الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أيام أرعبتني

بقلم : فاتن - اليمن

دخل شخص آخر من النافذة وانضم إليها في الكلام الذي لم أستطع أن أتذكره

أنا فتاة مرحة ويغلب علي الطابع الكوميدي في كل نواحي حياتي ، ومع الأسف حتى المواقف الجدية منها أجعلها مسرحية ، فقد والداي الأمل بهذا الخصوص ، يستحيل ان أتغير ..
أحببت أن أعطيكم خلفية عن شخصيتي حتى تفهموا قصتي ، أنا أكره أفلام الرعب ولا أشاهدها ولا أحب الأحاديث والقصص المرعبة أبداً ، أنا دائماً أحب أن أنظر للحياة من منظاري الوردي الذي لا يوجد فيه رعب ولا خوف ولاقلق فقط ضحك وَلَهْو ولعب والجميع سعيد ... لكن مهلاً .. من منا لم تحدث له أشياء مرعبة تقلب حياته مائة وثمانون درجة ؟!


أنا لم أسعى إلى الرعب بل هو أتاني ، سوف تتساءلون كيف أقول أني أكره قصص الرعب وأنا الآن هنا بينكم في هذا الموقع المرعب والمليء بالغموض والتجارب المخيفة ! أنا هنا بسبب أني في أحد الأيام كنت أبحث عن أسباب الكوابيس المرعبة فوجدت هذا الموقع ، انذهلت .. فقد كنت أظن وقتها بأنني أنا الوحيدة في هذه المجرة التي حصل لها هذا لأنذهل بكمية الناس التي تعاني مثلي بل و أشد !! صحيح أن هناك عدد مهول يخرج عن نطاق المعقول واللامعقول ولكن لا بأس فهذا ليس موضوعي .... فأنا اريد أن تعيشوا معي قصتي التي ربما مازالت السطور الأخيرة فيها لم تكتب بعد !


كما أخبرتكم أنا أحب الحياة وضحكتي لا تفارق وجهي وليس لي مشاكل مع أي أحد والكل يحبني وهذا فضل من الله علي فمحبة الخلق من محبة الخالق ... أول يوم وكما هو المتوقع رأيت كابوساً وتوالت بعدها الكوابيس التي لم تنتهي وقد أثر هذا قليلاً في شخصيتي ، أصبحت أكره النوم وأخاف من الوحدة ، تطورت الكوابيس وأصبحت أشد رعباً لدرجة أني وصلت لمرحلة لا أميز فيها هل أنا أحلم أم أنا فعلاً أرى ما أراه !!

لم أعد أميز .. إلى الآن لا أحد يعلم فأنا بطبعي لا أشكي لأحد حتى أمي ، ولكن صراخي الذي أصبح البيت كله يستيقظ عليه كشفني ، نعم كنت أصرخ ظناً مني أنه الخلاص لكي أستيقظ من هذا الكابوس الذي أطبق على روحي وجسدي ، كنت أصرخ و أبكي لأتفاجأ بأنها أمي من وقت ليس بقليل التي أمامي تهزني لأستيقظ وأنا ماأزال أصرخ ظناً مني أنه ذلك الشيء الذي يخنقني ويصرخ في وجهي بكلام لا أدري ما هو ذلك الشيء الذي لم أجد له مسمى إلا الآن ..


كنت أنام والقرآن في صدري من شدة الخوف كي يطرد عني ذلك الزائر الذي لم يغادر منامي ، وكم من مرة أفتح عيناي الساعة الثالثة فجراً لأجد ذلك الشيء واقفاً أمامي يتقدم و يبتعد يتقدم ويبتعد مرة أخرى ، فلا أنا التي أغمضت عيناها ولا التي استطاعت الحراك أو حتى الصراخ !!! 

ظل حالي هكذا حتى أتى ذلك الْيَوْمَ الذي لا يستوعبه عقلي للآن ... كم هو صعب على الإنسان أن يشكك في نفسه فلا يدري أهو فعلاً مستيقظ وبكامل وعيه أم أصبح يهلوس و فاقد العقل ؟

في ذلك الْيَوْمَ ايقظتني أمي لكي أقفل الباب فقد ذهبت للتسوق هي و والدي ، أغلقت الباب ودخلت إلى الديوان ألقيت نظره وكانت الستائر مغلقة وعدت إلى غرفتي لأكمل نومي ، ارتميت على السرير ولَم أغلق عيناي بعد ولكن جسدي تخدر ، خفق قلبي بسرعة فهذا يعني أنني سوف أرى ما لا اريد أن أراه ، ظننت أني سوف أرى زائري المعتاد ولكن خاب ظني فقد كانت فتاة أول مره أراها ، لم تظهر لي فجأة بل بدأت بالوضوح تدريجياً حتى أصبحت واضحة تماماً ، اتسعت حدقة عيني فقد كانت تنظر لي تكاد تلتصق بعيني لشدة قربها ، أنا كنت فقط مخدرة ولا أحرك سوى عيناي التي لم أستطع إغلاقهما من هول ما أرى ، كانت تتحدث لي وكأنها تعرفني ! لا أتذكر ماذا كانت تقول ولكن لا أدري لما هذا الشعور وكأنها لم تفترق عني طوال حياتي !

دخل شخص آخر من النافذة وانضم إليها في الكلام الذي لم أستطع أن أتذكره للآن ، اقترب مني وخاطبني وأنا لا أجيب ، وكيف عساي أجيب ؟ كانت في يده ورقه مرسوم عليها أشياء لا أعرف ماهيتها ، وصور لجمجمتين كأنهما تقبلان بعضهما ! كانا يحاولان تحريكي فلم يقدرا ولكن لا أدري لحظتها كيف نهضت من تلقاء نفسي متجاهلة الذي أراه أمامي ، مشيت إلى الديوان وهو يمشي خلفي ويخاطبني وأنا لا أجيب ، قمت برفع الستائر فقام هو الآخر برفعها معي ، لازال يتكلم وأنا أنتظر متى أفتح عيناي ، لابد أني أحلم .

غضب مني لأني لا أكلمه عدت إلى سريري والفتاة مازالت هناك تتحدث إلى الشاب ، وأخيراً أغمضت عيني وفتحتهما ، ليسوا هنا ، زال الخدر من جسدي و قلبي مازال يخفق بشدة فزعاً ومعلناً عدم تصديقه لما جرى ... عقلي يكاد ينفجر ما هذا ؟ من هم ، هل حقاً رأيتهم أم انه كابوس من نوع آخر ؟!

نهضت فقد خطر ببالي شيء يجعلني أكتشف هل هذا حقيقي أم كنت أحلق في دوامة كابوسي .. نعم الستائر ، لابد أنها ماتزال مغلقة ... ركضت إلى الديوان ، كدت أصعق عندما رأيتها مفتوحة ، نعم أنا فتحتها ، لم أكن أحلم فأنا لوحدي في البيت ..

انهرت ، بكيت ، ضحكت .. لم أستطع أن أستوعب أو أجد جواباً ... هذه كانت المرحلة الأولى التي كانت من أشد وأصعب المراحل التي مرت في حياتي ، فقد كنت أموت رعباً وفزعاً .. عندما ظهر لي هذان الشاب والفتاه انتقلت من مرحلة الكوابيس المرعبة إلى مرحلة رؤية أشخاص !! لا أراهم إلا عندما استيقظ من النوم ليختفوا تدريجياً ، بدأ الخوف يتبدد تدريجياً وبدأ يحل محله الفضول ، نعم الفضول ، أريد أن أعرف ما هذا و لماذا و هل هذا حقيقي أم أنني سوف أجن ! بدأت أحدق باهتمام وحب استكشاف ومحاوله مني بالكلام أحياناً إلا أنني في كل مرة لا أقوى على النطق ، فلساني مربوط أكتفي فقط بالمشاهدة .

عندما أردت المواجهه والكلام اختفى هذا الشيء من حياتي ! نعم اختفى ؟ هناك آلاف الاحتمالات والعديد من المواقف والتفاصيل التي لم أذكرها فهي طويلة ومحافظةً مني لخصوصيات استحي من ذكرها ! ولكن أردت ان أقول لكم خلاصة الذي جرا لي ( المواجهة ) عندما أردت مواجهة الامر اختفى كل شيء !!! هذا هو الحل إذاً عندما تصلوا لمرحلة التعب من هذه الدوامة وتريدون المواجهه حقاً سيختفي كل شيء ! ولكن ... لماذا اختفوا من المواجهة ؟ هل بسبب الخوف من المواجهة ؟ أم أن عقلي استفاق من غيبوبته ؟ حقاً لا أدري ..

تاريخ النشر : 2017-12-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
صديقي الغريب
أحمد خالد - مصر
فوبيا العناق
ملاك - المملكة العربية السعودية
إكتئاب
إنهيار
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (46)
2018-01-13 03:21:47
user
196910
46 -
فاتن
علي المالكي... أتمنى أن تكتب لنا قصتك وتنشرها في هذا الموقع فقد اثارني الفضول لمعرفة قصتك وإلى أين اخذوك وشكرا على كلامك فكما ذكرت سابقا انه لن يصدقك إلا شخص مر بنفس تجربتك
2018-01-10 03:26:01
user
196228
45 -
عماد المالكي
اختي فاتن مصدق كل حرف قلتيه تدرين ليش
لأن حصل لي اشد منك
انا وصلت مرحله اسولف معهم واتكلم واشوفهم
تلاشى الخوف مني بداياتي جاثوم وكوابيس كل يوم حتى الان
معد سرت اهتم تخيلي وصلت مرحله اصحى اشوفهم اقول لهم تروني ماني فاضي لكم والعنهم واتعوذ وارجع انام معد فيني احساس الكثير ماراح يصدقون لو حكيت لهم سرت اشوف القصص بالموقع عايدية جدا لم اقرأ تجربه لشخص مخيفه كما حدث معي هل تصدقين انني خطفت من المنزل من الجن وذهبت لقراهم ؟

هذه نقطه في بحر بس نصيحه مني لك شغلي آيه الكرسي ولا تفكرين فيهم ابدا وطنشي وتأكدي انهم ضعيفيين جدا
2017-12-31 09:55:33
user
194123
44 -
فاتن
متابع ... يبدو ان لديك خلفيه واسعيه بهذه الأمور حقاً ... ألقيت نظره على الديوان لانه بنفس الممر المؤدي للباب ... نعم معك حق فهناك تفاصيل التفاصيل ولكن ليس انني لم اتنبه لها بل لأني لم أحب سردها كما ذكرت في المقال انه هناك العديد من المواقف وتفاصيل استحي من ذكرها وحفاظاً على خصوصيتي واكتفيت بهذه المواقف كي اشاركها معكم ... قد احببت ان أوصل فكره للمتابعين الأعزاء انه الحل يكمن بنفض الخوف والمواجهه .. وفِي النهايه لن يشعر بك الا شخص مر بتجربتك .. وأشكر الجميع على نصائحهم ولكن مع الأسف هناك أشياء تفسيرها لن تجده بين الناصحين وتبقى سؤالاً مبهماً يثير ضجةً في طيات الذاكرة
2017-12-29 18:32:13
user
193865
43 -
متابع
اسعد الله أوقاتكم
اختي صاحبة التجربة
لماذا بعد ان اغلقتي الباب توجهتي لتلقي نظرة على الديوان؟
ما هو الدافع او الغرض ؟ من أجل ماذا؟ بماذا كنت تحدثين نفسك عندما عرجتي على الديوان؟
في كل الأحوال انت تعانين من عارض مس ، قد يكون ناتج عن المس او السحر او العين او الحسد ، ولكن هذا العارض يتغذى على مخاوفك ، يعني هو يستغل الثغرة التي نتركها نحن له ، عندما قررتي تجاهله سديتي الثغرة التي كان يستغلها ، ولكن هذه ليست النهاية ، اساس المشكلة هي الجاثوم الذي ذكرتي بأنك تعانين منه من قبل هذه الحادثة ، نوبات الرعب والفزع التي تنتابك اثناء النوم هي عوارض المشكلة الحقيقية..
اعتقد ان نوعية الكوابيس التي تراودك وما تشاهدين خلالها ستقودك لتشخيص المشكلة ..

انا على يقين من ان هناك تفاصيل اخرى لم تتنبهي لها بعد ، مثلآ اشياء تحدث لك لم تكن تحدث من قبل ولكنك تفسرينها على ان لا علاقة لها بالجاثوم في حين ان الذي يقف ورائها هو الذي يقف وراء الجاثوم..
2017-12-29 15:32:31
user
193815
42 -
رغد
اذا انا طفلة!!!!!!!!!!!!!!!!

‏"فقل للشامتين بنا أفيقوا..سيلقى الشامتون كما لقينا"
2017-12-28 09:45:05
user
193630
41 -
امل مهيوب
صراحه قداني باموت من الخوف
ههههه
2017-12-27 17:04:36
user
193573
40 -
رغد
الله هو الحق المبين

شكرا جزيلا لك:)أجل انا في الأجازات-قبل اشهر-انام بمفردي وفي وقت متأخر لكن اهلي لم يقبلوا ذلك وجعلو اخواتي ينمن معي!حسنا سأغير مكاني:)لكني لا أستطيع النوم والضوء موجود!!حسنا سأجرب ذلك ليوم وأرى النتيجة:)والساعة حاليا12:20دقيقة بعد منتصف الليل وانا اليوم عازمة على البقاء مستيقظة!!طوال الليل!!صدقني لأجل الأمتحان غدا الذي اواجه فيه صعوبة:(عموما اشكرك جزيلا حفظك الله ورعاك وأسعدك:)
2017-12-27 12:47:26
user
193523
39 -
بيري
رغد العزيزة

لا اظن ان الجاثوم من الشيطان ، إنما من الجن لأنه احيانا يراود الشخص عند صلاة الفجر لإيقاظه ، ففي هذه الحالة ربما كان جن مسلم ، انا بدأ معي منذ ان تزوجت لكنني انتهيت منه والحمدلله بالقرآن الكريم والذكر
وهل تعلمين انه يحضر للناس الصالحين ويؤذيهم ايضا
2017-12-27 07:19:15
user
193494
38 -
Arwa
ههههه اسيل فكرتش معقوله جداااا على قولنا كانت مغويه وبهذي الاجابه حلينا مشكلة الستائر
2017-12-27 07:19:15
user
193488
37 -
فاتن
Kri_k ..... والله إنّو اقتنعت بكلامك كيف ماخطر ببالي هذا الإحتمال هههههههههههه ياسلام وانا بمشي وانا نايمه وافتح الستائر واهلوس هههههههههه ياريت لو كان كذا

رغد ..... عزيزتي الصغنطوطه انتي مالك هههههههه بالفصحى هذا ليس من شأنكي فهذا الأمر يرجع لي انا ولَم اكتب قصتي لكي أنال رضائك وإقناعك فهذا لايهمني فأنت لاتزالين طفله حلوتي
2017-12-27 03:06:37
user
193465
36 -
رغد
صديقتي بيري!!!!

شكرا لكي يا غالية:)لماذا؟!وهل الجاثوم سببه الشيطان؟؟اجل صدقيني منذ ان كنت صغيرة يأتي الجاثوم لي!وانا ملتزمة بصلاتي واذكاري!!هنالك الكثيرون من الناس"الغير جيدون"لا يعانون منه!!!عموما شكرا جزيلا لكي حفظك الله يا غالية^__^

فاتن/ما زلت ارى انكي لستي مهتمة100%بما حدث لكي والدليل ردودكي!!!!!
2017-12-26 12:05:52
user
193379
35 -
--الله هو الحق المبين--الي --أ / رغد
--الشكر لله وحده ثم لكم--أ/ رغد--عليك يا ابنتي الاتي:
--حاولي تغير موضوع فراشك للنوم باي جهه كانت غير الجهه التي معتاده عليها,وايضاً لا تنامي والاضاءة مطفيه بل هي تعمل لان الجن والشياطين غالباً تكون متواجده بالمكان المظلم او قليل الانارة, حاولي ان يكون معك احد من اخواتك عند النوم فسبحان الله اذا نام الشخص وبجواره احد من اهله سيكون مطمئن البال وينام مرتاح.السعادة لقلبك يا ابنتي.
2017-12-26 12:05:52
user
193376
34 -
Kri_K
بعيداً عن الماورائيات ، ليش ما تكوني قمتي ونتي نايمة و كنتي تحلمي و تسيري في النوم و رحتي لفيتي الستاير و فتحيتها و رجعتي تكملي نوم ع السرير .. يعني بإختصار ممكن تكون حالة من حالات نص الوعي يعني سويتي كل هذا ونتي بين النوم و اليقظة و كنتي تحلمي بهولاء الزوار وهو محد معك ؟ :)
.
.
كوني انتبهي لنفسش والله مانش دارية اذا كان تفسيري صح ولا غلط بس ماحبيت اخوفش بالجن و البطيخ ههههههه
+ كلنا تجينا كوابيس ياعمري ^^
مهما كان السبب الأذكار و المداومة ع القرآن هي الحل..
2017-12-26 09:58:43
user
193370
33 -
رغد
الله هو الحق المبين

شكرا لك!انا اعرف الجاثوم!!بالنسبة لكلامك عن النوم القليل فأجل صحيح انا انام في ساعات متأخرة من الليل بسبب الدراسة اليوم نمت الساعة12بعد منتصف الليل وأستيقظت بعد ثلاث ساعات اي3صباحا!!وربما حتى اليوم سأنام في وقت متأخر!!!!اما-النوم على البطن-فهذا مستحيل!!!صراحة انا عندما انام استيقظ جسدي بكامله يؤلمني واحيانا رأسي ويدي!!بالنسبة للأذكار اقرأها دائما قبل النوم!!!!!شكرا لك حفظك الله!!!
2017-12-26 09:18:51
user
193350
32 -
"مروه"
فاتن ههههههه عسل ماشاء الله:))))
2017-12-26 05:25:27
user
193334
31 -
بيري
رغد القمر

مرت علي فترة عانيت فيها من الجاثوم ، لكن الحمدلله توقف عن ذلك ، تأكدي انك كلما اقتربت من الله بعدت عنك هذه الأمور لأنها من الشيطان ، اذا كان يأتيك منذ سن الثامنة غريب لأنك صغيرة جدا على هذا ، لم أكن اعرف انه يراود الاطفال ايضا !

حفظك الله صغيرتي
2017-12-26 05:25:27
user
193323
30 -
فاتن
مروه ...... أتفاخر دا أيه دَنا غلباااااان ... معك حق غاليتي عافانا الله من العين والحاسدين

بيري ..... هي هذه الستائر اللي قرحت لي الفيوزات وخلتني أتأكد لأنو ماكان في حد غيري بالبيت ولولا الستائر المنيله بستين نيله كنت بقول مجرد كابوس لكن لما شفتها مفتوحة هذا اللي شقلب الحال هههههههههه

وليد .... انا قد قلت هكذا والكل لكن لاتزدش تفجعني هههههههههه


أبو الليث .... والله أني اخاف من الشيوخ مدري ليش .. احدى صديقاتي قالت لي أيضاً ان الجماجم ترمز للسحر الموضوع بالمقابر !


رغد .... وانا أيضاً أتكلم بجديه لكل إنسان أسلوبه جميلتي ❤️
2017-12-26 04:25:30
user
193312
29 -
--الله هو الحق المبين--الي أ / فاتن--أ / بيري--أ / رغد
--تعريف الجاثوم أو الجافون:
-هو الإصابة بحالة من الاختناق، وعدم القدرة على الحركة في أثناء النوم، وقد وجد له أكثر من مسمّى مثل: شلل النوم أو أبي لبيد، وقد يصاب الكثير من الأشخاص بالجاثوم أو شلل النوم خاصّةً عند الّذين يعانون من مرض الصداع النصفي أو التغفيق(الغفوه المؤقته) أو حالات انقطاع النفس الانسدادي النّومي، وحالات الاضطراب والقلق، وقد يصاب به العديد؛ بل والكثير من الأشخاص من دون وجود أيّ أسباب أو أمراض مساعدة.
-يعدّ الجاثوم وشلل النوم من أشد وأحد الأمراض التي يمكن أن يعاني منها الأشخاص المصابين بأمراض تتعلّق باضطرابات النوم، بالرّغم من قلة حدوث هذا النوع من اضطراب النوم الحالم، حيث إنّ الأشخاص الذين معهم الجاثوم يصابون بحالة من الشلل التام الّذي يصيب العضلات، ويبدأ عند أوّل لحظات الاستغراق في النوم أو الاستيقاظ منه؛ حيث يمتنع الشخص المصاب بهذا المرض عن الحركة والكلام خلال هذه الفترة، وقد يصاب الشخص بنوعٍ من الهلوسة السمعيّة أو البصريّة وذلك لأنّه يرى ويسمع أشياء ليست واقعيّةً في الحقيقة، ولا تمتّ له بصِلة، ممّا يسبّب زيادة وشعور الشخص المصاب بمرض الجاثوم بالقلق والتوتّر والخوف.بالعاميه(كأنه احد بارك علي جسده يخنقه)
- يعتبر نادرة الحدوث عند البعض من الناس؛ حيث إنّه قد يصيب الشخص مرّةً واحدة فقط طوال حياته، وقد يتكرّر في الليلة أكثر من مرّة عند البعض من الأشخاص.سبحان الله
-ما هي الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالجاثوم أو شلل النوم ؟
- السبب الرئيسي لحدوث الجاثوم وشلل النوم هو:
-1- عدم ذكر(الله قبل النوم بقراءة القرآن ) لان الجاثوم كما وصف لدي العلماء يعتبر طيف من الشيطان يتلاعب بالانسان النائم فقط ولا يضره.نعم
-2-خروج الشخص من مرحلة النوم الحالم إلى مرحلة النوم غير الحالم، ومن ثمّ يستيقظ الشخص ويكون واعياً بما حوله، إلّا أنّه تحصل معه حالة غير طبيعيّة وهي عدم القدرة على التخلص من الارتخاء العضلي الكامل، (كعمليه التخدير ) وهو ما يميّز النوم الحالم عن النوم الطبيعي ممّا قد يسبّب حالةً من الهلع والخوف والقلق والتوتّر بسبب الشعور بالاختناق والعجز وعدم القدرة على الكلام والحركة ورؤية بعض الأشياء المزعجة والمفزعة.
-3-يعدّ الحرمان من النوم من الأسباب المهمة التي تسبّب حدوث شلل النوم والجاثوم الّذي ينتج بسبب فرط الارتخاء العضلي، وكثافة مرحلة النوم الحالم بسبب الحرمان الشديد من النوم والّذي قد ينشأ بسبب السهر لساعاتٍ طويلة، وعدم الحصول على كميّة ساعات كافية من النوم.
-4- الإصابة بالأمراض النفسيّة، مثل: الإصابة بمرض اضطراب القطب الثاني، والتوتّر والقلق المفرط، بشكل كبير يسبّب شلل النوم والجثام.
-5- وضعيّة النوم تؤثر في مرض شل النوم مثل: النوم على البطن لانه مكروه شرعاً.
--النصائح للوقايه من حدوث الجاثوم:
-1-الوضوء قبل النوم والصلاة ركعتين وقراءة ما تيسر لك من السورة وليس شرط سورة معينه.
-2-ممارسه الرياضه لتحريك عضلات الجسد ليتحرك الدم -
-3-التوقّف عن تناول الأدوية المثبطة للنوم الحالم مثل: أدوية الاكتئاب.
-4-لا تفكر بأي امر من امور حياتك كي لا تأتي لك بالمنام بصوره قد تحزنك وتشك بمن حولك.نعم
--(اتمني اني اوصلت ولو جزء بسيط من معلومات عن الجاثوم ليطمئن الجميع بما يرضي الله تعالي)نعم.
2017-12-25 20:24:15
user
193276
28 -
رغد
بيري يا غالية^__^

اذا انتي مثلي تعانين من الجاثوم!!متى لاحظتي انكي تعانين منه؟؟يا إلهي صدقيني مازلت أذكر تقريبا منذ ان كان عمري7او8سنوات والآن عمري14عاما ومازلت اعاني منه:( كل يوم يأتي لقتلي!!حسنا هومجرد شعور لكنني اكرهه!!!

فاتن..لم افهم ردكي اعتقد لا داعي لكلمات الضحك انا اتكلم بجدية!!!!!!!!!!!!
2017-12-25 20:37:25
user
193218
27 -
ابو الليث
تحياتي لك اختي ..
ربما لم يعاودا الظهور لك على الأرجح قد يئسا وخافا هههههههه ، اما امر الجماجم - اختي - هذا الأمر اثار استغرابي حقا ، عليك ان تسألي احدا عنهما لأن هذا الأمر غير مريح ، انا اعرف ان الجماجم رمز للموت والسحر والأمور المتعلقة بهما .. ، حتى انني البس دائما طوق من البلاك عليه مجسم جمجمة صغير ههههههههه ، اختي عليكي ان تسألي شيخا على الأقل عن معناهما .

دمت بخير اختي
2017-12-25 20:49:15
user
193188
26 -
بيري
وليد يمكن الستاير كانت مفتوحة من اول هههههه
حتى انا بصراحة مستغربة من موضوع الستائر لأن هي أدرى بنفسها اذا كانت فتحتها او لا
لكن اتوقع احد غيرها من العائلة فتح الستارة
2017-12-25 04:22:11
user
193158
25 -
"مروه"
اختفوا لأنك بشوشه مرحه وآخذه الامور بصدر رحب..اسمع ان الجن ينجذبون عند الغضب والقلق الدائم تراهم في النهار شغالين وسوسه وفي الليل اووووه كوابيس ومهرجانات.لهذا تجدي المؤمن قوي القلب دائم الابتسامه يكون بخير.بسم الله الله اكبر عليكي.كوني هكذا دائما ولا تكوني مثلي تحكي عن اشياء تحبيها او نعم من الله بها عليكي وتتفاخري بها لا تدري عيون من محملقه عليكي عافانا الله منهم.وايضآ من جانب آخر ممكن حولك ياحرام من هو يعاني ويجرح من كلمه لا تقصديها فتثيرين قهروه وضيقه ويحسدك دون قصد او يعجب بك ويغير منك.بيري والله اتفق معك ابعد الله عنا العين يارب يارب
2017-12-25 04:22:11
user
193155
24 -
وليد الهاشمي
انا باستغرب االي بيقولوا جاثوم !!طيب والستائر اللي كانت مغلقه مين اللي فتحها وبعدين الجاثوم بيكتم على الانسان مش يتكلم معه وكانه يريد الاستفسار عن شئ ..وكذلك الجاثوم غالبا بيحضر اول النوم مش بعد ما يصحى الانسان الفجر ويرجع يكمل نوم ...القصه جن وبيحاول يتواصل معك
2017-12-25 03:19:44
user
193144
23 -
فاتن
وليد الهاشمي .... والله انت خفة الدم شخصياً يوووهههه احراجات الله يسعدك انت اللي دائماً تبهجنا تعليقاتك دائماً ولما اقرأ اَي مقال والله أدور على تعليقك عشان اضحك مهما كان الموضوع مرعب انت لك نظرتك الخاصة هههههههههه


محمود .... ياجماعه بليز ماتحسسوني بالذنب إنّو انا فرقتهم عن بعض وماخليتهم يسكنوا معنا والله انا مو شريره وبحب النهايات السعيدة ههههههه .... لما تقرا قصه غيرك خصوصاً اذا مامريت بتجربه مماثلة سيكون حكمك هكذا ولكن عندما تمر بشيء مشابه سيكون حكمك مختلفاً جداً ... بعيد الشر عن الكل يارب بس حبيت أوضح إنّو مابيحس بالشخص الا اللي مر بتجربته واكيد شلل النوم هذا مسماه ولكن هو ستار مصطلح علمي يغطي بوابه لعالم آخر عووووووووو خفتم ولا لا هههههههههههههههههههه
2017-12-25 03:19:44
user
193143
22 -
بيري
بصراحة يا فاتن تجربتك مرعبة لكن لا تفسير لها سوى جاثوم

اسأليني انا كم من احلام جاثوم مررت بيها والى الان مازلت لا استوعب انها غير حقيقية
2017-12-25 03:19:44
user
193142
21 -
بيري
اذا كانت الحالة تشخص على أنها شلل نوم فقط فلماذا نرى أشخاص أشكالهم مخيفة وغريبة ، شلل النوم له علاقة بالجن هم سبب فيه

احيانا أمراض مستعصية تصيب الجسم تشخص على انها حالة صحية لكنها تكون بفعل الجن جراء عين او حسد او سحر مثلا ، وفجأة ينتهي هذا المرض المستعصي بذكر الله أو قرآن دون علاج طبي
2017-12-25 03:19:44
user
193141
20 -
بيري
ايه يا فاتن كل ذي نعمة محسود
فيه ناس بتحسد حتى على الطيبة والصدق

الله يحفظك
2017-12-24 18:55:33
user
193099
19 -
محمود
هدا هو الجن العاشق بعينه. جاي مع عشيقته الجنية يسكنوا معكم بالبيت بس حب يستأذن منكم أولا ...الموضوع شلل النوم بكل وضوح ولا فيه جن ولا بن ولا شيء.
2017-12-24 12:11:27
user
193038
18 -
فاتن
الدكتور كريم الزهيري .... انا فقط التي عانت من بين اسرتي والبيت لم يهجر قط جزاك الله خيراً على النصيحه
2017-12-24 12:04:46
user
193019
17 -
وليد الهاشمي
فاتن
هههههه الموضوع علشان ما فرحني خفت ههههههههه تسلم خفة دمك والله ضحكت جدا
2017-12-24 08:02:27
user
193011
16 -
الدكتور كريم الزهيري لعلاج حالات السحر
اختي الفاضلة الحالة التي ذكرتيها هي حالة مس شيطاني في داخل الدار من النوع المتنقل او المتحرك يؤثر على افراد العائلة بشكل محتلف بين شخص واخر .بالوقت التي تظهر لك صورته يكون في داخل وتشعري بتنميل بجسمك وخاصة الجهة اليسرى
ليس فقط انتي تشاهديه وانما هناك افراد من العائلة يشاهدوه لكن قد يكون بنسبة اقل تاثير منك هناك عدة اسباب يكون البيت متعرض للمس منها اما يكون قد سخر بفعل فاعل (سحر ) او اسباب اخرى منها اقامة تحضير ارواح في البيت او وجود بعض الكتب الخاصة بالسحر وتحضير الارواح وسبب اخر قد يكون الدار قد ترك لفترة من الوقت دون ان يشغله احد ..العلاج اما الاكثار من سماع القران او من خلال راقي شرعي ..تمنياتي لك بالراحة والاستقرار .
2017-12-24 07:58:18
user
192985
15 -
فاتن
شخصية مميزة .... الحمد لله وشكراً على النصيحه ولكن انا لا ابحث عنهم وعايشه حياتي روحه بلا رده أنشالله قال ابحث عنهم قال هههههههه

احمد حسن .... والله يا أخي الغالي إنّو الموضوع لما يحصل لك شخصياً أكيد هتخاف ونص حتى ولو .. بالنسبة للشبح اللي التقتط صورتها ايش وضعها

Arwa.... يووو جعلي طحسه عليش وجبرني بنخرتش واني عليش فدا وأموت واقشنن تسلميلي حبيبتي مايبرد القلب الا لهجتنا هههههههه

. --الله هو الحق المبين-- ..... ويحفظك أشكرك جداً على كلامك وبعمل بنصيحتك انشاء الله وبالفعل انا اقتنعت إنّو السبب إنّو فعلاً لما الخوف راح انزاح كل شي لما بنخاف بيلعبوا بينا طوبه
كريمه .... اَي اختي والله مش بس انذهلت أدمنت إنّو اقرأ التجارب كمان ههههههه اللي بيدخل هذا الموقع خلاص مايقدر يخرج ادمان ... ولو أني مش برستيجي الرعب خالص بس اعمل أيه كلو منك ياشوشو ههههه
بيري ... تصدقي حتى أمي بتقول مثلك انهم أكيد قرحوني عين حسبهم الله يعني ماينفعش يشوفوا حد يضحك ويسيبوه لحاله والحمد لله على سلامتك وشكراً على النصيحه اختي الغاليه
رغد ... لماذا الخوف !!! يووووههههههه صدق صدق لماذا الخوف ... الموضوع عشان مافرحني فخفت هههههه كيف لم يؤذوني ؟ إذاً ماهذا هل كانوا بيهزرو معايا هزار بايخ ولا أيه اختي في الله ههههههه
وليد الهاشمي .... ههههههههههههههه ياخطير كفشت شمهروش وبنت ابي شفلحه للأسف من الفجيعة ماعد ركزت على الرومانسية حقهم ... الله يسعدك
صوفيا ... فعلاً هذا بالضبط اللي حصل
2017-12-24 07:53:09
user
192977
14 -
فاتن
اشكر الجميع على مرورهم الطيب ..... والله يا أسرة كابوس إنكم عالم عجيب بتخلوا كل واحد يسبح بتجارب الآخرين ويعيش معهم لحظاتهم ويتناقش معهم مما يحفز على الكتابه والخروج من دائرة الصمت والانعزال .. أحب اشكر موقع كابوس للسماح لي بمشاركة قصتي معكم وأكثر شي أسعدني إنّو تم تحرير ونشر المقال بواسطة نوار !!! من اكثر الشخصيات اللي أحب مقالاتها بالموقع
2017-12-24 04:03:05
user
192971
13 -
صوفيا
مررت بتجارب مشابهة و فعلا الخوف و العجز و الاكتئاب يغذيهم و يزيد قوتهم حتى تنتقل من الاوهام و الرؤى الى الواقع المادي و بمجرد أن تفكري بهم على انهم مخلوقات ضعيفة و عاجزة لا يملكون حولا ولا قوة فان تاثيرهم عليكي يتلاشي و يختفون
2017-12-24 04:03:05
user
192964
12 -
وليد الهاشمي
ههههههههههه
والله مساكين اثنين عاشقين كانو يريدون استشارتك هل البوس حلال والاحرام انتي ما فهمتيش شهمهروش وهو بيرويك الجمجمتين بيبوسوا بعض ..والله شكلك فطرتي قلوبهم ..تلاقي شمهروش كان بيقول لشمهروشه هاتي بوسه وشمهروشه بتقول له :لاحرام ..فجاؤا يسئلوك وانت ولا هنا..بس بيني وبينك احسن انك ما رديتيش عليهم لانك لو كنت قلتي:البوس حرام كان شمهروش ح يرجعك حبه سيجاره..ههههههه
2017-12-24 04:03:05
user
192953
11 -
رغد
عليكي بالأذكار وقراءة القرآن الكريم..ثم لما الخوف؟!هم لم يؤذوكي!!فقط عليكي بالأذكار:)
2017-12-24 03:54:46
user
192927
10 -
بيري
الحمدلله ان هذا الشيئ اختفى
اعوذ بالله هذا مرعب جدا ، لا ادري لماذا اشعر انك مصابة بعين ، فكما ذكرت انك محبوبة وليس لديك عداوات اذن على الارجح ان تكون عين خاصة وانك سعيدة ومحبوبة

عزيزتي لا تخافي ابدا لا انت ولا غيرك فالعلاج الروحي اسهل بكثير مما نتصور ، اقول هذا الكلام عن تجربة شخصية ، فأنا التي عانيت مثل هذا الأمر وهذه الكوابيس مدة طويلة من حياتي تقارب العقد أي منذ بداية زواجي ولم انته منها الا منذ عهد قريب ، انا لا اصدق ان تلك المعاناة الطويلة كان إنهاؤها سهل جدا لم يتخطى الأشهر القليلة أو حتى الأيام

اهتمي بفروضك وتحصيناتك وأذكارك دوما وتقربي من الله
وإياك ان تهجري قراءة القرآن الكريم
هكذا سوف تنفر منك كل الاعراض بإذن الله
2017-12-23 16:14:55
user
192903
9 -
--الله هو الحق المبين--الي--أ/ ياسمينة--
--بالنسبه لما كتبتيه أ/ ياسمينة بالسؤال:
--هي تدل علي النوع الثالث من الرؤيا وهي حديث نفس(لاتضرك ابدا ولا تنفعك) لانك يبدو ان عقلك مشغول بامر ما ,فاستمري بالقراءة للقرآن الكريم وغيري موضوع فراشك التي تنامين عليه واجعلي الانارة اثناء النوم مضاءة,بأن الله يختفي كل شي. ربي يحفظك من كل سوء وشر يا ابنتي
2017-12-23 16:14:13
user
192900
8 -
ام ريم
مرعب مامررتي به عزيزتي ارقي نفسك دائما وحافظي على الاذكار
2017-12-23 16:12:51
user
192889
7 -
کریمه...
كان الله بعونكي والحمدلله على سلامتكي كلنا لدينا اعداء من الشياطين المتربصين بنا وهم بانتظار الفرصه المناسبه ورؤيتكي للكوابيس تأكد ذلك وعندما قرأتي التجارب المخيفه في موقع كابوس احسستي بالخوف الشديد من هول ماقرأتي ولعلكي اول مره تقرأين هكذا احداث ولكي الحق ان تشعري بالخوف والخوف احدى بوابات الشياطين الينا وايضا يوجد ابواب اخرى مثل الشهوات والحسد والغضب والحزن وغيرها وكانت نيتهم ان يخوفوكي حتى تفقدين عقلكي ويظهر انكي فتاة قويه تخافين الله وﻻتحبين الخروج عن دينك لذلك تركوكي مع هذا انصحكي بالاكثار من قراءت القرآن والاذكار لتكون لكي حصنا منيعا من الشياطين ومن الله التوفيق
2017-12-23 16:12:51
user
192887
6 -
--الله هو الحق المبين--
--السبب من اختفائهم من المواجهه هي هروووووووب الخوف منك ,نعم اذا خاف الانسان تصدر منه رائحه الخوف فيعلم الجن والشياطين بتلك الرائحه وياخذوا حريتهم بفعل اي شي ولكن ولله الحمد امد الله لك بالمدد ووهب لك القوة للمواجهه, استمري وثقي بالله ,فهم اضعف مما يتصوره عقل البشر--ربي يحفظك يا ابنتي من كل سوء وشر.اللهم آمين
2017-12-23 15:32:10
user
192885
5 -
ياسمينة ‎
أنا لدى سؤال أنا قبل ما أنام بقراء القرآن ولاذكار ومع ذلك بحلم كوابيس واليوم حلمت إنى غلطت فى شىء مع العالم لآخر وهم خذونى وعذبونى وجنت من هول المنظر وامرأة منهم غرست أظفاره الحدة با رجالى يا ويل ألى يقع تحت ايدهم أرجوكم أنا عيزة تفسير بحلم بيهم على طول وبحلم بقرانى هو آنا اذتهم عشان ياذونى
2017-12-23 13:35:22
user
192862
4 -
Arwa
والله افتجعت من الموقف جعلي الخير عليش يا فاتن التزمي بالأذكار وما يقع إلا خير أهم شي انه اختفى الان الحمدلله وانتبهي لنفسش .،
2017-12-23 13:35:22
user
192860
3 -
احمد حسن
اصدقائى لماذا هذا ألخوف من هذه المخلوقات في نهايه الامر من حياتنا سنشاهدهم لماذا نخاف والخالق ميز الانسان وطلب من باقي المخلوقات ان تسجد الي سيدنا ادام اصدقائى هم لايرعبونه بل يخافون منا امس ياصديقتي شاهدت شبح فتاه تقف على نافذة منزلي فجرا لم اخف منها الكاميرا بجانب السرير إلتقطت بعض الصور الها وانا سعيد
2017-12-23 13:35:22
user
192856
2 -
شخصية مميزة الى فاتن
اظن انني سآتيكي من الأخير واقول لكي الحمد لله ان عقلكي استفاق من غيبوبته والله اعلم لما اختفوا صدقا ربما كان عبث او انهم لم يستطيعوا معكي شيء بمقاومتكي البسيطة لهم فذهبوا لذلك احمدي الله انهم انزاحوا من حياتك ولا تبحثي عنهم عيشي حياتكي وتحصني اكثر لاحقا واقرأي كثيرا سورة البقرة والصافات وزياسن وتحصني ليلا ونهارا وكوني على وضوء قدر الأمكان
2017-12-23 13:09:33
user
192848
1 -
مؤمن الجزائر
الله يعينك اختك هروبهم من المواجهة تعني
انك تغلبت على مخاوفك
move
1
close