الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

شبيه زوجي

بقلم : ملاك الليل - مصر

شبيه زوجي
كان يأتي إلي رجل يشبه زوجي في كل شيء !!


مرحباً رواد موقع كابوس ، كيف حالكم ؟ أتمنى أن تكونوا بأحسن حالٍ اليوم ، سوف أقص عليكم حادثة غريبة جداً حدثت معي منذ سنوات ليست ببعيدة ، و تبدأ الأحداث في أواخر 2013 ، فبعد أن توفيت والدة زوجي قررت أن أفتح صفحة جديدة مع الحياة بأكملها وأن أصلي ، و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، فرغم كل تلك المعاناة التي عشتها مع والدة زوجي إلا أن موتها أثر في داخلي كثيراً لأني أدركت أن الموت قريب جداً ، و بدأت أواظب على الصلاة ، أنا وزوجي ، ولكن هو انقطع عنها وأنا أكملت والآن سوف أقص عليكم تلك القصة فأرجو منكم أن تصدقوني لأني لا أكذب و سوف أحكيها كما حدثت بدون زيادة أو نقصان ..


الحادثة الأولى والتي تبدأ من عندها باقي الأحداث ..

في يوم عادي كنت أريد أن أرضع ابني لأنه كان يبكي يريد أن يأكل وينام ، فذهبت إلى الغرفة الأخرى لكي أرضعه وتركت زوجي يلعب كرة القدم على الحاسوب ، وغفوت إلى جانب ابني ، وعندما استيقظت وجدت ابني يلعب ونور البيت مطفأ ولا يوجد مصدر ضوء غير شاشة الحاسوب ، وعندما دخلت الغرفة وجدت شخصاً غريباً جداً و نحيف بطريقة غريبة كان يجلس على الحاسوب يلعب مكان زوجي فتفاجأت كثيراً ، وعندما اقتربت منه رأيت شيئاً غريباً وهو أن ملامح هذا الشخص مبعثرة ، أعني أنه كان مبعثر الوجه وكان كأن جلده محروق !!

ولكن و رغم هذا لم أخف منه لأني وكما قلت سالفاً كنت أواظب على الصلاة جيداً وليس هذا فقط ، بل كنت أقرأ القرآن بعد كل صلاة وأسبح الله أيضاً وأشغل القرآن الكريم كل يوم ، ودائماً ما كنت أشعر براحة وسلام داخلي لا يوصف ، وحتى أني أصبحت لا أهتم للأغاني والمسلسلات والأفلام مثل سابق عهدي ، وبدأت أتابع بعض القنوات الدينية أيضاً ، حتى أني كنت أنام على وضوء وكنت أقرأ المعوذتين وآية الكرسي وخواتم سورة البقرة حتى لو في وقت متأخر من الليل ، وفي الشتاء كنت أذهب واستحم وأتوضأ وأنام على وضوئي ، فربما لهذا السبب كنت قوية ولم أخف من هذا الغريب ..


تحدثت معه وكنت غاضبة جداً منه وقلت له : أين زوجي هل ستقتله كما قتلت والدتي ؟؟
مع العلم أن أمي توفيت بطريقة عادية بالمشفى ، لا أتذكر ما قاله لى وقتها ولكني شرعت في قراءة القرآن ، وكنت وكأنني مشلولة ، ولكني كنت أعافر معه بعناد كبير ، ومن ثم استيقظت وأدركت أنه مجرد حلم لا أكثر ..


أخبرت زوجي وقال لي أنه مجرد شيطان يعبث معي من أجل الهائي عن الصلاة ، وأخبرت جارتى أيضاً وقالت لي نفس الكلام ، أصبحت أرى هذا الغريب دائماً في أحلامي ، فقد رأيته بعدها ولكن كان يشبه زوجي إلى درجة كبيرة ، وكان يرتدى ملابسه .. يبدأ الحلم وأنا جالسة في غرفتي لا أتذكر ماذا كنت أفعل بالضبط ، فدخل الغرفة وقال لي : أنا .. أنا زوجك "م " و قلت له : لا أنت لست هو ، أنت تشبهه ولكنت لست "م " زوجي ، فرحل واستيقظت .


ورأيته مرة أخرى بعدها وكان يرتدى إحدى ملابس زوجي الداخلية - عفواً منكم - وكان يشبهه كثيراً ، وكان طويل القامة جداً و عيناه حمراء قليلاً ، وكان يقترب مني ويقول لي : تعالي أنا زوجك .. تعالي ، وأنا أرفض رفضاً تاماً ، وكان داخل الغرفة طفل صغير ورجل لا أعرفه ولكن داخل الحلم عيني تقول لي هذا زوجي ، ولكن قلبي يقول أن الرجل الذي داخل الغرفة مع الطفل هو زوجي ، بمعنى أن الذي أراه أمامي يفترض أنه زوجي من حيث الشكل والملابس ، ولكن قلبي يقول لي عكس هذا تماماً .


كنت واقفة عند باب الغرفة كأنني أحرسها من ذلك الشبيه ، وعندما قرأت القرآن تقلص حجمه وأصبح يبتعد بطريقة غريبة ، ثم أمسكت به ورميته من الشرفة .. وهنا انتهى الحلم .


بعد ذلك أصبحت أرى أحلاماً غير مفهومة وكان جسدي يؤلمني كثيراً عند الاستيقاظ من النوم وكأنني قد ضربت بعصا في نصف ظهري ، وكنت أشعر بتنميل في أطرافي أثناء الاستيقاظ من النوم  ،ولكنى لم أعر الأمر الاهتمام الكافي لأنني كنت وقتها أعاني من زوجي وعدم مسؤوليته ، ومشاكل أخرى كثيرة .. نسيت إخباركم أنني وقتها كنت أنام في غرفة وزوجى في غرفة أخرى ، وحجته أن السرير غير مريح ، ولكني كنت أعلم أنه يفعل هذا عمدا حتى يتحدث على الفيسبوك مع البنات ، وقد امسكت به وترك هذا الموضوع .


بعدها أصبحت الكوابيس هي التي تحل محل أحلامي ، أرى أناساً غريبوا الأطوار وهذا الشبيه الذي كاد أن يجنني ويفقدني عقلي لأنه كان يشبه زوجي ليس فقط بالشكل وإنما أيضاً في موديل الشعر والذقن ، أعنى أنه مثلاً إذا حلق زوجي شعره وذقنه بطريقة معينة يأتي هذا الشبيه في أحلامي بنفس هذا الشكل ، وكان يطلب مني الزواج أو الذهاب معه إلى مكان ما ، وكنت أرفض تماماً وأقرأ القرآن ..


أصبحت أعاني منه ولا أخبر أحداً ، لن أكذب ، كنت أحياناً أستمتع لأنه على الأقل هنالك من يهتم لأمرى وهذا ما جعلني أشك أنه مجرد وهم لا أكثر ، خصوصاً أنه وقتها علاقتي بزوجي كانت سيئة لدرجة قوية جداً ، فلربما أصبحت أتخيل و أتوهم لأن بعد ذلك اكتشفت أن زوجي يخونني ، وقطعت الصلاة فجأة ، وكان وقفة عرفة ، وكنت كأنني أسب العالم أجمع ، وكأنني أسب الصلاة والدين وحتى أنني أصبحت أكفر بالله - أستغفر الله العظيم - لأني وقتها شعرت بالحزن على نفسي وشعرت بالظلم أيضاً..


أصبحت يائسة فوق ما تتخيلون ، ولكن كما تعلمون ظروفي ، وفي نفس هذا اليوم ظهر في جلدى نوع غريب من البثور تشبه تلك التي تزهر عندما تحرق اصبعك بزيت ساخن ، كانت كأنها بها مياه ومن ثم تحولت إلى قشرة غليظة وكانت بكل مكان في جسدي حتى الأماكن الحساسة ، وكنت عندما أنزع القشرة أرى جرحاً عميقاً ومادة صفراء (مدة أو صديد مثلما يسمونها ) مع العلم أني لا أعانى من أي نوع حساسية من الشوكلاتة أو الفرولة ، حتى أننى ذلك اليوم لم آكل أياً منهم   .


وثاني أيام العيد كنت أغسل بعض الملابس ، و فجأة شعرت بالنعاس وكأنني تلقيت مخدر ، فذهبت فوراً إلى السرير ونمت ، ثم فجأة رأيت نفسي لا أستطيع الحراك ، و هنالك لا أعلم بالضبط إذا ما رأيته امرأة أم رجل ، كان يرتدي شيئاً يشبه الخيم التي يسكنها البدو ، وكان نصف وجهه مغطى مثل المنقبين لا أرى إلا عيونها ، كانت تشبه العدسات اللاصقة لا أتذكر لونها رصاصى أم أصفر ، لا أتذكر .. أتى إلى جانبي ، كانت بشرته سوداء جداً ، اقترب مني ولمست خده ، ثم اتى من عند قدمي و أمسكني بقوة وأنا كنت أصرخ و لكن صوتي لا يخرج ، وكان وكأنه يريد الاعتداء علي و كنت أدعو الله في سري أن ينجني من هذا الشيء الغريب ..


وعندما استيقظت كنت مثل الذي عادت روحه مرة أخرى له ، كنت أكاد أموت ، رأيت في قدمي من الخلف علامة زرقاء ، حقيقةً أصدقائي أنا لا أعلم إذا حقاً رأيت تلك العلامة أم أني أوهم نفسي ، لأنه لربما تلك العلامة بسبب أن السرير الذي كنت أنا عليه كان من الحديد ولربما أيضاً تكون تلك العلامة بسبب أني كنت أضع قدمي على حافة السرير ..

بعدها تعالجت من تلك البثور ولكني لم أذهب للطبيب بنفسي ، فزوجي لم يكلف خاطره بأن يأخذني للطبيب ، ذهب إلى الصيدلية وشرح للطبيب وأعطاه هو بدوره مضاد حيوي عبارة عن حبوب ودواء آخر وتحسنت حالتي .


أصبحت أشكو له من هذه المضايقات ، وأصبحت أصدر صوت مثل صوت الرجل ، أخذتني عمة زوجي إلى أحد الشيوخ وطلب مني أن أسمع الأذان على الهاتف المحمول ، وعندما سمعته أصبحت ترتجف أكتافى وهو طلب منا أن نرحل لأنه شعر بألم فى حلقه فجأة ، وقد حكيت له أحد تلك الأحلام و هو في يوم تعاشرت أنا وزوجي ونمت فوراً ، فرأيت في حلمي هذا الشخص وقد كان عارياً تماماً وعيناه تغطيها الظلمة ، أى أنها ليست موجودة ، وكان نائماً على السرير المقابل لسريرنا ، وكان غاضب و يوبخني ، وعندما مددت يدي له ضربني عليها ثم انتفض من مكانه واقترب مني بحيث أنه أصبح أمامي مباشرةً ، وكان يتكلم ولكن لم أفهم ما يقوله ، وفجأة ظهرت قطة سوداء اللون وأنا كنت عارية تماماً ، فكنت عندما أغطي جسدى يتحول لونها إلى البيج وتذهب ، وعندما أتعرى تعود فوراً و يصبح لونها أسود مرةً أخرى ، وهكذا إلى أن استيقظت ..


ظللت أبكي وأبكي على حالي وعلى ما وصلت إليه من حال غريب من ناحية زوجي وتصرفاته ، ومن ناحية أخرى تلك الأحلام الغريبة ، فتارة أرى نفسي في مكان يشبه الحرب ثم أدخل إلى نفق ، وأرى أناس لا أستطيع رؤية وجوههم و يقولون هذه الفتاة لا يجب أن ترى ما يوجد داخل النفق ، وتارةً أخرى أرى رجل في غرفتي لونه مثل لو الخشب ، وكأنه محروق وجلده يسيل ويقول لي إذا لم تأتي معي فسوف آخذ ابنك ، ثم اصرخ في وجهه وأقول : الله ... ثم يصرخ هو ويقول الله أيضاً ..

وتارةً اخرى أذهب إلى النوم و أشعر أن هنالك من يهز السرير ولكني كنت على وشك النوم لهذا كنت لا أهتم ، بعدها حدث نفس الشيء ولكن بقوة أكبر وشعرت أني ارتفع في الهواء ، ونظرت إلى ابني رأيته نائم على السرير ، أونا فوق وهو تحت ، فقلت في نفسي هذا لا يعقل ! إن كان هناك من يحملني لشعرت بيديه ، وفعلاً وقتها شعرت بيد حول خصري ورأيت أيضاً شخص يشبه حماتي و أبي بنفس الوقت ، لا أعلم كيف !! وكان يقدم لي الطعام و أنا أرفض ، وكان شكله مخيف جداً ..


بعد ذلك ذهبت إلى عم زوجي و رأى حالتي ، واتصل بأحد أصدقائه وهو شخص غريب شاحب الوجه ، أتى و قصصت عليه قصتي وقال لي : اشربي هذا الماء ، وارتدي سروالك الداخلي بالمقلوب وتعالي ..
فعلت ما طلبه ، نمت على الأرض ووضع لي السماعات في أذني وشغل القرآن ، وهنا حدث ما جعلني أشك في نفسي  وفي كل تلك الأحداث التي حكيتها ، لأنني كنت واعية لكل صرخة أصرخها وكل الألفاظ التي قلتها ، وتهديدي لزوجي ، حتى أنهم طلبوا منه أن يأخذ ابني و ينزل إلى الشارع ، وكنت أشعر أنني هي التي تفعل ذلك وليس هناك من يتحكم بي مثل باقي الحلات التي قرأت عنها ، وبعد انتهاء الجلسة رشو ملح بجميع أركان المنزل ، وأعطانى حجاب لأرتديه ، وترك عصاه عندي .. كانت عصا غريبة مكتوب عليها كلمات متفرقة ، ولكن الذى لا أستطيع فهمه هو الصوت الذى كنت أصدره !


ثم بعدها اتصل زوجى بالرجل وقال له أني سليمة وليس بي شيء ، ولكنى بقيت أشعر أن هناك من يراقبني طوال الوقت ، ومن وقتها لم أواظب على الصلاة مثل السابق ، أما الأحلام و الكوابيس مازالت تراودني ، و آخر شيء قد رأيت نفس الشخص الذي يشبه زوجي ، وقد أخذني منه وأصبحت أسيرة عنده ، وكان أيضاً يرتدي ملابسه ، وعندما سألته عن زوجي أراني إياه مع جنية هو أرسلها إليه ، وقال لي : انظرى كم يحبان بعض .. وكنت أبكى بحرقة وكان قلبي يعتصر .

ومنذ فترة ليست ببعيدة ، منذ أسبوعين أو أكثر رأيت نفسي عارية تماماً ، وأمارس الجنس في الشارع أمام المارة ، وكنت أشعر بالخجل الشديد ..


أتمنى أن تصدقوني .. فبالرغم من أنه أصبح عندي علم بعالم الجن أكثر من السابق إلا أنني لم أجد إجابة ، لهذا كتبت قصتي هنا لأني أشعر أني كنت أتوهم !!
هذه الأحداث التي رويتها لكم هي التي عرفتني على موقع كابوس عن طريق الصدفة وأنا أبحث عن الجن العاشق ، لقد كنت أرى هذا الشبيه أحياناً يقبلني و أحياناً يعاشرني حتى عند الحيض ..
عندما تركت البيت و ذهبت عند جدتي لم أعد أرى أي شيء ..
أنا لا أشغل القرآن بالبيت أبداً .. لا أعلم لماذا !!

تاريخ النشر : 2017-05-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أسماء ملعونة 2
إسلام - مصر
أنا و العالم الآخر
ضياء الدين - المغرب
قصتي مع الجن
نادية تيرسوتي - المغرب
مجهول المصدر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

سايكوباثية ؟
ايرمينا
لغز ضائع
Asraa - الأردن
قصص مرعبة في منزل صديقي
فهد - المنطقة الشرقية - السعودية
حلم طفل
رحمة
التعاسة أو الموت
عين - السعودية
تجارة الأجنة البشرية المحمصة!
روح الجميلة - أرض الأحلام
لقاح كورونا !!
جبل الكرمل - شمال إفريقيا
مانسا موسى : أغنى رجل في التاريخ
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (37)
2020-11-30 12:16:45
388297
user
37 -
ابو رآفت
حلمت شبيه زوجي في المنام كل يوم حين يخرج زوجي للعمل ويريد ان يتقرب مني وانا ابتعد وللعلم هاذا الحلم متواصل ماتفسير ذالك
2020-09-18 17:15:04
374039
user
36 -
نسرين
انا بحلم بانه شخص شبيه جدا لزوجي يضاجعني وبضربني اغلب الاحيان وبكون بضحك ومأخرا صرت اشوف بنات بضاجعوني !
بكون شبه صاحيه بنفس بيتي وعلى تختي خصوصا بس يطلع زوجي من البيت
2019-12-04 22:59:24
326501
user
35 -
Saleh
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.
أنصح نفسي أولا وجميع المسلمين والمسلمات في كل وقت وحين أن يثقون في عدل الله تعالى وصدق وعده ووعيده عز وجل،، الإنسان منا قد يكون واقع في ذنوب ومعاصي أو ذنب يحول بينه وبين معرفة نفسه والشك في ربه العادل الحكيم الذي لا يظلم ولا يجور ،، فيرى أن تكرار أي معصية بعد توبه قدر عليه مقدر من الله تعالى عن ذلك علوا كبيرا،، و الحقيقة أن الفجوة بين الإنسان وحقيقة الإيمان بالله تعالى،، هو الشك في الاتهامات الموجهة إلى خالقه عز وجل عن كل نقص،، فيرى إله يقدر عليه ويامره في نفس الوقت بأمر ونقيضه،، لن يكون لها تأثير على عامة الناس من يسمعون أمرا ويرونه بمفهوم آخر وبإذن الله تعالى هم في راحة،، وإنما الإشكال على أصحاب الفطن التي تسمع قولاً وتحليلات لما سمعت ان كانت معقوله أخذت بالقبول وإذا رفضت ذلك،، إما الوصول إلى حلول لاشك فيها وغير ذلك يكون الشك والإلحاد أو يصبح جسد بلا روح عقل بلا حدود فيتهم بالجنون أو ملتبسين من الجان وغيره من هذا القبيل،، وهذا لايعني أننى اشكك في عداوة وتسليط بعض الشياطين من الإنس والجن على المؤمنين..
إنما الأمر أبعد في أغلب الأحيان عن التسلط الشيطاني،، ويكون بسبب معرفة حقيقة الأمر الذى أدى إلى شكوك ومصادمات عقل تعلق بين حقيقة الفطرة السليمة وتصادمه مع منقول يرى اغلب الناس أنه المحكم والصحيح المخالفة له مخالفة لأصل الإسلام وبعد عن طريق الصواب والوقوع في الشرك وووو،!!
اقول لك ولكل من يريد أن يرى نفسه وحقيقة حرية الإختيار عليه الإيمان بالله سبحانه وتعالى بأنه لم ولن يأمره ولم ولن يقدر عليه فعله وإرادته بل وهب عبادة سبحانه وتعالى حرية الاختيار بدون قيود فنجد نفوسنا تهوى وتعيد عادات سيئة لن تنفك عنها إلا بعد الحصول الحقيقي عن طريق التوبة استغفار بعزم وندم مع الضغط النفسي وقهر العادات السيئة التي اكتسبها من خلال إصرار سابقا أو فضول في الغوص في معرفة دواعي الوقوع فيقع في شباكها...

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحابته الطيبين الطاهرين
2019-10-12 05:30:06
319911
user
34 -
الشبيه
تحليلي هو ان كل الذي جرى بسبب ابتعاد زوجك عنك والسبب قد ربما انتي .. حاولي تجذبي زوجك نحوكي وتظهريله التغير نحو الافضل وتسدي الفراغ العاطفي له وتلبي احتياجاته كزوجه وأم وربت بيت وتحافظي على صلاتك وقراءت القران وتدعي لك ولزواجك واولادك وتصنعي برنامج يشغل يومك كأم وزوجه ... انا مع بعض الاخوه الذين قالو ان الشيطان لا يستطيع ان ينظرك لانه لا يملك القدره او السلطان على البشر لكن يستطيع ان يخيفك بقدر ابتعادك عن الله وابتعاد زوجك ايضآ ... اقول لك عزيزتي انتي وحدك تستطيعين الخروج من هذي المحنه وتعالجين نفسك انظري لنفسك ولحياتك وابدئي بتصليح امورك مع زوجك وارجوع والتوبه لله فهي ذنوبنا تحولت الى كوابيس مرعبه ، احمدي ربك انك مازلتي في هذي الحياه ولم ينتهي عمرك .. عودي الى الله والله رحيمآ بالعباد.
2018-04-02 07:08:19
213023
user
33 -
ملاك الليل الى ابو سلطان
شكرا جزيلا لك ياعمى ابو سلطان واسفة على تأخير الرد وشكرا على وقتك وسأفعل ما نصحتنى به شكرا لك شكرا جزيلا
2018-03-29 05:12:11
212157
user
32 -
--ابوسلطان--
--ابنتي الطيبة--أ/ ملاك الليل.رؤيتكِ يبدو اثناء التعب منذ زمن.
--الرؤيا تعبر بأنه يوجد شئ غير طيب بمعنى مخفي مضر كالسحر وانتِ لا تعلمين يا ابنتي,والصليب كما عبره أغلب المفسرين المعروفين يرمز في تقاطعه إلى الخصومات وانقطاع سبل التواصل وهو علامة حظ سيئ إذا رأته من خشب أو نحاس وقد يدل على الهجر إذا كان موضوعا في خزانة أو فوق السرير أو تحته والمتزوجة التي ترى في بيتها صليبا معلقا قد تشهد بعض المصاعب المادية أو الاجتماعية.وليس الفراق مع زوجها.
-اما بالنسبة اسم اركس الذي يتردد براسكِ يقصد به عكس الأمور فخير ان تتعوذى منه ويبدو بنظري انه شيطان.
-ابنتي ولله الحمد الان انت بخير اريدكِ ان تنسي الماضي انتهى وليس صحيحاً كل ما حدث من أوهام وشك وقلق لأنه اتضح من السحر وهذه اعراضة .ثقي بالله وحده وإليكِ الان هذا الدعاء فوالله سيغير مجري حياتكِ للافضل:
-هذا ايضاً أثر من قول عبدالله بن عباس رضى الله عنهما هذا الدعاء:
(اللهُ أكْبَرُ، اللهُ أعَزُّ مِنْ خَلْقِهِ جَمِيعاً، اللهُ أعَزُّ مِـمَّا أخَافُ وأحْذَرُ، أعُوذُ باللـهِ الذِي لَا إِلَهَ إلاَّ هُوَ، الـمُمْسِكِ السَّـمَواتِ السَّبْعِ أنْ يَقَعْنَ عَلَى الأرْضِ إِلاَّ بإذْنِهِ، مِنْ شَرِّ عَبْدِكَ فُلانٍ، وُجُنُودِهِ وَأتْبَاعِهِ وأشْيَاعِهِ، مِنَ الجِنِّ والإنْسِ، اللَّهُمَّ كُنْ لِي جَاراً مِنْ شَرِّهِمْ، جَلَّ ثَنَاؤُكَ، وَعَزَّ جَارُكَ، وتَبَارَكَ اسْمُكَ: وَلَا إِلَهَ غَيْرُكَ)). (ثَلاثَ مَرَّاتٍ).
-قوله:(الله أكبر، الله أعز من خلقه جميعاً)أي:مهما كَبُر مقام السلطان وَعظُمَتْ قُوَّتُهُ، فالله عز وجل أكبر وأعز وأعظم منه ومن جميع الخلق.
-قوله:(الله أعز مما أخاف وأحذر)أي:الله تعالى أقوى وأعظم من هذا المخلوق الذي في قلبي خوف وحذر منه.
-قوله:(أعوذ) أي: أستجير.
-قوله:(من شر عبدك فلان)أي: يذكر اسم الذي يأتيه منه الشر.
-قوله:(أشياعه) والمراد: الأتباع والأنصار والأعوان.
-قوله:(كن لي جاراً) أي:حامياً وحافظاً.
-قوله:(تبارك اسمك)أي: كثرت بركه اسمك، أي: وجد كل خير من ذكر اسمك.
--السعادة والفرحة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ ملاك الليل.
2018-03-27 05:26:23
211747
user
31 -
ملاك الليل الى ابو سلطان
ولكن اود سؤالك عن امر اخر انا دائما احلام بالصليب ودائما اصلب على اى شئ اراه وهنالك اسم يتردد فى رأسى دائما وهو اركس ولااعلم ماذا يعنى وكلما شردت قليلا اجد نفسى اصلب فى يدى وهاتفى واى شئ اعنى اننى ارسم الصليب دائما هذا غير الاحلام التى ارى نفسى فى مكان مع اوناس يعطونى ورق وفيه صليب ودائما اشعر اننى احب رؤيت الصليب
2018-03-27 05:26:23
211745
user
30 -
ملاك الليل الى ابو سلطان
شكرا لك وعلى وقتك ياعمى ابو سلطان سأفعل ماقلته وان شاء الله اتحسن وشكرا لكم جمعيا شكرا
2018-03-27 00:59:43
211680
user
29 -
هديل
جزاك الله خيرا
اخي ابو سلطان
فعلا هذا هو التفسير الوحيد لحالتها أتمنى من ملاك أن تتبع ما طلبته منها وتؤمن به لأنه اذا لم يوجد الأيمان والتوكل على الله لا أعتقد انه سينفعها أي شيئ.
2018-03-26 12:13:20
211534
user
28 -
--ابوسلطان--إلى-أ / ملاك الليل.
--ابنتي الطيبة--أ/ ملاك الليل.
-هوني علي نفسكِ يا ابنتي ولا تحتارين بهدوء وعقلانية,انتِ صادقة بما تشعرين به واصدقكِ وابشركِ الامر بسيط نوع ما.
-كافة الأحداث التي واجهتيها يسمى بسحر التفريق والنفور بين الزوجين والجميع ايضاً,والدليل هو الأحلام التي تشاهدينها بالمنام وبعض المواقف الغير متوقعة برؤية شبيه لزوجكِ الكريم.وبصراحة من عمل السحر اعتبره من اقوى السحرة لأنه متمكن وعارف كيف يقع ضحاياه بالفخ,وهي كلها اقصد السحر (وهم في وهم) لأجل الضحية هي من تفعل ما يرغبه الساحر اللعين بنفسها بعد إحاطتها من جميع الجهات ولا يبقى سوى باب واحد وهو قطع العلاقة بالزوج ومن حوله.
-ابنتي الطيبة--أ/ ملاك.اريدكِ ان تحاولي أن استطعتِ ذلك سبيلا احضار ماء زمزم وتقراء عليه (سورة الفاتحة-وسورة يس-وسورة القلم)وبعدها تشربي منه وكذلك زوجكِ واطفالكِ إذا لديكِ وبعدها اغسلي راسكِ بماء زمزم وباقي الجسم ويكون تحتكِ سطل ماء لكي لا يتساقط الماء بدورة المياه اكرمكِ الله.وبعدها ارمي بقايا الماء المغسول بمكان ترابي مع احد من محارمكِ ويسمي الله(بسم الله)وعند النوم خذي ليمون وقطعيها نصفين وبعدها ادعكي الليمون مثل دعك الصابون بابط يدكِ وخلف الاكتاف الخلفية للظهر وعند أسفل الظهر بمكان هام جداً يسمى العصعص واخير بالاقدام بالارجل.وبعدها استخدمي اقرئي سورة البقرة مجزئه كل يوم مثلاً صفحتين لحين تحسن حالتكِ.مهما ما تشعرين به من خوف شديد استمري ولا تبالين لان بداية تفاعل الرقية بآيات الله مع الإصابة التي تحدد بعدها بأيام.
-ابنتي انسي الماضي هذا انتهى واليوم أنتِ بخير وابشركِ لا صحة لخوفكِ والشك بزوجكِ انتِ محبه لزوجها وهذا جميل جداً فثقي بالله وحده فقط وتعوذي من الشيطان الرجيم كلما شاهدتِ رؤيا تحزنكِ.
-ملاحظة:
-اكون متواجداً بصفة شبه يومية بالمقهى الكريم بأهله هنا بعد صلاة العشاء بتوقيت مكة المكرمة من كل يوم .
-واذا رغبتي بأي استفسار أو سؤال أو تفسير رؤيا فعمكِ أبو سلطان تحت خدمتكِ وخدمة الجميع بما يرضي الله تعالى.
-فإذا لم اكن موجود بالمقهى اطرحي طلبكِ عند --أ/ شخصية مميزة(رضوان)أو ابنتي الطيبة المشرفه علي المقهي--أ/ الوردة لانا --مريم.
--السعادة والفرحة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ ملاك الليل.
2018-02-04 23:48:25
201840
user
27 -
يوسف
شافاك الله اختي
من خلال قصتك يبدو أنك تأثرت كثيرا بمشاكلك مع زوجك وحاولت خلق عالم خاص بك وكتفسير له ظننتي انه عاشق لكن العاشق لا يستطيع مواجهة الاذكار والقرآن..على عكس الأوهام فهي حينما نمنحها تفسيرا تتقوى وتكبر وتصبح هي المتحكمة فينا...
تغلبي على اوهامك وواجهيها كوني قوية الفكر ولا تستسلمي لهذه الوساوس والاوهام انت وحدك قادرة على التغلب عليها والعلاج منها قولي انا اتوهم ولا يوجد شيء سأعود إلى رشدي واعملى على ذلك.
وفقك الله اختي
2017-12-20 12:43:25
192392
user
26 -
سيف الدين
انا رأيت رجل يشبه ر زوجي في المنام مامعني ذلك
2017-10-20 10:55:30
181728
user
25 -
فتاة غريبة
الله يساعدج بس أنتِ المفروض متعوفين الصلاة و تبقين عليها
انشاء الله اتخلصين من هذا الابتلاء أنتِ بس ابقي قوية و عندج امل بالله أن رب العالمين ايخلصج من هذا الشيطان
2017-06-24 10:10:12
162460
user
24 -
محمد
رقيتك لنفسك وزوجك والدعاء فقط كفيلة بهزيمة الجن السحر المرض النفسي الماورائيات الأمراض النفسية .......
فلا يوجد شيء يعجز الله أو خارج إرادته
لقد مر بي أكثر من مرة أن رأيت في الحلم أشياء كانت تريد أن تعبث بي تقريبا 5 مرات ووالله قرأت القران في الحلم وانتصرت
2017-05-11 08:54:53
156253
user
23 -
حزن فتاة -فلسطين-
حبيبتي كما قال الاخ بيري اعملي الي قاله و رقي نفسك و ارجعي لصلاتك و ان شاء الله تتعافي باذنو سبحانو و تعالى..
تقبلي مروري المتواضع
2017-05-07 17:31:10
155832
user
22 -
روزيت ااى مجهول
لا افهم ان كنت لا تصدق قصص الجن والماورائيات لماذا تدخل على هذا الموقع وتتعب نفسك في قراءة القصص ؟؟؟ انت متناقض جدا
2017-05-07 07:38:40
155707
user
21 -
من ملاك الليل الى مجهول
لااظن ان هنالك من طلب رأيك وان كنت تصدق ام لا فهذا غير مهم بالنسبة لى لان هناك غيرك يصدقنى لانهم ربما مرو بظروف مشابهة لى ولا اظن ان هناك من يضيع وقته فى كتابة قصة الا اذا كانت صحيحة واذا كنت اريد ان اكتب قصة غير صحيحة وخيال فكنت سأذهب الى قسم اداب الرعب والعام واكتب ما اشاء لان هذا الموقع الرائع يعطى للجميع فرصة الكلام بالطريقة التى يحب اما قصتى فأظن انى قلت انى ربما ماحدث معى مجرد اوهام لااكثر ربما انت لم تقرأ جيدا وهذا ليس ذنبى وشكرا يا مجهول
2017-05-06 10:49:24
155535
user
20 -
بسمة عبد الباقي
يا عزيزتي كل ما حدث لك بسبب الضغوط النفسية وبسبب إهمال زوجك لك، اذهبي للطبيبة النفسية ولا تعقديها
لماذا التوهم بوجود جن عاشق؟ نعم الجن موجود ولكن ليكن الموضوع في علمكم جميعاً "إبليس من الجن" و هو أكثر من يعادي بني آدم فلماذا قدرته لا تتجاوز الوسوسة؟ كفاكم خشية من الجن فالأحق بالخشية هو الله تعالى خالق الجن والإنس
بالنسبة لموضوع اركاس هذا اسم سمعتيه من قبل وعلق في ذهنك، هذا كل ما في الموضوع
2017-05-06 06:21:27
155516
user
19 -
من ملاك الليل الى رواد الموقع الكرام
شكرا لكم جميعا يااصدقائى نصائحكم مفيدة جدا وانا بالفعل انتقلت من المنزل بعد نشرى تلك القصة ورغم ان تلك القصة حدثت منذ فترة بعيدة الا انها كانت تؤثر فى كثيرا لقد انتقلت الى الشقة التى فوقى والحمد لله مريحة جدا وقد احببتها رغم انى كنت اسمع بها ليلا اصوات اقدام تمشى فيها فبل ان اسكن فيها ولكنى اخذت احطياطى ونظفتها بالماء والملح جيدا وقد نويت الصلاة اليوم وشكرا لكم ولكن مازال هناك اسم يتردد على لسانى دائما وكان يتردد على لسانى عندما كنت اعانى من تلك الاحداث وهو اركاس لااعلم ما هذا الاسم ونسيت ان اذكره وانا اكتب لكم القصة ارجوكم من لديه تفسير فل يقل لى ما هذا الاسم وشكرا لكم
2017-05-05 23:12:21
155501
user
18 -
بيري
طلب هذا الدجال ان تلبسي سروالك بالمقلرب وهذا مانهانا عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم لان هذا الامر يجلب الجن
هذا دجال وليس شيخ او راق
عالجي نفسك بنفسك مثلما فعلت انا وهو افضل شيئ لك وباعتراف كل الشيوخ الصادقين ان الانسان اذا عالج نفسه سيكون اصدق واخلص من علاج غيره له ، لان بعلاجك لنفسك سيزداد ايمانك وقوة الايمان هي العلاج الحقيقي لمثل هذه الحالات

اسال الله ان يشفيك قريبا وتطمئنيني على نفسك
2017-05-05 23:12:21
155500
user
17 -
بيري الى مجهول
رأيي عكسك تماما
اني وجدت الصدق في كل كلمة كتبتها صاحبة المشكلة لدرجة انها ذكرت اقل شك ظنت به

وانا واحدة ممن تربيت على الصلاة واديتها باهتمام لسنوات طويلة ثم قطعتها فجأة فترة مرضي الروحي كنت اشعر انها ثقيلة جدا علي والى الان اجد صعوبة في تأديتها كاملة ولكنني افضل من السابق بكثير الحمدلله
2017-05-05 23:12:21
155498
user
16 -
بيري
انا عشت نفس قصتك بأغلب تفاصيلها حتى اني كنت افكر في نشرها والآن تراجعت لانها نفس قصتك تقريبا ، هذا هو الجن الذي يسمونه عاشق وانا اسميه الجن المفرق وليس العاشق ، هذا هو الجن الذي يفرق بين الزوجين وهو مسلط من قبل الشيطان الموكل للتفريق بين الزوجين ، وهذا الشيطان هو الاعلى منزلة عند ابليس لان احب الاعمال الى ابليس هو الافريق بين الزوجين ، وقد يكون بفعل سحر ايضا ولا تستبعدي ان تكون حماتك يرحمها الله هي من وضعت السحر في منزلك فهذا الامر وارد
حتى زوجك يتضح انه ايضا يعاني مادام انه يرفض مشاركتك النوم ،ولكن دائما المرأة تعاني اكثر ومن الاسباب مرورها بفترة الدورة الشهرية ولانها اضعف من الرجل ويسهل التحكم بها
لكنك تستطيعين مقاومة هذه الامور بقوتك وارادتك يجب ان ترغمي نفسك على مشاركة زوجك نفس السرير وكوني قريبة منه جدا اعتبري الامر منافسة وتحدي وهو فعلا كذلك فالجن خلق مثلنا واضعف منا ونستطيع التغلب عليهم ، وللعلم المشاكل والعناد بين الزوجين هي اوسع نافذة لاقحام الجن في حياة الزوجين والتفريق بينهما وايذائهما فالمشاكل تعتبر فرصة مناسبة وطريق سهلة لهم

يجب ان تعالجي نفسك وزوجك وتحاولي الانتقال من هذا المنزل وان لم تستطيعي فحاولي ارقاء المنزل واخراج السحر إن وجد وتنظيفه من اوله الى اخره بالتخلص من كل مافيه حتى الاثاث وتنظيف كل فتحة وحفرة به من مغاسل ومكيفات وعلب كهرباء
واتركي العلاج عند هؤلاء الدجالين لانهم سيتسببون في تفاقم مشكلتك انهم يتعاملون بالجن وانت تريدين التخلص من الجن

تعالجي اولا بسورة البقرة فعلاجك الاول فيها بقراءتها يوميا لمدة ٢١ يوم وان لم تستطيعي فاسمعيها يوميا عند النوم مع دهن كامل جسمك من رأسك حتى اخمص قدميك قبل النوم لمدة ٢١ يوم بالتمام والكمال دون انقطاع بزيت الزيتون الاصلي بالمسك الاسود الاصلي والمقروء فيه آيات السحر والحسد مع وضع كمية قليلة جانبا بدون مسك لاجل الشرب من هذا الزيت على الريق مع كوب ماء زمزم بالسدر مقروء فيه ايضا
ثانيا اعملي حجامة
ثالثا اخرجي من منزلك واقطعي كل المعازف والمغاني وصور الارواح والافلام ان وجد


اقسم بالله اني تعالجت بهذه الطريقة وشفيت تماما ولكن بالتدريج والحمدلله ، احيانا لا اصدق نفسي اني شفيت بهذه السهولة بعد معاناة سنوات طويلة ويأس ، رحمة الله واسعة
2017-05-05 11:26:20
155420
user
15 -
"مروه"
من كثره ذكر التفاصيل تبين لي انك تعانين من حاله نفسيه مدمره..من يتلبسه الجن لايذكر كل هذا..زوجك وامه ساهمه ايضا في زياده الحاله..نظفي مخك من هذه الاوهاب وتجاهلي الكوابيس.وكوني مع الله بعتدال..اي تصلي وتقومي بالفرائض بدون مشقه.وهذه الاشياء اللتي ظهرت في جلدك من الضغط النفسي فيطفح الجلد..شفاكي الله
2017-05-05 11:15:29
155418
user
14 -
روبي
من اول ماقرات قصتك عرفت أنه مس عاشق
حبيبتي دلوني على طهاره وقرأت (سوره مريم النساء البقره. يس الصافات الأنبياء ) الرقيه_المعوذات ايه الكرسي آخر ايتين من سوره البقره يوميا وإذا تقدري أكثر من مره اصلا مس عاشق في بيتك وفي لحضه غضب شديد انتبهي وتعالجي بنفس إلى رحتي له مشعوذ
2017-05-05 10:08:08
155404
user
13 -
سيلفيا
كما قال بعض الاخوة انت فقط تعانين نفسيا من زوجك لهذا احلامك بهذا الشكل .. و ربما لديك خلل نفسي او عقلاني .. المرجو مراجعة الطبيب .. لم اجد في القصة اي شيء يحمسني لان افترض انها حقا غريبة و غامضة و لها علاقة بالماورائيات .. الامر كله محض اوهام و ضغط نفسي كبير ..
2017-05-05 05:03:22
155372
user
12 -
مجهول
أظن أن صاحبة المقال ....فتارة تقول ان الجن أمسك بقدمي وعندما إستيقظت وجدت علامة و تارة تقول كنت أضع قدمي على السرير و بذلك ظهرت العلامة و أيضا بعض الأحلام التي تتضمن أفعال شنيعة ( والتي ذكرتها صاحبة المقال بكل وضوح ............ ) و هناك أيضا معلومة أخرى لربما لم ينتبه لها القراء الأعزاء إذ أن صاحبة المقال ذكرت أنها واظبت على الصلاة منذ أن توفيت أم زوجها ولفترة طويلة و من ثم إنقطعت عنها فجأة و بحسب ما أعرف فإنه إذا واظب الإنسان على الصلاة لمدة 40 يوما فلن يتركها مهما حصل و أيضا حادثة الشيخ الذي أصابه ألم في رقبته فجأة و أن زوجها يخونها و صديق عم زوجك الذي أمرها بفعل أشياء غريبة مثل شرب شئ هي حتى لا تعرف مصدره و أشياء أخرى لا أود ذكرها و أيضا أمر زوجها أن ينزل للشارع و بقي هو .....فمن هو أقصد هل هو مثلا لديه مناعة من الجن ........وبحسب ما قالت صاحبة المقال أنها قبل أن تواظب على الصلاة فإنها كانت مواظبة للأفلام و الأغاني و زوجها يلعب كرة القدم بالحاسوب و تقول (فكما تعرفون ظروفي ) فهل مازال هناك ما أكثر ترفيها مما ذكرت لتقول ظروفي ........لا أقصد الإهانة ولكن قولها أنها ستقول قصتها بلا زيادة أو نقصان هي ربما مجرد كلمة و تطلب من القراء أن يصدقوها (ألا يجب أن تكون حرية التصديق للقارئ وحده ?) .........لا أقصد الإهانة لكن حتى إذا كنتي تعانين من الجن يا صاحبة المقال أليس الإعتصام بحبل الله هو الحل بدلا من أن تذهبي إلى الدجالين ؟
2017-05-05 04:07:47
155368
user
11 -
السمراء
انت تعانين من مشاكل نفسية أختي راجعي الطبيب ، وواظبي علي صلاتك وقراءة القرآن وسورة البقرة و إن شاء ستكونين بخير
ربي يشفيك
2017-05-04 23:09:53
155349
user
10 -
مثال حي
بسم الله نبدا وعليه نتوكل

بداية احب ان اخبرك بأن من ذهبت اليه وطلب منك ان تلبسي ثيابك بالمقلوب واعطاك حجابا هو دجال وساحر وتجب عليك التوبة

اما ما يحصل في احلامك وما تقاسينه كله بسبب علاقتك بزوجك المتدهوره وايضا بسبب عدم بلوغك النشوة الجنسية (او قضاءك الوطر )معه لسبب او لآخر

حلك بسبط وهو العودة للصلاة وايضا اصلاح علاقتك بزوجك


لا جن عاشق ولاغيره

اجيبي هل كلامي صحيح ام خطأ؟
2017-05-04 23:09:53
155328
user
9 -
الجنية الزرقاء
اسمعي الرقية الشرعية لشيخ ربيع نعيم المغربي في اليوتيوب فهي مفيدة جدا وعنده الكثير منالفيديوهات المفيدة عن الجن والسحر وكيف تتخلص منهم
اسال الله العظيم ان يشفيك انتي وكل المسلمين
2017-05-04 18:18:30
155324
user
8 -
المتوكلة على الله
الله يشفينى و يشفيكي من الجن العاشق و الله يحمى كل المسلمات من اسحار اليهود و من والهم
2017-05-04 17:37:26
155314
user
7 -
يوسف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك ياملاك الليل أولاً: بالإكثار من الدعاء وخاصة عند السجود وبين الاذان والاقامة وفي ثلث الليل الآخير عند نزول الله سبحانه وتعالى إلى السماء الدنيا كما في الحديث الصحيح,
وثانياً: بتعلم العقيدة الصحيحة وما يضادها للإمام بن باز رحمه الله, وأسأل الله أن يفرغ عليكِ صبرا وشكراً.
2017-05-04 16:28:50
155303
user
6 -
اسلام
لا اله الى الله هذه علامات الجن نائل النكاح وهه النجس يائتي من العمل السفلي ماعليك ان تفعليه الان هو ان تتجنبي المرايا وان تذكري احاديث الرسول لمنع الجن العاشق وابحثي عنها في النت وبسرعه فهذا الموضوع قد يتطور وتحملي طفلا منه
2017-05-04 15:56:42
155295
user
5 -
احمد حس يوسف
إخواني هناك معلومه مهمه جدا وانا اكتبها إنقطعت الكهرباء في مكان حراستي الضاهر الملعون لايريد ان اقولها لكم اكره المخلوقات لديه الانسان ثم الديك يخاف منه ويكره صوته
2017-05-04 15:56:42
155291
user
4 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
عندكم مشائخ الازهر اذهبى اليهم او اذا كنت لذيكى المقدرة اذهبى الى العمرة واظبى على القيام بعماد الدين [الصلاة ] والرقية الشرعية و سورة البقرة قرائة و تشغيلا شفاك اللة و عافاك و تحياتى لك
2017-05-04 14:01:35
155273
user
3 -
احمد حس يوسف
التزمي بالصلاه بقلب نقي وإطلبي بقلب مسامح من ربنا ان يهدي زوجك اكثري من قيام الليل انشاء الله سيعود زوجك كما كان بعدين ياستي الرجل مثل الطفل إحسني معاملته وديري بالك عليه
2017-05-04 13:22:28
155260
user
2 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعانكي الله على ما مررتي به وما تمرين به ولكنكي ارتكبتي خطئا كبيرا بتوقفكي عن صلاتكي وتحصنكي ولم تقاومي ذلك الشيء الذي اراد اخراجكي من عبادتكي والتزامكي بها وجعلكي تاتين ةبهذا الدجال الذي لا اعرف كيف صدقته وفعلت ما طلب منكي سروال مقلوب حجاب عصى فوقها تمامئم اليس هذا واضح انه مشعوذ وايضا وصفته بانه شاحب الوجه اي هو نفسه يعاني ربما اكثر منكي فالسحرة كلهم يعانون من الجن والمشكلة انكي اتبعته ولم تذهبي الى راق شرعي يعرفة الله ويخافه ويتقيه كي يساعدكي احسن من هذا الوضع الذي انتي فيه كما يجب ان تراجعي طبيبا قبل ان تتطرقي لراق حتى لا يختلط عليكي الأمر وحاولي العودة الى سابق عهدكي واجبري نفسكي على المواظبة على الصلاة والتحصن بالأذكار وقرآة القرىن واهم شيء احظري راق واظن ان في مصر رقاة مهرة وجيدون وليس هذا المشعوذ الذي زاتد الطين بلة اعيدي حساباتكي وجدي شخصا يساعدكي في التخلص مما انتي فيه كل شيء حله في القرآن والشفاء والخلاص من عند الله وليس هتذه الخزعبلات التي اعطاكي اياها هذا المجنون شاحب الوجه كما وصفته
2017-05-04 12:46:48
155250
user
1 -
شخصية غير مهمة
:-) لك الله عزيزتي اظن انها مشكلة نفسية
move
1