الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل هو جاثوم؟

بقلم : نهى - سوريا

إذ بي أرى قطة سوداء

السلام عليكم و رحمة الله ..

كيف حالكم يا رواد موقع كابوس الرائع والمميز ، في الحقيقة أنا أتابع الموقع منذ فترة بعد أن دلتني عليه إحدى الصديقات .. باعتباري من عشاق قصص الرعب و المغامرات و أحب اكتشاف الماورائيات ، لن أطيل عليكم باعتباري لا أجيد المقدمات لذلك سأدخل في صلب الموضوع مباشرة ..

ليلة البارحة كنت أتصفح موقع كابوس كعادتي كل يوم إلى أن داهمني النعاس ثم أطفأت الهاتف و استسلمت للنوم ..

فجأة راودني حلمٌ غريب أشبه باليقظة حيث كانت ابنتي تنام بجانبي ، رأيتها تستيقظ و تخرج من الغرفة قبل أن أغمض عيناي و إذ بي أرى قطة سوداء صغيرة .. مددت يدي لأدفعها من على السرير حتى تسقط أرضاً لتعود مرة أخرى تريد الصعود ، لكن هذه المرة رأيتها تصعد من ناحية قدماي اعتدلت لأدفعها مرةً أخرى ..

و ما أن لمستها حتى وجدت يدي تكورت على نفسها فشعرت و كأن شيئاً يسرى بجسدي ، ثم أصابني شلل تام على إثره ارتميت على السرير مستلقية على ظهري .. أنا و القطة في شلل تام حاولت جاهدة الحراك لكن دون جدوى شعرت بتشنج في يداي ، و لم أعد أقوى على الحركة حاولت أن أنادي على ابنتي لكن حنجرتي خانتني .. استمريت على هذا الحال لمدة لا تتجاوز الدقيقتين حاولت أن أقرأ ما حفظت من القرآن ، و أخيراً فتحت عيناي لأجد نفسي على سريري في غرفتي و ابنتي نائمة بجانبي و لا أثر لشيء ..

تاريخ النشر : 2018-07-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر