الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

الانفاس الباردة

بقلم : سارا مضحي العنزي - الكويت

الانفاس الباردة
سمعت أنفاس باردة ورائي ..

انا فتاة في الحاديه عشر من عمري و هذه تجربتي الشخصية .. كنت فتاة استهزأ بالجن و الأساطير و الخرافات , و كنت كلما اسمع احد يتكلم  عن الجن و الخرافات و الأساطير كنت أسخر و استهزأ منه حتى جاءت تلك الليلة العاصفة و شعرت بالنعاس  في الساعة التاسعة و ذهبت لغرفتي التي كانت في الطابق الأخير و خلدت للنوم ثم استقضت في الساعة الثانيه بعد منتصف الليل على صوت التلفاز الذي كان بالغرفة التي كانت أمام غرفتي .

و كنت مندهشة لأنه كل من كان في البيت نائما و ذهبت لإطفاء التلفاز و ثم رن الهاتف , و كنت مندهشة من يتصل في هذا الوقت من الليل , على العموم ذهبت لأجيب و لم يكن هناك احد على الهاتف , و شعرت بشعور لم اشعر به من قبل , لقد سمعت أنفاس باردة ورائي , و كانت تلفظ بكلمات غير مفهومه , و أحسست بيد باردة تلمس ظهري فأخذت الهاتف بهدوء لأضرب من كان ورائي و لم أجد ورائي احد , فذهبت مسرعه لغرفة أمي و أبي و نمت عندهما تلك  الليلة حتى أشرقت الشمس و جمعت أغراضي و انتقلت لغرفة أخواتي , و سألتني أمي لماذا تريدين الانتقال لغرفة أخواتك؟؟ .. فترددت ان اخبرها و قلت لها ان الدرج يتعبني و خفت ان تسخر مني لأني كنت أسخر من تلك الأمور و الان أصبحت أخشى منها وأصبحت لا أغلق الباب عند النوم و لا أطفئ النور .. عزيزي القارئ هل يمكنك أن تكتب لي تفسيراتك أو نصائحك ؟ .

