاكل بين زوجين ولكنها صبرت وسامحت وانت مجرد كلام على هاتف تمرضي نفسك بذلك اهتمي بزوجك وبينك جيدا
2017-04-07 17:14:26
151341
8 -
مجرد عابرة
على مهلك اولاً يا بنت بحري ولا اسمح لكِ بأن تقولي على زوجي بالقذر ..انا زوجتة لم اغلط عليه فمن انت لتقولين ذلك وكما يقول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام(من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت ) مادامكِ لم تنصحي فلا تتجاوزي فقط ومازلت احبه بل واعشقة وسيبقى زوجي وحبيبي الى الابد :) ... ولن اصارحة كما اسلفت سابقاً وهي من ارسلت له صورها الوقحة فماذا تنتظرين من رجل زوجتة بعيدة عنه وتأتي واحده تعرض له نفسها.. بلا مقابل لا اقول انه لم يخطىء بل اخطاء وكثيراً من الرجال هذا حالهم مع الاسف ولو تركت زوجي وبحثت عن رجل اخر وتزوجته سأكتشف ايظاً شي كذلك واتركة الى ان ابقى وحيدة ..لكل شي في هذه الدنيا حل وانا افكر من جميع النواحي..فهو وبكل صراحة رجل تتمناه جميع الفتيات شكل جميل وطول ورتبة عسكرية ..وهذا هو السبب في ملاحقة الفتيات السيئات له فماذا افعل اترك زوجي لهن وانا متأكده بأنه يحبني .. بل ادعي له بالغيب واتعامل معه بكل طيب واحسان وانسى الماضي واصفح وانشاء الله سيتغير وسيشفى من مرضة الداخلي وهي قالت له انت تخون زوجتك بمحادثة الفتيات ..فقال لها لا انا لا اخون زوجتي ولا التقي بهن فقط على الفيس وكلهن مجرد صديقات الظاهر ان الخلل لديه في فهم الصداقة مع الجنس الاخر ..والحمدلله مادامه لا يلتقي بهن فلماذا اهدم حياتي ..على فتيات سوء ماكتبته وقلته اتسأل هل يترى هو يحب تلك الفتاه وعلى فكرة هي من بدأت بالتحدث بالامور الجنسية وتفعل حركات فالصور تحرك شهوه اي انسان
2017-04-07 16:01:07
151326
7 -
بنت بحرى
يا ليته يحبها... لكان أهون.... هو يتبادل معها الأحاديث الجنسية!
إذا كانت هى ساقطة كما سينعتها البعض فهو أقذر منها... رجل متزوج لماذا يحادث غير زوجته بأمور جنسية؟ لا أحب أن نلقى بالعبء كله على الفتاة فلو انها لم تجد ترحيبا منه لما ظلت تحادثه.... لا أعرف كيف تنظرين فى خلقته بعد أن شاهدتى تلك المحادثات؟ بل كيف تنامين معه بسرير واحد وقد يحادثك بأحاديث الأزواج والزوجات وكان من قبل قد رددها على مسامع محظيته؟ هل لازلتي قادرة على الابتسام فى وجهه؟ هل تنطقين باسمه فتخرج الحروف ملتهبة كحال زوجة محبة لزوجها؟ لا أعتقد... وضعت نفسي محلك ولم أجد إلا المواجهة سبيلا... اقذفى بكل عيوبه فى وجهه وكأنك مرآة .. فالمرايا لا تكذب ابدا ولا تجمل من أمامها... خيريه بينك وبين ساقطاته... اصرخى وارفضى أن تكوني تلك الزوجة المخدوعة... اجعليه يتألم فالمرأة التى تؤلم تعلم... وعلى حسب رد فعله يكون موقفك وتصرفك... فلو طلب منك السماح واعترف بغلطته اعطيه فرصة أخرى وإن لم يقر بأخطاءه فانصحك بالرحيل قبل أن تفقد أكثر مما فقدتيه.... ربنا معاكى.. تحياتي
سلام
2017-04-07 16:01:07
151322
6 -
مجرد عابرة
شكراً لكِ عزيزتي زهرة السماء وسأخذ بنصيحتكِ ان شاء الله ..بنت الجزائر ..تحياتي لك اختي ولكني لا استطيع مصارحتة ابداً لانه يخاف جداً ان ارى شيء يسيء صورته بنظري واخاف ان تكون ردة فعلة سلبية خصوصاً انه لا يقبل ان استخدم وسائل التواصل الاجتماعي عدا التي تعمل على رقم الهاتف كالفايبر والواتس ..الخ فلا استطيع مصارحته لان الموضوع سيقلب علية انا فكرت بهذه المجازفة لكنها خطرة ولا استطيع القيام بها ..وهذه الافكار باشك لا تأتيني بمعضم الاوقات فقط عندما لا نتحدث في بعض الاحيان فهو في دراسة خارج البلد وعندما لا يحدثني عندما يكون مشغول تأتيني هذه الافكار لكن عندما نتحدث اتكلم معة بكل حب واحترام وثقة ..ولا ابين له تلك المشاعر التي تأتي وتذهب ...kim rana..اتعلمين يا عزيزتي اين المشكلة المشكلة في طريقة فهم الانسان لأستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ..حسب تربيته ونشأته ومجتمعة ..وفي مجتمعاتنا ليس من الغريب اذا استخدموه في هذه الطريقة الفاسدة ..فبالنسبة لمجتمع مغلق ويأتيه الانفتاح بدون سابق انذار فهذه هي النتائج ..
2017-04-07 15:34:04
151314
5 -
ميليسيا جيفرسون
لا تقلقي انا اسمي ذلك بالمراهقة ما بعد الزواج نزوة و سوف تزول
2017-04-07 14:20:19
151300
4 -
بنت الجزائر
الله يعينك اختي لكن افضل حل لك هو الجلوس مع زوجك والحديث عن كل شيء حتى ان تطلب الامر من يوم الولادة لتحلي مشكلتك
فان بقيتي على هذه الحالة اختي ستصابين بالاكتئاب عافاك الله وسيمل زوجك من هذه الحال وتسوء الامور واخبرك هذا خوفا عليك من ان يحدث معك ما حدث لجارتنا فقصتها مشابهة لقصتك
لذلك من الافضل ان تحدثي زوجك وعلى الصراحة ان تكون ضيف الشرف في حديثكما
واتمنى افادتك
لكن اولا انتظري اراء غيري لعلك تستفيدين اكثر
فانا في النهاية لا افقه بهذه الامور
2017-04-07 14:20:19
151296
3 -
زهره السماء
حبيبتي اعلمي ان زوجك لم يحب ابداً هذه الرخيصه العابثه فهي من تعرض نفسها عليه وهو فقط يتسلى بها لو كان حقاً يحبها لتزوجها وهو قال لها انه يحبك وانك جميله حبيبتي لو كنت مكانك لطرت فرحاً بعدما تاكدتي انه يحبك واعلمي ان منزلتك في قلبه كبيره فلا تحرقي اعصابك وتدمري حياتك بالشك وتخربي بيتكي وتخسري زوجك الذي يحبك وتقدميه على طبق من ذهب لها لو كنت مكانك لنسيت كل القصه وعشت حياتي ومكان هذه الرخيصه العابثه عند كل الرجال هو سله المهملات لوكان عندها كرامه وشرف لما قبلت على نفسها ان ترمي حالها عليه وتنقلت بين ايدي الرجال يلهو بها تباً لها ما احقرها
2017-04-07 13:55:51
151287
2 -
هيبة
الله معك
2017-04-07 13:20:11
151281
1 -
Kim rana
مشكله والله ياختي شسوين ... :( الموبايل كارثة ولو ما سبب الموبايل بل الخلل بل الي يستخدمه بصورة خاطئة ..
move
1
close