الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

فتيات سيئات

بقلم : رغد - العراق

أكثر ما يضايقني في الصف هو الفتيات السيئات

السلام عليكم .. سأبدأ بالقصة.
أكثر ما يضايقني في الصف هو الفتيات السيئات وتعاملهن مع المدرسين والمدرسات ، أنا في الصف الثامن ومعي الكثير من الطالبات، لكن أكثرهن فتيات سيئات ، دائماً ما أنصحهن أن يلتزمن بالأخلاق ولا يخالطن أصحاب السوء ! لأن ذلك يزعجني كثيراً .

عندما كنت في المرحلة الابتدائية كانت معي الفتيات الجيدات والملتزمات ، لكن فور دخولنا إلى مرحلة المتوسطة بدأن بمخالفة القوانين ويصاحبن الفتيان ويضحكن بصوت عالٍ في الدرس .
ذات يوم كنا في درس العربي كان مدرس اللغة العربية كبير في السن وأعصابه باردة جداً ، كانت الفتيات المتنمرات يقمن باستغلال هدوئه و لا ينتبهن إلى الدرس ، ولا يحضِّرن الواجبات ، ويغشن في الامتحان ، ويقمن من مكان إلى آخر في الصف من غير أن يستأذنَّ منه ، وعندما يدخل الصف لا يجد سوى القليل من الفتيات ، ويتحججن أنهن مريضات ليتغيبن عن الدرس .. 

حاولت كثيراً أن أنصحهن لكن لا فائدة !! لا يستمعن إلى كلامي ، بل يسخرن مني لأنني عكسهن تماماً ، فأنا ملتزمة ولا أغش ولا أخالط أصحاب السوء أبداً .

ذات يوم كنا في درس الفيزياء ، كانت أمامي فتاتان ، كانتا يتحدثان ويأكلان ولا ينتبهن إلى الدرس ، انتبه مدرس الفيزياء إليهن وأعطاهن إنذاراً إن تكلمن مرة أخرى فسوف يخرجهن خارج الصف .

يتكرر الأمر دائماً في درس الكيمياء ، والعربي والرياضيات لا يغفل المدرسون عنهن لكنهن لا يهتممن أبداً .
أبلغت المدير عليهن لكنه لم يفعل شيئاً أبداً ، دائما يقول لهن أن يحضرن آبائهن لكنهن لا يفعلن ، لا أعرف إن كان أهاليهن راضين عمايفعلنه !

أنا أحاول جاهدة أن أغيرهن واجعلهن يعرفن طريق الصواب.. أخبروني أرجوكم ماذا أفعل لهن .. هل أتركهن ؟ أم أستمر في نصحهن ؟؟

 

تاريخ النشر : 2017-09-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر