الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أمور غريبه تحصل لي!!

بقلم : رائد - السعودية
للتواصل : [email protected]

أمور غريبه تحصل لي!!
وجدت شخص اسود مخيف ليس لديه ملامح وطويل جداً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، اسمي رائد وعمري 16 القصه التي حصلت لي أننا -انا وأهلي- انتقلنا الى شقه جميله ورائعة المهم أول يوم نمنا فيه بعد التجهيزات حصل لي حلم غريب، وهو أني كنت في بيت جدتي وكان هناك أناس غرباء في مجلس جدتي، كان فيه مدفع صاروخي وحوله أطفال كنت ألعب معهم وهم كانوا مذعورين وخائفين وقلت لهم لا تخافوا نحن في حلم عادي واستيقظت وكنت اتذكر الحلم بكل تفاصيله كأنه حقيقي .

المهم مر هذا اليوم على خير ونمت في غرفتي ثم فجأه قمت و لم أقدر أن اتحرك أبداً بجسمي!! فقط انظر في الغرفة ووجدت شخص أسود مخيف ليس لديه ملامح وطويل جداً كان واقفاً عند الباب باتجاهي ويناظرني بصمت والشيء الغريب الثاني أن كل شيء بالغرفة كان لونه أزرق نيلي، وبعد دقيقة تقريباً رفع الشخص يده حولي وأرسل شيء بيده لي لا أدري ماهو، والتف رأسي بدون إرادتي ونمت عادي كأنه لا يوجد شيء.. إلى أن استيقظت وبحثت في جوجل طلع هو الجاثوم.
ملاحظة: هذا الكلام قبل ان أدرس كنت طفل.


اليوم الثالث نفس الشيء حصل لي جاثوم لكن هذه المرة كان الشخص الاسود امام سريري!!، لكنه لم يرفع يده نمت مباشرةً بعد دقيقة تقريباً وصحوت وأخبرت أبي وأمي بهذا الشيء وقالوا لي عادي هذه مجرد كوابيس واختفت هذه الأشياء التي تحصل لي لمدة عام، إلى أن جاء وقت دراستي للإبتدائية، قبل الدراسة بيوم حصل لي حلم عجيب جداً وهو أني كنت في المدرسة ألعب في مسبح ثم انتهى الحلم وجاء وقت دراستي ذهبت للمدرسة وتفاجأت أن المدرسة نفس المدرسة التي كانت موجودة في الحلم!!!

لكن بدلاً من المسبح كانت توجد صالة لعب كره واشياء بسيطة متغيرة عن الحلم، بعد رجوعي للبيت أخبرت ابي وامي لكن لم يصدقوني ابداً، المهم انا لا ألومهم لأنه كان شيء غريب وعجيب فعلاً، لم اكترث بهذا الشيء .

بعد عامين من الدراسة علماً أنني كنت أحلم كل يوم حلم مثل أن اطير في الفضاء او اشاهد زومبي يلاحقني او ثعبان يلدغني وكان عندي حدس قوي جداً أي أحد افكر فيه أراه يدق جرس الباب بعد لحظات من التفكير به أو يدق الجوال وأي شيء يحصل أفكر فيه يحصل لي.


وايضا كان يحصل لي مثل الإهتزازات عند النوم قويه جداً وايضا أشاهد عند النوم عيون تنظر إلي بحدة ثم تتحول إلى سهم وتختفي أو ارى مثلاً الحمام ابيض ساطع كأنه ملاك بعد ثواني يختفي، وأيضاً أسمع صوت شخص غريب إذا كنت بين النوم واليقظه لكن لا أفهم ما يقوله، سمعته مرة يقول إطلع برا البيت، وكان صوته غليظ وعميق كنت أتجاهل هذه الاشياء على أنها أحلام وكوابيس وشيء عادي ولم أخبر احد الى أن بنى أحدهم مسجد بجانب بيتنا.. لاحظت أن كل شي اختفى من الأمور الغريبة والأحلام وحدسي ايضا!!


وكان يصيبني صداع قوي جداً عند سماعي لآذان المسجد الذي جنب بيتنا كأن قنبلة وسط رأسي وأسمع صوت طنين في أذني لا يطاق وهذه الأعراض بدت تخف لكنها موجودة إلى يومي هذا .

هذه هي قصتي و أعلموني ما الذي كان يحصل معي ومع السلامة.

تاريخ النشر : 2018-04-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر