الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المرأة المفترسة

بقلم : سارة  -  مصر

أصبحت تلك الفتاة تعض الناس بعد أن عضها كلب مسعور !


السلام عليكم رواد موقع كابوس ..
أحببت أن أعرض عليكم قصةً سمعتها و متأكدة من صحتها ...

أنا فتاة من البحر الأحمر و لكن بيت جدي في مدينة " قنا " في منطقة الأشراف القبلية في محافظة قنا معظم القبائل لديها قرى خاصة بها ...مثل البراهمة و الجبلاوي و الهوارة و القلعة ..إلخ (هذه كانت معلومة فقط .. )

في يوم سمعنا عن فتاة شابة عضها كلب مسعور ، و بعد ذلك أصبحت هي تعض الناس !!! و كانت من منطقتنا بالأشراف لذلك تم التنبيه على كل بيوت القرية (القرية واسعة جداً حوالي ثلاثة ألاف نسمة) بعدم خروج الأطفال ليلاً ..

الذي أثار دهشة الكل أنها كانت تعي ما تفعل .. مثلاً عندما حاولت خطف طفل لتأكله كلمته بهدوء و قالت له تعال معي سأعطيك بعض الحلوى .. و لكن الطفل هرب لأنه رأى مخالبها و عندما جاء و وصفها عرفنا أنها هي لأنه قال أن عينيها كانتا بها علامة (وحمة) ..

مر شهرين و لم نسمع غير أنها الآن في حقول القصب و أنها حاولت أن تأكل أمها ، و أنها أكلت ابنها الذي كانت حامل به بمجرد ولادته .. سمعنا أنها أتت إلى البحر الأحمر في أيام عيد الأضحى ، حذروا جميع الأهالي منها و قالوا أنها أكيد سوف تظهر من أجل اللحم

مر العيد بسلام .. و في يوم سمعنا أنها ذهبت إلى قرية الجبلاوي و أهالي تلك القرية معروفين بكثرة الأسلحه و خبرتهم بها .. سمعنا أنهم قتلوها عندما حاولت خطف طفل ...

و لكن المحير في شأنها .. كيف لها أن تظل كل هذه المدة بدون أن تموت ؟؟ لقد سمعت أن السعار يقتل صاحبه بعد مدة قصيرة .. كيف كانت بوعيها و هي تحاول خطف الأطفال ؟؟ أليس من المفترض أن تكون غير واعية ؟!!
و في النهاية لديك حرية التصديق عزيزي القارئ و الله على ما أقول شهيد .. و آسفة على سوء كتابتي و لكن هذه أول مرة ...

ملاحظة : 
١ - بعض أهالي القرية يقولون أن الكلب الذي عضها كان ملك لساحرة قديمة ماتت في القرية
٢ - لم تنتشر القصة كثيراً بسبب خوفنا على سمعه القبيلة
 

تاريخ النشر : 2017-04-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر