الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ما سر هذا النهر ؟

بقلم : هديل - لبنان

ما سر هذا النهر ؟
جنية بهيئة فتاة جميلة ذات شعر أسود تستحم بالنهر عند الغروب

 على أطراف البلدة التي كنت أعيش فيها بوطني يوحد نهر بمجرد النظر اليه تخاله وكأنه حية تلتوي ، من الأعلى تراه واسع جداً ليضيق تدريجياً حتى يصبح عرضه حوالي المتر ، يتعرج يميناً ويسراً بشكل إذا مشيت فيه كأنك تمشي بين جبال صغيرة.

هذا النهر بحكم أنه بعيد قليلاً عن القرية فكان مقصداً للشباب الذين يذهبون إليه لغرض الصيد أو اللهو، كثيراً ما كنا نسمع من أفواه الشباب عن رؤيتهم فتاة جميلة ذات شعر أسود تستحم بالنهر عند الغروب وعند رؤيتها يولون هاربين لعلمهم أنها جنية ، ولكن الغريب في هذا الأمر أنه كل فترة كانوا أهل قريتي يعثرون على جثث شباب قد ماتوا وأكثرهم ببندقية صيدهم ويكون السبب في غاية التفاهة

فمثلاً الأول باب سيرته مفتوح والبندقية عالقة بمقبض الباب مما أدى إلى خروج الطلق الناري واستقراره برقبته ، الشاب الثاني وُجد في نفس المكان وأيضاً الطلق الناري برأسه يُخيل أنه انتحر ، و الشاب الثالث هذه المرة على الضفة المقابلة ، ولكن وبحسب الطبيب الشرعي مات بسكتة قلبية ، هذه الحوادث حدثت بظرف أسبوع ولم يجد أحد تفسيراً لهذا ، ولكن كبار السن أنداك قالوا : أنها من أعمال الجن.

هذه الحوادث كلها حدثت وأنا رأيت كل جثث القتلى  ومن بعدها ما عدنا نرى جثث لأحد ، هذه القصة أعرفها وعايشتها وأحببت أن أشارككم بها ، أتمنى أن تنال أعجابكم.

تاريخ النشر : 2018-05-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
لا أريد الإفصاح عن اسمي - الجزائر
unknown girl - العراق
سارة
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (389)
2020-01-17 11:01:15
333028
389 -
شخصية مميزة الى ام ريم
كريمة وهديل ربما ليس لديهما نت
2020-01-16 02:13:19
332860
388 -
ام ريم
شهرزاد...باذن الله دوئما تكونين بخير وفي خير طمأنتي قلبي صغيرتي وهكذا اريدك قوية دائما ومتفائلة برحمة الله عزوجل
كريمة وهديل ..اين انتم
2020-01-15 13:02:30
332809
387 -
الامیره شهرزاد
مسا الخیر کیف الحال احبائی حالیا انا بدون جوال ان شا الله یومین ثلاثه ویکون عندی اشتقت لکم جمیعا


ام ریم

الحبیبه انا الحمدلله بخیر اشکرلله حاشاه یقصر مع عباده شکوت له الحال فی فجر الجمعه وحالیا الحمدلله الحمدلله واتمنی ان یدوم الحال ویارب تفرج علینا ع کریمه وهدیل ولکل یارب
2020-01-12 19:31:57
332415
386 -
ام ريم
لميس ...اهلا بك صغيرتي اميرتي نجحت ولله الحمد والان نستعد للعودة لاستكمال الترم الثاني
اعادة التدوير هواية ممتعه جدا جدا جدا واحبها كثيرا وكم اتمنى ان اعرف طريقة رفع الصور للمنتدى حتى ترونها بالامس خلصصت من عمل طقم للتوابل من علب الفول والفاصوليا وايضا اعدت تدوير كرسي خشبي كان سيرميه زوجي ومعه طاولة كركن لغرفة النوم والحمد لله اللذي يعطي كل مايأخذ
شهرزاد...تمام نحمد الله كيف حالك صغيرتي وكيف نفسيتك الان
2020-01-11 16:22:25
332236
385 -
الاميرة شهرزاد
ام ريم❤

كريمه❤

رضوان

مساءالورد اشلونكم اتمنی ان تکونو بخير دائما انا صحتی الحمدلله بخیر وباحسن حال لهذا سبب نفسیتی احسن


لموستي❤


ياااقلبي يسعدلي هل المساء شلونك شو اخبارك اتمنى تكوني بخير يا رب النجاح يا حبيبتي مشتاق لك هواي الله یبارك فيچ قلبی لیش الخوف؟ تخافين وانا موجوده افا ههههههه بس اشري باصبعتك ورح تشوفي تسريحات اخر موديل ههههههههههه اكيد يروحي خلصي امتحاناتك ورح نزل اسكايبي او كوكو اتعلم لهن ونزلهم


هدول
كادي

طول غيابكم يارب تكونو بخير
2020-01-11 09:31:29
332173
384 -
شخصية مميزة الى لميس
آمين ربي يحفظك الخدمة صافا الحمد لله روتين ممل من الخدمة للدار كيلعادة راكي تعرفي اخدمي مليح فالأمتحان
2020-01-11 08:09:27
332165
383 -
لميس
عائلتي الكريمة كيفكم يا غوالي دهلت اخالس الوقت لانو عندي امتحانات

مبروك الك خالتي كريمة لو اني عندك كنت حضرتلك الله يسعد قلبك و قلب بنوتك

ام ريم
واااو احب شغلات اعادة التدوير ماشاء الله عليكي واصلي كيفها الاميرة ريم نجحت؟



رضوان
الله يبارك ربي يطولك في اعمارهم واش لخدمة صافا؟





بورجوازيتي
مممم تمام دوري اي تطبيق يناسبك غرف الدردشة بخاف منها بصراحة ههههه دوري اي شي يساعدك حبيبة قلبي انا الحين بالامتحانات خليني بس خلص امتحاناتك و ارجع نتفق في موضوعك لازم تلاقي حل حياتك رح تروح اذا كملتي مع هالافاعي
دعواتك يا حبيبتي ❤❤❤ و مبروك الجوال مسبقا


ماما هدول
متى دخلتي طمنينا عنك قلقانة عليك غلاتي❤❤


مع السلامة يا جماعة الخير برجع اشوفكم بس خلص الامتحانات ❤
2020-01-10 21:43:00
332139
382 -
ام ريم
كريمة..الف مبروك الله يتمم لها على خير يارب وتعمر دارها بالصحة والبركة فرحت لبنتك كانها بنتي وياريت لو اقدر احضر واساعدك بكل شي بالنسبة لرامبو صبرا جميلا والله المستعان بعد زفاف بنتك قرري ماذا ستفعلين معه ولاكن في هاذه الفترة حافظي على هدؤؤ اعصابك مع انني اشعر بك واشعر بمدى صعوبة ذالك كان الله في عونك حبيبتي
شهرزاد ...كيف حالك صغيرتي
هديل..طالت غيبتك واشتقنا لك
2020-01-10 13:18:26
332080
381 -
کریمه...
تعليقي لم يصل كامل سهام العرس يوم الاربعاء المقبل ياريت تكدرين تجين شويه غيري جو
العنوان نجموعه تالارها سپیدار تالار سیناتور الموافق الاربعاء ۲۵ دی ماه
2020-01-10 07:07:49
332024
380 -
کریمه...
السلام علیکم ورحمة الله وبركاتة

رضوان اخي الطيب شكرا لك وانشاالله نفرح بيك عن قريب يارب
2020-01-08 11:31:34
331819
379 -
شخصية مميزة الى الامیره شهرزاد
الحمد لله سهام انا بخير مثل العادة الوالد والوالدة الأهل والأقارب بخير كمان نفس الروتين اليومي حتى البزازين مالين وبسلموا عليكي اليام كلها تتشابه
2020-01-07 17:17:58
331761
378 -
الاميرة شهرزاد
سلام الله علیکم ورحمه الله تعالی وبركاته

كريمه

خيتي الله يعينچ ع زوجچ یاربي يرزقچ بفرحه تدمع لها عينچ ويباركلچ بزواج بنتچ ويرزقها السعاده وذريه صالحه يارب وتقر عينچ بشوفتهم حواليچ ومشكووووره ع دعوه الف مبروك يارب وبرفاه ولبنين ان شاءلله ياريتني اگدر ماترددت واشارك اختي وصديقتي فرحتها مهم بنسبه لي اهوااي ان اشوف ضحكه مرسومه ع شفتچ یارب ضحكه ولفرحه ماتفارگ شفاهچ وگلبچ ..بنسبه لموضوع زوجچ برايي ابعدي عنه شويه لبيت احد اقاربچ خلی یراجع نفسه اتركي چم یوم هددي مجرد تهديد بعد مترجعین له بلکی یعقل ويتقي الله بيچ نسال الله له الهدایه ولچ صبر
بنسبه لصحتي انا مو زينه سبب زادة وزني ورح حاول ارجع للحمیه

ام ريم

اشلونچ شخبارچ یارب يعينچ وشكرا ع سوالچ گلبی

هدیل
کادی

لمیس

طولتو غيابكم يارب تكونو بخير

رضوان

اشلونك شخبارك طمنه عنك وع والد والوالده؟؟
2020-01-06 13:39:16
331568
377 -
شخصية مميزة الى كريمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعانكي الله هدى زوجكي لما فيه صلاح بيتكم فلا تفكري كثيرا وتوكلي على لعل وعسى يتغير الى الأحسن ومبارك عرس ابنتكي وهنئها الله في بيتها ورزقها اجمل الأولاد لكون احفادا ينيرون حياتكي فالوقت يمر بسرعة فلا تفكري كثيرا في الماضي تخيل المستقبل الذي اكيد سيكون احسن
ام ريم
الحمد لله انا بخير كالعادة
2020-01-05 20:12:36
331451
376 -
کریمه...
السلام علیکم ورحمة الله وبركاتة
رجع زوجي للبيت صرت اخافه لاادري لماذا فكلما اتكلم معه او اراه امرض يقول انه لايستطيع التخلي عني بالله عليكم هل تصرفاتة توحي بانه يريد العيش بسلام معي مالذي يبحث عنه عجزت عن التفكير لاكني على يقين انني لااستطيع ان اتحمل العيش معه والله انا اتحمل الكثير لاكني اظلم نفسي بالبقاء معه على العموم سأنتظر حتى نهاية عرس ابنتي سيكون العرس بعد عشرة ايام وكم اتمنى ان تشاركوني فرحتي لاكن ماباليد حيلة
سهام على الاقل انتي تستطيعين الحضور سيكون الزواج في يوم (٢٥)ابان ماه
العنوان اهواز سپیدار تالار سیناتور
2019-12-31 17:07:25
330558
375 -
ام ريم
اسعد الله اوقاتكم جميعا جاء الشتاء وجاءت معه وقفت المطبخ اللتي لاتنتهي حتى انني بالامس دعوت على المطبخ بالموت ههههه
كيف حالكم جميعا وحشتوني
كريمة..امي خياطة ولاكنها لم تعلمنا الخياطة كما انها تجيد اشغال الصوف جيدا ولاكن مع كبر سنها توقفت اسال الله ان يطيل في عمرها انا هوايتي المطبخ واعادة التدوير في كل شي العلب الكراتين الخشب التنجيد والان انا انتهيت من عمل الدولمة وكم اتمنى ان تذوقيها حتى تقولي لي اذا كانت صحيحة ام لا
هديل ورضوان وكادي وشهرزاد ولميس ارجو ان تكونو بخير
2019-12-31 16:15:39
330549
374 -
شخصية مميزة الى
كريمة
الحمد لله بخير وعافية كالعادة حفظكي الله نفس الروتين كما كل يوم ارجو ان تكون اموركي بخير
ام ريم
الحمد لله كما اسلفت الذكر ايامي كلها متشابهة من العمل الى المنزل هذا هو الحال ارجو ان يكون هنالك جديد بخصوص هديل وكايدي فقد طالت غيبتهما اخر فترة
2019-12-31 15:09:30
330532
373 -
کریمه...
ام ریم الله یستجاب منكي ومن كل المسلمين يارب الفرج على امة محمد (صلى الله عليه وسلم) انا دخلت معهد للخياطة وتعلمتها جيدا وغالبا ما اخيط ملابسي بيدي ياريت لو كانت بيوتنا قريبة من بعض كنت علمتكي بنفسي
كايدي لازلت اذكركي وادعوا لكي يوميا فرج الله عنكي

هديل المؤمن مبتلى فلا تيأسي ماضاقت الافرجت باذن الله

سهام طمنينا عليكي انشاالله صرت احسن

رضوان كيفك اخي الطيب الحنون يارب يخليك
2019-12-29 19:39:38
330239
372 -
ام ريم
الله يفرجها على هديل وعلينا جميعا الضائقة المالية متعبة خصوصا اذا كان لديك اطفال
كريمة ...مااجملك ومااجمل كلماتك وباذن الله عندما ينتهي اصوره لكم واحاول رفع الصورة احب الخياطة واعمل اشياء بسيطة منها ومازلت احاول التعلم
شهرزاد ورضوان وكادي كيف حالكم
2019-12-27 18:30:03
329864
371 -
کریمه...
ام ريم تسلميلي ويسلم قلبك الحنون يااغلى وارق اخت بالدنيا. ماشاءالله عليكي انتي ايضا تجدين النجارة وهي من اعمال الرجال اذا اكملتي دولاب القهوة صوريه لنراه. اكتمل فستاني عجب ابنتي واصرت ان اخيط فستان حنتها هههههه ايضا اجيد اعمال الكوافير وكل مايتعلق باعمال النساء مثل مايقول المثل العراقي( سبع صنايع والبخت ضايع )
ورامبو حدث ولاحرج فقط الله يستر منه ومن افعاله صحيح هديل غائبة واعرف انها تمر بأزمة مادية كما قالت سابقا الله يعينها ويعين كل السوريين وتنتهي الحرب اللعينة وترتاح الناس
سهام حبيبتي شلونج شخبارج انشاالله صرتي احسن
2019-12-27 14:00:19
329814
370 -
کریمه...
ام ريم تسلميلي ويسلم قلبك الحنون يااغلى وارق اخت بالدنيا. ماشاءالله عليكي انتي ايضا تجدين النجارة وهي من اعمال الرجال اذا اكملتي دولاب القهوة صوريه لنراه. اكتمل فستاني عجب ابنتي واصرت ان اخيط فستان حنتها هههههه ايضا اجيد اعمال الكوافير وكل مايتعلق باعمال النساء مثل مايقول المثل العراقي( سبع صنايع والبخت ضايع )
ورامبو حدث ولاحرج فقط الله يستر منه ومن افعاله صحيح هديل غائبة واعرف انها تمر بأزمة مادية كما قالت سابقا الله يعينها ويعين كل السوريين وتنتهي الحرب اللعينة وترتاح الناس
سهام حبيبتي شلونج شخبارج انشاالله صرتي احسن
2019-12-27 02:48:21
329696
369 -
ام ريم
شهرزاد...مثلما قالت حبيبة قلبي كريمة مايوقع الا الشاطر والناس لاهم لهم سوى ملاحظة هاذا وذاك ولايعلمون بسبب الوقعه ولاعليك فكلنا قد وقعنا بالسوق واكثر من مره هههههههه
كريمة ...ماشاء الله تجيدين الخياطة وانا على يقين بان الفستان سيكون جميلا طالما انتي من ترتديه فانتي جميلة بروحك وبقلبك الطيب
الكوفي كونرن المقصود به ركن القهوة فهو قد اصبح موضة ولايكاد منزل يخلو منه وبما انني احب القهوة فاحببت فكرته ولاكن بالاسواق سعر الدوالايب المخصصه له اسعارها مرتفعه جدا فقررت ان اصنعه من الصفر والحمد لله النتيجه مرضية
هديل..مختفيه اتركي تعليقا حتى نطمئن عليك
2019-12-25 17:02:11
329445
368 -
کریمه...
شهرزاد اسم الله عليكي صغيرتي الحبيبة وماطول عرفتي علة وجعك الدواء سهل باذن الله وماعندج غير العافية . بس اريد اعرف نتيجة الفحوصات مالتج وانشاالله خير . ولتخافين مايوكع الاالشاطر والناس مايعجبهم العجب لتهتمين الابنفسكي وبصحتكي
2019-12-25 08:01:21
329317
367 -
الاميرة شهرزاد
لميس

ان شاءلله بهدا الاسبوع اشتري جوال جدید
وتصحيح‘‘‘ اولادها لماما مو اولادي خطاء املاء
2019-12-25 06:00:48
329302
366 -
الاميرة شهرزاد
سلام الله عليكم احبائی اتمنا ان تکونو بخير دائما

کريمه

اشلونچ اختی شخبارچ مبروك زواج بنتچ ياكريمه ولامره عملت فحوصات وطلعت نتيجه سلبیه دائما یخبروني جسمی سلیم وما اعاني من اي شي!!!في مستشفيات مختلف معندي طبيب واحد والله كريم وليوم اختي طلعتني اغير ورحت اشتريت خاتم لكن التعبان مايفرح تعثرت وقعت وسط سوق مشيت كثير وتعبت وشعرت بدوران وظهري وجسمی کل وجعنی وشعرت بلاحراج تمنیت متت ساعتها ومانهضت وشفت ناس تطلع

لموس

ياقلبي شخبارك هروبي من البيت انا وماما مستحيل يالميس متعرفي وماما مستحييييييل اقدر اقنعها تخرج وتترك حنان واولادي واخواتي وتفظلني ع بقيه ‘‘اصبر ومتفائله بلفرج بنسبه لتطبيق ماعرف نزل تطبيقات خبرتي صفر ياريت ولله يالميس محتاجتک بشده بس اقدر نختار شات دردشه ونروح بس ان اشتريت جوال رح نزل كوكو او تطبيق اخر نتواصل عليه شو رايك انتي ؟؟ الان بغرفه دردشه


كايدي

حبيبيتي اشلونچ طمنینی عنچ یارب شفاءالعاجل

ام ريم

اشلونچ اختی شخبارك الف مبروك ع تغييرات ويارب منها للمنزل جدید واحلا ست بيت ولله ربي يسعدك نيال ابو ريم ع هيك ست
2019-12-25 05:57:32
329301
365 -
الاميرة شهرزاد
سلام الله عليكم احبائی اتمنا ان تکونو بخير دائما

کريمه

اشلونچ اختی شخبارچ مبروك زواج بنتچ ياكريمه ولامره عملت فحوصات وطلعت نتيجه سلبیه دائما یخبروني جسمی سلیم وما اعاني من اي شي!!!في مستشفيات مختلف معندي طبيب واحد والله كريم وليوم اختي طلعتني اغير ورحت اشتريت خاتم لكن التعبان مايفرح تعثرت وقعت وسط سوق مشيت كثير وتعبت وشعرت بدوران وظهري وجسمی کل وجعنی وشعرت بلاحراج تمنیت متت ساعتها ومانهضت وشفت ناس تطلع

لموس

ياقلبي شخبارك هروبي من البيت انا وماما مستحيل يالميس متعرفي وماما مستحييييييل اقدر اقنعها تخرج وتترك حنان واولادي واخواتي وتفظلني ع بقيه ‘‘اصبر ومتفائله بلفرج بنسبه لتطبيق ماعرف نزل تطبيقات خبرتي صفر ياريت ولله يالميس محتاجتک بشده بس اقدر نختار شات دردشه ونروح بس ان اشتريت جوال رح نزل كوكو او تطبيق اخر نتواصل عليه شو رايك انتي ؟؟ الان بغرفه دردشه
2019-12-24 22:43:28
329252
364 -
کریمه...
ام ريم اعانكي الله على شغل البيت الذي لاينتهي لاكني لم افهم ماهو الكوفي كونرن انا ايضا مشغولة بالخياطة صنعت لنفسي ثوب البسة بحفلة زفاف ابنتي انشاالله

لميس يسعدالله اوقاتكي بكل خير الدنيا حبيبتي كيفك وكيف الجامعة معك وصحيح هديل غائبة منذ مدة ونحن ايضا قلقون عليها انشاالله غيابها خير يارب
2019-12-24 15:47:48
329191
363 -
شخصية مميزة الى لميس
آمين ربي يحفظك لقطوطة عندي 4 بلاك ازيد فهذا الصيف كيلعادة اذا عاشوا
2019-12-24 14:30:09
329177
362 -
لميس
رضوان
مليح ربي يعاونك خويا هكا لازم تبدل لجو على روحك و تخرج من لاروتين باش ما تتعبش في حياتك ربي يوفقك و يكون معاك
شحال راه عندك قط ههههه
2019-12-24 14:28:32
329176
361 -
لميس
مساء الخير جميعااا يسعدلي قلوبكم عائلتي الغالية❤❤
كادي
الله يعينك و يشافيكي طمنينا عنك متى استطعتي



ماما هديل
وينك غلاتي قلقانة عليكي طمنينا عنك



ام ريم
الله يعينك نحن كمان بدينا حملة تنضيف الشتوية باقيلنا المطبخ زيك هههه




خالتو كريمة
مبارك زفاف بنتك و ان شاء الله يكملها على خير



بورجوازيتي
حبيبتي بسم الله عليكي لا تبكي بحاول ادخل كل يوم لعيونك المهم لا تبكي
حاولي ولا تستسلمي فكري في حل يناسبك تشجعي و توكلي على الله لازم توقفي بحزم حتى يوقفو عند حدهم هيك كثير والله تظاهري انه رايحة للدكتور مع الوالدة و هناك رتبي خطوات لخروجك من عندهم
شو رايك حبيبتي تدوريلنا تطبيق تواصل خاص انتي اختاري اي شيء يناسبك و عطيني ياه حتى اقدركون معك دايما
2019-12-24 11:44:37
329126
360 -
شخصية مميزة الى كريمة
ان شاء الله وحفظكن الله جميعا
2019-12-24 10:19:50
329112
359 -
کریمه...
سلام ورحمة من الله العلي العظيم

ام ريم الله وحده يعلم كم اتحمل وكم تحملت من مصايب زوجي التي لاتنتهي وسأسمع كلامكي وسأتحمل ايضا الى ان يتم الزواج وبعدها الله كريم

هديل كيفك اختي طالت غيبتكي ادخلي وطمنينا عليكي وارجوا ان تكون الاوضاع عندك تمام انشاالله

سهام صحيح كلام ام ريم جزاها الله كل الخير فالحاله النفسية لها تأثير كبير جدا على صحة الانسان جربي ان تفعلي بنصيحتها وكما يقول المثل الجود من الموجود يعني غيري على قدر استطاعتكي والله كريم

كايدي لازلت اذكركي وادعوا لكي صغيرتي يتفطر قلبي حزنا عليكي كيف تتحملين كل هذه الصعاب وحدك استمري برقية نفسكي وابقي على وضوء دائما الى ان يحكم الله وتنتهي معاناتكي باذنه

رضوان الحمدلله اخي الطيب انك معنا دائما يارب مايحرمنا منك ومن نصائحك وعطفك ويارب نفرح بيك باقرب وقت
2019-12-23 22:44:20
329046
358 -
ام ريم
كريمة..مبارك لبنتك وكما نقول ببلدي الله يجعلها زواجة الدهر ولاعليك من زوجك فقط لاتردي عليه حتى يمر كل شي بسلام وتحملي قد ماتقدري عشان خاطر بنتك وبعد زفافها واستقرارها باذن الله لكل حادث حديث
شهرزاد ...اهلا بك صغيرتي في بعض الاحيان الامراض الجسدية يكون سببها نفسي وعندما تقومين بفحص تجدين النتيجة ايجابية ولاتشتكين من شي جربي تغيري نفسيتك وستلاحظين التحسن
هديل ..كيف حالك غاليتي وكيف هي بتول الجميلة
انشغلت عنكم قليلا فكما قلت لكم اقوم بتجديدات في البيت والان بدات بعمل كوفي كونرن صنعته من بواقي خشب لدي وباذن الله يكون كما خططت له لقد استغليت انتهاء بنتي من الدراسة وفترة الاجازة حتى انجز ماكنت اقوم بتأخيره
2019-12-23 14:25:06
328999
357 -
كريمة...
کایدي عزيزتي معذوره طبعا فقط ادخلي بين الفين والاخرى فقط لنطمئن عليكي لن يبقى الوضع هكذا فان مع العسر يسر انشاالله
2019-12-23 13:30:07
328983
356 -
شخصية مميزة الى كادي
معذورة والجميع يقدرون الظرف الذي انتي فيه وشفاكي الله وعافكي
2019-12-23 12:16:13
328970
355 -
كادي
اني مريضة جدا عزيزتي كريمة ، واعتذر منكم جميعا لعدم قدرتي على الرد
2019-12-23 12:09:45
328969
354 -
شخصية مميزة الى كريمة
وعليكم السلام ورحنة الله وبركاته اعانكي الله ومقذورة طبعا اون شاء الله تهنأين بالعرس ويهدي اله زوجكي وتكملون كل شيء بفرح وسرور
2019-12-23 07:15:11
328938
353 -
كريمة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعذروني هذه الايام انا مشغولة للاعداد للعرس وتعرفون زوجي المصيبة كل ما قرب موعد العرس زاد جنونه والله كريم

سهام غيري الدكتر من الواضح انه مو دكتر شاطر واجري التحاليل في ازمايشگاه معتبر حتى ترتاحي انشاالله الشفاء العاجل
كايدي لازلت ادعولكي صغيرتي بالفرج المستعجل باذن الله ادخلي وطمنينا عليكي ولو بكلمتين
رضوان
ام ريم
هديل
اسعدالله ايامكم اينما كنتم
2019-12-22 15:28:53
328852
352 -
شخصية مميزة الى الامیره شهرزاد
مافي شي بحير تابعي عند الطبيب هذا هو الحل مافي غيروا
2019-12-22 14:52:59
328842
351 -
الاميرة شهرزاد
رضوان

عملت فخوصات شامله نتيجه سلیمه مافینی شی ولمشكله الاعراض يلي عندي توحي بانو هناك مشكل في الغده درقيه حتی دخلت ابحث في الانترنيت وجدت الاعراض مطابقهمحترره شو اعمل ‘‘شكرا لدعواتك
2019-12-22 11:30:03
328800
350 -
شخصية مميزة الى الامیره شهرزاد
حفظكي الله وشفاكي وعافاكي لازم ادامي عند الطبيب او تعملي فحوصات اكثر حتى تتعلفي ان شاء الله
2019-12-21 22:59:03
328734
349 -
الاميرة شهرزاد
يسعد صباح الغوالي كيف حالكم

رضوان

كريمه❤

ام ريم❤

كادي ❤


هديل❤
يسعد جمیع اوقاتكم انا نفسيتي شوي تعبانه وعملت فحوصات للغده درقيه وليوم الوالده تاخدهم لطبيب وعملت فحوصات شامله من فتره وانا اشعر بكئابه ولا اعلم رغم اني مواضبه ع اموري دينيه ولله الحمد وقل دخولي للموقع بسب غياب اصدقائی القدامی یلی کنت اشعر براحه معهم وهنا ايضا دخولكم قليل واخاف نثقل ع اختنا سوسو جزاه الله خیر وسعاده‘‘



لموستي

يسعد صباحك ياغاليه شخبارك ولله مشتاااااااقه الچ هواي ومشتااااقه لجمعتنا وايامنا الحلوه وذکرياتنا صدقي حتی ابکی من اتذکر هديل جمال عبدوش زيزي ح ولبقيه وجهاد فتون صح بلغيها سلامي ایام چانت جمیله جدا یارب تنعاد
ويكونو بخير

بنسبه لخروجی من البیت بعید عنهم ونعيش انا وماما هذا شی مستحـــــــــــــــــیل نحن مانگدر نستقل بيت ولو حتی جوارينهم او معهم فكيف اخرج لبعید ؟!!!!احتاج راس مال كبير ان اردت استقر ولوضع المعيشي صعب ولوضع المادي شوي صعب مكدر يالميس ياريت عندي ماعشت وياهن ثواني ‘‘‘‘اعرف يفرحو بحزني ولافرحي لكن هيهات من ذله ‘‘‘وانتي ياروحي احچیلی عنچ ؟؟ شو مساويه؟؟ دراسه؟؟البيت امورك ؟؟ الوالده ابو خدود شهرياري ؟؟ قوليله كملت طبخه الباميه وجهزته وغلفتها وبانتظار موكب الباميه ااااا اقصد موكب زفاف العروس
2019-12-21 13:10:36
328666
348 -
شخصية مميزة الى ام ريم
الحمد لله بخير اكمل ما بقي من ساعات الراحة ليبدأ اسبوع ممل اخر
2019-12-21 12:41:54
328662
347 -
ام ريم
لميس...شكرا لك عزيزتي ولو فضلنا نعدد مانملك ومالانملك لن نفعل شيئا والتجديدات مستمرة اليوم سابدا بالمطبخ باذن الله
رضوان...اهلا بك اخي الغالي كيف حالك
كريمة وهديل ارجو ان يكون غيابكما خير
2019-12-21 12:03:05
328654
346 -
شخصية مميزة الى لميس
مساء النور وقت مادخلتي الحمد لله لاباس بخير كيلعادة الخدمة كيف كيف الحمد لله لاروتين اوروزمو اديت لعبة تاع الكلمات المتقاطعة باه انثقفهم غاع معيا غاع يلعبوا انجيبوا الوقت الشغالات تاوعي مايخلاصوش لبروبلام لازم كل يوم والله اعلم اذا ان كملهم باسكو راني كل يوم انجيب امور جدد
2019-12-21 11:20:02
328646
345 -
لميس
ماما هديل
طمنني عنك غلاتي بكتني تعليقاتك في المقهى ما نسيتني ابدا شكرا الك ما صدقت انو بلقى وحدة تحبني لهالدرجة شكرا الك ماماتي



بورجوازيتي
الحمد لله على نجاةحنان من كيد الحرباء هذه التي لا تخاف الله ، بعرف انكي تعبتي تتظاهري بس لازم تعملي هيك حتى ما يفرحو انهم كسروكي هم هذا هدفهم انهم يشوفونك مكسورة و تبكين ما يتحملو فرجتك لتضايقهم
لكن ليش ما ترحلي انتي و امك لشي مدينة بعيدة عنهم و حازلي تشتغلي اي شي تقدري عليه حتى تنجي منهم ما اعتقد رح يلحقوكي و يعملو مشاكل لاسباب انهم في بلد مو بلدهم فاكيد مارح يستببو في مشاكل تصل للحكومة رح يخافو انتي فرصتك هي الهروب منهم مارح يخلوكي تعيشي في امان الله ابدا لهيك لازم توقفي وقفة حازمة وتشوفي حل لهالمشكلة




ام ريم
مبروك تجديداتك عزيزتي طمننينا عن الامورة ريم ان شاء الله نجحت احببت فيكي هالشي انو خلقتي جو لحياتك ما قعدتي ممتفة ايديكي و تبكين ما عندي و ما عندي من اقل الاشياء قدرتي تغيري جوك برافو عليكي


رضوان
واش احوالك خويا مع الخدمة صافا و شغالانك اللي تخدم فيهم فالصيف كملتهم؟ فوطيت ولا لالا هههه
2019-12-21 11:11:58
328644
344 -
لميس
مساء الخير يا جماعة الغوالي ❤❤ اتمنى تكونو بالف خير و يفرج عنكم همومكم
خالتو كريمة
شكرا الك خالتي على كلامك و دعواتك الطيبة الله يعينك على رامبو



كادي
عزيزتي الله يرفع عنك بلاهم انتي ما عندك غير الله اوثقي فيه و بقدرته العالي هو اقوى من كل شي لا تتوقفي عن الذكر و الدعاء دوما و التعوذ منهم و صدقيني انهم يتغذون على خوفنا منهم لو قزمنا من شأنهم و تشجعنا امامهم لما تقاوو علينا لكن عندما نخاف منهم يتقوون اكثر اكلمكي عن تجربة عزيزتي اقسم لكي انني وصلت معهم لدرجة ادعو الله لانعم بلحضة نوم و راحة كنت خائفة منهم لكن تقويت بالله و بذكره و كل مرة يقل اذاهم الى ان انعدم كليا و اذا كان عندكي راق او امراة تقية من معارفكي اجعليها تاتي تقرا لكي ما تيسر من القران في البيت و تشجعي دواءك الشجاعة وهو في يدك و انتي قادرة عليه
2019-12-19 07:15:54
328324
343 -
شخصية مميزة الى ام ريم
اهلا ام ريم وقتما دخلتي عني انا متواجد من خبن لاخر حين انرتاح قلا القي نظرة ان شاء الله هم بخير
2019-12-19 00:22:34
328306
342 -
ام ريم
ماهذا الهدوؤء اين انتم
2019-12-15 11:42:44
327854
341 -
شخصية مميزة الى ام ريم
اسم المقال الجن يدمرون سعادتي
2019-12-15 10:42:15
327846
340 -
ام ريم
كادي..يا صغيرتي أسأل الله أن يحفظك من شرهم وان يسهل عليك انتقالك باسرع وقت لاتنسي تحصين نفسك دائما وان تستودعي الله نفسك وبيتك وكل ماتملكين ومن استودع شيئا عند الله عز وجل حفظه الله له
كريمة ..اللهم امين ريم تمام والحمد لله قربت على الانتهاء من الترم الاول
رضوان.. لم اقراء مقال لاامال ابدا ولم الاحظه اعطني اسم المقال
عرض المزيد ..
move
1
close