الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

زوجي والماضي

بقلم : مجرد عابرة - العراق

أنا ضائعة لا أدري لماذا يحدثها بين الحين والاخر؟

مرحباً أعزائي ..أوجه تحية طيبة للعاملين على الموقع و للقراء الكرام ..

سبق وأن تكلمت عن مشكلة تخصني وسميتها مشاعر الشك هل هي في محلها؟ ..المشكلة الحالية تتعلق بها نوعاً ما ذكرت سابقاً اني تكلمت مع فتاة على الانستغرام كانت تتابع زوجي وتكتب له كثير من التعليقات فدخلت عليها وتحدثت معها على أني لست بزوجته، وعلى أساس التعرف فعرفت هي بذلك، عرفت أني زوجته ولكن لم تخبرني وقالت لي أنها تحب واحد وستسافر له وتتزوجه عن قريب في بداية السنة، وأنها لا تستطيع العيش بدونه وهو أيضاً يصر على الزواج منها ..


المقصود كان زوجي فصدقتها حينها ، وتألمت وبكيت كثيراً ومرت علي ٣ اشهر لم أكل فيها مثل البشر ولم أنم فيها مثل البشر، كدت أجن من كثرة التفكير فنشرت قصتي في الموقع ودعوت على أن يكون كلامها كذباً ودعوت الله أن لا أراها مجدداً في المتابيعبن عند زوجي، والحمد لله قد مسحها ومسحته، وأتت بداية السنة، ولم يحدث الذي قالته فتيقنت أنها كاذبة، وتعليقاتكم شجعتني في تلك المرحلة الصعبة، والحمد لله تخلصت من شكوكي خصوصاً عندما فتحت القفل عن صفحتها بالانستغرام و لاحظت أن أكثر صورها عن الحزن والابتعاد والفراق ..


الى هنا بعد تيقني التام أنها كاذبة لم أترك الموضوع سدى فذهبت لزوجي في البلاد التي هو مسافر بها الان ومكثت عنده مدة قصيرة، كنت أعرف الباسوورد الخاص به للآيباد وفي يوم فتحته ووجدت أنه تارك برنامج ماسنجر الفيسبوك مفتوح، فرحت وفتحت المحادثات وقرأت بعضها ولم أقرأ البعض فقط السطور الاولى ..يتحدث مع فتيات كصداقة ويقول لهن أنه متزوج، ويتكلم معهن بالصوت والصورة، وفي بعض المحادثات وجدت كلام بذيء وأحاديث جنسية، الى أن وصلت لمحادثة تلك التي تكلمت مع على الانستغرام..

أول ما دخلت له على أساس أنها واحدة ثانية ولم تخبره من هي/ وعلى أساس أنه يحبها، وطلب صورتها فارسلت له صورة لبنت، ومرة اخرى طلب كام فلم تفتح له فقال لها إما أن ترسلي صورتك الان أو أحذفك، فأرسلت له صورتها الشخصية فقال لها: طبعاً شككت منذ البداية بأنكِ أنتِ كيف حالك؟ وصارا يتحدثان وبدأت تلوم به على تركه لها، وعلى عدم الزواج منها فلم يجيبها ودائماً كان يغير الموضوع، تكتب له جريدة كاملة، وهو يجيبها فقط (بهلو شلونج )

فقالت له أن زوجتك دخلت لي على الانستغرام وأنا آسفة ولم أكن أقصد أن أعمل هذا الانستغرام وزوجتك بعد ما تزوجتك وصرت لها، صارت تبحث وراءك، وأنا ألفت لها فيلم جيد، وبعدها انقهرت عليها ولمت نفسي فهو لم يفهم الموضوع جيداً وظن أنها تتحدث عن محادثتها مع اختي لأنها تحدثت مرة مع اختي بالفيس ..فقال لها هذه ليست زوجتي بل أختها هي من كبرت المشكلة فقالت له: اها وصارت مشكلة توقعتها انها ان تقول لك ..فقالت له: انت تحبها قال طبعاً أحبها ..وسألته هل هي جميلة فقال: نعم ..فقالت ابعث لي بصورتها فقال لا املك صورها بهاتفي وحاول تغيير الموضوع فقالت له: لماذا تركتني من أجلها فأنت عرفتها بنفس الفترة التي كنت تعرفني بها؟فقال لها: اني أحضرت أهلي لكنهم لم يوافقوا على الزواج منك فما ذنبي انسي الموضوع وعيشي حياتك ..


وصارا يتحدثان بين فترة وأخرى وبمواضيع جنسية ايضا، وبالهاتف وكانت تكتب له أحبك ولكنه لم يقل لها وأنا أيضاً ولا يكتب لها أي كلمة حب ابداً ..وآخر محادثة بينهم كانت قبل ٧ اشهر ..هي اسمها شمس ..مرة سألته أي اسم تفضل من أسماء البنات فقال شمس اسم جميل ..لا أفهم حقاً هل هو يحبها؟ طيب لماذا تركها وتزوجني لماذا ؟؟ لماذا يقول لها أنا أحب زوجتي وهي جميلة وقال لها رجاءاً لا تتكلمي معها عن أي شيء يخص الماضي وقالت له لا تعمل لي محاضرة هذه المرة ...وهي لديها أكثر من صفحة على الفيس والانستغرام كلها بأسماء مختلفة تدخل له كل فترة من صفحة ..قد قال لي مرة أنه لا يوجد شيء بينه وبينها وحلف بذلك وقال أنه بدل رقمه بسبب ازعاجها له، وأنها تكلم حتى اصدقائه ليكلمها وأراني محادثتها على الفايبر كيف تتوسل له ..هذه عندما تحدثت معها أختي ..

أنا الان ضائعة لا أدري لماذا يحدثها بين الحين والاخر؟ ..كيف يستطيع ذلك وهل هي مجرد تسلية أم هو يحبها؟

لو كان يحبها لما لم يتزوجها ؟؟ الشك سيأكل عقلي و التفكير دمرني

تاريخ النشر : 2017-04-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : زهرة الجليد

التعليق مغلق لهذا الموضوع.