الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

عطية في رداء بلية

بقلم : فايزة - أرض الأحبة

عطية في رداء بلية
أخبرني المشعوذ أنه سحر محبة ستكره زوجها و تنطلق منه و تحب ابني

السلام عليكم ..
في كل يوم تشرق فيه الشمس من مشرقها يكون لدينا فرصة لتجديد حياتنا و تطهير القلوب من رواسب الحقد والنفاق و الشقاق والحسد .. كل يوم هو فرصة جديدة لنا لاكتشاف أخطائنا و عيوبنا ومن ثم إصلاحها قبل فوات الآوان.
وما يجعلنا لا ندرك هذه الهبات اليومية المغدقة علينا من الله الواحد القهار هي الغفلة وفي هذا السياق تذكرت قول الحسن البصري رحمه الله حين قال:" وَاللَّهِ لَبَلَغَ من أحدهم بدنياه أن يَقْلِبُ الدِّرْهَمَ عَلَى ظُفْرِهِ، فَيُخْبِرُكَ بِوَزْنِهِ وَمَا يُحْسِنُ أَنْ يُصَلِّيَ "

تضيق علينا الدنيا و نحسب كل مصيبة وقعت علينا هي نهاية المطاف و نتأفف منها بل و نستنكر ذلك عندما نقول لماذا الأمور سيئة معي أنا بالذات؟ لماذا أنا؟ وننسى أن لكل محنة منحة ، وكل عطية تأتي برداء بلية وهذا مع حصل معي سنة 1995 السنة التي اهتز فيها كل شيء في حياتي, سنة لن تمحى من ذاكرتي أبدا .

في تلك السنة تحقق حلمي المهني فهي آخر سنة لي في المدارس أو ما يعرف في بعض الدول المعاهد المؤهلة لتكوين المدرسين أو الأساتذة وبعدها سأصبح مدرسة أو أساتذة لطلبة البكالوريا أو الثانوية العامة شعبة الفيزياء ، كنت حينها فخورة بنفسي وبدراستي و بعلمي ، تلك السنة أيضاً كانت سنة انتقالية بالنسبة لأختي الصغرى إيمان التي تصغرني بسنتين كانت تستعد لزفافها وهي مازالت طالبة في كلية الهندسة وباقي إخواني مستقرين في بيوتهم و أمي و أبي رحمهما الله يشعران بالفخر والاعتزاز ..

كل شيء هادئ ومريح ، ولكنه السكون الذي يسبق الزوابع ، في مساء أحد الأيام وبالضبط 14 مايو ( أيار)1995 م بيتنا ينتظر ضيوفاً والكل مبتهج إنه عقد زواج أختي إيمان ، يا لها من فرحة وسرور تغمر بيتنا! في نفس الليلة تقرر تاريخ العرس فقد قررنا أن يكون في 10 أغسطس 1995 و طبعاً اعتبر التاريخ جيداً للجميع .

عندما تقدم عادل لأختي كانت الخطبة سرية ولم نخبر أحداً وهذا كان أمر أبي ، أما في عقد الزواج كانت حفلة صغيرة ، في ذلك الوقت كانت حياتي العملية جيدة لكن حياتي الشخصية ليست على ما يرام لأنني لم أكن من الحريصين على فرائض الدين الإسلامي ..

بدأت أختي إيمان تجهز بيت الزوجية وقد أكملت تأثيث شقتها و تفرغت لتجهيز عرسها ، كنا نطمح ليكون عرساً جميلاً وممتازاً بكل المقاييس ، في أحد أيام شهر يونيو(حزيران) وكنت حينها وسط خضم الامتحانات وعلي أن أكون من الأوائل كما تعودت ، في الساعة 1 صباحا و أنا أراجع دروسي انتفضت من مكاني إثر سماعي لصراخ قوي قادم من سرير أختي ذهبت إليها فوجدتها عبارة عن جمرة من شدة السخونة ، تصرخ متألمة بآلام قوية في بطنها وتقول : أحس كأن سكيناً يمزق أحشائي ..

في هذا الوضع لم أجد مفراً سوى أن أطرق باب غرفة والدي اللذان سارعا بأخذها للطبيب ، بتنا معها في المستشفى حيث أخبرنا الطبيب أنها تسممت و أنهم قاموا بما يلزم دخلنا عليها الغرفة وكانت نائمة تبدو عليها الراحة ، نعرفها جيداً دائماً تأكل خارج البيت وكان ظني وقتها أنها تسممت بسبب هذا ، حمدنا الله أن الأمور أصبحت جيدة الآن لكننا لم نكن ندرك أن هذه ليست سوى البداية فقط ..

خرجت من المستشفى وفرحنا بذلك فرحاً شديداً ، في مساء ذلك اليوم و أنا كعادتي أراجع دروسي تعبت و أردت أن أستريح توجهت نحو المطبخ و جهزت فنجان قهوة ورجعت للغرفة وهي غرفة مشتركة بيني وبين أختي فوجدت أختي توجه وجهها للحائط و كأنها مسمار ناديت عليها لم تجاوب وعندما حركتها سقطت فناديت عليها فاستيقظت و سألتها : ماذا كنت تفعلين أمام الحائط ؟ قالت : كنت أتكلم مع حبيبي ، تبسمت وقلت لها : يا لحظك يا عادل ! فقالت : حبيبي ليس عادل ، تسمرت في مكاني وقلت : من ؟ قالت : أنا أمزح فقط معك ، لكن شيئاً بداخلي لا أعرفه جعلني قلقة على أختي

انتهت الامتحانات وجلست في البيت فبدأت ألاحظ تصرفات أختي التي أصبحت لا تطاق تصرخ و تغضب و تحب الجلوس فوق السطح ، كثر شجارها مع زوجها عادل و فقدت شهيتها و أصبحت تحدثني عن كوابيس ورؤى وغير ذلك ، تحب الجلوس وحدها و لا تريد أن نكون معها أو يكلمها أحد وهي التي كانت ضحكاتها تصل لبيوت الجيران

 الألم الحقيقي بدأ الآن .. ففي يوم ونحن جالسون على مائدة الغذاء وقد أحضرناها غصباً ، في لحظة أمسكت ببطنها و أسرعت نحو الحمام أسرعت وراءها و رأيت منظراً لن أنساه أبداً ، أختي تتقيأ الدم وتصرخ من الألم ، يا أحبائي لقد تجمدت يداي الآن ولم أعد أقوى على الكتابة كما أنني لم أعد أرى شاشة جهازي رغم وجود النظارات فلقد امتلأت عيوني دموعاً ، سأسحب نفسا عميقا و أقرأ بعض الأذكار و أكمل الكتابة.

أسرعنا بها إلى المستشفى و كالمرة السابقة علاجات مسكنات تحاليل وكل مرة يخبرنا الطبيب أنها سموم أو مرض نفسي ، عرضت على الطبيب النفسي حيث قال ربما لديها بعض مخاوف الزواج ، بدأت الأيام تتسرب منا كحبات عقد اللؤلؤ الذي انقطع خيطه وكل يوم أسوء من سابقه ، أما أختي فقد بدأ شعرها يتساقط بشكل مخيف ونزل وزنها بطريقة مرعبة من وزن 75 كيلوجرام  إلى وزن   40كيلوجرام ، بدأ البيت لا يخلو من الزوار وفي يوم قالت لي عمتي : لماذا لا تحضرون لها شيخا و يخبرنا ماذا بها ؟ أجبتها : عمتي نحن أسرة متعلمة و أبي و أمي متعلمين وقد زرعا فينا العلم و لا نؤمن بهذه الأشياء .. تلك اللحظة كنت أنا الجاهلة وليس هي

 ازداد عذاب أختي من صراخ إلى أوجاع وكنا نتحكم فيها فقط بإعطائها الأدوية ، أصبح وجهها شاحباً و ازدادت هلوستها ، وفي يوم نظرت إلي و قالت أتحبينني؟ قلت أنت أختي وحبيبتي ، قالت : ادعي الله أن أموت وهكذا أرتاح ، قلت لها مقاطعة : لا تقولي هذا ، قالت : لا شيء سيريحني من هذا العذاب إلا الموت ، ثم صرخت أرجوك لا تنظر إلي هكذا ، بدأت أنظر في الغرفة و أقول لها : لا أحد معنا ، ولكنها تقول : بلى أنت لا تصدقينني ، ثم أغمي عليها ، بعد تلك الحادثة بثلاث أيام أسلمت أختي روحها إلى الرحمن الرحيم كان ذلك في 25 يوليوز (تموز) 1995

لقد ماتت وهي في بداية حياتها كانت لها أحلاما كثيرة كانت ستكمل دراستها وسوف تتخرج لتصبح مهندسة معمارية ، أحبت رجلاً وعقد عليها و كانت ستصبح زوجة و أماً ، وهي تحتضر نظرت إلى زوجها وطلبت منه السماح ومن أبي و أمي و إخواني وكل الموجودين ، ساعتها وقد ضغطت على يدي وقالت : وداعاً يا أختي ..
البيت الذي كان يستعد للفرح أصبح موطناً للبكاء و الصراخ والحزن ، تمت مراسيم الجنازة و في اليوم الثالث من موت أختي جاءت الصدمة الكبرى فقد توفي أبي وكانت صدمة لنا حتى أصبح الناس مشفقين علينا ، لقد كان والدي رحمه الله يعاني من ارتفاع ضغط الدم لم يتحمل صدمة فراق ابنته ، إنه القدر الرباني والحمد لله


 لم أعد أستطيع النوم في غرفتي ولا أمي تستطيع أن تنام في غرفتها لذلك كنا ننام أنا وهي في الصالون ، شهر غشت (آب) 1995 لم يكن شهر فرح ولكن شهر حزن بامتياز ، وقتها استلمت نتيجتي وقد نجحت وتم تعييني في منطقة قروية تبعد عن مدينتي ب 250كلم ، قرية حضرية بها ثانوية ، لم يسعدني هذا الخبر لأن القلب مليء بالحزن ..

جاء شهر سبتمبر (أيلول) وعلي أن ألتحق بعملي ، لم أنس موقف أخي الذي قرر أن ينتقل للعيش مع أمي في بيتنا برفقة زوجته و أبناءه فهو لا يستطيع أن يتركها وحدها ، قراره كان رجولياً ، جهزت حقيبتي والدموع تنهمر ودعت عائلتي وصعدت إلى الحافلة ، في الطريق لم أكن أستمتع كباقي الركاب بجمال الطبيعة والوديان و الجبال ولكن كنت أفكر في كل شيء حصل معنا هل كنت أعيش كابوس  أم هي الحقيقة المرة ؟


وصلت والتقيت بالمدير الذي عرفني بالطاقم التعليمي للثانوية رحبوا بي و استضافتني إحدى المدرسات في بيتها ثم بحثت عن مسكن وبدأت أستأنف حياتي ، جاءت عطلة الربيع ورجعت للبيت في كنف أمي التي بدأت تتأقلم مع الأحداث التي مررنا بها ، فقد أصبحت بخير أفضل مما وجدتها عليه في عطلة رأس السنة الميلادية

في عشية أحد أيام العطلة و نحن نشاهد التلفاز رن جرس البيت و فتحت الباب ، وجدت عواطف ابنة جيراننا تخبرني أن والدتها مريضة وتطلب رؤية أمي ، أخبرت والدتي التي سارعت في تجهيز نفسها لزيارة أم عواطف و قد فكرت أيضاً أنا بالذهاب فهي جارتنا منذ وقت طويل وابنها محمود صديق أخي ونحن مثل الأهل
 لقد عاتبنا عواطف أنها لم تخبرنا بمرض أمها من قبل ، فقالت : أمي كانت عند أختي في أمريكا وهناك مرضت وكانت تتعالج ولكنها طلبت أن ترجع إلى بيتها وقد رجعت البارحة


 ذهبنا فوجدناها طريحة الفراش وقد نال منها المرض ، عندما رأتنا بدأت تبكي وبدأنا نهدئها وندعوها لترتاح ، فقالت : لن أرتاح أبدا حتى أعترف و تسامحوني ، استغربنا وقالت لها أمي : في ماذا نسامحك ؟ قالت : أنا السبب في كل شيء ، سألتها: السبب في ماذا ؟ وقد حرصت على أن تقص لنا دون أن نقاطعها ، قالت : أتذكرون عندما قدمت لخطبة إيمان رحمها الله لأبني محمود ، قالت أمي : نعم  ، وعرضنا الموضوع على إيمان ورفضت فأمر الزواج كان يخصها هي ، قالت : عندما علم محمود كاد يجن وكنت أصبره بأنها ستوافق مع مرور الأيام حتى صدمنا بعقد زواجها فحاول ابني محمود أن ينتحر لولا أن تم إنقاذه في الوقت المناسب ، ساعتها كنت ضعيفة فشكوت إلى إحدى قريباتي التي أرشدتني إلى مشعوذ فعملت لها سحر حيث أخبرني المشعوذ أنه سحر محبة ستكره زوجها و تتطلق منه و تحب ابني محمود وتهيم به و ستكون بين يديه كعجينة يشكلها كيفما شاء

 لقد أخبرني أنه يجب أن تتناول هذا السحر ، وفعلاً كانت أول مرة وقفت أنتظر إيمان أمام باب منزلي ولما رأيتها دعوتها لشرب الشاي معي رغم اعتذارها لكنني أصررت عليها فكان لي ما أريد ، لكن لم تظهر النتيجة بعد أسبوع ، رجعت للمشعوذ الذي أعطاني وصفات أخرى وكنت أنتهز الفرص أراقبها مرة أدعوها لرؤية جديد الحلويات ومرة أخبرها عن جديد الموضة في الأعراس و أن لدي مجلات ، لكنني لم أكن أعرف أن هذا سيؤدي إلى موتها ، كنت فقط أريد أن يفرح ابني ولكنني تسببت في مأساة لكم ولي ، فقد هجر ابني المكان بعد وفاتها أما أنا كلما أغمض عيني أرى إيمان تهددني وهذه الأيام أرى وجهاً قبيحاً يريد قتلي ، أرجوكم سامحوني

صرخت أمي صرخة قوية وهي تحتسب وتقول : لماذا ؟ حرام عليك ، آما أنا فنظرت إليها و قلت : ليس من حقنا أن نسامحك من لديه الحق هي أختي و أبي رحمهما الله أما نحن فأمرنا لله ، منظرها كان بشعاً يدعو للشفقة ، حاولت ابنتها تبرير الموقف لكننا كنا في حالة يرثى لها

في تلك الليلة لم ننم أحاسيس مختلطة و مشاعر متضاربة وفي الصباح أفقنا على خبر وفاة أم عواطف ، قمنا بواجب العزاء و بعدها رجعت لعملي بعد أن تحدثت لأمي ووعدتني بأنها ستحافظ على صحتها من أجلنا ، رويت لكم الجزء الأول من قصتي بإخلاص و أمانة دون زيادة أو نقصان ، ما حصل لي في مكان عملي هو الأهم ما حصل هناك غير مسار حياتي و جعلني أكثر تقرباً إلى الله عز و جل ، إن شاء الله ترقبوا الجزء الثاني من قصتي .

تاريخ النشر : 2017-10-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

انتقام الجن
أم أنس - المغرب
هل أنا شيطانة؟!
هدى - المغرب
تعويذة تسرق الأرزاق
كريمة - العراق
الروح المتصلة
محمد بن صالح - المغرب
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (96)
2019-02-15 15:28:58
285882
user
96 -
اسمي أنا
اين الجزء الثاني؟ غريب مازلت انتظر
2017-12-06 07:11:01
189666
user
95 -
هايدي
في سؤال محيرني في الجزء الاول كاتبه انك تقريبا خلصت دراسه وده من سنة1995 في الجزء الثاني كاتبه انك لسه بتدرسي وانك في امتحانات ازاي بتدرسي من سنة95 لحد 2017 دا لو في طب لكنت خلصتي من زمان دول22 سنه ياريت توضيح لاني بدات اشك في مصداقيتك
2017-11-11 23:13:25
185419
user
94 -
أ حمد
الله يرحمهم
الله يوفقك لما يحبه ويرضى موفقة ان شاء الله
2017-11-03 19:25:43
184160
user
93 -
وليد الهاشمي
لدي 9 ادله دامغه على ان القصه ليست حقيقيه
2017-11-03 00:14:49
183968
user
92 -
قاهر 1
انا لا اصدق القصة واعتقد جازما" بعدم حدوثها..
فلو ان الساحر او السحر يقتل كنت انا اول من
سيستعين بالسحره لقتل من اكره وساقوم بتصفية قاده سياسين من اعداء امتنا و.و.والخ
2017-10-25 02:01:04
182581
user
91 -
فايزة إلى محمد علي
السلام عليكم
أنا لم أكتب قصتي في هذا الموقع للتباهي أو نسج من الخيال لأن ليس هناك داع لذلك ولا يهمني إلا علاقتي بربي سبحانه و تعالى في السر والعلن.إذا تجولت في هذا العالم ستراه بوجهيه السيئ و الجميل.
وهناك قصص تفوق قصص الخيال.
الاستعانة بالمشعوذ ضعف في الإيمان
أشكرك على مرورك الطيب بارك الله فيك
2017-10-25 02:01:04
182580
user
90 -
فايزة إلى نونة
السلام عليكم
بارك الله فيك
2017-10-25 02:01:04
182579
user
89 -
فايزة إلى أخت لك
السلام عليكم
حبيبتي عجز لساني عن الكلام فكلماتك تنبع من قلب طيب أبيض فيه نور الإيمان
أحبك الله الذي أحببتني فيه
جزاك الله كل الخير
2017-10-25 02:01:04
182578
user
88 -
فايزة إلى هدى
السلام عليكم
فرح الله قلبك
2017-10-25 02:01:04
182577
user
87 -
فايزة إلى نجمة البحر
السلام عليكم
فرج الله عنك وعن أختك
أبعد الله عنك الألم
2017-10-25 02:01:04
182576
user
86 -
فايزة إلى رابعة العدوية
السلام عليكم
أبعد الله عنك الشر حبيبتي لقد كتبته
2017-10-24 17:43:00
182548
user
85 -
محمد علي
لا اعلم اذا كانت القصه حقيقية او لا ولاكن اذا حقيقية الله يرحمهم والمرأه غبيه استعانت بمشعوذ
2017-10-23 06:33:47
182274
user
84 -
نونه
الله يرحمها
2017-10-21 06:05:16
181876
user
83 -
اخت لك
اختي فايزه جعلك الله من الفائزات في الدنيا و الاخره .
أستشف في كلامك قبس من نور وسلاسه في التعبير وزكاوه في الروح فاح عبيرها
برغم الاحداث الجزينه الا ان جمال الكتابه يبعث علي الحبور ويجعلني انتشي استمتاعاً بسحر الكلمات
تحيه خالصه من القلب .
2017-10-20 09:55:37
181719
user
82 -
هدى
اعانكٍ الله
2017-10-19 09:59:58
181560
user
81 -
نجمة بحر
عزيزتي آلمتني قصتك لأننا مررنا بقصة مشابهه.. الحمد لله لم افقد أحداً من عائلتي لكننا لازلنا نعاني جراء ما حدث..
أختي كانت الضحية لكنني دفعت بعدها ثمن كل شيء..
ليس لنا سوى أن نحتسب.. حسبنا الله ونعم الوكيل
2017-10-19 09:59:58
181556
user
80 -
رابعة العدوية الى فايزة
شكلى هموت قبل الجزء التانى فينو مستنيين من 3000 قبل الميلاد
2017-10-17 05:41:58
181237
user
79 -
فايزة
الى كين وجمانة الرمانة
إن شاء الله سأكتبه اليوم ما أخرني عن كتابته هو اختبارات الطلبة
2017-10-16 03:44:49
181036
user
78 -
كين
اين الجزء الثاني؟ لقد شوقتينا لمعرفة النهاية فلماذا لم تكملي؟ ارجو أن تكون النهاية سعيدة وجميع مشاكلك محلولة.
2017-10-15 18:28:00
181017
user
77 -
جمانة الرمانة
أختي فايزة أين الجزء الثاني من القصة ???!
لقد نفذ صبرنا يا محرري كابوس .. نريد الجديد من فضلكم
:) ;)^-^
2017-10-15 04:16:36
180979
user
76 -
فايزة إلى دموع :(
السلام عليكم
حفظك الله و رعاك و أنا أكثر سعادة بوجود وردة ندية نثرت عطرها في هذا المكان
2017-10-13 16:38:41
180845
user
75 -
دموع :(
أخواتي فايزة رماد الماء الله يرحم موتاكم والله أثرتو بي جدا وزدتم دموعي وأختي كريمة ربي يكرمك ويسكب السكينة على قلبك. جميل ان نجد أشخاص يشاركونا آلامنا وآمالنا وانا اشعر انني في اسرة دافئة لطيفة( لا حرمني الله منكم)
2017-10-13 16:38:41
180844
user
74 -
دموع :(
دمعة حزن.... الله يفرج همك ويبدل حزنك سعادة اللهم آمين انت وكل مهموم
2017-10-13 10:12:09
180778
user
73 -
كريمه...
دمعه حزن اكتبي قصتكي كامله وارسليها في هذا القسم وستلاقين المساعده من اصدقاء كابوس والله قصتك مؤلمه جدا
عزيزتي اصبري فان الله مع الصابرين وتمسكي بحبل الله وحافظي على صلاتك فانها تبعث بالطمئنينه الى قلبك الابذكر الله تطمئن القلوب
ابقي في بيتكي ومارسي حياتكي الطبيعيه اهتمي باولادك وببيتكي احرصي على اعمال بيتكي وﻻتتركي بيتك وﻻتتشاجري مع زوجك مهما كانت الاسباب كوني امرأة مطيعه وانتظري بماذا يحكم الله عزه وجل
ومهما كانت النتائج فاعلمي هي بصالحكي والله يعلم وانتم لاتعلمون
2017-10-12 15:09:42
180668
user
72 -
بيري
اختي فايزة الرقيقة
امين على دعواتك الجميلة ولك مثلها ان شاءالله واجمل
2017-10-12 13:15:43
180650
user
71 -
ام ريم
دمعة حزن..اسال الله ان يجعل كل ماعانيتي منه في ميزان حسناتك وان يرفع عنك البلاء انه على كل شئ قدير عزيزتي طالما عرفتي الداء ابداي في الدواء ولاتجعلي حياتك حبيسه المعاناه فكلام الله والصلاة وقوة الايمان تدمر اي شيئ سئ ابداي بالرقيه الشرعيه وسورة البقره واذا اسطتعي ابحثي عن راق جيد افعلي اي شيئ ولاكن لاتقفي وتراقبي حياتك تنهار بسبب انسانه انعدمت الرحمه والانسانيه في قلبها وعمي الشيطان عينها وسيرها وراءه دون خوفا من الله وعقابه والله اني استغرب ممن يجلبون محبة الغير ويستتمتعون بها بالرغم من معرفتهم انها غير حقيقه ولاكن ضعف الايمان زين لهم كل خبيث اصبحو لايتورعون عن اذية اي انسان حتى تشفى نفوسهم المريضه ويشعرون بلذة الانتصار ونسو ان الله بالمرصاد ويمهلهم الى يوم شديد وسيقتص لكل مظلوم منهم رددي حسبنا الله وكفى وحاربي لااجل بيتك واطفالك وتاكدي ان الله لن يخذلك ابدا اتمنى لك ان تحل مشاكلك ويبعد عنك كل سوء ويحفظكم
2017-10-12 13:15:43
180646
user
70 -
شخصية مميزة الى بيري
صحيح ما قلته حجة العشق التي يتخذها الجن معروفة واكيد ما يفعله بعض الجن ببني ادم ليس عشقا وهم في الأخير سيؤذونه وحتى يقتلونه عن طريق السحر وما شبه حفظنا الله منهم
2017-10-12 12:01:53
180636
user
69 -
فايزة إلى رابعة العدوية
حفظك الله من كل سوء.
يقول المثل من يعيش يسمع ويرى أكثر هناك قصص أسوء بكثير من قصتي.
الخوف دائما من الذين لا يخشون الله فمن لا يخاف الله يصدر عنه كل شيئ فلا رادع له.
أما بالنسبة لزوج أختي لأنه عقد عليها ولم يدخل بها فهي زوجته شرعا فهذا ما ستعرفينه في الجزء الثاني إن شاء الله
2017-10-12 11:20:48
180628
user
68 -
رابعة العدوية الى فايزة
حقا لاتطلبين منى البكاء !!لااعلم لقد احسست انى من حدث معى هذا لااصدق كيف يوجد قسوة فى ذالك العالم هكذا الايعلمون ان الزواج هو قدر ونصيب لقد دمرت حياة فتاة بريئة كل همها السعادة وتحقيق احلامها اتمنى من كل قلبى ان يكون مثوى اختك الجنة وان تلتقو بها هناك بعد فراقها وان يسامح من صنعت لها السحر فماذا سنقول وهى متوفية غير ان يرحمها الله فهو من سيحاسبها وانتظر الباقى وسؤالى هل تزوج خطيب اختك ؟؟
2017-10-12 09:43:46
180623
user
67 -
فايزة إلى رابعة العدوية
السلام عليكم
لا تبكي يا عزيزتي أسعد الله قلبك وأنار دربك
2017-10-12 08:33:03
180620
user
66 -
رابعة العدوية
لقد ابكتنى القصة كثيرا
2017-10-12 04:32:26
180590
user
65 -
فايزة إلى دمعة حزن
السلام عليكم
اللهم يجعل كيدها في نحرها
واظبي على الرقية الشرعية
أذكار الصباح و المساء والنوم والاستيقاظ
كوني قوية بالله والله لن يخيبك
2017-10-12 04:32:26
180589
user
64 -
فايزة إلى ام ريم
السلام عليكم
أسعدني مرورك
حفضك الله ويسر الله أمورك
2017-10-12 04:32:26
180588
user
63 -
فايزة إلى بيري الجميلة
لم أجد كلاما يليق بك سوى دعوة من أعماق القلب فرحك الله و حقق مرادك و أبعد عنك كل شر وحفظك و أهلك
2017-10-12 04:32:26
180587
user
62 -
فايزة إلى رماد الماء
بارك الله فيك
مصابنا واحد والحمدلله
اللهم يسر أمرك إن شاء الله سأكتبه
2017-10-12 01:17:43
180582
user
61 -
بيري
اخي شخصية مميزة

بعض الجن الذي يسكن جسد المسحور يصف نفسه بأنه عاشق لصاحب الجسد وهو عذر يتخذه ، والمشكلة ان هناك من يصدق هذا الأمر ويعتقدون انه عاشق بالفعل ، ولا يعلمون انها (تصريفة) من الجن لإلهائهم
ويحدث الامر نفسه احيانا في حالات المس عندما يخطئ المصاب ويؤذي جن فيتلبس به

أحد المشايخ ذكر الأمر نفسه وصرح بأن الجن لا يعشق الانسان بل انها كذبة يختلقها الجن في تلك الحالات
2017-10-12 01:17:43
180581
user
60 -
بيري
دمعة حزن

الحل سهل وهو محاربة أذاها بذكر الله
وردت لنا كثيرا من الأدعية والأذكار التي يحصن بها الانسان نفسه وعائلته من شر السحر والحسد على شرط ان تكون هذه الاذكار تقام بعد صلاة الفجر مباشرة وبعد صلاة المغرب مباشرة قبل خروجك من وقتها ، هنا في هذا التوقيت تعتبر الاذكار حصانة كاملة قوية لكن اذا فات وقتها فهي تعتبر اذكار حماية عادية ، لذا من الضرورة ان لا تضيعي وقت شروق الشمس ووقت غروبها

يقال ان شخص سُحِر وعندما أرقوه تحدث الجني واعترف بأنه وجد صعوبة للدخول الى جسده لانه كان محافظا على وقت التحصين بعد صلاتي الفجر والمغرب إذ كان يترصد له في هذين الوقتين الى ان تأخر يوم عن حصانته ودخل اليه هذا الجني المسخر بأمر ساحر حيث انه عمل له السحر اكثر من مرة ولكنه كان محاربا قويا له بتحصيناته

عليك بتحصين نفسك وعائلتك يا اختي عند كل أذان فجر ومغرب بسورة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات والاذكار الواردة ، ولن يتحقق هذا الا لو كنت من المحافظين على صلواتك في أوقاتها
تناول ٧ تمرات عجوة على الريق ستحميكم بإذن الله من فتك الاسحار لأنها ايضا حصانة يومية من السحر والسم
العسل ايضا شفاء
تشغيل سورة البقرة كل ثلاث ايام في المنزل والافضل كل يوم
وهناك احتياطات كثيرة تستطيعين القيام بها

حاولي الانتقال من منزلكم والابتعاد عنها قدر الامكان
2017-10-11 23:46:02
180566
user
59 -
دمعه حزن
قصتي حزينه ومبكيه والله اني اكتب وابكي اني متزوجه وأم لطفلان احب زوجي واطفالي حبا لايوصف واحب بيتي وحياتي ولا اريدسوا العيش بسلام ولاكن للاسف بعظ النفوس المريضه المجرده من الرحمه والظمير لاترحم
قصتي باختصارزوجت حماي لم تتركني بحالي وتحاول التفرقه بين عائلتي بسحرها عندمااعطتني السحربلطعام وصلت حالتي للموت وبيني وبين زوجي الطلاق وعندما كشفت امرها وابتعدت عنها تاتيني للبيت وترمي السحر بداخل البيت والان بيني وبين زوجي واطفالي اله الفراق وبكاء اطفالي ودموعي وحزني وكثيرا قالوا سحر الفراق واني اعرف ومتاكده هيه زوجت حماي السبب لانها تعشق زوجي وزوجي لايعيرها اهتمام .الكلام سهل ولاكن قلبي يتقطع حزن ولااعرف ماالحل ساعدوني
2017-10-11 23:00:34
180560
user
58 -
ام ريم
تتعد المسميات والغرض واحد ايذاء الشخص المسحور الجن بطبعهم كاذبون الا من رحم ربي ومن المستحيل ان يقول الحق وبعض البشر لديهم جاهزيه كامله ليصدقو اي كلمه ينطق بها الجن كموضوع الخادمه هم ليسو مطلعين على الغيب ولاكنهم بتحسسون ويجمعون الاخبار ويبنون عليها الف كذبه لاوجود للعاشق بل هو مسمى ستخفى تحته حتى يؤذي ضحيته ويدمرها فهم يكرهون اولاد ونسل سيدنا ادم فمن اين جاء عشقهم
2017-10-11 15:03:41
180533
user
57 -
بيري
اختي رماد الماء عظم الله اجرك على ما مررت به وعوضك في الدنيا والآخرة

ماذكرتيه في تعليقك الأخير صحيح ومهم لمن يجهل الأمر
حدث لعائلة اعرفها أن الجني نطق بإسم شخص لم يكن هو فاعل السحر ( أي أن الجني كذب ) وكاد أن يسبب فتنة لولا ظهور الحقيقة واعتراف الساحر بعد زمن

أمر آخر ايضا حدث مع جيراننا وهو انهم سُرِقوا وظنوا بالخادمة وذكروا اسمها ، وعندما ذهبوا الى سؤال عراف أو مشعوذ أخبرهم بأن الجن ذكروا إسم ( فلانة ) وهو إسم الخادمة رغم انه لا يعرفها ، فطردوها وبعد طردهم لها بعامين اعترف لهم ابنهم انه هو من سرقهم
وهذا يؤكد ان الجن تسترق السمع وتتجسس وتتلصص وتوصل الاخبار احيانا بطريقة خاطئة وقد وتظلم وتكذب ايضا فهم اتهموا الخادمة لمجرد سماع تردد اسمها فقط واوصلوا اسمها الى ذلك العراف ليخبر العائلة بأنها هي السارقة ، حيث تأكدت ظنونهم بها ، وفي الأخير ظهر الحق وتمت براءتها
2017-10-11 15:03:41
180531
user
56 -
بيري
اختي فايزة كريستالة موقع كابوس كلامك كله صحيح وحتى المعيون والمحسود وكل مصاب بمرض روحي يكون شديد الغضب وسريع الانفعال لأن الجن تتحكم بأفعاله وتسيطر عليها أعاذنا الله من شرهم ، معظم الأذكار التي علمنا إياها رسولنا صلى الله عليه وسلم هي للحصانة من الشر الخفي وهو شر الجن والشياطين قبل شر الإنس

وانا متلهفة جدا لقراءة الجزء الثاني حتى انني قرأت تجربتك مرتين رغم طولها ههههه حقا انها من أكثر التجارب تميز وتأثير في النفس
2017-10-11 15:03:41
180530
user
55 -
شخصية مميزة الى بيري
ما يسمى جن عاشق لا يمت لا للعشق ولا للحب ولا لأي شكل من اشكال المشاعر بسي انه جن معلق ومقيد بمن التزم به سواء سحر او عن طريق اخرى في الخير هو سيؤذي اجلا ام عجلا سيظهر وجهه الحقيقي
2017-10-11 13:04:56
180521
user
54 -
رماد الماء
ونحن في انتظار بقية القصة
2017-10-11 13:04:56
180520
user
53 -
رماد الماء
ربنا يصبرك ويربط علي قلبك اختي في الله فايزة
وبارك الله في كل من عزاني ودعاء لي ول امواتنا
بالنسبة للسحر والسحرة انا رأيت فيديو في اليوتوب لي ساحر تائب اسمه محمد ادم يقول ان الجن المكلف بالسحر لا يمكن وباي حال من الاحوال ان يصدق ويقول الحقيقة وحتي اذا اعطى الراقي اسم الشخص الذي عمل السحر يكون كاذب، لانه اذا قال الحقيقة سوف يقتل من قبل الروحاني وهو الجن الذي يحكمه
يمكنكم ان تشاهدوا الفيديوهات في اليوتوب حتي تستطيعوا تحموا انفسكم من الدجالين والسحرة الذين يلبسون ثوب الشيخ والراقي وهم في حقيقتهم شياطين
2017-10-11 11:56:24
180506
user
52 -
فايزة إلى بيري الجميلة
السلام عليكم
نعم من السحر ما يقتل.
السحر هو عُقدٌ ونفث وطلاسم وتعاويذ وشعوذة وحروف يتسلط بها الساحر ليحدث أثراً خفياً في نفس المسحور، أو بفعل خفي ليظهر أثراً جلياً أو خفياً على نفس المسحور، هذا السحر له بواعث، فمن بواعثه: الشر والحقد والأذى.
وللسحر أعراض تتشابه مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر وأهم هذه الأعراض تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب للكراهية، من الصحة الى المرض ومن الفرح والسرور الى الضيق والحزن الى غير ذلك من أوامر السحر وتقلب الشياطين والمسحور يكون في الغالب شديد الغضب والانفعال .

عزيزتي بيري لا تستدرجيني للجزء الثاني قبل أةانه هههههههههههه
2017-10-11 11:28:37
180501
user
51 -
بيري
أسعدك الله أخي ( وليد الهاشمي ) القلوب الطيبة تلامس بعضها وتعرفها جيدا
أنت أيضا حساس وطيب القلب وتدخل القلب
2017-10-11 11:28:37
180500
user
50 -
بيري
هذا هو مايسميه البعض بالجن العاشق ، كيف له أن يكون عاشق وهو مسخّر بسحر ؟! ، هذه كذبة يطلقها الجني إذا أراد إخفاء أمر السحر وأمر موكّله ( الساحر ) فيدّعي أنه عاشق للمسحور لكي لا يتعرض للأسئلة عن السحر وإسم فاعله و و و لأنه سوف يتعرض للعقاب إذا كشف الأمر ، أفهمتم ؟؟
هل يعقل أن يكون عاشق وهو يؤذيها ويحرمها النوم والراحة وفي النهاية يتسبب في موتها ؟!!!
لذا أنا لا أؤمن بذلك وأؤمن بأنه جني خادم ضعيف ذليل مسخر للأذية فقط وليس له علاقة بحب ولا غرام أبدا
2017-10-11 09:43:38
180472
user
49 -
فايزة إلى شروق
السلام عليكم
إن شاء الله سينشر الجزء الثاني قريبا
اللهم آمين ارحم المسلمين الأموات منهم و الأحياء.
2017-10-11 09:43:38
180471
user
48 -
فايزة إلى متابع
بارك الله فيك .
بالنسبة لهذه الأسئلة التي طرحتها علي
اطلب منك ان تتفضلي -إن أمكن - بذكر بعض التفاصيل او الأحداث او الاحوال التي كانت عليها اختك رحمها الله ، فانت ذكرتي بإيجاز بعض الأشياء ، كما انك ذكرتي بعض الكلمات التي لا يجد قارئها بد من الإستفسار عنها حتى تكتمل لديه الصورة ،
مثلآ قلت ان اختك كانت تقول "لماذا تنظر الي هكذا " فتقولين لها لا احد سوانا في الغرفة فترد عليك انت لا تصدقيني..! فهل كان سبق لها ان حكت لك عن مشاهداتها هذه..؟

ايضآ تقولين انها كانت تحدثك عن كوبيس ورؤى تراها الم يلفت انتباهك اي من هذه الرؤى؟.....
ستجد أجوبتها بالتفاصيل في الجزء الثاني.
بالنسبة لوالدي رحمه الله كانت كل خطوبات إخواني سرية لأنه يؤمن أن الخطوبة ممكن أن لا تكنمل فيحرص على سمعتنا وهذا ما كان يشغل أبي رحمه الله دائما فلا يقبل أن يتحدث أحد عنا بسوء.
بالنسبة لسؤالك هذا
ما يدفعني لسؤالك هو ان نتيجة السحر كانت وفاة اختك رحمها الله مع ان الغرض من السحر لم يكن كذلك وهذا يجعلنا نفكر في العمل الذي قام به الخبيث عندما عاودة المرأة الرجوع اليه حين لم يكن لسحره نتيجة؟
فإن أختي لم تتعرض فقط لسحر واحد و إنما صارت حقل تجارب لذلك المشعوذ الحقير وهذا إن شاء الله ما سأتطرق له في الجزء الثاني .
بارك الله فيك و حقق أمانيك و أحييك على جديتك في قراءة المواضيع وتمعنك في كل التفاصيل.
أسعدني مرورك
2017-10-11 00:50:02
180397
user
47 -
شروق
ننتظر الجزء الثاني بحماسة

اللهم ارحم اموات المسلمين
عرض المزيد ..
move
1