الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

مساعدة !

بقلم : شخصية غير مهمة - الشمس

شعرت بجسمي وكأنه يسحب إلى أعلى

السلام عليكم رواد موقع كابوس


أنا فتاة أبلغ ١٦ عاماً حدثت معي بعض الأمور الغريبة و أريد لها تفسيراً وحل فضلاً وليس أمراً .....
العام الماضي سمعت عن الإسقاط النجمي من أخي وتحمست جداً له وبدأت أبحث وأتقصى عن الموضوع ، وجربت جميع طرقه ولكن بدون فائدة ، لا شيء يحدث ،، تركت الأمر ولم أعره أدنى اهتمام بعد ذلك

ولكن هذا العام بدأت تحصل لي أمور غريبة ، ففي مرة وأنا على وشك أن أغط في نوم عميق شعرت بجسمي وكأنه يسحب إلى أعلى وكأن حقل مغناطيسي يسحبني ، كنت أظن أنني أموت ولكنني بدأت أتشبث باللاشيء ، بمعنى أنني كنت أقاوم حتى عاد جسدي طبيعي وأفقت .
ظللت أبكي طوال اليوم كان إحساساً غريباً ، لم يكن الجاثوم لأنني أعرفه وحدث لي مرة من قبل ، بعد مدة قصيرة تذكرت موضوع الإسقاط النجمي وفرحت جداً لفكرة أنه قد يكون هو ..


بدأت أحاول ولكن بدون جدوى ، كل مرة أنام ولا يحدث شيء ، وفي يوم بينما أنا بين النوم واليقظة بدأت أشعر أن روحي تخرج من جسدي فارتعبت ولا شيء حدث .
حدث كثيراً لي ولكن مرة أحد يقاطعني و مرة أنا ارتعب فكان يفشل كثيراً ... و في مرة نجح معي ولكن جسدي كل ما يفعله أنه يجلس فوق السرير وبعد ذلك أهوي إلى جسدي الحقيقي وهذه حدثت أكثر من مرة .

و في مرة واحدة فقط طار جسدي إلى خارج منزلنا ولكنه ما لبث ثواني حتى استيقظت مع العلم أن رؤيتي تكون مشوشة قليلاً ولكنها واضحة ..

منذ ثلاثة أشهر بدأ يحدث الأمر بطريقة مبالغ بها ، يحدث كل أسبوع أو كل ثلاثة أيام ، أشعر بذلك الثقل المغناطيسي وأترك جسدي ثم أشعر به يطفو إلى الأعلى قليلاً ومازال في وضعية النوم ويطير بالغرض حتى آخر الغرفة ومن ثم أستيقظ .
مملتُ من الأمر حتى أصبحت أرفض الخروج من جسدي ...
ولكن في يوم انتزعت روحي (جسدي الأثيري) من جسدي بقوة و أصبحت في وضعية النوم و أتحرك ذهاباً وإياباً من سريري إلى سريري الآخر ، هذه المرة خفت و قرأت بعض القرآن فأصبح جسدي يتحرك بسرعة يميناً ويساراً ويلتف دائرياً وبعدها بمدة استيقظت ... مازال يحدث معي حتى الآن ولكن الموقف الأخير حدث مرة واحدة .

أعتذر على الإطالة و أتمنى تفسيراً وحلاً ..

 

تاريخ النشر : 2018-01-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

العجوز المربوطة
Rawana202 - السعودية
معاناتى مع الاطياف
يثرِب النجم الاسود - السعودية
خواتم السماوي
سارة - المغرب
زوهرية
كاميليا - المغرب
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المبادئ
ماما سنفورة - قرية السنافر
طليقي
لين
تلك العتمة بداخلي
حنين - السعوديه
الصعود للأعلى
مجهولة الهوية - المملكة العربية السعودية
انتحار بنكهة السعادة
حذيفة محمد - سوريا
كسر القلوب
مرام علي
رسائل ربانية
غرائب وأسرار من الجزائر
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (22)
2018-02-03 07:59:50
201392
user
22 -
ح.
حسب تجربتي للاسقاط النجمي اضنها كدبه فقط لا غير لان الجسد في تلك الاثناء ينخنق لن تفهمي كلامي الى بعد محاولات عديده . عندما ينخنق الجسم ويخف الاكسجين بالوصول الى الراس تحصل هلوسه للعقل الباطن تحس وكانك تخرج من جسدك لكن في الحقيقه انت مخنوق وعند الاختناق تعبر الدقيقه والثانيه بشكل بطئ جداً اثناء النوم وتحس وكانك تطفؤ الم تحسي عند استيقاضك من النوم بان دقات قلبك تتسارع بشكل سريع بطريقه غير معتاده ..! اتركي عنك الاسقاط فهو محظ خرافه .. اتمنا انني واصلت لك المعلومه بشكل صحيح .
حفظك الله
2018-01-13 03:17:33
196868
user
21 -
محمد
هنياااالج ☹️
2018-01-11 17:30:01
196621
user
20 -
kororo locilfer
اسمعي وركزي:اولا لايوجد شئ اسمه "اسقاط نجمي" ولو انت مسلمه بحق لما كنت ..ه لتجربي معتقدات مبنيه علي "قوانين بوذي ساتفا المئه" ثانيا: تعريف"الايقاط النجمي" يتمحور حول خروج الروح الكامنه من الجسد لتحوم في جميع ارجاء العالم وليس التحكم في "الجسد الاثيري" او اي تفاهات مثل هذه وكما نعلم ان الروح لايمكن ولن يمكن ان تخرج من الجسد الا بإذن من خالقها المعروف بإسم "الله" جل جلاله اي ان كل من قال ان الانسان يمكن ان يخرج روحه ويحوب بها في كل الارجاء هو ببساطه احمق كبير وان خرجت الروح من الجسد فلها مسار محدد وطريق لا يمكن ان تنحرف عنه وهوطريقها الي "الله".
افيقو من غيبوبة التراهات التي وقعتم بها وجزاكم الله الف خير.
2018-01-10 17:51:28
196382
user
19 -
انا_المصري
انا أيضااا قرأت عن "الإسقاط النجمي والخروج من الجسد" ولكني فشلت فيه وكنت أنام قبل أن يخرج جسدي الإثيري :( ولكني مرات قليلة أحلم اني اطير في الشوارع وأري الناس تحتي كأني بلا جاذبية أرضية أو كأني في الفضاء... إحساس ممتع :)

*ملحوظة: قرأت أنه من أضرار الإسقاط النجمي هو-> قد تشاهد جن وشياطين ترعبك وتأذيك أو تعطلك عن الرجوع للجسد ممممممم خذي حذرك :(
2018-01-08 23:47:54
195952
user
18 -
ناقد
اتركي هذا الأمر ايها الصغيره √
لم تبدئي المشوار وتريدين الأنتقال لرأس الخيط
2018-01-08 09:09:35
195773
user
17 -
"مروه"
آه حبيبتي انا مصريه:) تعالي اعزمك علي احلي غريبه عندنا تنوريني.وعقبال ماتشوفي كل خير يارب:)
2018-01-07 23:31:53
195772
user
16 -
--اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ --
--ابنتي الطيبه--أ / شخصية غير مهمة--
--يسلموو غلا والله لثنائكم الطيب لنا ربي يسعدك يا ابنتي الطيبه.بارك الله لك بحياتك كلها.يارب العالمين.
2018-01-07 23:31:53
195762
user
15 -
Řøleeka❤
☆MEM☆
شكرا للنصيحة ،، انا ابتعدت عنه ولكن هو الملتصق بي :) امزح ،، سأحاول
____
بيري الجميلة ❤
:) الاخوة يوقعوننا بالمشاكل ههههههه ،، شكراً للنصيحة سألتزم بها اليوم بإذن الله
_____
"مروه"
انا ايضاً احب الغريبة جداً ، يبدو انك من مصر :) ، يا الله ما اجمل رؤيتك عقبالي :)
___
متمردة
شكرا
_____
وليد الهاشمي
انا من متابعين مزاحك و نكاتك الدائمة :) بس ما يحيرني هى جنسيتك لا اعرف اذا كنت مصري ام سوري فلهجتك تتراوح بين المصرية و السورية ..شكراً لمرورك،هههههههههه بخمن انو قتلها صراحة وعندو حق انا اذا بقعد نص ساعه بدون طعام قد ألتهم اخوتي
__
شكرا للجميع
2018-01-07 14:48:20
195663
user
14 -
مجهول
لا تقلقي يا عزيزتي فقط يجب عليك تلوة القرآن و ان اردت تفسير تواصلي معي فهذا الحسابفي فيسبوك salma hl (bent khadija )
2018-01-07 14:18:59
195656
user
13 -
Řøleeka❤
روزا
كنت اعرف نتائجه المشهورة وهى ان جسدي الاثيري سيخرج :-) شكراً
___
شخصية مميزة
شكراً لك ،، اضحكني بشدة رؤيتك للموضوع بهذا الشكل ، اعني انني سأخرج عاجلاً ام آجلاً :) سأطبق نصيحتك بإذن الله
_____
caramelasroo
شكراً لك ،، انا فعلا احاول الابتعاد عن هذه الامور
_____
--اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ --
شكراً للمعلومة و للنصيحة
للعلم انا اتابع تعليقاتك بإستمرار على اى مقال ، لحضرتك معزة خاصة لدى:-)
____
ام ريم
شكراً لكِ وانا ألتزم بالنصيحة
2018-01-07 12:02:37
195599
user
12 -
وليدالهاشمي
الله يعينك ما عنديش فكره عن الموضوع

