الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : منوعات

جميلة.. وسيم.. ولكن !

بقلم : ميران أبو شقرا - سوريا

مهما حدث لا تكن نسخة أخرى لأي أحد

عندما تنظر إليهم تشعر للوهلة الأولى أنك تنظر إلى كائن مثالي تماما لا عيب فيه، ثم تنظر من جديد فتكتشف أنه ليس مثاليا بما يكفي!، يجعلك هذا الاكتشاف تشعر ببعض الارتياح فهم مثلك تماما ، لديهم عيوبهم الجسدية ولكنهم بعكسك فقد أحبوا هذه العيوب ولم تكن في يوم من الأيام مصدر إزعاج لهم بل إن حبهم لها جعلك تتجاهل وجودها وتحافظ على نظرتك الأولى لهم على أنهم كائنات مثالية تماما لديهم ما يحسدون عليه ...

هيلاري سوانك

جميلة.. وسيم.. ولكن !

عرفت هيلاري سوانك بأدائها لأدوار صعبة ومميزة فمن ظهورها في فيلم السيرة الذاتية "إيميليا" إلى جانب ريتشارد غير، إلى أدائها من جديد دورا رائعا في فيلم سيرة آخر اسمه "كتاب الحرية"، وليس انتهاء بفيلم الكوميديا الرومانسية "ملاحظة : أنا أحبك".. ولقد ترشحت لجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثلة وحصلت عليها رغم أنها تمتلك أسنانا كبيرة وفكا عريضا أشبه بفك رجل.

(هيلاري تشبه مات ديمون ألا تلاحظون؟ يكفي أن تقص شعرها لتصبح رجلا ) .. هذا ما قالته عنها الممثلة الكوميدية واندا سايكس وصاحبة برنامج واندا سايكس شو الساخر في عام 2010 .

جوليا روبرتس

 جميلة.. وسيم.. ولكن !

ممثلة جميلة تسلبك عقلك عندما تبتسم وهي في الحقيقة بحسب مجلة بيبول صاحبة أجمل ابتسامة في العالم، وحصلت على لقب أجمل امرأة في العالم ثلاث مرات متتالية، ولكن مهلا .. جوليا ليست امرأة كاملة الأوصاف ، وليس هذا فحسب ، بل إنها لم تكن تعتقد أنها جميلة لهذه الدرجة :

(عانيت كثيرا في الثانوية من سخرية صديقاتي من حجم فمي الكبير، كن يخترعن النكات حول حجمه، وفي الحقيقة هذا لم يكن رأيهن وحدهن هناك منتج قال لي : أن فمك كبير وهذا ليس جيد أبدا ) .. هذا ما قالته جوليا روبرتس حول فمها وابتسامتها في مقابلة أجرتها مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري في العام 2008.

كريستين دانست

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

ليست شخصية ماري أنطوانيت التي أدتها في آخر أفلامها هي الأقرب لحقيقتها، فدورها في فيلم "مقابلة مع مصاصين دماء" إلى جانب توم كروز وبراد بيت هو الأقرب، فهي في الحقيقة تمتلك أنيابا تشبه ما تصوره لنا السينما عن أنياب مصاصي الدماء الطويلة والبارزة، كريستين الممثلة الشابة والتي توصف بالحسناء تدرك حقيقة امتلاكها أنيابا تشبه أنياب مصاصي الدماء و عن هذا قالت : ( إنه ملفت في الحقيقة ولا أسعى لتغييره أبدا، ليس بعد كل هذا الوقت).

أماندا بينز

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

المراهقة أماندا والتي جاءت شهرتها من خلال تقديم برنامج للأطفال على قناة نيكولودين ثم انتقلت بعدها إلى عالم التمثيل بأدوار الفتاة المشاغبة والمضحكة، قالت عن كونها لم تحصل في يوم الأيام على لقب جميلة أو حسناء : ( إن الأمر يشبه حفلة التخرج في الثانوية وأن تكوني ملكة الحفل ولكني لم أكن!، لم أكن جميلة أبدا، فقد كنت أضع تقويم للأسنان وكان وجهي مغطى بالبثور ولم يكن ينظر إلي أحد، وحتى الآن هذا الأمر لا يزعجني أبدا).

ليا ميتشل

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

ممثلة تمتلك جميع مواصفات المرأة الحسناء إلا أن أنفها كبير!، إنه كبير بشكل ملفت ومنفر ولكنها لم تفكر في يوم من الأيام بالعبث بحجمه أو شكله حتى أنها قالت عن هذا الأمر  :

(  كان من الممكن أن أغير مهنة التمثيل إذا تطلب الأمر، فأنا أحب نفسي كما هي ولا أريد أن أنظر في المرآة فأرى شخصا آخر ينتحل أسمي).

جنفير غارنر

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

الممثلة التي أحببناها جميعا في أدائها لدور الأرملة الشابة في فيلم : "إمساك و إطلاق" واشتهرت بأفلامها الرومانسية .. هي في الحقيقة تتميز بامتلاكها أذنين كبيرتين!، ولا تشكل هذه الحقيقة أي مشكلة لدى جنفير ولم تفكر في تجميل حجم أذنيها إطلاقا.

خواكين فينيكس

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

يمتلك شقا "ظاهرا" في أعلى شفته العليا وهو ما يعرف بشفة الأرنب، غير أنه لم يفكر أن يزيله بعملية تجميل في يوم من الأيام ولم يمنعه ذلك من لعب أدوار مهمة في أفلام رائعة أهمها دوره في فيلم "ريش" والذي يحكي جوانب من حياة الماركيز دي ساد.

أدريانو بردوي

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

صاحب الأداء الرائع في فيلم السيرة الذاتية مانوليتي، والمرشح لجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثل ليس بشعا فقط بل إنه أيضا يمتلك أنفا طويلا" جدا ، وبرغم هذا فهو راض عنه تماما وسعيد بشكل أنفه وطوله.

المغني سيل

 جميلة.. وسيم.. ولكن !

المرشح لعدد كبير من جوائز غرامي الموسيقية يعاني من مرض جلدي يجعل وجهه يبدو وكأنه مصاب بحروق بالغة خاصة عند منطقة الوجنتين .

أوين ويلسون

جميلة.. وسيم.. ولكن ! 

الكوميدي الأشقر يعاني من اعوجاج واضح في أنفه إضافة لكون أنفه كبير ومسطح ..

خاتمة

افعل ما تريد ولكن حافظ في النهاية على حقيقتك ومهما حدث لا تكن نسخة أخرى لأي أحد .. هذه المقولة تلخص كل ما جاء في هذا المقال، لا تسعوا لأن تكونوا الأجمل لأن هناك دائما من سيكون الأجمل ولكن كونوا أنفسكم وهذا ما لن تجدوه في سواكم أبدا، أنت جميلة جدا ..جميلة كما أنت ..

مصادر :

- يوتيوب مقابلة جوليا روبرتس و توم هانكس في برنامج أوبرا وينفري 2008

- مجلة سيدتي

- مجلة اليوم السابع

- أماندا بيز - ويكيبيديا

تاريخ النشر : 2017-05-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أنت مطرود
ميران أبو شقرا - سوريا
أساسنز كريد : القصة الحقيقية
كرة القدم.. ليست مجرد لعبة !
حكاية أشهر (جلاد) في مصر .. عشماوي
مصطفى سيد مصطفى - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

الشخصية الحقيقية وراء الرجل ذو القناع الحديدي
الله هو أملي الوحيد
بدور - العراق
الخوف من المقابر
RM,BTS - العراق
ماهو النجاح ؟
زهرة الامل - ليبيا
ليلة بداخل مشفاه
البراء - مصر
تفسير حلم أمي والثعابين
الشخص اللحوح
نفحة إيمان
جفاف عاطفي
يارا - الاردن
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (48)
2020-07-12 18:17:26
362611
user
48 -
القلب الحزين
حكمة رائعة حقاً.
2019-12-05 16:37:08
326602
user
47 -
the god mather - السعودية
اوه صحيح اوين ويلسون وسيم ......لو سيكون هناك فيلم عن ترامب فانا ارشح اوين ويلسون
2019-12-05 16:37:08
326601
user
46 -
the god mather - السعودية
يا نينون اعتقد لو رأت هيلاري تعليقك ستعتزل هوليوود ......او ستجن
2018-07-16 08:54:15
237879
user
45 -
نينون .. محاربة الزمن
هيلاري سوانك لا تشبه مات ديمون أبدا ولا تشبه الرجال اصلا هي فقط امرأة بشعه وهذه واندا سايكس كيف تقوم بإحراجها هكذا أمام ملايين المشاهدين ويا ليت لو كانت جميلة بل أقبح من هيلاري بمئة مرة صحيح ان كل انسان أعمى بعيوبه .......اوين ويلسون يشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ههع....... في الحقيقة كل هؤلاء الذين ذكروا في المقال بشعين فقط اماندا بينز جميلة.
2017-12-20 12:43:25
192389
user
44 -
the god mother - السعودية
فينيكس يشبه جورج كلوني

ديمون سوانك
مااحس انها حرمة كانها مات دايمون ههههههه وجهها يخرع لو انها امي انحاش منها
مرة من المرات وانا اشاهد فيلم لهيلاري سوانك وانا اركز في وجهها على طول ذكرتني بخشة مات ديمون
حتى عيونها عيون مات ديمون اذكر مرة شاهدت فيلم لها ولا لحظت فكها لكن في برنامج على ام بي سي 2 ماتشبهه الا اذا ابتسمت طلعت خشة مات ديمون
2017-12-20 12:43:25
192385
user
43 -
the god mother - السعودية
صدقت واندا ساكيس ان هيلاري سوانك تشبه مات ديمون كانها هو بس هي نسخة انثوية لديمون تقول لكن تخيلوا
سؤال للكاتبة ميران ابو شقرا

لو خيروك تختارين مات ديمون او هيلاري سوانك
2017-07-30 00:34:42
168413
user
42 -
~~~سنفوره~~~
ادهم
يلجؤن لعمليات تجميليه خصوصاً الانف وشد البشره،
انا مع تعليق مغربي اندلسي

من صلاله
لاتشمت بخلق الله،قد يصبحون افضل من في يوم ما .
2017-05-15 03:09:22
156813
user
41 -
عبادي البحرين
موضوع جميل وشيق وممتع وهادف ومفيد لأقصى حدود لجميع الفئات ، فكلنا نمتلك عيوباً ولا يوجد من هو كامل ، فهذا الموضوع مهم خصوصاً لِمن يستوعب كلماته .. أحسنت/ي ميران أبو شقرا وتقبل تحياتي

رسالة للتعليق 36 (بدر.. )
هذا ليس أول موضوع لا يتكلم عن ما ذكرته وليس آخر الموضوع ، فالتشجيع خير مما قلته أضعافاً مضاعفة ، ثانياً هذا موضوع في قسم منوعات وليس في قسم نساء سفاحات مثلاً ، وتقبل نقدي

دمتم بخير وصحة ومحبة وسلام
2017-05-11 12:31:39
156263
user
40 -
موفق
على الشخص ان يرضى على ما قسم الله له فل يرضا لاكن للاسف اصبح الكثير من المراهقين الاغبياء يمارسون الكثير من ادوات التبرج والجمال من عمليات تجميل الى البوتكس الى مصاحيق التجميل الى ما هنالك ونصيحة فل يرضى الانسان بما معه
2017-05-10 23:33:17
156216
user
39 -
نسيم
القناعة كنز لايفنى
2017-05-10 16:08:28
156195
user
38 -
هبة لوباني
مقال جميل وخير الكلام ما قل ودل أتمنى لك التوفيق في المقالات القادمة الهادفة
أنت/تِ جميل/ة كما أنت/تِ .. وتقبل/ي ذاتك كما هي وكلام الناس عنك ليس المرآة التي يجب أن تنظر/ي إليها فمراياهم خادعة ^_
2017-05-10 06:42:09
156151
user
37 -
Gothic Queen
We all have flaws and we don't need to be perfect
2017-05-10 03:35:28
156128
user
36 -
بدر ....
2 – يجب على موضوع المشاركة أن يكون متوافقا مع طبيعة المواضيع التي تنشر في موقع كــابـوس وهي كالآتي :

الجرائم والسفاحين ، الأساطير والخرافات ، قصص الأفلام ، أدب الرعب ، الأشباح والجن ، مصاصي الدماء ، أكلة لحوم البشر ، بحوث تاريخية ترتبط بالغرابة والرعب ،  سير وتراجم لشخصيات مخيفة وغامضة ، القدرات الخارقة والباراسيكولجي ، التجارب الشخصية الغريبة ، الأماكن الغريبة والمرعبة ، غرائب العلم والفن والرياضة والأدب ، الأحلام ، غرائب العشق والجنس ، عجائب وغرائب عقلية ونفسية ، الجاسوسية ، الجريمة المنظمة والمافيا ، الطوائف والجماعات السرية ، قصص السحر والشعوذة والتنجيم .
2017-05-07 16:01:27
155815
user
35 -
ادهم سالم
كثير من الفنانين الاجانب لا يلجؤون لعمليات التجميل الا للحالات الضرورية فهم لا يعتبرونها ترفا بل علاجا .. و بتقديري يعود ذلك لسببين 1- الثقة بالذات 2- الوعي التام بما تعنيه عملية تجميل من الناحية الصحية .
الذي حدث ان الترويج لعمليات التجميل احدث اقبالا كبيرا في عالمنا العربي فاندفعت الكثير من الفنانات دون وعي و ادراك الى تلك العمليات و النتيجة كانت كارثية للكثيرات فمنهن من تشوه وجهها و منهن من فقدت جزءا من جمالها و منهن من اضطرت الى ترك العمل الفني خجلا من مواجهة الجمهور بشكلها الجديد الذي لم يكن حسب ما تشتهي .
تجار عمليات التجميل من الاطباء يخفون اضرار تلك العمليات عن زبائنهم ... ماذا يحصل مع الوقت للوجه المحقون بالسلكون مثلا و غير ذلك الكثير من الآفات التي تتولد تدريجيا .. ما يجعل الزبونة مضطرة باستمرار لمراجعة عيادة طبيب التجميل و تجديد بعض المواد المحقونة في جسدها او معالجة الاعراض الجانبية .
هناك اسماء كثيرة لا اريد ذكرها لكن يمكن لمن احب ان يبحث عنها في محركات البحث او اليوتيوب .
2017-05-07 13:13:39
155769
user
34 -
شمعة بيضاء
اذا كان الشخص يمتلك عيون جميلة فهذا يكفي بالنسبه لي هذا من ناحية الشكل ولكن ما يجذبني دائما هو شخصية الانسان وطريقة تفكيره
2017-05-07 10:35:02
155738
user
33 -
جونيمار
في زماننا هذا نحن في أمس الحاجة
لـأن نتعلم كيف نخرج الحي من الميت
و كيف نخرج الميت من الحي
و أنا الآن أشعر بأني ميت وقد أخرج منه كل حي
و أنا الآن أشعر بأني حي وقد أخرج منه كل ميت
أشعر بأني بين الحياة و الموت
بقيت سجين في قبري جثة هامدة تعبر عن حالها
و بقيت حراً في قبوي حياة زائلة تعبر عن فنائها
لبد من الوقت أن ينتهي
لبد من الوقت أن لا ينتهي
ولن ينتهي بنا الوقت حتى وإن أنتهينا
ولن نعلم بأننا أنتهينا حتى ولو أنتهينا
ولا نهاية لنا حقا فلا بداية لنا فعلا
ولن نعلمها أبداً ولن نجهلها أمداً
وما كان لـ الوقت أن يكون في الفضاء سابحا
إلا وقد بات في العدم عدداً زائلاً .!!
لم أتقبل حقيقة هذه الدنيا يوما
ولن أرضى بها أبداً
حتى وإن كانت أجمل بكثير مما عهدتها عليه
ذلك لأنها ظلمت و بسببها تعذب الكثير
فمن يرد حق الضحايا
و الوقت قد تأخر وخابت النوايا
كم أكره العدالة عندما تغيب
فلماذا تريدني أن أتأمل في الغيب
لا أحب الكتابة عن الأحزان
لكن ليس هكذا يكرم الإنسان
لا تعاملني بالغيب و ما بعد الموت يبقى مجهول
عاملني بالمنطق وبما لا يتعدى حدود المعقول
العلم نور يتنقل بـ درجات
نظام أرقام يمكنه أن يوصلنا إلى ما نراه غيبيات
2017-05-07 10:33:09
155733
user
32 -
الأسطورية الرعب
حلو المقال سلمت يداك يا كاتب المقال
2017-05-07 10:33:09
155730
user
31 -
حكيم
موضوع جميل و براق
جميعنا يملك بصمة إصبع تخصه
فلا يجب أن يحتقرها ببصمة غيره
لن نكون متساوين في كل شيئ
بل متكاملين في كل شيئ
العدل بمثقال ذرة
إنصاف
كنا أحرار بقناعاتنا
و اليوم أصبحنا أسرى بأطماعنا
فـ ضعنا و ضاع بنا السبيل
ثم عدنا نبحث عن حريتنا
أحيانا كثيرة نهتم بنظرة الأخرين لنا
ذلك لأننا في دواخلنا نعلم كم ينقصنا
الإنسان بطبعه يحب أن يكون متميز عن غيره
برغم أنه متميز بجيناته
العقلية السطحية
أنك ترى الأشياء من زاوية واحدة
وهذا خطأ نقع فيه جميعاً
عندما تنصح بنصيحة أنت لا تعمل بها
هذا لا يعني بأنه لا يحق لك أن تنصح بها
شيء ما يمنع ذاكرتنا و ينسينا
كأنه غريب يقبض بيده على خلفية رؤسنا
الذاكرة و ما أدراك ما الذاكرة
هي برنامج حياتك تتطور مع كل نفس تتنفسه
إذا أردت أن تثق في نفسك
تفاعل مع أبسط الأشياء من حولك
و تحدى نفسك
الأخلاق هي النور الذي ينعش البصيرة
و النور لا يخترقه ظلام
أقف بين .. فوقي و سفلي . يميني و شمالي . أمامي و خلفي
ستة حقائق تكشف ما بينها
أتعمد ثرثرة تلقائية أكتبها كلمات وهمية
أعرف وجهة أفكاري إلهامية
2017-05-07 09:43:15
155727
user
30 -
مملكتي المنهاره
المقال جداً رائع .
وارى ايضاً أن جميع القراء اعجبهم اختيار هذا النوع من المواضيع .
على كل حال ..
ارى أن جميع الممثلين في هذا الموضوع من الغرب ، لماذا؟
لو اضفتي من العرب كان سيكون افضل بكثير.
فالعرب لديه الكثير من الممثلين. ولديهم بعض العيوب .. ولكنهم يضلون .... رااااائعين^~^


ارجو لكي التوفيق في المقالات القادمه ..
تحياتي.

انتهى الكلام^~^
2017-05-07 09:19:24
155724
user
29 -
الى الاخت اية
ما شاء الله قناعة تامة اتمنى ان تنصحينا بعض النصائح لكي نصل الى ما وصلتي اليه
2017-05-07 04:55:35
155691
user
28 -
آية
لن تكون جميلاً في عين نفسك إذا لم تكن قنوعاً..فوالله لولا القناعة لبقي الإنسان في صراع دائم مع تغيير نفسه..الجمال هو ما تراه عيناك جميل..لدي اعوجاج في الأنف..لكنه لم يؤثر على نفسيتي..أجببته لدرجة أني لن أغيره في حياتي..مع أنه بسيط ولا يرى إلا عن قرب..كما أنني بدينة..لكني أحب نفسي..ولو أتاني الساحر وطلب مني أن اختار شكلاً جديداً لي فوالله لن أختار سوى شكلي الحالي..

تعليق بسيط، جوليا روبرتس من أكثر الفنانات اللواتي لا يصنفن بنظري في فئة الجمال..ولو أن معايير الجمال تؤخذ منها..لافتخرت أنني من أقبح القبيحات على أن أكون جميلة وفقاً لمقاييس وجهها..
2017-05-06 23:28:52
155673
user
27 -
من عابر سبيل الى مغربي اندلسي
الله اعلم رشوى
2017-05-06 15:12:19
155595
user
26 -
مغربي اندلسي
مقال جميل سلمت اناملك.
بالله عليكم من اختار جوليا روبرت ملكة جمال العالم 3 مرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
هي لا تمت للجمال بصلة.
لاحظت ان جميع هؤلاء النجوم ليست بهم عيوب خلقية واضحة المعالم يمعنى لا تنفر الناس منهم.
2017-05-06 14:32:28
155581
user
25 -
فؤش
من ابداعات ميران
بوصف امور لها وجدان ومعبره
ابدعتي لكلا منا جزء بجسمه لايجب عليه الخجل منه
وهؤولاء نجوم ونحن عادين وغير معروفون
لما الخجل
2017-05-05 23:10:09
155482
user
24 -
ملكة الليل
مقال رائع سلمت اناملك تحية لﻻستاذ اياد العطار
2017-05-05 15:02:57
155460
user
23 -
Fall_in_movies
فعلا الله خلق كل إنسان صفة تميزه عن غيره لا يجب العبث بها
2017-05-05 13:06:59
155446
user
22 -
ام الياس
انا عندما كنت في ثانوية كانوا يشبهوني بجوليا روبرتس وكنت حقا لا احبب ذلك كنت اراها ليست جميلة لم اكن اعرف انها تعتبر من جميلات في حقيقة ربمااشبهها قليلا لكن امي تشبهها بنسبة 80ب100
2017-05-05 11:48:03
155424
user
21 -
"مروه"
انا من عشاق جوليا روبرتس وأراها قمه الجمال لثقتها في نفسها.وهي تمتلك قوام جميل وعيون ساحره جذابه..ويوجد صاروخ الجمال كيت وينسلت التي يعايرونها بزياده وزنها منذ كانت في المدرسه..وزمايلها الممثلات يطلقوا عليها البطه اي انها سمينه.مع انها اجمل الجميلات..الثقه في النفس والتصرف بدون حساسيه معقده والروح الجميله مع نعمه الجمال فهذا هو الجمال كله..وعموما الكمال لله وحده سبحانه.
تحياتي:)
2017-05-05 10:55:47
155411
user
20 -
مرت من هنا
ادريان بشع لوول من الوسيم ادن?
2017-05-05 12:27:06
155388
user
19 -
نوار - رئيسة تحرير -
أهلاً عزيزتي ميران .. شكراً لجهودك في إغناء الموقع بمواضيع خفيفة مختصرة لكنها تحمل رسائل عميقة ..
 تحياتي
2017-05-05 07:11:43
155383
user
18 -
شخصية مميزة الى ميران
مقال مميز وجميل من نوعه مجمل الكلام واصوبه هو ما قلته اخرا كل شخص يجب ان يكون نفسه ولا يحتقرها بل يقتنع بما وهبه الله ويكون هو فقط لا نسخة عن الغير كل واحد وشخصيته وشكله ولن نستطيع ان نكون اشخاصا اخرين ان حاولنا نسيان هويتنا الحقيقية
2017-05-05 06:52:39
155381
user
17 -
wejdan
في النهاية يبقى الكمال لله وحده، مقال جميل جدا ومعبر
من وجهة نظري جمال الروح أهم من الجمال الخارجي فكم من أشخاص نراهم قمة في الروعة بسبب أسلوبهم وشخصيتهم بغض النظر عن منظرهم الخارجي الذي قد يكون عاديا جدا بالإضافة إلى أن الجمال الخارجي نسبي تختلف معاييره من شخص لآخر ومن بلد لآخر.
2017-05-05 06:52:39
155379
user
16 -
Alizeh
شكراا لكي على هذاا المقال الرائع حقاا لقد زاد ثقتي بنفسي ويجب ان يتقبل المرء نفسه ولا يحاول ان يغير اي شيء فيها لان كل منا يمتلك شيءاا مميزاا عن الاخرين
2017-05-05 05:49:28
155376
user
15 -
دامسة في الظلام
مقال جميل ورائع لان هذه الكلمات يحتاجها الكثير منا
اذكر في مرحلة من حياتي ربما في 12 او 13 اني كنت مهتمة باالمضهر الخارجي كثيرا لذا بسبب كوني قبيحة اصبحت اكره الخروج واحب النت لانهم لايمكنهم رؤية وجهي واخذتها عادة لي لكني الان تناسيت وجهي واهملت النضر الى انعكاسي لان المضهر لايحدد الانسان والله لم يخلقنا لانقارن انفسنا باجمالنا
لدي عين اصغر من الاخرى وشكل قدم غريب واشبه الفتيان الى حد اكبر من كوني فتاة الا اني احببت عيوبي وتاقلمت معها لان جميع الناس تتمنى ان تكون له صفات شخص مثالي وكامل وادرك ان لا احد يملك هذه الصفات
فنحن لنا عيوبنا لكن لنا مميزات التي نهملها بسببشيئ تافه لا يقارن بها
2017-05-05 05:03:22
155373
user
14 -
كينغ
ما من إنسان كامل إلا خالق الكون الشامل الكمال لله وحده والحمد لله الذي إذا اعطى ادهش
2017-05-05 04:38:02
155370
user
13 -
ميران أبو شقرا (صاحبة المقال)
أستاذ إياد،أصدقائي شكرا جدا على كرم أخلاقكم وتشجيعكم
2017-05-05 04:07:47
155367
user
12 -
زهراء
الكمال لله وحده لا يوجد إنسان كامل
2017-05-05 04:07:47
155362
user
11 -
Timeless
وايضا الجميلة ميغان فوكس بشرتها ليست مثالية وبها ندبات
2017-05-04 23:09:53
155347
user
10 -
وحدانيه
الجمال و كم احب الجمال رغم اني لست سطحية ولكن احب الجمال بشكل عام,, انا كنت معجبة الي حد كبير بشكل الممثلة Kirsten Dunst وايضا والي الان احب شكلها,, إلي سيلفيا انا ايضا اعاني من هذي المشكلة وايضا ليس لدي مشكلة بشكلي باعلعكس تماما,,
2017-05-04 23:09:53
155337
user
9 -
سليم الودادي
موضوع جميل شكرا لك على المجهود لااعرف لمادا اميل للفتيات دوات الانف الطويل والفم الواسع و الكبير ههههه اراهم اجمل فتيات الكون
2017-05-04 23:09:53
155335
user
8 -
وسيم من العراق الى صاحبة المقال
حكمة جميلة وراقية يحتاجها كل شخص قبل الدخول في حياته و بناء نفسه
2017-05-04 23:09:53
155332
user
7 -
هابي فايروس
جميلون جدا:)
عندما ابتسم تظهر لي نفس الغمازات بس عند أنفي فوق ههههههههههه أصدقائي يقولون ان منظرها لطيف جدا هههه♡♡
من عندو نفسها؟
2017-05-04 17:08:30
155308
user
6 -
المدللة الصغيرة
صاحبة المقال، أنا أحبك
2017-05-04 16:28:50
155301
user
5 -
عزسودانو
اولا وقبل كل شئ الكمال لله ةوحده
وليس غريبا ان نجد في من نحب علة ما
لان هذه هي الحياة
من اراد حبيب بلا عيوب مات بدون حبيب
انا شخصيا كانت هناك فتاة وكانت صديقتي
وكاننت تحبني وانا لا ابادلها الحب لانها ليست كما
كنت اتمناها وبمرور الزمنن صارحتنني...........


شكرا علي هذا المجود اختي ميران وفي انتظارجديدك.


اعجبني المقال
2017-05-04 15:56:42
155294
user
4 -
الينا
هذا حقا جعلني مقتنعة بنفسي
شكرا
2017-05-04 15:56:42
155293
user
3 -
من صلالة
وين النجمات المسوخ اقصد العربيات عنهم ههههههههههههه صرنا نشوف قطاوة وارانب واصنام وحمارة القايلة ههههههههه واشكال مخيفة ماندري ريال ولا حرمة اخر شي يطلع فنانة عربية مسوية عمليات تبشيع اقصد تجميل وبعد لازم نقول انه في فنانات غربيات ابشع من الي البلاوى الزرقة الي عندنا ...ولا تتبِعُوا خُطواتِ الشيطان إنة لكم عدو مُضِلٌ مبين.....شكراً مقال جميل
2017-05-04 15:56:42
155292
user
2 -
سيلفيا
واو .. مقالة رائعة بالفعل .. المشاهير بالطبع محبوبين ليس بسبب اشكالهم .. بل بسبب ما يقدمونه من اعمال تسعد الناس و تسليهم و تؤثر بهم .. الشخصية اهم جدا من الشكل .. و انا بصراحة لطالما شعرت بالنقص لانني هادئة جدا و قليلة الكلام فلا يوجد احد يلتفت لي .. كنت اظن ان المشكلة بشكلي و بدات اعتني بنفسي حتى وصلت الى الشكل الجميل الذي احببته جدا .. لكن رغم ذلك لم يتغير شيء .. ما زلت نفس الانسانة التي تشعر ان لا مكان لها بالكون .. الشخصية الجذابة و العطاء و الرقي هم اهم شيء ..
2017-05-04 15:56:42
155288
user
1 -
ناصر
يبقى الجمال نسبي فأشخاص أراهم أنا في قمة الجمال يراهم غيري بشعون وأحيانا العكس.
والأهم والأرقى والأفضل هو جمال الروح.
تحياتي ميران أبو شقرا.
move
1