الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل اخبره أم لا ؟

بقلم : Duaa - العراق

لا أطيق البعد عنه ولا أطيق أن أخبئ الأمر لأنه حرمني حتى النوم

السلام عليكم ، سأبدأ بقصتي مباشرة وبدون مقدمات ..

عندما كنت في السابعة عشر من عمري كنت على علاقة مع شخص وافترقنا ، هو تزوج والآن أنا أكمل دراستي الجامعية ، لم يحدث بيننا أي شي فنحن لم نتبادل الصور و لم نخرج معاً ، حتى أني كنت أتجنب الأحاديث الغير مناسبة معه ، لكن في بعض الأحيان يحدث هذا الشيء وأتحدث معه ..

عندما قررنا أن نرتبط رسمياً واجهنا رفضاً من قبل أمي وأمه لكوننا في البداية لم نخبر سوى أمهاتنا لكي نعرف رأيهن ، ففوجئنا برفض قاطع من قبلهما ، وأنا لم أتحمل أن ارفض ولم أتحمل أن أبقى في علاقة نهايتها معروفة ، لأن الجميع كان سيرفضها .. فافترقت عنه ولا احد يعرف عن علاقتنا هذه .

والآن أنا أحب شخص وتقدم لي وأهلي موافقون وأهله كذلك ونحن نحب بعضنا ، لكن تبقى هذه النقطة ؛ هل اخبره بعلاقتي السابقة أم اترك الأمر ونستمر بحياتنا ؟ أنا لم أكذب عليه بشيء قط ولكن هذا الأمر يكاد يقتلني اشعر أنني خائنة ولن أصلح أن أكون زوجة ، ماذا إذا اكتشف بعد الزواج ما حدث معي واني كنت على علاقة سابقة ؟

أنا خائفة جداً و لا أطيق البعد عنه ولا أطيق أن أخبئ الأمر لأنه حرمني حتى النوم ، أنا نادمة على ما فعلت ، لقد كنت مراهقة وأحببت من قلبي ولكن الآن أنا ناضجة وأحب هذا الشخص حباً لا يضاهيه شيء في الكون ، ساعدوني هل اخبره أم لا؟

 

تاريخ النشر : 2017-08-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر