الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

في ماذا أخطأت ؟

بقلم : أم إياد - السعودية

في ماذا أخطأت ؟
هل أنا أخطأت بشيء ؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أنا عمري 26 عاماً ، تزوجت بزوجي الأول و عمري 18 ، كنت صغيرة و مسرورة جداً خاصةً أن أقراني من بنات أعمامي و خالاتي متزوجات ..

تزوجت برجل من غير قبيلتي هكذا نصيبي ، ابتعدت عن عائلتي و ذهبت لأؤسس عالمي الخاص ، و لكن سكنت في منزل أهله لظروف زوجي التي لا تسمح باستئجار منزل خاص بِنَا ، ولكن ما إن وطئت قدمي ذلك البيت لم يهنأ لي بال ، نظرات أخو زوجي لي التي كلما وقعت عيني بعينه حتى يقشعر جسدي من نظراته لي لدرجة أني لا أخرج من غرفتي إلا للضرورة .


دعتني يوماً أخت زوجي لغرفتها لكي نتحدث و نمرح لبعض الوقت فذهبت إليها ، و عندما نزلت هي إلى المطبخ لتأتي ببعض الأكل فإذا بأخو زوجي الذاهب لغرفته ينظر إليّ عندما رآني في غرفة أخته ، فدخل و أقفل الباب وأنا لا أعلم ماذا أفعل ، فإذا به وضع يده على فمي وقال لا تصرخي سأقول لكي كلمتان (تطلقي من أخي و إلا طلقك ) و خرج .

و أنا مصدومة ، لم أصدق ما حدث ! ذهبت إلى غرفتي وهدأت نفسي ولَم أعر كلامه أي اهتمام ، و بعد قرابة السنة من زواجي فإذا بزوجي يدخل غضبان علي لا أعلم ماذا فعلت ، كثور هائج و كان يضغط على نفسه لكي لا يضربني ، قال لي هيا اجمعي ما يخصك في هذا البيت ستذهبين إلى بيت أهلك بلا رجعة فسألته :ما الذي حدث ؟ ماذا فعلت ؟! و لكن صرخ في وجهي فخفت منه و لا أعلم ماذا حدث أو ما سبب طلاقي لهذا اليوم !


بعد طلاقي بستة أشهر أتى لأبي خطيب لي أتعلمون من ؟ إنه أخو زوجي ، لن أخبركم ما مقدار الصدمة التي ارتسمت على وجهي ، فعلمت أن له صلة بطلاقي و لكن لا أعلم ما هو ، و بالطبع رفضته . 

و مر على طلاقي أربعة سنين لم يطرق بابي إلا أخو زوجي ، فجاء أبي و أخبرني بأن أتزوجه و لا يعلم أبي أنه سبب طلاقي ، و لكن ابي قال لي لم يكتب الله السعادة لكِ مع أخيه تزوجي به لعل الله يكتب لكِ السعادة معه ، و بما أني مطلقة استسلمت لأمري و تزوجت به و لا أحد يعلم بما بيننا إلا الله .

وتزوج بي رغم رفض أهله لزواجنا ، و عندما تزوجته سألته هل لك علاقة بطلاقي فقال( لكِ تعيشي سعيدة انسي الماضي)
فاستلمت و تناسيت الماضي..

ذهبنا إلى مدينه بعيدة عن عائلتي و عائلته بسبب ظروف عمله ، فكان بينه و بين عائلته بعض المقاطعة بسبب زواجي منه ، و لا أخبئ عليكم نظرة الناس لي بعد زواجي بأخو زوجي كانت قاسية جداً ، و كلامهم قاسي ، هذا نصيبي ماذا أفعل؟

و لكن عندما تزوجته تغيرت نظرتي إليه ، فقد كان يعاملني معامله حسنة ، هل هو حقاً أحبني ليفعل ما فعل أم ماذا ؟ لا أعلم ..
الآن مر على زواجنا ثلاثة سنين ، و لي منه ولد و لكن أهله لم يتقبلوا زواجنا للآن ، و هو يقول سيأتي اليوم الذي يتقبلون زواجنا و كأنه واثق !

السؤال هنا .. هل أنا أخطأت بشيء ؟؟ أريد منكم الجواب الشافي

 

تاريخ النشر : 2017-04-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر