الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

الستارة المميتة .. قصة عائلة بيندر الدموية

بقلم : اياد العطار

قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة لا تنسى و ربما سيتبادر الى ذهنك و انت تقرأ عنها , العديد من القصص و الافلام المستمدة من وحيها , تعال معنا عزيزي القارئ لتتعرف على القصة الكاملة لعائلة بيندر الدموية.

استعملوا جمال ابنتهم كطعم للأيقاع بضحاياهم و تهشيم رؤوسهم

الستارة المميتة .. قصة عائلة بيندر الدموية
الى اليمين صورة من متحف عائلة بيندر في كنساس و هي عبارة عن مطارق استعملتها العائلة في قتل ضحاياها اما الى اليسار فصورة تمثل الطريقة التي كانت العائلة تقتل ضحاياها بها

في عام 1870 قام الكونغرس الأمريكي بسلب أراضي شاسعة من قبائل الاوساكي الهندية في جنوب ولاية كنساس و وزعها على المستوطنين البيض الذين بدؤا يتدفقون بأعداد كبيرة من الشرق على امل تحقيق ثروة في الغرب الأمريكي , و كان البيندرز (Bender family) هم احدى تلك العوائل الحالمة بمستقبل أفضل الا انهم تميزوا عن الآخرين بالطريقة الغريبة التي اختاروها لتحقيق حلمهم.
قامت العائلة ببناء كوخ خشبي على الطريق بين مدينتي ثاير و كاليسبيرغ , لم يكن مكانا رائعا او متميزا بطبيعته لكنه وفر فرصة عمل جيدة للعائلة , فقد قاموا بقسمة كوخهم الى قسمين تفصل بينهما ستارة ضخمة , استعملوا القسم الخلفي كمنزل للعائلة و حولوا القسم الأمامي الى نزل للمسافرين حيث كانوا يقدمون لهم الطعام و الشراب و المأوى , كانت العائلة تتكون من السيد و السيدة بيندر اللذان كانا في الخمسينيات من العمر و ابنهم الشاب جون و ابنتهم الحسناء كاتي , لا يعرف احد على وجه الدقة أصل العائلة , البعض يعتقد بأنهم من أصول المانية و آخرين ينفون ذلك , لكن الجميع يتفق على أنهم كانوا قليلي الكلام و الاختلاط مع الآخرين , باستثناء كاتي التي كانت شابة جميلة و متحدثة لبقة , ادعت بأنها وسيطة روحية و بأنها تملك القدرة على الاتصال بالموتى و على شفاء الأمراض , و قد قامت بتقديم عروض سحرية في عدد من البلدات الصغيرة في كنساس فحازت على إعجاب العديد من الرجال الذين افتتنوا بقامتها الفارعة و شعرها الطويل و بالتدريج اخذ بعض هؤلاء المعجبين يترددون على كوخ العائلة من اجل رؤيتها , لكنهم مثل العديد من المسافرين الذين تناولوا العشاء في نزل ال بيندر , اختفوا و لم يرهم احد مرة اخرى.
كانت العائلة تبحث عن الرجال الأغنياء و عندما تعثر على احدهم فأن فرصته للإفلات من براثن البيندرز القاتلة كانت ضئيلة جدا , فما ان تتأكد العائلة من ان ضيفها رجل غني و انه يحمل أموالا او أشياء ثمينة معه , حتى تقوم كاتي باستعمال جمالها الأخاذ في إقناعه بالبقاء مع العائلة لتناول العشاء ثم تقوم بإجلاسه في مكان خاص على المائدة بحيث يكون ظهره باتجاه الستارة التي تفصل بين قسمتي الكوخ , و فيما تقوم كاتي بتقديم الطعام للضيف و إلهائه بالكلام المعسول و النظرات الواعدة , يكون السيد بيندر او ابنه واقفا خلف الستارة و بيده مطرقة حديدية ضخمة لينهال بها فجأة على رأس الضيف فيهشم جمجمته و يقتله في الحال بضربة واحدة ثم يقومون بسحبه سريعا الى الجزء الخلفي من الكوخ حيث تتعاون العائلة على تجريده من ملابسه و سلبه كل ما يملك و بعدها يقومون بألقائه في قبو اسفل الكوخ مؤقتا بانتظار الفرصة المواتية لإخراجه و دفنه في حديقة صغيرة محاطة بالأشجار كانت السيدة بيندر تزرع فيها الخضار.
و بما ان الشرطة و وسائل الاتصالات في ذلك الزمان كانت بدائية , لذلك لم يكن من العجيب اختفاء الأشخاص فجأة , خاصة في كنساس حيث كانت هناك مشاكل بين المستوطنين و بين قبائل الهنود الحمر لذلك لم يكن من الغريب اختفاء المسافرين خصوصا أولئك الذين يسافرون بمفردهم , و هكذا استمرت العائلة في تنفيذ جرائمها لمدة 18 شهر بدون ان يشك أي شخص فيها , ازدادت خلالها القبور المخفية بعناية في حديقة السيدة بيندر , لكن دوام الحال من المحال , و قد حانت نهاية جرائم العائلة في اليوم الذي حل الدكتور وليم يورك ضيفا عليها , و قد كان من المعجبين بجمال كاتي الأخاذ و لم تكن المرة الأولى التي يقضي ليلته في نزل العائلة , الا انها كانت المرة الأخيرة التي سيراه او يسمع عنه أي شخص مرة اخرى , حيث ان العائلة قامت بقتله في إحدى ليالي صيف عام 1873 و قامت بدفن جثته في اليوم التالي في حديقة السيدة بيندر , و لسوء حظ العائلة فأن شقيق الضحية كان ضابطا برتبة كولونيل في الجيش الأمريكي و كان الضحية قد اخبره بأنه سيمضي ليلة في نزل ال بيندر أثناء سفره  اليه , لذلك و بعد ان أبطأ اخيه عليه قرر الكولونيل يورك البحث عنه , مما قاده الى طرق باب منزل عائلة بيندر للسؤال عنه الا ان العائلة أخبرته بأنها لم تراه و انه لم يمض الليلة عندهم و انه ربما تعرض لهجوم من قبل الهنود الحمر و هو ما بدا احتمالا اقرب الى التصديق في نظر الكولونيل , لكنه لم  يغادر منزل العائلة ذلك المساء لتأخر الوقت  فقرر البقاء لتناول العشاء و المبيت في النزل, و في تلك الليلة و بعد ان تناول العشاء , بقي الكولونيل يورك جالسا لوحده في القسم الأمامي من كوخ العائلة , و فجأة لمح شيئا يلمع تحت احد الأسرة فقام بالتقاطه ليكتشف بأنها ميدالية و عندما فتحها وجد داخلها صورة زوجة أخيه المفقود و ابنته , فأيقن عندها بأن عائلة بيندر كانوا يكذبون عليه و ان أخاه قد أمضى ليلة في نزلهم و انه ربما تعرض الى مكروه , و خوفا من ملاقاة نفس المصير , قام الكولونيل يورك بالخروج من الكوخ بهدوء و حذر ثم زحف باتجاه الإسطبل و امتطى جواده ليفر مسرعا باتجاه مدينة ثاير حيث توجه مباشرة نحو مكتب الشريف.
في صباح اليوم التالي عاد الكولونيل بصحبة الشريف و عدد من الرجال الى كوخ عائلة بيندر , و لفرط دهشتهم , كان الكوخ خاليا تماما , حيث يبدو ان العائلة أحست بالخطر بعد اختفاء الكولونيل المفاجئ من كوخهم ليلا , لذلك جمعوا أغراضهم و فروا تحت جنح الظلام.
سرعان ما بدء الشريف و رجاله بالبحث داخل كوخ العائلة و الأرض المحيطة به , و اثناء البحث لاحظ احد الرجال حفر و أكوام تراب بدت حديثة العهد في حديقة السيدة بيندر لذلك قاموا بنبشها لتخرج أولى جثث الضحايا و كانت جثة الدكتور وليم يورك ثم اكتشفوا المزيد من الجثث و مع حلول المساء كانوا قد اخرجوا اكثر من عشرين جثة كما عثروا على عدة مطارق معدنية كانت العائلة قد استعملتها في تنفيذ جرائمها.
سرعان ما بدئت حملة كبيرة للعثور على العائلة , مجموعات من الخيالة فتشت المقاطعة شبرا شبرا للقبض عليها , لكن بدون جدوى , حيث اختفت العائلة كليا و لم يرهم أي شخص بعدها ابدا , و قد اختلفت الآراء و القصص حول مصيرهم , إحدى هذه القصص تقول بان مجموعة من الخيالة الذين كانوا يطاردون العائلة القوا القبض عليها بالقرب من حدود الولاية و قرروا تطبيق القانون بأنفسهم فقاموا بقتل أفراد العائلة جميعا بالرصاص باستثناء الجميلة كاتي حيث قاموا بدفنها و هي حية لأنها كانت في نظرهم هي المحرك و المخطط الرئيسي لكل الجرائم ثم اقسموا و تعاهدوا فيما بينهم على ان لا يخبروا أحدا بما فعلوه , الا ان هذه القصة و غيرها من القصص لم تثبت صحتها ابدا و ضل اختفاء العائلة لغزا حير الناس لعقود طويلة تم خلالها القبض على الكثير من النساء للاشتباه في كونهن كاتي الا ان التهمة لم تثبت على احد , كما انه من غير المعلوم كم هو العدد الحقيقي لضحايا العائلة فقد تم العثور على أكثر من عشرين جثة في حديقة السيدة بيندر , لكن هل كانت هذه الجثث تمثل العدد الحقيقي لضحايا العائلة ؟ ام ان هناك المزيد مدفون في مناطق اخرى ؟ ربما تكون العائلة مارست جرائمها حتى قبل ان تأتي الى كنساس و ربما استمرت في ذلك بعد ان فرت منها , لا احد يعلم على وجه الدقة , فكل ما تبقى من جرائم عائلة بيندر هو متحف صغير في كنساس , من ضمن محتوياته ثلاثة مطارق حديدية استعملتها العائلة لقتل ضحاياها.

هذه القصة نشرت لأول مرة بالعربية في موقع مملكة الخوف بتاريخ 05 /06 /2009

send
حسين سالم عبشل - اليمن
سلطان - المملكة العربية السعودية
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (54)
2016-07-03 07:56:22
58093
54 -
رامي القحطاني
هذا ثاني يوم لي بالموقع ولم اقراء كل ماكتبته ي استاذ اياد العطار
لم اقرا سوا قصتين والحقيقة اول مره اتلذذ بالقراهء شكرا لك..
2016-06-12 23:30:53
57302
53 -
غريب مغترب
القصه رائعه ومشوقة احلى شئ فيها النهايه الغامضة
عنجد أنا انجذبت للموضوع وبشكركو علا هيك قصه حقيقيه
في الزمن الغابر للشمال الأمريكي والله أعلم بعباده
2015-09-23 12:37:20
50568
52 -
مرمر
نفسي اشوف هالبنت واشوف جمالها،بس دايما يقولون جميله واخر شيء وجهها يقطع الرزق'(
2015-02-17 16:39:48
44032
51 -
يمني الروح
صراحه حاب اسمع وايد عن الرعب
انا احب التحديات لاسيما عن الجن وانا اقريها ليلا فقط لكيلا انام
شكرا استاااااد
2014-12-31 08:59:24
42816
50 -
المعنّى
لا ارى للخوف اي قيمه خصوصا اذا كان قلبك متعلق بربك توكل وسلم امرك لبارئك صدقني ما راح يجيك الا مكتوبك قال ابن عباس (عن خير المرسلين) واعلم ان الامه لو اجتمعت على يضروك بشئ لم يضروك بشي قد كتبه الله لك ) يعني الناس كافه لو بيضروك ما راح يجيك شي الا ربي كاتبه لك وهذا زمن ماضي ولنفترض اصابك شي من قدرالله انما كان ليبتليك او يبي يخفف الذنوب اللي عليك او يبغاك توجع له ركزو معي وفكرو بعقولكم ومعليش علي الاطاله
( شدتني التعليقات للي يقولو يخافون بس حبيت انصهم فلست برجل دين وانما عامي حب النصح )
2014-10-06 19:52:10
40477
49 -
كوردستانيه
بصراحهً لولا هل الموقع لكانت حياتي ملل بس اشكر اصحاب هذا الموقع وخاصه العبقري اياد العطار بحثت عن صورتك في جوجل بس ما شفت شي ليشششش على فكره زوجي دايما بيسالني شو هل الصفحه السودا اللي كل يوم تفتحينها وتبيقين عليها بساعات هههههههه
2014-09-10 09:30:11
39742
48 -
Refoo
لو اشوف جمال البنت هذا
2014-09-10 09:30:11
39741
47 -
Refoo
القصة جميلة
2014-06-26 14:23:33
37003
46 -
‏ ‏ ‏خيال‏ ‏غريب ‏
على‏ ‏الاقل‏ ‏اسرة‏ ‏فيهم‏ ‏شيء‏ ‏مشترك‏ ‏يربطهم‏ ‏كأسرة‏ ‏ليس‏ ‏كاباقي‏ ‏الاسر‏ ‏الي‏ ‏لايربطهم‏ ‏الخير‏ ‏او‏ ‏الشر
2014-05-10 13:17:18
35160
45 -
Al_Iraqia
لا حول ولا قوة الا بالله
نحن نعيش في عالم مجنون حتماً O_o
2014-01-18 00:18:16
29828
44 -
اياد العطار
اختي العزيزة Swan .. انا في الحقيقة ليس لدي اكسير او علاج لما تشعرين به .. الحياة فيها الكثير من الامور القاسية والشريرة .. من الجيد ان نعرف ذلك في مرحلة ما من حياتنا وان نتكيف معه .. واذا كان الموقع يسبب لكِ كوابيس وهواجس مزعجة فالأفضل ان تبتعدي عنه يا عزيزتي .. طبعا لا يوجد صاحب موقع يقول لزواره لا تدخلوا الى موقعي .. لكنني اقولها دائما .. اذا كان قلبك ضعيف ولا يتحمل .. واذا كنت انسان حساس .. فلا تدخل لهذا الموقع لأنه ربما يؤذيك .. اما بالنسبة للحذر من الناس فالحذر واجب يا عزيزتي .. لكن يجب ان لا يتجاوز حد المقبول والمعقول ..

اغلب البشر .. 95 بالمائة .. يعيشون حياة طويلة عريضة من دون ان يمروا بأي امر من الامور السيئة التي ذكرناها في موقعها ..

