الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

اللقاء الغير متوقع مع الجان

بقلم : -اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ-- -جدة - السعودية

اللقاء الغير متوقع مع الجان
أدخلت رأسها من نافذة باب الراكب وشكلها لا أصفه من بشاعته

-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ:
-سأحدثكم عن واقعة حدثت لي منذ أكثر من 35 عاماً,مازلت اتذكرها وأضحك لما حدث لي.


كنت شاباً بعمر 14 من عمري وكانت طبيعة الحياة ليس مثل الوقت الحاضر بأغلب أمورها فكان السعي للخير هي هدف الجميع نظراً لبساطة الحياة الجميلة وصفاء نوايا وقلوب الناس ,فالحقد والكراهية قلما نجدها أو نسمع عنها ,فاسألوا آباءكم وأمهاتكم الكرام ممن عاشوا ذلك الزمن الجميل,فمن الأعمال التي أقوم بها بذلك الوقت هي أخذ أحد اصدقائي للذهاب لمن عنده مناسبات كزواج وغيره ..(كانت أوقات الأعراس عندنا بذلك الزمان هي ليلة الجمعة فقط) والهدف منها لأجل أخذ ما بقي من الطعام من اللحوم والأرز(الكبسة) الفائض من الأعراس,لأقوم بأخذها واختيار الأصلح أي النظيف من الطعام وتوزيعه إلى بيوت الأرامل واليتامى والمساكين , وما يبقى من الطعام الغير صالح للأكل بمعنى عظام بلا لحم ورز قد فاحت منه الرائحة بسبب مضي الوقت عليه,أقوم بأخذه إلى البراري لإطعام الحيوانات الضالة التي كانت منتشرة ذلك الوقت ، فهي (عمل لوجه الله تعالى)


فصادف يوماً ما بعد توزيع الطعام النظيف,أخذت الطعام المتبقي لإحدى الأماكن التي أضع الطعام بها بالبراري وبين الأودية بجبالها لأجل الحيوانات الضالة ، وكانت الساعة بعد منتصف الليل وكان يرافقني أعز أصدقائي بسيارة والدي رحمه الله (الونيت تويوتا موديل 78) ، وكنت أقود بسرعة بطيئة جداً لأن الطريق وعر وغير ممهد, فشعر صديقي بخوف فجأة وقال لي ارجع إني أشعر بشيء غريب قد اقترب.
فقلت تعوذ من ابليس مجرد(هواجس ليلية) بسبب البراري, فهذه ليست المرة الأولى التي نأتي لهذا المكان .


و فجأة سمعت صوت عالياً يقول(تعالي يا عبراء وصلوا)في بادئ الأمر لم أبالي بما سمعت.. وتكرر ذلك مرات ومعها صفير وفجأة شعرت بمن ركب بحوض الونيت(بالسيارة)لأني شعرت بحركة اهتزاز السيارة ونظرت للمرآة التي أمامي لأرى ما حدث بالخلف, ورأيت رجلين وامرأة وأطفال,فتوقفت فصرخ صديقي فقال لي بالعامية(انت اهبل بتوقف يا متخلف انظر لأشكالهم امشي)

بصراحة لم ألاحظ أشكالهم ولكن صديقي لاحظهم ، وفجأة جاءت فتاة صغيرة ناحية صديقي و أدخلت رأسها من نافذة باب الراكب وشكلها لا أصفه من بشاعته, وقالت بالعامية (ايشبك يا ورع ما توقف) ، فصرخ صديقي وأغمي عليه,فتوقفت ونزلت من سيارتي لأرى ما يحدث, ظننته وهُم مجرد خيال,ولكن اتضح عكس ذلك ورأيتهم بوضوح لأن الوقت كان منتصف الشهر العربي (قمراء), فتوقفت عروق دمائي وشعرت بأن قلبي سيخرج من مكانه بسبب سرعة نبضاته ولم أقدر أن أتحرك خطوة واحدة ,وسبحان الله تذكرت وقتها حكمة قالها لي والدي رحمه الله تعالى وهي :(نهاية الرجل هي شعوره بالخوف) 


فاستجمعت قواي وسميت بالله وتقدمت بخطى غير ثابتة لأنني ما زلت غير مصدق لما أراه,وخائف بصراحة, فقلت لهم من أنتم؟ فقال أكبرهم بالعامية(ما تعرف مين حنا يا.. وذكروا اسمي واسم امي..) أعوذ بالله,كيف عرفوا ؟ فقلت أنتم جن؟فقال المرأة التي معهم بالعامية (يعني انس) ، فضحكت لجوابها واعتبرها ضحكة خوف ممزوج بالاطمئنان, فقلت لهم أنتم تريدون شيء مني؟ فقال أكبرهم نعم نحن ننتظرك ليلة الجمعة من كل أسبوع,لأنك تأتي بالطعام لهذا المكان وعندما تذهب نأتي ونأكل منه, وقلت أنتم تأكلون العظام ؟ فقالوا نعم عندما تكسي باللحم,فقلت لهم كيف تكسي باللحم؟ولم أجد إجابه منهم, ولكن(عرفت الإجابة بعد أن سألت أحد مدرسين المواد الدينية بالمدرسز),فقلت لهم خذوا الطعام كله واتركوا لي (الصحون)لأنها خاصة لأهل الزفاف (العرس).
و أيضاً أريدكم أن تتركوني لحالي وصديقي معي .


قالوا لن نؤذيك ولا صديقك لأنك تأتي لنا بالطعام كل أسبوع فكيف نؤذيك ,ولكن نريدك أن تضعه بمكان (وأشاروا بمكان فوق تلة بها رمال نظيفة) فقلت لهم أهذا المكان الذي أنتم أشرتم له هو قريتكم,وياليتني لم أقل لهم ذلك,فعلاً كما وصفني صديقي بأني (اهبل ومتخلف)فنظروا لي بغضب شديد وتحولوا إلى أشكال (مره وحوش ضخمة وكلاب وحمير وخرفان وثعابين) وتشهدت بالله وبنبينا محمد و أول مره أشعر بخوف لم أخف مثله من قبل,فأغمي عليا ولا أعلم ما حدث بعدها, واستيقظت عندما لامستني أشعة شمس الصباح ونهضت من مكاني وكان بجواري صديقي نائماً رغم أنه أغمي عليه بداخل السيارة ووجدته بجواري بالأرض .


لا أعلم ما حدث ولكن تذكرت لقائي بهؤلاء القوم ونظرت لسيارتي كما هي والصحون موجودة وتعجبت من نظافتها وكأنه قد تم غسلها لوجود أثر الماء عليها  و أخذت صديقي بحمله للسيارة والحمدلله أنه مازال مغمي عليه إلى أن اقتربت من منزله هو فتوقفت فاستيقظ وصرخ وهرب من السيارة وكأنه أصابه الجنون وهو لم يري سوى الفتاة التي أطلت عليه فكيف لو شاهد ما شاهدته !


بصراحة لا ألومه ، موقف لا أتمنى أن يحدث لأحد,وصديقي قطع علاقته معي فترة أعوام بسبب أنني طلبت منه الذهاب معي, وللأسف إخوانه الكبار توعدوني بالشر إذا اقتربت منه,لأنه أصابته حالة نفسية لم يشفَ منها إلا بعد مرور أعوام, والمكان الذي حدثت الواقعة فيه أصبح الآن عامراً بالمباني وساكنيها,فسبحان الله العظيم .

 

تاريخ النشر : 2018-01-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (161)
2020-09-28 13:46:39
375686
160 -
ليلاف
عمي أبو سلطان هل لك صفحة بالفيس لأتابعك
2018-11-26 05:31:52
270591
159 -
روبي الي ابو سلطان
ابو سلطان ممكن نتواصل معك احتاج مساعدتًك
2018-07-24 05:42:25
239788
158 -
هند الخيال
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اقسم بالله يابو سلطان انه عيوني دمعت. ووقف شعر راسي
2018-06-12 10:36:48
227732
157 -
سهام الليل
قصتك رائعة و حمدا لله على سلامتك منهم ،لكن الغريب انني عندما قرأت وصفك لهم تخيلت تلك المرأة مثل فيلم ماما حتى رأيت في تعليقك نفس الشيء سلمت يداك و انا اصدقك 100%
2018-04-29 11:46:20
218083
156 -
ام وليد
الصراحة اهنيك على شجاعتك وقوة ايمانك بالله احد غيرك كان صارله مثل ما صار لصديقك ما شاءالله عليك الله يقويك
2018-04-03 05:32:07
213196
155 -
بلا اسم إلى --ابوسلطان--
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله عمي لقد ذكرت لي أن أمي مصابة بأربع أنواع من السحر وهي سحر الجنون والقهر والتفريق والتشكيلي فما هو السحر التشكيلي؟ وهل يمكنني فعل شيء في حدود استطاعتي جزاك الله خيرا, أدع لي بالفرج والصبر والثبات على الحق يا عمي جزاك الله خيرا.
2018-04-02 07:08:19
213013
154 -
بلا اسم إلى --ابوسلطان--
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمي أبو سلطان ما رأيك أن نتواصل هنا في مقالتك خير من المقهى لأنه مزدحم؟ سوف أحفظ الصفحة وأنت احفظها كذلك إن أمكن.
2018-03-11 01:01:45
208434
153 -
مستغربة
اشكرك عمي أبو سلطان جزيل الشكر على المساعدة و جعل الله ذلك في ميزان حسناتك. واسفة جدا على التأخر في الرد وشكرك. إني في أشد اﻷلم من كل النواحي اﻵن فارجو أن تدعو لي لعل دعاءك سببا في تفريج كرباتي ومصائبي.
حفظك الله من كل شر وسوء واسعد قلبك
2018-03-02 13:02:45
207027
152 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
-بالنسبة بتجديد الاعمال فهذا يحدث لأن السحر يتم تقوية كل شهر مرتين وبالتحديد بالايام الهجرية من الشعر العربي
(13-25) ويتم تحضير الساحر للتجديد قبل التاريخ الذي ذكرته ب 3 ايام ليبقي المسحور مريضاً وبائساً بمعنى مقيد من الاستمتاع بحياته التي كتبه الله له.لذا عليكِ بقراء سورة البقرة يومياَ اعتبار من تاريخ ليلة(10-11-13)وبعدها ايضاً ب 3 ايام,وكذلك من الايام (20-21-22-23-24-25)لكي لا تعطيني مجال الساحر اللعين بتجديد عملة لكِ وكذلك لاهلكِ الكرام.
-بخصوص شعوركِ باهتزاز سرير النوم هي من أساليب السحرة لكي تخافي ليتمكن منكِ لان السحر,أول بوادرها هي الخوف فإذا خاف المرء تمكن منه الساحر وبداء بعمل التحضيرات للسحر,وكلما كان الإنسان واثقاً بالله ثم بنفسه فلن يتمكن الساحر منه.
-بخصوص الامر الاخير لكِ يا ابنتي بما تشعرين به فهذا بسبب السحر.فعليك بالقرآن الكريم حافظي عليها باستمرار وانصحك بابسط شئ وهو قراءة سورة البقرة يومياً مرة بالصباح ومرة بالمساء فوالله سيضعف كافة الأسحار وقبلها صلي ركعتين لله وادعي الله انها أي قراءة سورة البقرة هي بنيتكِ ونيته اهلك الكرام لانفكاك السحر بعقده كلها .
-فوالله يا ابنتي إذا استمرت بقراءة سورة البقرة يومياً ستلاحظين أن كافة ما كان يعكر صفوة حياتكم كلها قد اختفت وتشعرين بالراحة النفسية والاطمئنان والأمن والأمان وتسالين نفسكِ بعدها اين اختفي كل الخوف والقلق والحيرة ونحوه .
-السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-03-01 11:17:27
206876
151 -
مستغربة
جزاك الله خيرا كثيرا عمي أبو سلطان على التفسير.
بخصوص الرؤيا اﻷخير ظننت أني سأموت ﻷني كنت تحت اﻻرض واردت السفر في داخلها. وكنت في الحقيقة في ذلك الوقت حزينة جدا ﻻ أحد يعلم مداه إﻻ الله ، وكنت في ابتﻻء من جميع النواحي وحتى صحتى في تدهور شديد وكنت اذهب لدوامي بصعوبة يوميا. فحزنت لما جرى في حياتي وحزنت أكثر عدم مساعدة هذا اﻷخ لي فكنت محتاجة إلى بعض مساعدته لكنه لم يساعدني مع قدرته على المساعدة وليس بيننا مشاجرة.
أظن أن السحرة يجددون لي السحر دائما وكذلك ﻷهلي. ولكل منهم طريقتهم واساليبهم ﻹيذائنا. وخﻻل هذين اﻻسبوعين بدأت ارى من جديد اشخاص سمر عدة مرات في منامي بعد أن انقطع عن رؤيتهم لمدة حوالي تسعة اشهر تقريبا. وهناك شيء غريب يحصل لي اثناء نومي وهو اهتزاز سريري احيانا فاستيقظ مفزوعة وأرى سريري يهتز لعدة ثواني ثم يهدأ. وقد بدأ هذا الشيء مند 10سنوات. فهل الجن يريد التلبس بي ؟!
وشيء آخر إني أعاني منذ مدة وإلى اﻵن من تشتيت شديد في الفكر وﻻ اقدر التركيز بسهولة حتى أني اكتب إليك الردود بصعوبة بالغة حتى يصل إليك معلومات مفهومة بعض الشيء. إني احتاج إلى التركيز حتى اؤدي اعمالي على اكمل وجه في شغلي. فهل عندك حلول لمشكلتي هذه؟

حفظك الله
2018-02-28 03:37:50
206640
150 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
-بخصوص سؤالكِ لمن تسمعين صوته بمواقف عديدة منذ الصغر ولم تري وجه فهو ملك كريم من الملائكة عليهم السلام أرسله الله لكِ ليكون بجانبكِ لحكمة منه سبحانه .بمعنى:المرء الذي يبتليه الله بالشدائد والظلم يرسل الله ملائكته عليهم السلام لنصرة وحمايته وشد أزره والدليل في قوله تعالى بسورة فصلت-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ-(إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ (30) نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ ۖ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ (31) نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ (32) وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ (35) وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۖ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (36).
-بخصوص السؤال الثاني:يدل على عمل الأسحار من خارج البلاد بإفريقيا ولم ينجح اغلب الاعمال السحرية بل القليل منها لان أعمال السحر لا تنفع وتضر إلا بإذن الله تعالى كما قال الله تعالى بسورة البقرة,
-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ-(وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ).
-بخصوص السؤال الثالث بالرؤيا :فهي بشارة خير ولله الحمد .ويدل على ان اقوى الاعمال التي عملت لكِ ولاهلكِ الكرام تم ابطالها بفضل الله وحده ثم بفضل صدقة والدتكِ الكريمة.لأن السحر كان بباطن الأرض أما بأحد المقابر او الآبار القديمة التي لا تستخدم .ومن يخرجها أي السحر شيخ جليل مكلف بامراً من الله لابطالها ولله الحمد.لانكِ اضعتِ العلاج وهي تذكرة السفر التي ترمز لتغيير حالكِ للافضل فقام الشيخ بخدمتكِ عندما يأستي.بدعوه منكِ لله بإلحاح شديد فأجاب الله دعائكِ. علماً اخوكِ التي تسألين عنه بالمنام الذي اختفى عن ناظركِ يدل أما عن تخليه عنكِ او ابتعد عن اذيتكِ بالمشاجرة المستمرة بدون أي أسباب واعتبريها انها نهاية النهاية لمعانتكِ يا ابنتي انتِ واهلكِ الكرام.ولله الحمد .
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-02-27 11:44:07
206542
149 -
مستغربة
اشكرك ياعمي ابو سلطان وجزاك الله خيرا ، وقد حدث بالفعل كما فسرت ﻷن ذلك الحلم كان منذ 7سنوات تقريبا. أما من وضعوا اﻻسحار لنا فمن الحساد أيضا ﻷنهم كثر. وقدرنا أن يكون معظم الناس حولنا سحرة أو يتعاملون بالسحر فحسبي الله عليهم. إني اﻵن اريد أن افهم نفسي لذا عندي اسئلة اخرى وارجو أن ﻻ يزعجك كثرة اسئلتي. هنالك اشياء غريبة تحدث لي ، فمثﻻ في اثناء النوم احلم بمواقف واسمع صوت رجل يخبرني بخبر ما. وقد بدأ معي منذ طفولتي وقبل دخولي المدرسة ولم ارى في حياتي وجهه وإنما فقط صوته ويخبرني بالحقيقة أو بما سيحدث سواء لي أو ﻷسرتي. فلمن هذا الصوت؟! . أيعقل أن أكون ممسوسة منذ طفولتي وﻻ أدري عن نفسي ولم احس بشيء ؟!.
ثانيا: منذ 8سنوات ارى كثيرا في الحلم أشخاص سمر كأنهم من دول افريقيا ، وهؤﻻء ﻻ اعرفهم واغلبهم طيبين معي (رجاﻻ ونساءا) لكن قليل منهم ينظرون إلي بنظرة حقد وشر مع أني لم افعل لهم شيئا !، وليس عندي في الحقيقة أي صديقات سمر أبدا، فلما أرى هؤﻻء في احﻻمي ومن هم؟!
ثالثا: قبل 4اشهر حلمت بأني مسافرة والمكان تحت اﻷرض ورأيت وسائل المواصﻻت مختلفة منها طائرات وقطارات وغيرها، وعندما اردت ركوب الطائرة وجدت أني قد اضعت تذكرة سفري وبحثت ولم اجدها فصعدت السلم إلى الاعلى كي اسأل أخي ولم أجده لكني التقيت بامرأة بيضاء مسنة في مكتب السفريات وقد جاءت إلى ذلك المكان لغرض لها فرأتني وابتسمت لي وهي سعيدة برؤيتي (وفي الحلم وجدت نفسي اعرفها وأني ابنتها المتبناة منذ زمن بعيد) وفي الحقيقة لم ارى تلك المرأة في حياتي ومازلت اتذكر وجهها إلى اﻵن. ثم امرت زوجها بأن يهتم بي بدل عنها ﻷنها مشغولة في بعض اﻻجراءات في ذلك الوقت. فأخذني زوجها ولم نذهب إلى المطار ومشيت بجانبه ولم ارى وجهه ولكني كنت احس باطمئنان شديد وراحة بقربه كأني امشي مع والدي الله يرحمه. فماتفسير رؤياي؟
ارجو أن تجاوب على 3اسئلتي ﻷنها مهمة جدا بالنسبة لي اﻵن

حفظك الله
2018-02-26 17:12:04
206375
148 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
-تدل رؤيتكِ على مخادع من العائلة لأن الكلب اكرمكِ الله يعبر بالرؤيا أنه لص مخادع من أهل البيت.وطلبة برؤيه هويتكِ تؤكد أنه طامع بمنزلكم لبيعها قد يكون أحد اخوانكِ الكبار أو من ناحية الأعمام.فخيراً لكم أن تجعلوا منزلكم وقف ليس للبيع,ليبتعد من يسبب لكم الأسحار,لأن رؤيتكِ يا ابنتي اتضحت أسباب ما تعانونه كافتكم من أذى وعذاب بسبب البيت الذي يرغب به شخص ما من العائلة.لذا ستلاحظين ذلك قريباً إذا كان المنزل مملوك لكم من والدكم رحمه الله تعالى.
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
1 - رد من : صاحبة الإبتسامة إلى العم ابو سلطان
السلام عليكم ورحمة الله .
الىٰ العم ابو سلطان اعتذر لك لا اعلم كيف اتواصل معك فقررت ان اكتب هنا .
فضلاً منك أريد تفسير حلمي .
حلمت حُلمان حلم بالأمس وحلم اليوم.
حلمت انني رأيت شخصاً أعرفه ف العقد الثالث من عمره يبيع في محل ولكن شكله أصغر من عمره ب ١٠ او ١١ سنه ، وأنا أنظر اليه وأقول في نفسي لايعلم انه سيتزوجني مستقبلاً .

وحلمت اليوم بنفس الشخص أتاني بهيئته القديمة وأنا أتحدث معه تحوّل لشكله وهيئته الحالية الممتازة وأصبحنا نتحدث إلىٰ أن اقتربنا من منزلي فنظرت اليه وقلت أيضاً في نفسي (لربما تكون هذي البداية وسنتزوج بعدها ) ، وقبل أن ادخل قلت له أكمل حديثك فقال سأكمله لاحقاً .
"واقعياً هو شخص ذا منصب ومكانة عالية ومرموقة في المجتمع بارك الله له " .
علما انني عزباء وهو أعزب وحالتي المادية متوسطة ودوماً أدعي الله أن يكون من نصيبي علىٰ خير .
2020-11-07 10:43:18
2018-02-26 10:59:41
206317
147 -
مستغربة
هل يمكنك ياعمي ابوسلطان أن تفسر لي هذا الحلم: رايت في الحام ان كلبا سمينا اسود اللون في بيتي و رآني و اراد ان ينقض علي فهربت وجريت وﻻحقني الكلب وكانت المسافة بيني وبينه شبرا واحدا فقط وكاد ان يعضني فحاولت بكل قوتي الجري باقصى سرعتي ودخلت الغرفة واردت اغﻻقها لكن الكلب قد وصل عند الباب ولم استطع اغﻻقها فابتعدت عن الباب ونظرت إليه فكلمني الكلب وقال لي: اريد أن ارى هويتك فقط ، فتغاجأت من كﻻمه وطلبه فاستيقظت من نومي.

وجزاك الله خيرا
2018-02-25 03:44:07
206114
146 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة.
--الشكر لله وحده وليس لنا يا ابنتي الطيبة ,سأجيب على اسئلتكِ وما تفعليه إذا صادفت يوماً بظهور الاشياء الغريبة وكيفية التصرف,طيب يا ابنتي.
-الماء المرشوش:هو عبارة كما أسلفت ماء عفن جداً قام بتحضير ساحر لعين لكي يصاب من يمشي عليه بالمس ويدخل الجن ليعذبه مثل المجانين.وغالباً يرش عند عتبة الباب الرئيسي للمنزل أو بأحد جوانب البيت ,لذا عليكِ اذا شاهدتِ ماء مرشوش عفن كرائحة حيوان ميت وقاذورات فضلات الإنسان لا تلمسيه بل احضري كوب ماء عادي واقرئي الفاتحة وآية السحر وآية الكرسي 3 مرات وانفثي بداخل الكوب 3 مرات وبعدها اسكبيها على الماء العفن المرشوش وسمي بالله(بسم الله--الله اكبر). وبعدها اغسلي المكان بالماء العادي كغسيل الأرضيات باذن الله سيبطله الله.
-بخصوص اوراق شجرة النيم او السدرة أو غيرها نفس الطريقه السابقه بالماء المرشوش.
-ابنتي اذا وجدتي طلسم سحرياً افضل شئ لا تلمسيه لانكِ تشعرين ببرودة اليد كانها ثلج ورعشة ايضاً باليد فخيراً لك ارسليها لإمام المسجد وإذا لم تقدري احضري كوب ماء عادي كبير واقرئي الرقية التي ارسلتها لك وانفثي على كوب الماء والبسي قفاز اليدين وافتحي الحجاب ستجدين طلاسم واحرف وعلامه صليب ضرب واسماء ونحوه ذلك وضعيه بالماء التي بالكوب مده 15 دقيقه وبعدها ستلاحظين أن الماء أصبح لونه أزرق كأنه حبر.وبعدها سمي بالله(بسم الله--الله اكبر) واسكبيه خارج المنزل فلن يضرك شيء بإذن الله تعالي.
-بخصوص الطيب من البخور افضل الاوقات بعد شروق الشمس وقبل غروب الشمس وبعد صلاة العشاء.بخروا المنزل.
-ردة فعل اخوانك بالتشاجر معكِ خوفهم من النوافذ أن تفتح هي بسبب السحر لأنهم يخافون من كل شئ حتي ظلهم. لأن السحر متعب جداً ويجعل المرء مكانه لا يتحرك بحياته وينعزل عن المجتمع كأنه بسجن وهو مقيد.
-ابنتي طريقتكِ بشأن الرقية ورشها بكافة المنزل طيبة جداً ولكن ليس وقتها الآن إلا بعد أن يضعف السحر ويشفى الأهل اغلبهم,بعدها يكون مفعولها قوي اذا عملت رش المنزل بالماء المقروء.الآن لا تقدرين لأنها تؤذي اخوانكِ لانهم مربوطين بالسحر,والسحر له خدم وحراس يؤذيهم اسم الله وآياته الكريمة فيؤذن اخوانك ويسلطوهم عليكِ بالشجار لتتوقفي ,وضحت الصورة يا ابنتي.
-(البداية تكون خطوة بخطوة وان طال الزمن لا تستعجلي العلاج ليس بين عشية وضحاها فقط الصبر منكِ وبإذن الله سأظل بجوار اهلكِ كافتهم لحين التعافي بفضل من الله وحده وليس منا أو من غيره سبحانه).
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-02-24 17:01:43
206058
145 -
مستغربة
اشكرك كثيرا عمي أبو سلطان من اعماق قلبي على الوقوف معي في محنتي. وﻻ اعرف كيف ارد لك الجميل اﻵن سوى الدعاء لك دائما. واعتذر للتأخر في الرد بسبب اﻻشغال الكثيرة التي اتتني فجأة.
صحيح كما قلت فنحن مراقبين دائما من قبل عدة سحرة حسبي الله عليهم لكننا نتظاهر بعدم معرفتنا بشروهم, بعضهم يجاملونا ونجاملهم. وهكذا يوصل اطعمتهم الى بيتنا. ودائما امنع اخوتي من اكﻻتهم لكنهم ﻻيستمعون أبدا لكﻻمي ونصائحي.
ولدي عدة اسئلة اﻵن:
اوﻻ: ماذا نفعل اذا وجدنا الماء المرشوش عند الباب؟ علما بأن اختي تغسل البيت إذا وجدت المياه العفنة غسﻻ عاديا وربما بسبب ذلك اصابتها المس.
ثانيا: بالنسبة ﻻوراق الشجرة ماذا نفعل حينما نجدها؟ كيف نتصرف؟
ثالثا: هل اذا لمست الطﻻسم سوف اتأثر؟
علما بأننا تخلصنا منها بطريقة غير صحيحة ، وكذلك لمعظم اﻻشياء التي وجدناها رميناهم فقط لجهلنا في التعامل مع هذه اﻷشياء.
رابعا: بالنسبة للبخور سمعت عن اوقات محددة ﻻ يمكننا استخدامها ﻷنها تجلب الجن فهل هذا صحيح؟ ومتى؟
-ظهور النمل بعد زواج اختي وربما مثلما قلت النمل قد أرسلهم الله لاكل الحجب السحرية المخفية بدعوة أختي التي كانت تقرأ يوميا البقرة وتقوم الليل من أجل ان يتم زواجها وكذاك والدتي تدعو من اجلها. 
اظن أن الجن يتحكم في افعال اخواتي كثيرا ﻷنهن يمنعن من فتح النوافذ وإذا فتحت يتشاجرون معي!.
ومرة خطر على بالي فكرة فقمت برش كافة المنزل بالماء المقروء واصبح جميع اسرتي ضدي ويتشاجرون معي بشدة. وبعد عدة شهور فعلت مرة اخرى وحصل نفس الشيء. وبعد ذلك لم اعد افعل ﻷني ﻻ استحمل الشجارات التافهة فيمابيننا.
في احدى المرات كانت اختي تقرأ القرآن فاغمي عليها فقرأنا انا وامي عليها فتحركت اصابعها كثيرا وفي اﻷخير اشارت بأصبعها الى جهة لا افهم لماذا تفعل ذلك!
وظلت مغمية من الليل حتى الساعة الثامنة صباحا. واﻵن ﻻتصدق انها مسحورة وتقول كيف سأصاب بالسحر وانا اصلي واقرأ القرآن وﻻ تدري ماحدث لها في تلك الليلة ﻷنها في غير وعيها.
2018-02-23 15:33:50
205818
144 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--تبرئة للذمة للنسيان بكتابة اعظم اسم بالكون كلها ومن فيها(اسم الله عز وجل):في التعليق رقم(143)
-بالسطر الثالث والرابع ,اصحح العبارة التي كتبتها التي كانت:
-(ومن أساليب السحرة أن يعمل سحر النفور لأهل المسحور لكي لا يساعدوه ويرقوه باسم (الله) وآياته الكريمة).
- اسال الله المغفرة لي واعوذ بالله من الشيطان الرجيم ومن النسيان.
2018-02-23 01:22:27
205755
143 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة هوني علي نفسكِ سأجيب باختصار علي اسئلتكِ.
-المسحور يكون مراقب من الساحر إذا تمكن منه والساحر يجدد عمل السحر كل شهر مرتين ليكون المسحور في دوامة التعب والمرض,ومن اساليب السحرة أن يعمل سحر النفور لأهل المسحور لكي لا يساعدوه ويرقوه باسم وآياته الكريمة .
-ويبدو أن هناك من يجلب لكم الهدايا بصفة مستمرة لكم كالبخور وطعام خاصة الحلوي البتيفور والبقلاوة ونحو وللاسف يوجد بها سحر. ولتعلمي أن السحر أنواع منها البسيط والمتوسط والقوي والاعلى منها هو السحر الاسود بأنواعه .
-والماء المرشوش ذو الرائحة العفنة هي لكي يصاب المرء عند دعسة بقدميه ليمس ويدخل الجن فيه.
-وشجرة النيم مع شجرة السدرة هي معروفة مسكن الجن والرائحة من الورق تجذبهم عندما يلقي ورق الشجر النيم والسدرة على البيت لأجل معرفة الهدف فيرسل الساحر اللعين الجن والشياطين للمكان, لاجل اهداف الساحر .
-والرقم 6 هي ترمز لنجم سداسي الأضلاع لعمل طقوس شيطانية والعياذ بالله .
-النمل هو جند من جنود الله قد أرسلهم الله لاكل الحجب السحرية المخفية تحت الأرض بدعوه منكم أو والدتكِ الكريمة رحمة من الله تعالى.
-ابنتي عليكِ الاتي نظراً لظروفكِ المادية وساكون معكِ ومع اهلكِ لحين الشفاء بإذن الله تعالي:
-حاولي أن يكون البيت والمحيط بالمنزل الخارجي نظيفاً وتكرار(بسم الله--الله اكبر)
-استخدمي بخور العود الطيب او المستكة ذو الرائحة الطيبة الزكية بالصباح وقبل صلاة المغرب والتسمي بالله وقراءة سورة الفاتحة وآية الكرسي فقط.
-عند النوم اتركي الاضاءة بالمنزل تعمل بالليل وعند الصباح افتحي النوافذ لدخول الشمس بداخل البيت بكافة الغرف والصاله
-استخدمي الرقية التي عندكِ كما ذكرتها لكِ سابقاً وضعي قليل منها ببراد الماء لكي يشرب الجميع منها.
-خذي قليل من الماء المقري وضعية ببخاخ زجاجي الخاص بالرش (مثل رش المبيد)وتكون نظيفة,وقومي برش كافة المنزل بالغرف والمجالس والنوافذ والأبواب وخاصة مدخل المنزل وكرري (بسم الله--الله أكبر).وتقرأ سورة البقرة يومياً صباحاً ومسائاً منكِ ومن اهلكِ,استمري ايام وباذن الله وتتحسن الأحوال لديكم .
-ملاحظة:تشعرين انتِ واهلكِ بخوف شديد عند تطبيق ما ذكرته لكِ فلا تخافي يا ابنتي فوكلي امركِ لله وحده ثم لا تقبلي اي هدايا تأتي لك كما أسلفت من بخور وحلوي وملابس ,فإذا انحرجتي قومي بالتصدق بها لأنها مقصودة لرجوع ما تم ابطاله ولله الحمد من السحر لأن الساحر يعلم بان سحره قد ضعف أو أبطل ويشعر طالب السحر بالتعب الشديد ويسال الساحر ويخبره ويعطيه شئ لكم عبارة كهدية فكوني حذرة يا ابنتي.
-ربي يحفظكم ويفك عنكم كافة ما تشعرون به ويقلبها بقدرته سبحانه علي الساحر ومن طلب منه السحر اللهم آمين.
2018-02-22 15:16:20
205701
142 -
مستغربة
جزاك الله خيرا على المساعدة عمي ابوسلطان ، وإني محتاجة جدا ان تجيب على اسئلتي وخاصة فيما تتعلق باﻻشياء التي وجدناها في البيت وحوله ، ومعرفتي بالغرض من وضع تلك اﻻشياء لنا لن يؤثر علي شيء ولن يخيفني ولن يؤثر علي نفسيا ولن يزيد من ألمي وحيرتي كما اشعر اﻵن بسبب الجهل. وﻻ أظن أن معرفتي بالحقيقة تدمرني شخصيا، بالعكس بالنسبة لي فمعرفتي للاجابة اﻵن مغيدة جدا لي وفهم الغرض يجعلني اعرف كيف اتصرف تجاهه، كما أني اود مواجهة الحقيقة. لذا ﻻتخشى علي عمي أبو سلطان فلقد واجهت معظم اﻻبتﻻءات لوحدي في اغلب فترات من حياتي بعيدة عن اهلي ايضا.
وبالنسبة للحلول فالخيار اﻻول (الانتقال) فصعب بسبب الحالة المادية عندنا. والخيار الثاني فقد رمينا بعض دوﻻب المﻻبس دون تفتيش قبل عامين وبعنا العام الماضي بعض اثاث المنزل كمجلس للرجال والحريم دون تفتيش شيء منها. والخيار الثالث ﻻيمكننا كسر السيراميك بسبب حالتنا المادية وكذلك اوضاع اخوتي واخواتي فكأن شياطين الجن متحكمون فيهم فﻻ يهتمون بإيجاد حلول لمعاناتنا كالبحث عن راق ليعلمنا كيف نتعامل مع هذه اﻻشياء كأنهم يتهربون من الرقاة.
واشكرك كثيرا على المساعدة
واسأل الله ان يسعدك في الدارين الدنيا واﻵخرة
2018-02-21 16:11:59
205551
141 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة--يشهد الله اني تفاجئت باسئلتكِ التي تدل على هول ما يحدث لكِ ولعائلتكِ الكريمة.
-وأعانكم الله على شدائدكم المريرة,وابشري يا ابنتي بزوالها قريباً فاتبعي لما انصحكِ به طيب يا ابنتي:
-اولاً:كافة أسئلتكِ لها اجوبه عندي ولكن لا فائدة من المعرفة في الوقت الحالي لماذا؟
-لكي لا تفقدي عقلكِ ويزداد حيرتكِ وخوفكِ ونحو ذلك فلا تستطيعين بعدها التصرف أو العلاج بما يرضي الله تعالى.
-ستجدين الإجابة من تلقاء نفسكِ لاحقاً واحذري بمن يفتي لكِ ممن تساليه عن شئ وهو لا يعلم بالأصل فيزداد حيرتكِ.
-أساس المشكلة هي ليس سحر واحداً بل عدة أعمال من السحر والعلة بالمنزل الذي تسكنون فيه.
-عليكم بالخيارات التالية كاول خطوة:الخيار الأول::
-هو الانتقال من المنزل إذا كان مملوك لكم,لمنزل غيرة وبعيد عنه ولو بمدينة اخري فترة من الزمن.والعودة له لاحقاً.
-الخيار الثاني:
-في عدم القدرة على الانتقال عليكم بالتبرع لكافة الاثاث بمنزلكم لوجه الله او بيعه للاستفادة من ثمنه بشرط اولاً تفتيش الأثاث خاصة مقلط أي مجالس الرجال والنساء ودولاب الملابس كلها لكم و المطبخ ايضاً.لثقتي لوجود(حجاب سحرية ملفوفة بخيوط غريبة وبأحكام)فإذا وجدتم الحجاب السحرية اذهبوا بها لإمام المسجد فقط لفكها دون علم أحد.
-الخيار الثالث:
-بعد التخلص بالأثاث القديم إذا وجد فيه ما ذكرته عليكم بكسر كافة الرخام الارضية بالمنزل (السيراميك) خاصة عتبة الباب فإذا وجدتم خيوط بشعر كثيف فاتوا براقي ليرقى كافة الأرضيات التي تم كسرها قبل تبدلها بغيرها برخام جديد.
-فلكما الخيارات بين أيديكم كما أسلفت.
-بخصوص الرقية التي لديكِ التي تم النسخ منكِ سابقاً يطبق اولاً عليكِ وعلي اخواتكِ مجتمعين دون اخوانكِ فترة 7 ايام.
-ووضع الليمون الاصفر بالدعك بأبط اليدين وخلف الظهر بالاكتاف العليا وأسفل الظهر بمكان يسمى (العصعص)هام جداً لأنه مكان خادم السحر إذا كان هناك سحر, بعدها اي بعد ان يتم شفائكِ وشفاء اخواتكِ بفضل الله,يتم تطبيقها على اخوانك فرداً فردا وليس مجتمعين عكسكِ انتِ واخواتكِ مجتمعات.ملاحظة:يتم تطبيق الرقية لأحد اخوانكِ حسب حالته بمعنى ابدئي الأبسط علة أي الأهون وليس الأصعب. ولفترة 7 ايام ايضاً.علماً استخدام الرقية مرتين باليوم مره قبل النوم ومرة عند الاستيقاظ.
-ربي يشفي كافة الاهل لديكم ويجعل حياتكم مباركة ويختفي كل سحر وعين ومس وشر يارب العالمين.
-السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-02-21 13:04:31
205458
140 -
مستغربة
اشكرك كثيرا عمي أبو سلطان فلقد وجدت الرقية التي كتبتها ﻷحد اﻻخوات. لكن هل بامكانك اﻻجابة على اسئلتي بما أنك ذكرت انك اصبت بالسحر لمدة 28سنة وﻻبد انك اختبرت باشياء غير عادية في وقتها او سمعت عن معلومات ﻷنك باحث في علوم ماورائية:
اوﻻ: هل المسحور يظهر له الجن كثيرا كما يقال؟!
ثانيا: هل المسحور يتضاعف عنده الحاسة السادسة؟! او رؤية شيء في اليقظة وليس في المنام؟!
ثالثا: قلت انك اصبت بالسحر اﻻسود وهل اﻻسحار انواع ايضا؟! وماهي؟
رابعا: كيف يمكن دخول اشياء غريبة وأظنها سحرا الى البيت من غير دخول أحد - اعني هل الساحر بامكانه جعل الجن يضع أشياء السحر في داخل بيت المسحور؟!
خامسا: ماذا يعني سكب مياه عفنة رائحة كريهة عند الباب ، مالغرض منها؟!
وماذا يعني نثر اوراق شجرة النيم واوراق شجرة تمرهندي حول بيت المسحور، ومالغرض من ذلك؟!
ومالغرض من وضع السكر؟!
وماذا يعني ايجاد احجار غريبة الشكل تحت البﻻط؟!
ماذا يعني وجود رقم6 بكثرة في ورقة الطﻻسم؟!
ماذا يعني ظهور النمل بكثرة بشكل فظيع في البيت في غير وقته (في الشتاء) وايضا ﻻيوجد شيء مايجذبهم كالطعام أو السكر مثﻻ؟! واستمرت لعدة شهور ثم اختفوا بدون سبب؟!

اعتذر كثيرا على اﻻطالة
وارجو مساعدتي على اﻻجابة وجزاك الله خيرا
2018-02-20 05:37:55
205265
139 -
--ابوسلطان--الي تعليق(138)
--السعادة لقلبك.
2018-02-20 04:31:39
204554
138 -
...
!!!!
2018-02-16 10:51:07
204553
137 -
فتون إلى العم أبو سلطان
شكرا جزيلا لك على التفسير فعلا هناك الكثير من الحاسدات ابعد الله عنا شرهم اما بخصوص الجامعة فاتمنى ان يتحقق ذلك فعلا.
2018-02-16 10:01:43
204527
136 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
-من يكتب لك قد ابتليت بشتي انواع السحر حتى السحر الاسود وتعذبت عذاب مده 28 عام دعيت الله ان لا يبتلي أحد غيري لشدته .ولكن ألجئت إلى الله وحده وصبرت وحفظت القرآن الكريم وعالجت نفسي باسم الله وآياته الكريمة لذا أنصحك يا ابنتي التجئي إلى الله وعليكِ بالقرآن الكريم فقط بقرائته نظرا فوالله ستحل العقد وتفتح أبواب كانت مغلقة وتيسر احوالكم كلها .
-هناك رقية قد ارسلتها لاحد ما بالموقع وهي شافية كافية بإذن الله تعالى فإذا رغبت يا ابنتي سارسلها لك وقت ما تشائين.
-السعادة لقلبك يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-02-16 10:01:43
204522
135 -
--ابوسلطان--إلى-أ / فتون.
--ابنتي الطيبة--أ/ فتون
-تدل الافعى السوداء بالمنام على المرأة الحاقدة اي عدو لكِ ويبدو أنها علمت بشأن الرقية واستخدامكِ لها لأن الرقية تعذب وتحرق الساحر ومن طلب منه السحر فالله اكفاكِ إياها ولله الحمد.
-وهي أيضا بشارة خير لكِ وولادة حياة جديدة لكِ ولله الحمد بدليل شعورك بالموت التي تدل على الحياة وتدخلين الجامعه وتكملي دراستكِ وتستقر الامور لك بالخير .
-فعليك صلاة ركعتين لله شكراً لله .
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة --أ/ فتون.
2018-02-16 04:44:27
204506
134 -
مستغربة
عمي الغالي ابو سلطان
جزاك الله خيرا . فعﻻ كما قلت لكن جميع افراد اسرتي تعاني ولست وحدي من الفشل عند القيام بأي امر وعدم التوفيق كالعمل والحياة والخطوبة والزواج واﻻصابات بحوادث عديدة. معظم اخوتي لم يقدروا اكمال دراستهم بالرغم من محاوﻻتهم وحبهم للدراسة. اما الزواج فإخواني خطبوا فتيات عديدة ولم يتوفقوا حتى اﻵن ، واخواتي (جميعهن ملتزمات جدا) تزوجن بصعوبة لكن احداهن تزوجت وتطلقت عدة مرات باسباب تافهة واﻷخرى مشاكل دائمة وﻻترتاح واجهاضات عدة مرات وهكذا منذ 9سنوات!. واخواتي الباقيات لم يتم التوفيق في خطوبتهن ابدا بالرغم من الجمال والذكاء. وبالنسبة لي فﻻ اريد الزواج ابدا وفقط اريد البقاء وحيدة مع امراضي وآﻻمي الكثيرة التي تعذبني فقط وﻻ تقتلني وتشتيت جدا في الفكر. كما اصاب بعض اخوتي بحوادث سير في اوقات متفرقة منهم كسر رجلة واﻵخر تشوه بدنه واﻵخر بتر رجله واﻵخر كاد أن يموت ولكن نجاه الله. وكذلك المس الذي اصاب اثنين من اخوتي واثنتين من اخواتي وﻻنعرف اي راق فاجلس انا وامي نقرأ القرآن حينما يصاب احدهم وﻻنعرف ماذا نفعل غيره وحاليا اختفى مسهم أو ان الجن فيهم اخفو انفسهم فقط وﻻ ادري. باﻻضافة الى اشياء اخرى تحدث لنا من المصائب وﻻ استطيع ذكرها هنا وامي دائما تقوم الليل وتصلي وتدعو الله حتى اﻵن كما كان والدي رحمه الله يفعله حتى وفاته.
بصراحة ياعمي ﻻ اعرف ماذا افعل فليس لي خبرات كثيرة في الحياة وﻻ اجد احد اسأل في اشياء كثيرة كأني مسجونة في سجن غير مرئي. يبعدني عن اﻻتصال بالعالم ويقيدني عن المعرفة والثقافة. علما بأني انا الشخص التي سألتك عن رؤيا النجوم في احد المقال. واني اؤمن بالله وباقداره واحمدالله على كل شيء واصبر لكني احيانا تهزمني المصائب وتنهار قوتي واقول اني تعيسة الحظ. وان شاء الله ساعمل بنصيحتك واشكرك من كل قلبي ياعمي واستاذي الفاضل. واعتذر على اﻻطالة
والله يجزاك بالجنة بغير حساب
2018-02-16 04:40:56
204471
133 -
فتون إلى العم أبو سلطان
عم ابو سلطان ارجو منك ان تفسر لي هذا الحلم الذي لم اجد تفسيرا له ،حلمت ليلة البارحة انني في الجامعة انا واختي مه العلم انني لم انتقل لها بعد كما أخبرتك سابقا واثناء تواجدنا هناك رايت افعى سوداء اللون فانفضت علي وعضتني من يدي واخذوني إلى المستشفى ووضعوني فوق سرير مرتفع ومن شدة الالم فقد مت ولكني كنت اعلم باني لست ميتة وقد كان وجهي نيرا اثناء ذلك وكنت اضحك وكاني لست ميتة وقد كان هناك اناس كثيرون خارج المشفى بانتظار اخبار عني .فسر لي هذا الحلم ارجوك
2018-02-15 16:21:29
204401
132 -
--ابوسلطان--إلى-أ / مستغربة
--ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة
-ابشري بسعدك لخير قد كشف الله لكِ برؤيا صادقة واضحة المعاني وكذلك والدكِ الكريم رحمه الله تعالى وحسن حاله عند الله.فتفسير رؤيتكِ هي إما لكِ او لاحد من افراد الاسرة قد يكون اخ او اخت او ابن او ابنة,لوجود سحر يسمى سحر القفل بمعنى عدم التوفيق وتشتت الفكر قد يكون طلاق بسبب السحر وتم المنع باصلاح الامر بين الزوجين بسبب العقد , وكذلك قد يكون بسبب الفشل بالدراسة او العمل او غيره .لذا والدكِ اراد ان تفكوا العقد باسم الله وآياته الكريمة منذ زمن لانكم ممنوعين من ذلك بسبب السحر.فعليكِ يا ابنتي قراءة (آية السحر وآية الكرسى والمعوذتين)فقط وبعدها كرري هذا الدعاء كما ورد عن النبي الكريم عليه الصلاة والسلام::
-(بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيك))؛ أخرجه مسلم في صحيحه.
-((بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم)) (ثلاث مرات)؛ أخرجه أبو داود وابن ماجه في سننهما.
-بعدها يا ابنتي ستحل العقد كلها بفضل الله تعالى وتصبح الامور كافتها بحياتكم كما كانت وافضل باذن الله تعالى.
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ مستغربة.
2018-02-15 11:08:47
204381
131 -
مستغربة
استاذي الفاضل ابو سلطان
هل يمكنك مساعدتي في تفسير هذا الحلم الغريب وهذا الحلم من عدة سنوات. رأيت في الحلم قطة تمشي ولكن ﻻحظت أن شعر جسمها طويل قليﻻ لكن مربوط كعقد كثيرة جدا في كل جسمها استغربت من الذي فعل بهذه القطة كهذا ، فحاولت امساكها كي افك عنها كل العقد في شعرها ، وبينما احاول فك ربط شعرها الذي كان على شكل عقد وجدت والدي المتوفي الله يرحمه أمامي فجأة و يقول لي: هذا الذي اردت منكم أن تفعلوه. ثم استيقظت من نومي.
فارجو يا أستاذي الكريم إن فهمت مغزى حلمي وماذا يعني قول والدي الله يرحمه بذلك أن تفسرها لي ، وشكرا
2018-02-15 05:23:08
204299
130 -
--ابوسلطان--إلى-أ/ من لا يصدق القصة.
--ولدي الكريم-او-ابنتي الطيبة--أ/ من لا يصدق القصة.
-اسعدني مروركم الكريم وزاد شرفنا بتعليقكم بمقالنا .نعم صدقتم القرى تختلف عن المدن ومنها قيادة السيارات وبسن صغيرة
وتعلمت من والدي رحمه الله القيادة بسن 10 عام,وسبحان الله علمت أبنائي كافتهم القيادة بنفس عمر ما تعلمته وهو سن العاشرة(10) ليعتمدوا علي انفسهم مبكراً تحت المراقبة الشديدة مني.
-السعادة لقلبك --أ/ من لا يصدق القصة.
----------------
--ملاحظة: تم تغير اللقب السابق --اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--الي اللقب الحالي(ابوسلطان).
2018-02-14 17:40:09
204231
129 -
من لايصدق القصة
من لايصدقون هذه القصة بسبب ان عمره 14 ويقود سيارة أنا من السعودية وكنت أعيش في قرية وكان أخي يقود السيارة وهو أقل من 14عام على ماأذكر أن عمره 9 أو 10 تقريبا والآن أنا في أحد مدن السعودية وأحيانا أرى أطفال من أشكالهم تقريبا توحي أن أعمارهم من 15 وأقل ويقودون السيارة لا أعلم هل بالنظام بالسعودية مسموح او ممنوع قيادة هولاء الصغار ولكن الذي أنا متأكدة منه إنهم يقودون في مديتني وهي مدينة غير كبيرة صغيرة جدا ولكن نادرا ماأرى هذه الأعمار تقود نادر جدا
2018-02-13 23:58:58
204014
128 -
--ابوسلطان--إلى-أ / عازفة الالحان.
--ابنتي الطيبة--أ/ عازفة الالحان
-الرائع بحق هو تواضعكِ ومروركِ الكريم والتعليق بمقالنا وكما هو معروف عنكم بحسن الرد الصادق والواضح.
-نعم احسنتِ القول يا ابنتي القري هي أغلب ما يحدث منها من مواقف وتكون أشد أو بمعنى مميتة فجن القري بأسهم فوق ما يتصوره العقل وأذاهم مؤلم و معاندين منجد,اعوذ بالله منهم.
-ربي يحفظكِ من كل سوء وشر يا ابنتي الطيبة--أ/ عازفة الالحان--السعادة لقلبكِ.
2018-02-13 16:14:56
203992
127 -
عازفة الالحان
بصراحة القصة في قمة الروعة وحتى وإن كانت تبدو مثل الخيال فأنا اصدقها نظرا لكثير من القصص حصلت في قريتنا بمواقف مع الجن
2018-02-12 16:54:38
203707
126 -
فتون إلى العم أبو سلطان
آمين يارب ولك بالمثل
2018-02-12 02:20:54
203535
125 -
--ابوسلطان--إلى-أ / فتون.
--ابنتي الطيبة--أ/ فتون
-رحم الله اماً انجبتكِ,واباً أحسن تربيتكِ لروائع الرد منكم ,بسم الله ما شاء الله الكريم.
-صدقتي يا ابنتي بما كتبتيه ولكن يحاول المرء الابتعاد عن الشبهات كما أمرنا نبينا الكريم(محمد عليه الصلاة والسلام).
-وكل من ينتقدني افرح به لأنه يوضح لي عيباً قد كنت لا اعلمه واشكره عليها لكي أحسن من أسلوب الكتابة واوصل المعلومة كما يجب بما يرضي الله تعالى .
-سبحان الله اسلوبكِ يا ابنتي يذكرني بفتاة من الجزائر لم ارى مثلها بالادب والاخلاق والاحترام وتعاملني كأباً لها ودائماً تتواصل معي وكانت تعلمني كيفية المواجهة لمن ينقص من قيمتي ولها مواقف معي من مروءتها لا تعد ولا تحصي فلقبتها بلقب (الملكة -أ / سمية وردة السديم) وهي صاحبة قانون وعلم تفوقت عليا بصراحه .ربي يحفظها ويسعدها أينما كانت.
-ربي يجزاك الجنة بدخولها بغير حساب يا ابنتي الطيبة--أ/ فتون --السعادة لقلبكِ.
2018-02-11 15:23:09
203472
124 -
فتون إلى العم أبو سلطان
عمي الفاضل أبو سلطان اعلم جيدا ان من يحاربك وينعتك بهاته الصفات ٱما أن يكون جاهلا وليس ملما بهاته الأمور او ان يكون حسودا حقودا غيورا لم يتحمل ان يرى او يسمع عن من هو افضل منه علما واخلاقا وادبا وثقافة او ان يكون هو نفسه جنيا وهو خائف من ان تفضحهم وتكشف اسرارهم ههههه (امزح) اذا انصحك ياعمي الفاضل ان تكمل مسيرتك وان لا تلتفت لاؤلئك الذين يريدون إحباطك وثنيك عن مرادك فيكفيك فخرا ان الله شاهد على ماتقوله وتفعله وكن فرحا لكثرة حسادك فهم شهادة لك على نجاحك
من ابنتك فتون، تقبل مروري.
2018-02-11 12:33:22
203430
123 -
--ابوسلطان--إلى-أ / فتون.
--ابنتي الطيبة--أ/ فتون
-ربي يجزاكِ الجنة بدخلوها بغير حساب لثنائكِ علينا.
-اكون صادقاً معكِ توجد ولله الحمد تجارب معي ومع غيري بما يخص عالم الجان ولكن قررت التوقف بعدم سردها مخافة الاتهامات التي توجه لي بانني ساحر أو دجال,والحقيقه لا الومهم,ويشهد الله انها(اقصد ما عرفته عن عالم الجان)هي من بحوث لي منذ زمن طويل واحاول جاهداً ان اوصل الحقيقه بأساليب تدخل العقل وليس مجرد كتابة لأنني كنت مثل الذي ينتقد الشخص بسرد حكايته مع الجن قبل بداية البحث عن عالمهم.لذا انتقد نفسي قبل غيري.
-السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ فتون.
2018-02-11 10:32:20
203377
122 -
فتون إلى العم ابو سلطان
مقال رائع استمتعت به فعلا لطالما احببت ان تشاركنا تجاربك مع الجن لخبرتك الطويلة معهم ،احيي فيك شجاعتك عمي أبو سلطان فالخوف من السيئ يوقعنا في الأسوا وكما يقول نيلسون مانديلا :"تعلمت ان الشجاعة ليست غياب الحوف وإنما القدرة على التغلب عليه"
2018-02-10 14:38:39
203142
121 -
--ابوسلطان--إلى-أ / فتون.
--ابنتي الطيبة--أ/ فتون --اسعدني مروركِ الكريم .
-بصراحه هههههه سبحان الله اغلب الفتيات يخافون من الصرصور والفار دون غيره.هههههههه
-بخصوص حفل الزفاف في الريف فإن خالتكِ الكريمة شجاعة رغم ظهور تلك المرأة من معشر الجن إلا أنها لم تخف بل نفذت طلبها . والله انها اقصد خالتكِ حكيمة فلو لم تنفذ طلب الجنية بالتوقف عن الموسيقى لحدث شئ لم تحمد عقباه.لأن الجن لا أمان لهم.
-السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ فتون.
2018-02-10 03:31:17
203047
120 -
فتون إلى العم أبو سلطان
شيئ غريب فعلا ولكن الأغرب هو عدم خوفك منهم فأنا لو رأيت صرصار امامي يكاد قلبي يتوقف من الخوف هههههه ذكرتني قصتك هاته بقصة غريبة ومضحكة في نفس الوقت روتها لي خالتي تقول فيها انها وعند حضورها لعرس احد اقرباء زوجها في الريف سار كل شيئ على احسن مايرام ولكن لدينا نحن في الجزائر عادة اننا لا ننهي الاحتفال بالعرس باكرا حوالي الساعة 1ليلا خرجت لهم جنية وقالت لهم بالعامية:"يعني نتوما ماكمش رايحين تخليونا نرقدوا ضرك" بمعنى انتم لم تتركوا لنا مجالا للراحة ولم نستطع النوم بسبب الموسيقى تقول خالتي انهم وبعد ان سمعوا ماقالته فإنهم اطفؤوا الموسيقى حالا وتوجهوا كلهم إلى النوم ههههههه
2018-02-08 11:35:47
202684
119 -
--ابوسلطان--إلى-أ/ ابن_عدن
--سيدي الكريم--أ/ ابن-عدن اسعدني مروركم الكريم والله .
-علماً انت من حضرموت الغالية ورجال حضرموت هم من قاموا بتربيتي صغيراً وعلموني مبادئ الرجولة فرحمهم الله تعالى واسكنهم فسيح جناته.
-شهادتك لنا افتخر بيها ربي يحفظكِ من كل سوء وشر--السعادة لقلبكِ--سيدي الكريم--أ/ ابن-عدن.
--ملاحظة: تم تغير اللقب السابق --اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--الي اللقب الحالي(ابوسلطان).
2018-02-08 05:31:59
202645
118 -
ابن_عدن
بحق وحقيقه ريتهم مثلك بكلامك واخلاقك واحترامك للكل وتعاليقك الي مهمى اكتب مابقدر اوصفلك بجد قد ايش احترمك يحفظك يالغالي
2018-02-03 17:55:38
201602
117 -
ح. الى اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ
الله يسلم قلبك اخي الفاضل
2018-02-03 13:56:03
201519
116 -
--اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--الي-أ/ ح.
--سيدي الكريم--أ/ ح.
-اسعدني مروركم الكريم فعلاً موقف مرعب بحق ويبدو أن تلك الجنية جائعة ولم تقدر ان تفعل شئ لانك ذكرت الله.
-الحمدلله على سلامتكم--السعادة لقلبك
2018-02-03 07:59:50
201379
115 -
ح.
ذكرت ذالك اليوم عند قرائه قصتك , لا حولا والا قوة منه كنت نائم باريم اي باسطح وكان عرس ببيتنا طبيعتي اذا كان عرس بالبيت اطلع للسطح واكل لوحدي وفي تلك الليله كنت نائم والصحن بجانبي اخذتني الغفله ونمت استيقضت على صوت احد يحرك الصحون كانه طفل رفعت السلمود او اللحاف لكي ارى من هاذ وياريت مافعلتها رايت عجوز شمطاء الشعر لديها اضافير طويله تحاول تفتح الصحن تسارعت دقات قلبي كدت اموت من الخوف وتحركت الى الجانب الاخر لعلها تذهب , ولم تذهب ابداً زادت الخربشه على الصحن تحاول تفتحه عوذت من الشيطان الرجيم جمعت قواي لاهم بفتح الصحن وعيناي مغمضتان هههه عند اقترابي من الصحن حسيت بحراره غير طبيعيه ويداي ترتجف فتحت الصحن واستلقيت ولم احس الى على الصباح ومن بعدها لم افعلها ثانيتاً ولا مره واحده ..
2018-01-25 02:20:46
199501
114 -
ألآم
فراس عباس مالذي تتكلم عنه؟؟؟ o__O
لااحد على وجه الأرض يعرف اشكالهم الحقيقه لو رأيناها سنموت حتما ولن تحتمل ومن رحمة الله أنه وضع حاجبا بينا وبينهم

وانا اقصد الشياطين لكن ربما المسلمين اجمل
2018-01-25 02:15:34
199481
113 -
--اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ--غلي-أ/ فراس عباس
--أ/ فراس عباس--
-بالنسبة لسؤالك عن الصورة هي من اختيار السيدة الفاضلة--رئيسة التحرير--أ/ نوار-التي اعجبت بأختيارها المناسب.
-ما شاء الله الكريم عليها--أميرة الورود--أ/ نوار. ربي يسعدها و يحفظها من كل سوء وشر .
-والصورة التي أعلاه هي مقاربة جداً للجنيات بمعشر الجن القمري ومرتبها عالية لجمالها بمعنى اميرة او من عاليه معشرها وصفاتهن وجود حلقة دائرية سوداء على الأعين وشعورهن ناعمه ويحترمون البشر بالابتعاد عن طرائقهم .
-ولكن اذا اردت ان تعرف أشكال الجن الذين قابلتهم فهم لا يفرقون عن الجنية التي بالفيلم المرعب واسمه(ماما-MaMa)التي قامت بتربية طفلتين بالغابه بعد ان قتلت والد الطفلتين لانه اراد ان يقتل بناته.فشاهد الفيلم وانظر لحركاتها وسير المشي بحذفه اي ميله وجسدها معكوف وكانه قصم الظهر.فهم نفس من قابلتهم .ولكن أقل رعباً من التي بالفيلم.
2018-01-24 16:19:54
199434
112 -
فراس عباس
اخي بس هل الصورة في المقال تقريبا شكل نساء الجن الحقيقي بس من وين حصلت على الصورة ؟؟؟ بتعجب على هل صورة
2018-01-23 12:09:24
199194
111 -
نورما. جين
معلمي بل انا من ينبغي لي التوجه بالدعاء لك حفظك الله وحقق امانيك
عرض المزيد ..
move
1
close