واحد كانت مراته بتنيمه من غير عشاء فكان بيعمل نفسه انه بيصحى من النوم مفزوع ويفضل يصيح لحد ما يفزعها من النوم ويقولها:حلمت اننا كنت باتعشى بمطعم والنادله اللي بالمطعم طلبت مني اتزوجها وهددتني ..طبعا الراجل كان بيكرر الموضوع كل ليله..ومراته كانت بتعرف الملعوب واصرت انها تنيمه من غير عشاء لحد ما تشوف ح يعمل ايش!!فالراجل عرف انه ما فيش فايده وان مراته عنيده جدا ففكر بخطه ما خطرتش على إبليس ذات نفسه هههههههههه والله العظيم ضحكني بخطته هههههههههه وطبعا مش ح اقول لكم عمل ايش هههه احيانا باكون رخم بشكككللللل
2018-01-07 09:03:39
195583
user
11 -
متمردة
لا أستطيع مساعدتك بشئ اتمني أن تنتهي معاناتك و تنعمي بسلام @:-)
2018-01-07 06:33:23
195555
user
10 -
"مروه"
حدث لي مره في العيد.كنت آكل الغريبه احبها تدوب في فمي مثل الذبد ولكن سعراتها عاليه لا تأكلوها هههههه المهم اكلت اثنين واحتسيت شاي.ثم اصبت بصداع فظييييع والله اصبح رأسي لا اتحكم فيه.ماما الله يبارك لها سندتني ونيمتني علي السرير واخذت تمسح علي جسدي الي ان نمت.فرأيت واقسم بالله نفسي وانا نائمه وكأنني معلقه في صقف غرفتي كنت ارتدي ثوب ابيض حينها وشعري بجانب جسدي ووجهي نائم بسلام وانا انظر لجسدي مصدومه ثم دخل رجل من باب غرفتي ومعه كيس به ماء رائحته لا يمكن ان تمت للدنيا رائحه عذبه جدا وهو يرتدي جلباب ابيض وله لحيه.جلس بجانبي علي السرير وفتح الكيس وادخل يديه الكبيرتين داخله واخذ الماء واخذ يدلك رأسي وكأن الماء يدخل داخل مخي وهو يفعل كأنه يسحب الصداع ويترك ورائه شعور منعش.ثم تشوشت الرؤيا وصحوت مثل الحصان ماشاء الله واختفي اثر الصداع وكأنه لم يكن.الي الان لا اعرف ماهذا ولا اريد انها عنايه الله بي وكفي.ولكن كل من حولي اخذ بتفسير شكل هههه ولكني لم اهتم لأن الامر اكبر من الوصف.اما انتي فهذه الحاله تدعوا للقلق.احسن شئ التحصن بالقرآن واسألي الله عنايته وفضله هو يحتويكي ويحفظك بإذنه:)
2018-01-06 23:20:04
195528
user
9 -
بيري الجميلة ❤
أخوك مثل أخي دائما يحدثني عن الإسقاط النجمي لكنني لا أستطيع تجربته فأنا أخشى ذلك وأكثر ما أخاف أن ترحل روحي بالأفق ولا تعود إلى جسدي مرة أخرى ويظل جسدي مطروح بالفراش وروحي معلقة في السماء أو أن تذهب روحي إلى مقبرة وتظل هناك تدور وتلف وأحاول إعتها لكن تأبى أن تعود .. أكيد سأكون حينها مرتعبة بشدة ولا استطيع إيقاف الأمر هذا مخيف جدا !

أصدقك ولولا كنت تعرفين الجاثوم لحكمت بأنه هو ، بصراحة مايحدث معك مخيف حقا ، الحل هو أن تتوضئي قبل نومك وتقرأين سورة الفاتحة وآية الكرسي وآخر آيتين من سورة البقرة وسورة الاخلاص والمعوذات ثم تنامي على صوت قارئ يقرأ سورة البقرة كاملة ، هكذا ستكونين في أمان إن شاءالله أعدك بذلك
2018-01-06 23:20:04
195518
user
8 -
☆MEM☆
نصيحة ابتعدي ستعانين!
وباقرب وقت ايضا عليك ان تتوقفي عن ذلك
2018-01-06 23:20:04
195516
user
7 -
ام ريم
الاسقاط النجمي اراه فعلا متهور ويفتح ابوابا انتي في غنى عنها ولقد سمعت والله اعلم انه لايجوز ابعدي تلك الفكرة عن راسك وتحصني باسم الله دائما
2018-01-06 18:56:51
195498
user
6 -
--اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ --
--ابنتي الطيبه--أ / شخصية غير مهمة--ساوضح بأختصار ماهو الإسقاط النجمي:
--الإسقاط النجمي:
-الإسقاط النجمي، هوحالة من الوعي العقلي الكامل، أثناء نوم الجسد، وتقوم هذه النظرية على أنّ الإنسان يملك جسدين جسد ملموس، وجسد آخر وهمي مبني من الإشعاعات، وهذه النظرية تقول بأنّ الإنسان يستطيع في وضعيات معيّنة إخراج روحه من جسده، وهذه الروح تكون قادرة على التجول في أي مكان في العالم، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى جسد صاحبها، وأثبتت الدراسات أن من يقوم بالإسقاط النجمي هم أشخاص يبحثون عن التسلية، وأن معظم الأشخاص الذين حدث معهم الإسقاط النجمي كان بشكل غير مقصود، كما أنّهم لم يدركوا ما حدث معهم إلّا بعد استيقاظهم.
--من الناحيه الشرعيه:
جاءت الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة الصحيحة تدل على أن الروح تقبض عند النوم،وأن النوم صورة من صور الوفاة ،ومن هذه الأدلة :
1- قول الله عز وجل-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ( اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ) الزمر/42.
2- وقوله سبحانه:بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ( وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُمْ بِالنَّهَارِ ) الأنعام/60.
3- وعن أبي قتادة رضي الله عنه حِينَ نَامُوا عَنِ الصَّلاَةِ قَالَ النَّبِي صلى الله عليه وسلم( إِنَّ اللَّهَ قَبَضَ أَرْوَاحَكُمْ حِينَ شَاءَ ، وَرَدَّهَا حِينَ شَاءَ )رواه البخاري.
4-وعن أبي جحيفة رضي الله عنه قال( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فِي سَفَرِهِ الَّذِي نَامُوا فِيهِ حَتَّى طَلَعَتِ الشَّمْسُ فَقَالَ:إِنَّكُمْ كُنْتُمْ أَمْوَاتًا فَرَدَّ اللَّهُ إِلَيْكُمْ أَرْوَاحَكُمْ ، فَمَنْ نَامَ عَنْ صَلاةٍ فَلْيُصَلِّهَا إِذَا اسْتَيْقَظَ ، وَمَنْ نَسِيَ صَلاةً فَلْيُصَلِّ إِذَا ذَكَرَ )رواه أبو يعلى في " المسند وصححه الألباني.
5-وعن حذيفة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم كان إذا استيقظ من النوم قال : ( الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِى أَحْيَانَا بَعْدَ مَا أَمَاتَنَا وَإِلَيْهِ النُّشُورُ ) رواه البخاري.
-لذا بأختصار(فأن قبض الروح في النوم لا يستلزم انفصالها انفصالا كليا كما يحدث عند الموت ،بل بقاء الحياة في الجسم أثناء النوم دليل على استمرار تعلق الروح بالجسد أثناء النوم،ولكنه تعلق ناقص عن التعلق أثناء الاستيقاظ،فليس كل انفصال للروح عن الجسد يستلزم الموت،بل ما يحدث للجسد يختلف بحسب نوع الانفصال).
--لذا عليك التعوذ بالله من الشيطان الرجيم ودعي فكره المغامره والمحاولات التي عانا منها غيرك واصبحوا فاقدي الذاكره او اصابهم الجنون.
-ربي يسعدك يا ابنتي الطيبه.
2018-01-06 17:25:03
195480
user
5 -
caramelasroo
تعليقي لا تحاولي تجربة مثل هذه الاشياء مرة أخرى....مع أنني لا أعرف ماهو الاسقاط النجمي ولكن هنالك أشياء في هذا الكون التي لا نعرف عقباها لا يجب علينا تجربتها مهما كانت...حفظك الله:)
2018-01-06 15:48:36
195446
user
4 -
رغد
لا تعليق..حتى اعرف ماهو الاسقاط النجمي!!
2018-01-06 13:34:39
195428
user
3 -
Řøleeka❤
بالمناسبة انا هى شخصية غير مهمة ولكن غيرت الاسم
2018-01-06 13:34:39
195421
user
2 -
شخصية مميزة الى شخصية غير مهمة
الحسن ان تتوقفي عن الهتمام بهاذا الأمر الذي يشغل تفكيركي طول الوقت ويشغلكي عن دراستكي ايضا لذلك انسي كل ما يتعلق بالماورائيا فيبدوا انكي تتاثرين كثيرا بهذه المور وربما تعرضين نفسكي لمكروه ما فاجتنبي فقط الفضول الزائد واهتمي بصلاتكي وتحصني باذكار الصباح والمساء وقرآة القرىن لتقوية ذاكرة فهي اكثر فائدة من خروج روحكي التي تستعجلين طردها من جسدكي فاني اجلا ام عجلا ستودعين جسدكي فلما الستعجال اصبري قليلا وعيشي حياتكي ولا تقلقي ستخرج روحكي بوما ما ولن تستطيعي اعادتها فكلنا سنمر بتلك التجربة رغما عنا شانا ام ابينا فاحمدي الله على نعمة الحياة التي تريدين انهائها بسبب الفضول فقط
2018-01-06 13:32:21
195412
user
1 -
روزا
لماذا تقومين بتجربة لا تعرفين نتائجها
move
1