الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

انا مرعوبه ساعدوني.

بقلم : آيه - مصر

انا مرعوبة ساعدوني.
هناك قطة دائماً عندما أستيقظ من النوم أجدها بجواري

السلام عليكم، لندخل في صلب الموضوع مباشرةً..

في شقتنا القديمة كانت هناك أشياء غريبة تحصل فيها..

1- مرة كنت أذاكر وكنت حينها في الصف السادس الإبتدائي .. كنت أذاكر حتى منتصف الليل حتي شعرت بالعطش وذهبت لأحضر الماء من المطبخ فكان يجب ان أمر من على الصالة أولاً..
مررت بالصالة فإذا بي أجد ظل شاب على الأرض، كان له قدمان ويدان وليس له شعر بل كان أصلعاً، هداني الله وثبتني فنظرت خلفي لأري ظلي وظل شعري طبيعي للغاية. نظرت أمامي لأجد ظل الشاب مازال موجوداً، وما أرعبني أنه بدأ يلوح لي بعلامة الوداع!. ويشير بعلامات غريبة، فارتعبت وذهبت لوالدتي وأيقظتها وحكيت لها ما حدث فقالت بأني أتوهم، ولكن عندما عدت للصالة وجدته يتجول حتي اختفى فجأة في غرفة من الغرف.


2- كان هناك قطة صغيرة دائماً عندما استيقظ أراها نائمة بجواري .. كان لونها أسود وعيونها خضراء لامعة في الظلام. اعتدت عليها حتى اصبحت لا أستغرب رؤيتها..
كانت تختفي وتظهر فقط عندما استيقظ من النوم أجدها بجواري، حتى ان أمي اصبحت تقفل كل نوافذ البيت ونجدها تدخل ايضاً!.


3- أحلم دائماً بأحلام مرعبة وأُصاب بالأرق..
أحلم ان هناك اشخاص ينادونني ولا أستطيع الرد عليهم كأني مكبلة وهم ينادونني، حتى أني حاولت مراراً ان استيقظ من حلمي وأوقظ أختي بيدي لكن لم أستطع. كنت أحاول تحريك يدي أو لساني وكان صوتي لا يخرج أبداً ويدي كأنها مربوطة.

4- دائماً ما أسمع صوت ثعبان في المنزل أو مواء قطة .. كنت لا أنام خوفاً من هذه الأصوات حتى ظهرت هذه القطة التي أخبرتكم عنها.


أرجوكم أخبروني ما كان هذا؟!..
وأدعموني بتعليقاتكم فأنا كل يوم بكابوس ولا أنام إلا نادراً .. أنا مرعوبة!!
.

تاريخ النشر : 2018-06-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء

التعليق مغلق لهذا الموضوع.