تذكري ان مخاوفك بالاساس نابعة من عقلك .. وانكِ جالسة في منزلك ولا يوجد ابدا ما يمكن ان يهددك ويخيفك ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2014-01-17 22:56:46
29784
43 -
Swan
استاذ اياد حلوة مقالاتك كلها تعجبني كثيراً عندما اقرأها فاني أعيش اللحظة حقاً اتاثر بها كثيراً تبقئ في ذهني لكن اصبح لدي مشكلة انا بطبعي حساسة وبخاف لكن نفس الوقت مؤمنة وبصلي كل يوم قبل النوم لكن في الفترة الاخيرة وبالتحديد منذ تعرفي علئ هذا الموقع ومعرفتي ان هناك أناس في هذا الأجرام أصبحت اخاف كثيراً حتئ من التعرف الئ أناس جدد وفي أليل عندما اخلد الئ النوم يصبح الخوف متضاعف واسترجع ذاكرتي بما قرأت بصراحة انا حبيت هذا الموقع كثيراً رأيت وقرأت أشياء عمري ما تخيلت ان هناك أناس بهذه الوحشية لكن الذي اريد ان اعرفه ان هذا ألن يأثر علئ نفسيتي؟
2014-01-01 20:50:19
28628
42 -
محب الموقع محمد غياث
القصة كتير حلوة لازم يعملوها فلم
2013-12-23 11:39:20
28030
41 -
ismil.algeria
الغموض يلف القصة
http://murderpedia.org/male.B/b/bender-family.htm
هذا الرابط يحتوي على صور العائلة
2013-11-08 14:41:31
26333
40 -
راقي باخلاقي الخلاقي
روووووووووووعه....ولاروع ان نهايه القصه غمووووض....اتمنا ان تكون روايه من عاهدو انفسهم من الخياله صحيحه..تحياتي للاستاد اياد.
2013-10-01 22:04:25
24725
39 -
بلبل
عشيره بندر جننتني
2013-08-02 01:54:49
22131
38 -
اياد العطار
اختي العزيزة "صارالحكى عن حبنا ممنوع" .. اولا مبروك النجاح وان شاء الله حياتك كلها تكون نجاح وسعادة .. وبالنسبة للجديد فهناك مقالات جديدة على الصفحة الرئيسية للموقع .. وبالنسبة لتوالايت فهناك مقال اعكف على كتابته هن مصاصي الدماء ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2013-08-02 01:44:18
22097
37 -
صارالحكى عن حبنا ممنوع
مرحبا انا اشتقتلكم كتير خاصة المستر اياد شو فى جديد انتا جايبلنا اشى جديد اا نا بتمنى انك تنزل فيلم التيولايت بلييززز مات خذلنى انا مشتاقة للقصص الروعة والمثيرة واو اناالحمد الله انجحت بتوجيهى وجبت معدل عالى ودخلت تخصص انجليزى فرنسى 00بايات
2013-04-17 20:21:45
19133
36 -
SASHA AB
هذا الموقع روووووووووووووعه :) انا من متابعين كتاباتك استاذ اياد والى الامام :)
2013-04-01 08:58:12
18565
35 -
اياد العطار
أختي العزيزة نورا .. استوقفني تعليقك مرة أخرى .. ومن منا لا يعاني نفسيا يا عزيزتي .. اذا كان الناس يعانون نفسيا في الولايات المتحدة ويجدون من يعالجهم ويطبطب على ظهورهم .. فهنا لا يوجد شيء اسمه علاج نفسي .. هنا يعيش ويتعايش ملايين الناس مع عقد نفسية مكبوتة ويتعرض الكثيرون للتحرش ولا يتكلمون بسبب محضورات وتابوهات المجتمع .. انا أيضا اعني نفسيا .. واعيش غالبا في صراع مع افكاري واوهامي .. لكني اجد متنفسا في هذه القصص التي اكتبها .. ولا اخفيك بأني احيانا لا اشعر بالراحة وانا اخلد الى النوم .. فأنا اعمل وانام في غرفة صغيرة .. وحين اطفيء الانوار لأنام ليلا أشعر احيانا بأن هناك عيونا خفية تراقني وتختلس النظر الي في زوايا الغرفة الغارقة في الظلام .. أو احس بأن نهايتي قد دنت وأتخيل نفسي حبيسا في ظلمة القبر .. واحيانا للتخلص من هذه الافكار السوداء اقوم بفتح التلفاز واخفض صوته ثم اتركه مفتوحا حتى انام ..

هل رأيتِ .. أنا بشر في النهاية .. ولست لا اخاف كما تظنين .. وانا مثلكِ تماما .. اتجنب بعض المواقع والمواضيع .. لأني أشعر بأنها تؤثر على تعادلي الروحي والنفساني ..

إذن انت لست فريدة من نوعكِ .. اغلبنا مثلكِ .. لكني اظنكِ حساسة تجاه بعض الامور بسبب طبيعة عملكِ وتعاملكِ مع حالات معينة يخشى الانسان ان ينتهي مصيره اليها .. الامر أشبه برؤية ميت .. اغلب الناس يخشون رؤية الموتى لأنهم يخافون نفس المصير .. او بالأحرى يخافون ممن يذكرهم بأنهم سينتهون الى هذا المصير ..

آسف على الاطالة واتمنى لكِ نوما هادئا وهانئا .. فوق البطانية وليس تحتها .. وبعيدا عن كوابيسي الملعونة ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2013-04-01 07:47:48
18552
34 -
نورا
أستاذي العزيز .. أنا أعيش في امريكا وفي ولاية كاليفورنيا وبحكم عملي رأيت الكثير من الناس ممن لديهم امراض نفسية معقدة جدا وانتهت حياتهم اما بالأجرام او الانتحار والكثير من الجالية العربية من اللذين يعانون حالات نفسية صعبة جدا ان يتعايشو مع المجتمع فبعضهم تعرض لحالات إجرامية من قبل ذويهم مما ادى بهم نهاية الحال الى انهم يتعالجون الان في مستشفيات خاصة بالأمراض النفسية وللأسف ... والمشكلة انني عاطفية جدااااااا لهذا اتأثر كثيرا عندما اقرأ القصص التي تنشرها أستاذي انت تكتب في الليل وانا اقرأ في الليل وولي عفريت او شبح او قاتل لايظهر لك ولكن يظهر لي لأني اخاف كثيرا ولأنني اختبأ تحت البطانية وبكل فخر اقولهااااااا....لاتعتذر أستاذي على الإطالة في ردك بالعكس لقد انتهلت من نبع ثقافتك الجميلة ......
2013-03-31 05:58:22
18534
33 -
اياد العطار
أختي العزيزة نورا .. لماذا انتِ خائفة ؟ .. انا اكتب هذه القصص منذ سنوات .. وعادة ما اكتب بعد منتصف الليل وانا جالس في غرفتي لوحدي .. ولم يظهر لي شيء ولا شاهدت اي امر غير طبيعي .. وانتِ ايضا يا عزيزتي .. ثقي بأنكِ لن تري اي شيء غير طبيعي او خارق للعادة .. فهناك آلاف الزوار يدخلون الموقع يوميا .. وكلهم يقرأون هذه القصص .. فأذا اراد جني او شبح مثلا ان يظهر لأحدهم فلماذا سيختاركِ انتِ من بينهم جميعا ؟! .. أليس الأحرى به أن يظهر لي انا .. المذنب الاصلي في كتابة هذه القصص ..

اما بخصوص الترفيه .. فالرعب والخوف هو ترفيه ايضا .. وإلا لماذا ينفقون مليارات الدولارات حول العالم سنويا في انتاج الافلام والمسلسلات والقصص المرعبة .. فهناك ملايين الناس يعشقون تدفق الادرينالين في عروقهم .. كما اني لا اكتب فقط لغاية الرعب .. فقصصي لا تخلو من معلومة ثقافية مفيدة ..

ارجوا ان تنامي رغيدة العين .. ثقي بأنه لا يوجد شيء مخيف .. الخوف بحد ذاته ينبع من عقولنا ومخيلتنا وليس شيئا حقيقيا .. اما الرغبة في القراءة رغم خوفك من المواضيع فتفسيره بسيط .. انه يسمى الرغبات المكبوتة .. اي انه كلما اردنا ان نكبت رغبة ما في عقولنا فأننا في الواقع سنزداد تعلقا بها .. وقديما قالوا .. كل ممنوع مرغوب ..

أنا آسف على الاطالة .. لكني اشعر بالحزن حين يخبرني احد بأني عكرت صفو حياته ومنامه .. انا شخص لا احب ان اؤذي أحد .. فأعذريني اختي الكريمة ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2013-03-31 05:29:39
18531
32 -
نورا
مكتوب فوق موقع ترفيهي وانا يوم دخلت الموقع ولليوم برجف كل يوم بالليلتحت البطانية وانا بقرا القصص اللي في الموقع •_• والمصيبة ماقدر ما اقراها حراااااااام عليك استاذ اياد والله هذي القصص خوفتني كثير لكن مدري ليش ادخل واقراها !!!!!
2013-01-20 16:24:51
16826
31 -
مايا عصام
العاءلة دي عائلة مجنونة بيستعملوا بنتهم علشان يعملوا جرائمهم البشعة
2013-01-16 15:07:00
16636
30 -
يمنيه اصل
طرح رائع وجميل أشكرك عليه
هذه القصة تذكرني بقصة ريا وسكينة هناك تشابة من حيث الهدف من القتل بيد ان الضحايا كانت جميعها من النساء
تحياتي اليك و ننتظر الجديد
2013-01-11 15:27:16
16487
29 -
سيلا
القصه مشوقه ورائعه ننتضر جديدك استاذ اياد العطار
2012-09-23 21:15:12
13207
28 -
ديدي
جميل جدا مشكوووووره استمر والى الامام رائع
2012-07-19 20:44:43
11446
27 -
KarM
أشكرك في البداية ...

لكن أستفسار بسيط بغض النظر عن نهاية القصة، بأن هناك جماعة قامت بإعدامهم !!

كيف عرفوا الطريقة التي كانوا يستخدمونها في قتل الضحايا ؟؟
2012-01-17 15:28:01
8060
26 -
نوف
المصيبه انهم هربوا والاكيد الولد والبنت بيتزوجوا وينجبون جيل جديد من المجرمين واخاف جيلهم عايش بين الناس في وقتنا الحالي والله مصيبه والمثل يقول الحب يطلع على بذره والعرق يحن لأصله يعني سلسله من المجرمين لاتنقطع المفروض اي واحد بدت عليه بوادر الاجرام قبل ما يرتكب الجريمه لازم يعدم وانا لاحظت من خلال قرائتي لقصص الجرائم ان الناس يثيرون الشكوك حول المجرم وبعدين يتاكدون وانا اشوف يتاكدون بعدين يشكون احسن قبل لاتطيح الجريمه
2012-01-16 19:14:48
8052
25 -
اياد العطار
اختي العزيزة HeMOo .. شكرا على المشاركة والتعليق واعتذر لأني لا اعلم فعلا اذا كان هناك فلم مخصوص عن عائلة بيندر .. لكن هناك بالطبع العديد من الافلام التي تتضمن قصص عوائل اجرامية ..

تحياتي لكِ وتقبلي فائق التقدير والاحترام.
2012-01-16 19:07:29
8036
24 -
HeMOo
يا الله انا مرة مقهورة انهم ما مسكوهم !
معقولة اختفوا بدون اي دليل وراهم ,, ما قدرو يعمموا اوصافهم او ينشروا صورهم ..
بس الله ينتقم منهم في الاخرة ..
واذا امكن لو سمحت اخ "اياد" تعطيني اسم الفيلم ..
وشكرا ع المجهود استاذ ..
2011-11-28 16:42:02
7237
23 -
الحاضر المنسي
قصة رائعة وهناك فلم رائع جدا لهذه القصة وانا شاهدته ولكن لا أذكر إسمه وكان فلم جدا رائع !!! تحياتي
2011-11-28 14:39:50
7228
22 -
الحاضر المنسي
قصة رائعة وهناك فلم رائع جدا لهذه القصة وانا شاهدته ولكن لا أذكر إسمه وكان فلم جدا رائع !!! تحياتي
2011-08-13 19:12:32
5454
21 -
أحمد باحطاب
بصراحة أنت روعة كلمة روعة شوي بحقك أنت اضخم من الضخم أنت عملاق الكتاب والله على ذاك شهيــد
2011-06-18 16:44:03
4584
20 -
ريما
تعبير رائع و اسلوب مدهش و قصة جميلة جدالكن غريبة و مرعبة ; الحمد لله على نعمة الاسلام!

شكرا على المجهود استاذ اياد ننتظر قصصك القادمة بفارغ الصبر .


ملحوظة صغيرة : قرات القصة نفسها في احد المنتديات و يبدو انه تم نقل القصة حرفيا , مع ادعاء الناقل انه هو كاتب الموضوع ; حقا هذه تصرفات غير لائقة ; على الاقل احترموا مجهود و تعب الاخرين !

مع تحياتي و احترامي و تقديري لك استاذي العزيز اياد العطار.
2011-03-24 06:37:21
3769
19 -
pretty yoyo
بسم الله الرحمن الرحيــم....

الاخ "ةبيب" :
اسمح لى ان اناقشك فى رايك....
انت ترى ان القصة كدب حيث انه لا يوجد دليل....

ببساطة انت تعيب على انه لا يوجد دليل على صحة القصة....

فكيف تاتى الى هنا وتقول ان القصة كدب وانت لا تملك الدليل على كذبها؟؟؟انت تطلب دليلا على صحتها...مع انك لاتملك الدليل على كذبها....

ولـهذا بالضبظ اخى....عرض الاستاذ "اياد"الموضوع هنا...
تحياتى
2011-03-22 19:27:55
3723
18 -
ةبيب
هذا كذب لا اكثر هل لديكم اي ثبات
2011-03-07 14:55:06
3548
17 -
~~صالح خالد~~
قصة رائعة ومشوقة

يسلمو ايديك
2011-02-14 14:35:08
3428
16 -
dr sara
شكرا علي المجهود الرائع
2011-02-06 14:10:38
3357
15 -
اياد العطار
أختي العزيزة pretty yoyo .. شكرا للكلمات الرائعة وممتن لتنبيهي حول نقل الموضوع الى منتديات ومواقع اخرى .. لكني اختي الفاضلة لم اعد اعير هذا الامر اهتماما منذ زمن بعيد لأنه لا جدوى من الكلام بشأنه وسيبقى الآخرون ينقلون بدون أستئذان .. على العموم ممتن لأهتمامك .. تحياتي لكِ وتقبلي فائق تقديري واحترامي.
2011-02-06 14:04:45
3354
14 -
pretty yoyo
بسم الله الرحمن الرحيم....
أستاذى العزيز اياد العطار :
الموضوع اكثر من رائع...... سمعت عن القصة من قبل ولكن حضرتك تتميز طريقة سلسة فى طرح الاحداث ....كما انك تجيد التعبير.......

وربما خير دليل ......ان موضوعك قد سرق.....
(تيبيكال) كما هو فى هذا الموقع.........بل ولم يغيروا بعض الكلمات حتى.....وكان ذلك فى ثلاثة منتديات ولعل هناك آخرون.....ولكنى لن اذكر اسم المنتديات لعدم اثارة المشاكل
هذا غير لائق يا جماعة....من يريد نقل الموضوع فاليستأذن أولا...وليذكر المصدر....لا يصح ان تأخذوا اسلوب ومجهود أحد...
2011-01-06 05:04:58
3099
13 -
اسلام الحضري
عجبتني القصة كثيرا خصوصا في نهايتها عندما فرت الاسرة من العقاب
2010-09-18 00:35:47
2278
12 -
مراد
روووووووووووووووووووووووووووووعه
2010-07-03 10:54:09
1704
11 -
احمد نور
مقال أكثر من رائع
2010-06-19 16:50:57
1583
10 -
blacktiger
السلام عليكم
روعة أخي شكرا جزيلا لحملك هم ترجمة القصة لنا
ومثل هذه القصص وأكثر تقع في بلدنا المغرب
شكرا
2010-02-26 23:52:55
823
9 -
الحائر
لا أعلم مالداعي وما المبتغى من القتل ,,
قرات قصصا ورأيت أفلاما مثل فلم مذبحة تكساس ( إيد جين ) حيث كانو يقتلون الناس لأكلهم ,,

والحمد لله على نعمة الدين الاسلامي الحنيف والوطن والأمن الإسلامي بالسعوديه أدام الله عزها ,,
2009-12-19 10:18:37
592
8 -
رويدة/سوريا
كثير من الجميلات يستخدن جمالهن كي يصلوا الى غايتهن ومثل هذه القصص تحدث حتى في وقتنا الحاضر ولاسباب عدة يرونها تستحق قتل الابرياء مقابل ان يصلوا الى اهدافهم
2009-11-23 13:03:45
492
7 -
مارية
هي فعلاً عائلة فضيعة .. تستعمل سم الجمال .. لتقتل الرجال من أجل المال ..
قصتها مشوقة ( العائلة ).. وخاصة غموض مصيرها في النهاية ..
سلمت يمناك أخي ..
2009-09-24 00:52:17
222
6 -
احساس
مشكور على القصة المميزه

دائما قصصكم شيقة و مثيره

اتمنى المزيد من القصص عن جميع الاحداث

و ياليت تقولون لنا متى تغيرون القصص القديمة لاني قرأتها كلها و مبروك على الموقع الجديد

بالتوفيق يارب
2009-08-08 05:22:44
112
5 -
redrose
واو القصة غريبة وصح كلامك وايد انشوفها بالافلام
وذكرتني بفلم فرنسي معقد نفس القصة
وشكرا على القصص الغريبه هذي
عرض المزيد ..
move
1
close