تاريخ النشر 08 / 04 /2014

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الزئبق الأحمر
جيجي عادل
تواصل أرواح الأحياء
إيمان خلفان العليلي - الامارات
القطة السوداء في المنزل المهجور
ليلة لا تنسى في بيت جدتي
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
load
تحميل التعليقات
تعليقات و ردود (46)
2018-02-06 16:07:55
202217
user
46 -
مبارك ابراهيم
تعليقك ..علينا جميعا اخوتي المسلمون ان نقوي ايماننا بالله تعالى وقراءة المعوذات وقراءة آية الكرسي عند كل صلاه
2017-03-18 18:24:12
147913
user
45 -
renj
لماذا كل هذه القصص في الساعة الثانية يحدث؟؟؟
2016-09-07 06:32:05
116507
user
44 -
ميوكو
لم اصدق
تخيلات اطفال
2015-11-21 08:57:46
61565
user
43 -
ايزابيلا
اقرئي كل يوم اية الكرسي وما تخافي وارعجي غرفتك وشغلي فيها القران
2015-06-12 13:25:56
37255
user
42 -
عبير المسعودي
يقال و الله اعلم انكِ اذا استهزأتِ بالجن ينتقمون منكِ و اظن ان ما حصل لكِ لا يساوي شيئا مما قرأت.
2015-05-03 19:29:20
31394
user
41 -
هنا احمد ابراهيم
انا عندي 11 عام برضوا لكن عندي ظواهر غريبة في البيت !!!
2015-03-01 14:52:28
25345
user
40 -
ana m
انا مع اختي سارة في كلامها
2014-11-03 18:29:20
15606
user
39 -
ريما
عزيزتي الجن يعشقون التحدي وعلى المثل اللي يقول اللي يخاف من العفريت يطلع له
2014-09-14 10:56:27
10334
user
38 -
سليم الودادي
١١ سنة تفسيره الخوف لحد الهلوسة
2014-09-14 10:42:56
9523
user
37 -
أحلا أميرة
أختي نور انتي (نور بدر العتيبي). وعندك صديقة بالمدرسة اسمها عبير لأن لو كان هذا صح يعني أنا صديقتك عبير أرجوا الرد علي يا نور
2014-09-14 10:37:32
9199
user
36 -
تيناش
عزيزتي سارا برايي ان تدعي الخوف جانبا و ان تواجهي مخاوفك
لان الخوف يزيد الوضع سوءا
2014-09-14 10:30:27
8775
user
35 -
جن الازرق
ضصراحه انتي قلتي لنا انك كذي وهناك قصة ثانيه بعنوان تجربه لن اعيد تكرارها قلتي شي ثاني ياخي اححس انه م شي منه السالفه عاد انا اسف اذا مب عجب كلامي
2014-09-14 10:19:56
8144
user
34 -
رهاام
اخت lovely ليس هناك دليل ان اجسامهم حارة فلا احد يعلم الغيب بس مو شرط لانهم مخلوقين من نار اجسامهم حارة
تحياتي
2014-09-14 10:18:50
8078
user
33 -
lovely
خطا الجن اجسامهم حارة جدا لانهم مخلوقين من نار وحتى انفاسهم حارة
2014-09-14 10:11:47
7655
user
32 -
منى
هههه لآ هذا درس لكي لآ تستهزاي بتلك الامور خآصةً الجن والعياذ بالله تحصني وصلي دائما ولا تتركي القران واعدك انه لن يمسك ضرر ولآ شيطان دمتي سآلمه وحفظك الله .•ั๑ ✿ ✿๑•ิ.•ั๑ ✿ ○
2014-09-14 09:27:18
4986
user
31 -
مرعوب
انا نفس سنك وبخاف من الحجات انصحك انك تستغطي كويس وترجعي غرفتك تاني ومتخافيش و لو حسيتي بحاجة حولي تهدي نفسك
2014-09-14 09:26:03
4911
user
30 -
نور
اختي ساره لا تشغلي بالك ده بيحصل كثير انا نفس سنك عندي 11 سنه
2014-09-14 09:17:33
4401
user
29 -
مينا الدليمي
أصدقك اختي العزيزة فأنا سمعت جدا عن هذه الحالات وحتى من اخي او اختي وابن عمومتي والاقارب
يمكن ان يكون الجن غضب منكي لانك تستهزءين بيه
انا فتاة اأبلغ من العمر 19 سنة وفي كلية القانون وأدصق بالجن وقصص امي وجدتي وجدي وأشعر بالخوف كثيرا
احب ان اطلع على العالم الاخر وقصصه لكن حاجز الخوف لا ينكسر لدي
اسفة للاطالة ^^
2014-09-14 09:14:43
4231
user
28 -
دودي
عزيزتي المجهولة لا تتهمي الناس بالكذب هية نشرت القصة حتى نقدم الهامساعدة نفسرلها هذا الامر ماطلبت راي عن القصة مع احترامي لكي ولرايك مجرد تنبيه لاغير
2014-09-14 09:13:56
4184
user
27 -
fozahmad
الاخت المجهولة
هذا ليس بأسلوب حقيقة !!


سارة تحدث كثيراً لاتبالي فقط
انا من يحتاج للنصيحة ^_^
على العموم فليحظك الرحمن
2014-09-14 09:12:12
4080
user
26 -
امير احمد
انا عن نفسي بصدق بكل حاجة بس انصحك انك الا تخافي منهم او تسخري منهم و علي فكرة دول بشر بس انتي مش بتشوفيهم غير لو سمحوا لكي وان عندي عشيرة كاملة مسلمة
2014-09-14 09:12:03
4071
user
25 -
ايمان
رددي ذا الدعاء 3 مرات "اللهم اجعلني في درعك الحصينة التي تجعل فيها من تريد"
2014-09-14 09:09:13
3901
user
24 -
شيماء سلطان
لا تجعلي الباب مفتوح فهاذا يتيح للجان فرصة التجول من غرفة إلى غرفتك



2014-09-14 09:09:12
3900
user
23 -
شيماء سلطان
سارا عفوا لكن اريد أن كامك على انفراد من الممكن أن ترسلي لي رقمك
2014-09-14 09:08:37
3865
user
22 -
Hiba Bou
Chaghili quran !
2014-09-14 09:08:28
3856
user
21 -
داليا مصر قنا
القصه مش مخيفه يعنى الى حد ما عاديه وبتحصل حاجات اكبر من كده بكتير
2014-09-14 09:08:26
3854
user
20 -
NEKOLAS
هذا بسبب زيادة سخرية عقلك من هذة الامور التى تشتت الانسان
2014-09-14 09:07:47
3815
user
19 -
Black angel
ًاذا سمحتي اختي مجهوله
اذا كان ما فيها مانع الرجاء كتابه قصتك
2014-09-14 09:07:46
3814
user
18 -
Black angel
يمكن يكون شعرك لمس جلدك
او يمكن يكون جن يبي اخوفك لان في ناس واجد ما يصدقوا في الجن و يحصلهم شي زي ما حصلك
2014-09-14 09:07:34
3802
user
17 -
هدى القاسمي
جميييل
2014-09-14 09:07:32
3800
user
16 -
chaima naji
wach had chi bsah ola kdouuuub
2014-09-14 09:07:29
3797
user
15 -
ريم العريفي
شغلي القران دايم في غرفتك
2014-09-14 09:07:28
3796
user
14 -
ريم العريفي
شغلي القران قبل تنامين
2014-09-14 09:07:27
3795
user
13 -
ريم العريفي
شغلي قران قبل ان تنامين
2014-09-14 09:07:23
3791
user
12 -
broken angel
الانفاس الباردة يحس بها ولاتسمع..كما اني لم اصدق القصة
2014-09-14 09:06:49
3757
user
11 -
سارا العنزي
الى المجهول و المجهولة جاني انا أتكلم معكم شخصيا و لكن صدقوا او لا فهذه قصه حقيقيه حدث لي و ليست تقلديه شكرًا لكم
2014-09-14 09:05:37
3685
user
10 -
Jin
أنتِ تجعلينه ينال منك -_-
2014-09-14 09:05:22
3670
user
9 -
المجهول
تحياتي للاخت مديرة الموقع زينب , اعتذر اذا كان كلامي جارحا واعلم تماما ان هنالك اشخاص يصدقون ولا يصدقون ولكن المقصود ان الاخت مجهولة تحدثت بلكنة غير لبقة تجاه شخص عمرها لا يتعدى 11 كان بامكانها قول ما تريد لكن من دون كلمات جارحة بحق احد.
2014-09-14 09:05:12
3660
user
8 -
ايات
كل شخص الديه تجربه خاصه به يؤمن انها حقيقيه سواء صدقه الناس او لم يصدقوه والله فقط يعلم من هوالصدق والكاذب . الله يحفضكي اني ما زلتي صغيره
2014-09-14 09:05:02
3650
user
7 -
Zainab - مديرة الموقع -
عزيزي " المجهول " لا داعي يا غالي لأن نفتح نفس الموضوع مجددًاً ، ما رأته الاخت " مجهولة " ان هذه القصة غير حقيقية ، ورآهآ آخرون انها حقيقية .. هذه حرية يا عزيزي ، حرية الانتقاد .

تحياتي لجنابك الكريم .
2014-09-14 09:05:00
3648
user
6 -
المجهول
رد سريع للاخت (مجهولة) لماذا تتهمين الاخرين بالكذب وفي نفس الوقت تقولين لديك احداث مع الجن , ما المقصود من كلمة احداث?? اليست احداث كالتي مرت بها اختنا "سارا"?? ثم لماذا تستخدمين كلمة كذب بحق شخص لا تعرفيه..
2014-09-14 09:04:46
3634
user
5 -
مجهولة
انا برايي القصة كذب x كذب حسب الاحداث فانها تقليدية
ليلة عاصفة
الهاتف يرن ولا احد يجيب
التلفاز يشتغل اضن ان هاذي القصة تقليدية وكذب هاذا رايي مع احترامي للمتقبلين للقصة مع اني اؤمن بالجن وجرتلي معهم احداث من الممكن اني اكتب قصتي
2014-09-14 09:04:44
3632
user
4 -
بسووومه وكلماتها دلوعه
شغلي القران الكريم في البيت وبخري البيت بالحبه السوداء وشكراعلى القصه
2014-09-14 09:04:39
3627
user
3 -
سارة
اختي العزيزة سارة قصتك رائعة جدا ...نصيحتي اليك هو ان تعلمي بان

الله خلق الانس والجن والشياطين وكذلك خلق الله مالا تعلمون فالا تستهزئي

بمثل هذه الامور ...حاول ان تقرائي اذكار النوم واية الكرسي ...

وارجوع لله ...شكرا لك عزيزتي وتقبلي مني فائق التقدير والاحترام
2014-09-14 09:04:34
3622
user
2 -
Al_Iraqia
تجربة مخيفة حقاً
اهنيكِ على شجاعتكِ قياساً بعمركِ
حدثت لي امور مشابهه
حقاً الى الان لم اجد تفسير مقتع لها
عموماً شكراً لمشاركتنا تجربتكِ
تحياتي لكِ ودمتِ بود
2014-09-14 09:04:22
3610
user
1 -
cappoz
اشغلي القرآن قبل ان تنامي على تلفازك فالقرآن يطرد الجن
move
1