الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ﻻ اعلم ماذا يحدث لي

بقلم : ....

ﻻ اعلم ماذا يحدث لي
أسمع صوت طنين أو صرير قوي جداً في أذني

السلام عليكم ، لم أرد أن أشارك مشاكلي مع أي شخص فما بالكم بمشاركتها على الانترنت ، لذا ترددت كثيراً و لكن ليس لدي أي خيار ، فانا ﻻ اعلم ما الذي يحدث لي ؟ أنا لست خائفة و لكن اﻻمر غريب جداً

أنا فتاة عمري 18 سنة ، ذات يوم  استيقظ فجأة من النوم لأسمع صوت طنين أو صرير قوي جداً في أذني و بعدها لم استطع التحرك أو التحدث ، أول مرة حدث لي هذا اﻻمر كان قبل 3 أشهر تقريباً ، فأنا ﻻ أتذكر بالتحديد ، لكني اذكر بأنه استمر طويلاً و في ذلك اليوم حدث ذلك الأمر مرتين ، ﻻ اعلم كيف أو لماذا ؟ لكني كنت نائمة ثم استيقظت و حدث ما حدث ثم عدت للنوم و استيقظت مرة أخرى ليتكرر اﻻمر ، و بعدها بدأ الأمر يحدث بفترات متقطعة ، أخر مرة حدث لي ذلك كان أمس ، لقد استيقظت و أنا اسمع صوت صرير قوي جداً في أذني و كنت أقول بداخلي "لقد جاء ، لقد جاء " ﻻ اعلم من أو بماذا كنت أفكر ، بعدها لم استطع التحرك لفترة قصيرة ، الأمر غريب حقاً .

و أيضا منذ شهرين بدأ أمر غريب  أخر يحدث معي ، و هو يخيفني بشدة ، لقد أصبحت احلم أحلام جنسيه و اشعر بأن شخصاً ما يلمسني ، مع العلم بأني ﻻ أفكر أبداً بأي أمور جنسية أو غير أخلاقية ، ﻻ تقولوا جن أو مس لأني كل يوم افتح سورة البقرة عبر هاتفي في المنزل و من المعلوم بأن البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة كل يوم ﻻ يدخله جن وﻻ شيطان ، فقط أريد أن اعرف ما الذي يحدث معي ، و هل هناك شخص غيري يحدث له ما يحدث معي ؟ بانتظار تعليقاتكم .

 

تاريخ النشر : 2017-08-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر