الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة
 
بقلم : المجهولة أنا 

أنا مذنبة
لا أعلم لماذا لم يفارق الموضوع ذهني

 السلام عليكم ، أرجوكم ساعدوني سوف أجن

 أنا فتاة عمري 20 سنة محافظة وأقوم بجميع واجباتي الدينية ، في أحد الأيام تعرفت على صديقة جديدة و مع مرور الوقت أصبحنا مقربتين جداً ، و في أحد الأيام أخبرتني أنها تريد أن تصارحني بسر و قالت : أنها ذهبت إلى عرافة ولكن في الماضي و أنها تريد الذهاب مجدداً لمعرفة ما إذا كان خطيبها يحبها حقاً أم لا ، رفضت هذا الأمر تماماً و أخبرتها أنا هذا شرك بالله و حرام ، قالت لي : نعم صحيح و أنها لن تفتح هذا الموضوع مجدداً

 عندما عدت إلى البيت لا أعلم لماذا لم يفارق الموضوع ذهني و لا أعرف كيف وسوس لي الشيطان و صرت أفكر في الذهاب إليها لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي ارتبطت به يحبني حقاً أم لا ، مرت الأيام وأخبرتها أنني أريد الذهاب إليها مرة واحدة فقط لكي أريح بالي فوافقت و ذهبنا

و بعدها ندمت ندماً شديداً و قطعت علاقتي بها و تبت إلى الله تعالى وأنا أرجو أن يسامحني الله ، أغلقت هذا الموضوع لكنه لم ينتهي هنا ، فالشخص الذي ارتبطت به أعطيته كلمة سر حساب الفيسبوك فقام باسترجاع الرسائل القديمة بيني و بينها و علم بأمر العرافة ، تخاصمنا و تشتت علاقتنا كثيراً و أنا الأن في حيرة من أمري و لا أعلم ماذا أفعل ، افيدوني أرجوكم ، لأني سوف أجن .

تاريخ النشر : 2018-07-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لم أعد أعرف أين أمضي
 سارة الهادي - الجزائر
كيف اتصرف .. مشكلة غريبة
احتاج مســــــــــاعدة منكم رجاء
امـــــــــــــــــولة ✿ - الجزائر
أريد أن أتخلص من الجنون أو الخيال المفرط
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مصحة كونجيام المسكونة : القصة الحقيقية
رياح الحرية
منى شكري العبود - سوريا
ارجو المساعدة
Anonyma - بلد ما
ابنتي ترى شيئا
هنا - السويد
حدث ذلك فجأة و دون سبب
مجهولة - اليمن
أحلام جميلة
نورا ♡ - بلاد الإسلام
الذين ذهبوا ولم يعودوا -2-
يسري وحيد يسري - مصر
شخصيات كابوس المعروفة
عُلا النَصراب - مصر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (17)
2018-07-18 03:51:00
238334
user
17 -
اناكوندا
الى حسن هيثم

اي وسيلة مرح !!!!!!! ماذا تقول انت !!!!!... اين احاديث الرسول ... كلامك غير صحيح يجب ان تقرأ جيدا عن حكم الذهاب الى العرافين و السحرة ...
2018-07-16 18:54:45
238032
user
16 -
3aysha
لا تجني يا فتاة ....اتحرق شوقا لاعرف ما قالت لك العرافة عن حبه لك ...لان تصرفه لا ينم عن حب بل سيطرة واستحواذ فبعدما ائتمنتيه على كلمة السر يفعل فعلا كهذا ويتجسس عليك ....فيبدو ذهابك للعرافة انه ليس صدفة غريبة بل طريقة فريدة لكشف الاشخاص
2018-07-16 07:42:45
237873
user
15 -
عابره سبيل
اختي اعتقد انك غلطتي مرتين الاولي لما جلعتي من البنت صديقتك و الصاحب ساحب زي ما المثل بيقول و الثانيه لما مشيتي لعند العرافه و كل ابن ادم خطاء ربي يغفر ذنوبنا جميعا ان شاء الله الغفور الرحيم اعتقد ان خطيبك مكبر الموضوع لسبب و هو انو شك في انك سحرتيه عند العرافه عشان يحبك والله اعلم
2018-07-16 06:15:58
237850
user
14 -
حسن هيثم
لا ارى ذهابك للعرافة ذنب كبير برأيي العرافين و ما شابه مجرد وسيلة للمرح و اذا كان خطيبك يحبك سيصالحك
2018-07-16 00:29:04
237806
user
13 -
الفارس الصامت
هنالك حلقه مفقوده في موضوعك . هو كيف حصل خطيبها على الفيس بوك الخاص بك . هل تواصلتي معه عبر الفيس ؟؟؟؟

ان كان ما هذا حصل . فخطيبها لا يحبها ولا يحبك . شخص متلاعب وهو خطر عليكما . فحقا ما فعلته خطا كبير لكنك انقذتها منه فيجب ان تصاريحها ما حصل ولا تخفي عنها شي

ذهابك للعرافه خطاء ومن الجيد ان تتوبي منه
2018-07-15 03:42:13
237551
user
12 -
غموض
الله يقبل توبة العبد ... تقربي الى الله ... اما بالنسبة لخطيبك حاولي توضحي له الامر كما اوضحت الاخت بيري الجميلة ...
2018-07-14 23:06:10
237529
user
11 -
رحاب
توبي توبه نصوحه وابتعدي عن كل صديقات السوء واستغفري الله اماعن علاقتك بهذا الشاب فهذا نصيب اذا اكمل معك اولا ربنا بيكون مقدر كل شي احكيله علي حسن نيتك معها وانه الفضول الذي ادي بكي لهذا لان الفضول ينتهي بمجرد الاكتشاف وتوكلي علي الله عز وجل
2018-07-14 15:14:49
237417
user
10 -
بيري الجميلة ❤
الحمدلله أنك ندمت وتبت ، وأنصحك ألا تصاحبي رفيقات سوء لأنهن يجررن إلى السوء ، انظري كيف اثرت عليك وجعلتك تتبعينها !
من سأل عرافا او كاهنا كفر بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم ولا تقبل منه صلاة اربعين يوم ، اعيدي أركان الإسلام لترتاحي ويطمئن قلبك ، توضئي وتشهدي

ايضا العرافين والكهنة لا يصدقون فهم يتنبأون بالغيب الذي لا يعلمه إلا الله ، لذا قال صلى الله عليه وسلم ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) ، فهم إذا قالوا امرا حقيقيا يكون إما بالصدفة او بالتجسس ، ويفعلون كل هذا الجنون من اجل جني المال فقط ، قارئات فنجان وضاربات ودع وتخلف وجاهلية

أذكر مرة كاهنة اخبرت اختي بأنها سوف تتزوج بطبيب ، طبعا هي لم تلجأ لها بل كانوا في مناسبة وهذه العرافة بين الحضور وجلست تتنبأ لكل حاضرة ، اختي فعلا كانت مخطوبة لإبن خالي وهو طبيب ، إذن العرافة عرفت ذلك من خلال القرين والتحضير ، لكن اختي لم تتزوج بالطبيب بل تزوجت برجل اعمال بعيدا جدا من مدينة اخرى لا تربطنا به أية صلة

الآن مشكلتك هي مع خطيبك لولا إيمانه وحرصه لأجل مصلحتك ماكان ليغضب من اكتشافه امر لجوءك لعرافة ، اخبريه بما اخبرتنا به ، بأن صديقتك جرتك لذلك وأنك اخطأت وكنت تنوينها لمرة واحدة ثم ندمت ولم تكرريها ، اقنعيه إن كنت فعلا صادقة وواثقة بنفسك ، فإذا اقتنع فالحمدلله وإن لم يقتنع فهو حر فأنت فعلت مايجب عليك فعله ، لا يجب ان تموتي من اجل إقناعه ، من يصدّق فليصدّق ومن يكذّب فعلى نفسه لن يضر أحد

وفقك الله
2018-07-14 08:31:43
237320
user
9 -
ياسمين
ما دام احسستي بالذنب و ندمتي عليه... فهذا دليل على ضميرك و ايمانك بالله ... احمدي الله انك لم تموتي و انتي عند االعرافة ..ماذا كنتي ستقولين لربك ... ان الله يغفر الذنوب مهما كانت ... استغفري ... وخذيه درس ..انه ما دام شئ عرفتي انه حرام لا تفعليه ... الله يقبل توبة العبد المنيب (( لاتقنطوا من رحمة الله ان الله يفغر الذنوب جميعا )) اكثري من التقرب الى الله ..و ابتعدي عن اي رفيقة تجلك على شئ سيئ ... بنو اسرائيل قتلوا انبياء الله ومع ذلك ربنا امرهم بالتوبة ... لا تسمعي اي حد يقول ربك ما راح يغفر ذنبك ..توبي توبة نصوح ... و افهمي معنى نصوح
2018-07-14 08:26:48
237311
user
8 -
شخصية مميزة الى صاحبة القصة
لا اعلم لما تصرفتي هكذا ولكنكي اخطئتي حقا وطالما تبتي فلالا تكرري هذا الأمر مجددا اما عن خطيبكي واكتشافه لللأمر فهذا خطأ اخر ما كان يجب ان تفعليه ربما خطيبكي ولكن ليس زوجكي والخطيبين لايزالا محرمين على بعض حتى يتزوجا بعد كامل الخطبة ليست زواج نهائي حتى تثقين بالخطيب وتعطيه كلمة السر فما ادراكي انه سيتصرف هكذا وقد حصل وان كان حظكي جيد ربما سيتفهمان اخبرته انكي اخطاتي ولن تعودي لهذا الأمر والحسن ان لا تتصلا كثرا الا بعد الزواج هذا ان عادة المور كما كانت ان شاء الله
2018-07-14 03:09:16
237255
user
7 -
قريب جدا
اعانك الله على قلبك وصفح عن خطاياكي
2018-07-14 03:07:16
237230
user
6 -
يوسف اسماعيل
تحملي نتيجة افعالك
انتي تعلمين من البداية ان هذه الاشياء حرام و شرك و لكن رغم ذلك فعلتيها .فان كنتي تجهلين بحرمانيتها او لم تكوني ملتزمة دينيا لكنا التمسنا لك العذر . العرافين لا يعلمون الغيب و يقولون لك كلام متميع يحتمل عدة معاني او كلام يفرحك ليأخذ منك مال و يرحل، هذه هى طريقتهم في النصب و الضحك على السذج و البسطاء .
أسأل الله ان يتقبل توبتك و بالنسبة لهذا الشخص فبصراحة انا لو مكانه فلن ارتاح لك و سأعيد النظر في مسألة علاقتي بك ، الرجال كثيرون فاجعلي همك الآن ان يتقبل الله توبتك و هذا افضل من اى شىء آخر ، و لا تبوحي بما حدث لأى كائن بعد ذلك . الخوف من صديقتك ان تفشي السر لتنتقم من قطعك لعلاقتك بها فاسألي الله ان يبعدها عنك و يحميكي منها و ان يشغلها بنفسها .
2018-07-14 03:04:40
237228
user
5 -
ام ريم
هوني عليك بنيتي فانتي لم تذهبي اليها بل تراجعتي وندمتي وتبتي والله يقبل التوبه ويغفر الذنب شرط عدم الرجوع للذنب
بالنسبه لخطيبك اعطيه مساحه من الوقت حتى يهدا وتحدثي معه ارسلي له رساله توضحي حقيقة ماحدث وانركيه يقراها وتهدا نفسه وان كان خيرا لك سيعود وليكن درسا لك
2018-07-14 03:04:13
237223
user
4 -
يافا
لو يحبك سوف يسامحك
2018-07-13 17:42:18
237169
user
3 -
الشيخ محمد عبدو
ابنتي ...
بما انك تبت ولن تعيدي الكرة فالله سيصفح عنك اذكري الله كثيرا وقومي بتأدية قيام الليل قال الله تعالى ( ان اللع يحب التوابين ويحب المطهرين ) صدق الله العظيم
2018-07-13 16:12:15
237129
user
2 -
"مروه"
ولماذا تجني! عافاكي الله.
لا افهم لماذا تحجمون الامور.انتي توبتي ولم تكرري الامر ولم تبيحيه.ثانيآ هذا كان في الماضي.قولي لخطيبك هذا الامر.انكي توبتي وهذا كان في الماضي.وهو عليه استعاب الامر.فقط دعيه يهدأ قليلآ.
الله يصلح لكي الحال..
لا تكرري هذا الامر ثانيآ تحت اي بند.قال رسول الله:من أتى عرافًا أو كاهنًا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد.
صلي الله عليه وسلم
2018-07-13 15:53:36
237124
user
1 -
هديل
بماذا نفيدك الذي حصل حصل ولم تذكري هل هذا الشاب خطيبك ام ماذا.
الذي فعلتيه شرك بالله وانت ندمتي واكن مشكلتك ان هدا الشاب علم بحديثك ولن تغيري عذا الأمر فنصيحتي فوضي امرك لله.
move
1