الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

صديقة الجن

بقلم : علاء -  اليمن

صديقة الجن
قالت أن لها صديقات من الجن

 هذه قصة  حقيقية حصلت في قرية من قرى "تهامة" قبل سنة من الآن ، و قد رواها لي احد المدرسين بمدرسة هذه القرية ..

اخبرني أن جارتهم فتاه متدينة  تزوجت من احد شباب القرية ،  وبعد فترة لاحظ الزوج أن زوجته بالليل تجلس وتتكلم وكأن احد بجانبها ويسمع ضحكاتها وكلامها بشكل واضح وأيضاً تقوم وتتمشى بحوش البيت ، فخاف واخبر أبيها وأخيها بالأمر ، فما كان منهما ألا أن اخبراها بما قال زوجها فصارحتهم بالحقيقة التي أنصدم بها الجميع ، أن كلام زوجها صحيح وأنها لها صديقات بنات من الجن بنفس عمرها وهما أختان تأتيان كل ليلة ويجلسان معها وأنهما يعتبراها أخت لهم وهما مسلمتان ولا خوف منهما أبداً ، وقد ذهبت معهما عدة مرات إلى بيتهما وزارت أمهما أثناء ولادتها وتعرفت على أخوتهم الصغار ، وهم طيبين معها وعند خروج زوجها ، يأتوا ليساعدوها في أعمال البيت مثل التنظيف وطحن الحبوب بالرحى  وغسل الملابس ، وهي تعرفهم منذ كانت صغيرة ببيت أبوها ، ولكن بعد زواجها أكثروا من زيارتها بالليل وتخاف إن تمنعهم من كثرة زيارتها أن يؤذوا زوجها

 فما كان من الأب ألا أن يذهب بها إلى شيخ يقرأ عليها ، والبنت كانت تقول لهم : أنها ليس بها أي مس أو جنون ، فعند ذلك طلب منها أبوها أن تمنع صديقاتها الجنيات من زيارتها ، فوافقت وطلبت عدم زيارتها ، فوافقت الجنيات بشرط أنها أذا ولدت أنثى أن تسميها بنفس اسم صديقتها الجنية الكبرى ، وبالفعل و بعد شهور ولدت بنت وسمتها باسم صديقتها ووفت بوعدها لهم ، والبنت موجودة لكن الغريب أن عيون الطفلة كانت جاحظة وبارزه للأمام وتختلف عن عيون البشر .

تاريخ النشر : 2017-06-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
الرهاب الاجتماعي دمر حياتي
شيء غير مرئي
moo - مصر
واقعة بين نارين
امرأة من هذا الزمان - سوريا
وسواس
سارة - مصر
تحقيق النجاح قد يهديك اكتئاب
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (36)
2018-01-06 13:43:44
195369
user
36 -
exo wassila
قصة رائعة ...انا مصدقة المدرس ...
ياهلا بالارمي bts suga
المهم تركوها ...اذا كانوا مسلمين شو المشكل ؟
2017-06-26 16:24:48
162848
user
35 -
Arwa الى بين الحقيقه والخيال
اذا كنت لا تؤمن اصلا بهذه القصص فمالي اراك في موقع يتحدث بشكل كلي عن الغيبيات والماورائيات اعتقد انك تدخل ضمن وصفك واكبر دليل تفسيرك لجحوظ عين الطفله ،، دمت بود
2017-06-26 07:13:11
162771
user
34 -
جمانة
باي قريه من القرى حدثت هذه القصه انا من تهامه
2017-06-19 10:57:07
161786
user
33 -
Prin Cesse
قصة رائعة ومخيفة بعض الشيئ. وانا اصدقها لان هذه الاشيائ تحدث كثيرا.
2017-06-11 11:18:31
160443
user
32 -
من علاء الى قاهر1
صيغة القصه واضحه وهي حقيقيه. وهذا المدرس ثقه ..
2017-06-11 03:28:22
160373
user
31 -
قاهر 1
بعتقادي ان المدرس الذي قص عليك
القصه لم لم ينتهي من حبكها وتركها ناقصه
وحلقاتها من البدايه ناقصه ارجع اليه اتمنى
ان يكون تمكن من اكمالها اعاد سيغتها
2017-06-10 15:26:55
160283
user
30 -
bts suga
وااو قصة جميلة اعجبتني الحكاية ، بس كيف التقت بيهم من الاول؟!اعني مو كانت خايفة منهم؟!
2017-06-10 04:31:00
160205
user
29 -
~~~سنفوره~~~
حرام امكن دخلوا بالطفله بس الام خلطانه حرام عليها سببت المشاكل حتى لطفله البريئه
2017-06-09 09:59:15
160043
user
28 -
بين الحقيقة والخيال
ثبت رسميا بما لايدع مجالا للشك بان المرضى النفسيين فى تصاعد مستمر والاغرب من ذلك يكثرون بالوطن العربى فى فئه الشباب ولكن الشابات اكثر من الشباب ولا حول ولا قوة الا بالله .واعتقد السبب الرئيسى وقد يكون الاوحد هو البعد عن الكتاب والسنه ليقعوا فى الثقب الاسود للنفس البشريه الا وهو الفرااااغ . والاغرب فى الموضوع هو شرعنة الامراض الورديه النفسيه ليسقطوها على ارض الواقع . هذه والله معضله .لان القادم لنا جيل مسخ بما تعنى هذه الكلمه .امنيات واحلام من نسج الخيال مستورده من هليييوود لتسويقها فى نفوس مسلمه سليمه من التلوث الفكرى

اتنمنى ان اكون اوصلت المقصود بالصوت والصورة الى شاشة العقل الباطن
2017-06-09 05:20:51
160002
user
27 -
ameera
انا من قريت بنفس عمرها عرفت انه كذب لان اعمار الجن والانس تختلف
2017-06-08 21:26:38
159989
user
26 -
مصطفى
خرافة‏ ‏لايمكن‏ ‏للجن‏ ‏ان‏ ‏يطحن‏ ‏ويساعد‏ ‏في‏ ‏البيت
2017-06-08 21:26:27
159985
user
25 -
من علاء الى بيري
القصه مؤكده ومن مصدر موثوق والطفله موجوده .. اما عيون الطفله الجاحظه يمكن ان تكون فيها مرض وليس لها علاقه بالموضوع
2017-06-08 18:16:19
159942
user
24 -
بيري
الى كل من يتمنى التواصل مع الجن

اولا الجن لا يمكن ان يكونوا اصدقاء للإنس لأن من سار في طريقهم لا يمكنه العودة وإن عاد فسيؤذونه في اعز الناس إليه هذا هو انتقام الجن فأي صداقة في أمر كهذا ؟!
الصداقة صدق وليست شروط وعهود وطريق بلا عودة

ثانيا من اقتحم عالم الجن فقد امور كثيرة أولها الراحة والسعادة
ولكم الخيار بين الاثنين راحة بال أم قلق وتعاسة وخوف

لو كان الامر طبيعيا لما حجبهم الله عنا وفصل بيننا وبينهم ومن تعدى هذا الحد فلا يلوم الا نفسه
2017-06-08 17:43:54
159941
user
23 -
بيري
قد يحصل تواصل بين الانس والجن ولكنني اعتقد ان هذه القصة ليست حقيقية بسبب بعض المبالغات فيها لأن التواصل بين الطرفين يتم بغموض وليس بهذه الطريقة الجريئة

وللعلم من يتواصل معهم بطريقة هذه الفتاة سيكون حتما مصاب بالمس
يجب ان تعالج هذه الفتاة حتى لا تصاب بالجنون الرسمي
الجن لا يتواصل بطريقة كهذه الا مع المجانين لأنهم لن يفشوا اسرارهم
2017-06-08 14:09:44
159913
user
22 -
منصف
انا اتمنى رؤيتهم فلي العديد من المواقف معهم منذ صغر لكنهم تركوني منذ مدة و لا اعلم سبب رغم الخوف الذي سببوه لي الى انهم ساعدوني في احلك المواقف
2017-06-08 10:44:44
159890
user
21 -
بهون بن لولو
نعم هذي يحدث عندما يفقد الانسان الغطاء البصري والسمعي
2017-06-08 09:28:33
159880
user
20 -
بين الحقيقة والخيال الى غاده صديقة الجن و Aya gharian
اتقوا الله وخافوا الله بانفسكم وانتم تتمنوا لقاء العدو ان جاز التعبير لان الجن المسلم يرفض اللقاء والتصادق مع الانس لان لهم عالمهم ونحن لنا عالمنا ..الصورة الورديه التى هى فى قاع المخ والنفس ليست كما تتوقعان بل هى ارعب واخطر من حتى تخيل مايترتب عليه من مخاطر .والله انى لكم من الناصحين لان مارايت فى سابق الايام والزمان يكاد يكون مطابق لما تتمنيان . باختصار شديد بنت تمنت لقائهم حتى دخلت عالمهم ولما اختلفت معهم بمطالهم منها جعلوها تخرج بلا ملابس من بيتها واعيد بلا ملابس اتكلم عن خبره فى هذا المجال اهل البنت سلسلوا الابواب والله يعلم اين هى الان .لاتتمنوا لقاء العدو باختصار كما علمنا نبينا الكريم ..اتقوا الله بانفسكم ....والسلام
2017-06-08 05:17:05
159849
user
19 -
راضي القاضي
بلا جن بلا خرابيط
2017-06-07 17:59:05
159806
user
18 -
بين الحقيقة والخيال الى صاحبة المقال
عيونها جاحظه وليست كالبشر معنى هذا الكلام انها خائنه لزوجها لان لايجوزن ان تاتى بمولود من غير الزوج ...بعدين شنو هذه الجرئه والشجاعه ان تتصل مع الجن ويكون موعد زيارتهم باليل .هههه والله عيب والزوج لايحرك ساكن

اما القصه من نسج الخيال ولايوجد شى كهذه او ان البنت فيها مرض فصام وربما تعانى من امراض مزمنه ووراثيه....انا شخصيا اعتقد ان القصه مفبركه ومكذوبه من الاساس وذلك لتعارضها مع سياق الكتاب والسنه
2017-06-07 16:13:20
159786
user
17 -
من علاء الى ريم
يطلق اسم تهامه للمنطقه الساحليه التي تقع ما بين الجبل والبحر
2017-06-07 12:49:55
159753
user
16 -
ريم الكيُوت
اين هي تهامة لاني اعرف مكان اسمة تهامةة بجنوب السعودية ؟
2017-06-07 05:34:01
159709
user
15 -
ميليسيا جيفرسون
هل تعرضت جارتكم لصدمة قوية جعلتها ترى الجن على الرغم من أنني لا اتحدث كثيرا عن الجن لأنني أخشى حتى ذكر أسمهم لكن يا جماعة لاحظت ان الكثير منكم يرغب في ان يكون لديه صديق من الجن بسبب الملل أو لأنه تعرض لصدمات قوية من بنالبشر فأصبح ينفر من بني جنسه ويرغب في مصادقة الجان حسنا انا لا ألومكم ربما يبدون بهيئة أشخاص عاديين لطفاء ظاهريا ويجلبون لك المرح في أتعس أوقاتك لكن البداية لا تهم اهتم بكيف ستنتهي علاقتك معهم بجنون أم بإعاقة جسدية هؤلاء يكرهوننا وطبعهم يعشق الأذى تجنبوهم رجاء فهم سيئون جدا حتى المسلمين منهم
2017-06-07 05:34:01
159705
user
14 -
Aya gharian
يا بختها
2017-06-06 22:46:27
159704
user
13 -
علاء
بالنسبه لرؤية الجن .. ليس كل الناس تستطيع رؤيتهم ولكن يوجد ناس لهم نظر كشاف ويراهم ... واعرف بنت جارنا كانت تراهم في كل ليله وهم يصلون وفي مره .. اتت جنيه متاخره تريد اللحاق بالصلاه جماعه مع الجنيات وكان معها طفله رضيعه تحملها ... وحطتها جنب جارتنا بسرير نومها .. وجارتنا كانت متعوده تراهم طبيعي ولكن الطفله صرخت وبكت بشده مما اضطر امها ان تترك الصلاه و تتجه غاضبه الى جارتنا وتقول كلام ما يفهم .. واخذت طفلتها وغادرت ... لكن جارتنا هذه المره خافت وصرخت فأيقظت امها واخبرتهم ... ومرضت من الخوف ايام وشفيت والحمدلله ...
2017-06-06 22:46:27
159702
user
12 -
المحترم
لا أفهم لمادا يهتم الجن بالصداقة مع بنو البشر المنافقين!
2017-06-06 22:08:07
159696
user
11 -
جي جي الى علاء
نعم انا اصدقك لاني انا كدالك ولكن دكر ليس انثى فهو يهمس في ادني كل ليلة ولاتنسى انا اعيش وحدي وعمري 18 لدي ابي وحده وهو مشغول وصديقي من العالم الاخر يقول لي انه لن يتركني حتى ولومت
2017-06-06 21:25:50
159689
user
10 -
حطام
قصة غريبة و لكن أصدقها ..أما عن جحوظ عين الفتاة فأظن الأمر مجرد عيب خلقي لم نحاول دائما تضخيم الأمور و تسميتها بغير مسمياتها ..و لمن يريدون أصدقاء من العالم الآخر ..لو أراد الله لنا أن نتواصل معهم و نبني معهم علاقات لجعلنا نراهم على الأقل..و لكن لحكمة لديه فصل بين عالمينا...وأخيرا أقول"إحذروا مم تتمنون"
2017-06-06 19:56:28
159681
user
9 -
كوكو جلمبو
أولا الجن لانراهم ولا يمكن رؤيتهم فكيف تصحب من لاتراه
2017-06-06 18:41:42
159677
user
8 -
لينآ إلى علاء
والله لي سنوات وأنا اتكلم عن الجن واتمنى وماصار شئ
2017-06-06 17:54:33
159674
user
7 -
من علاء الى لينا
لا تتمني الشر لنفسك اختي الغاليه ..اخاف يطلع صديق من الجن اسمه :عدنان☺
2017-06-06 17:54:33
159672
user
6 -
علاء
غاده .. امين ...لكن لا تنسي المثل القائل:من طلب الجن ركضوه..
2017-06-06 16:05:33
159654
user
5 -
غاده صديقة الجن
ياحضها اتمنى صديقات من الجن او اصدقاء مسلمين
نحكى مع بعض مليت من البشر
بسس ليش تبعدهم طالما مااذوها
حقيقه انها غبيه ههه
يارب ترزقنى بصديقات من الجن قولو امين
2017-06-06 16:05:33
159653
user
4 -
شخصية مميزة الى علاء
يوجد الكثير من قصص الصداقة والتصال مع الجن بمثل هذه الأحداث لكن ليس دائما تنتهي على خير ودائما ان سلمت الجرة يبقى اثر غير طبيعي لهم مع من تعاملوا معه اذا لم يؤذوه لاحقا

لينا

لا تتمني شيئا يؤذيكي وتندمين عليه حيث لا ينفع الندم احمد الله انكي وحدكي ولا احد يقلقكي الوحدة احيانا ارحم من رفيق سيء ومؤذ
2017-06-06 15:24:58
159642
user
3 -
صلاح
لابد وأنها مصابه بنوع من الفصام لااكثر
2017-06-06 15:24:58
159640
user
2 -
الجبل الاخضر الليبي اللة الملك الحق المبين سابقا
كيف طلعلها و هى صغيرة وشن اشكالهن
2017-06-06 13:41:47
159627
user
1 -
لينا
فعلا انا في تهامة وهذه أمور حقيقيه ، كم أتمنى أن يحدث لي ذلك لأني وحيده ؟
move
1