الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قطتي ترى كابوساً

بقلم : زهرة الصبار - مصر

قطتي ترى كابوساً
قطتي هي ونيسي الوحيد

رجاءً المساعدة إذا كان في استطاعتكم المساعدة ، و من لا يستطيع فرجاءً الصمت .. لأن تلك المشكلة أعاني منها فعلاً ، و لا أعرف كيف أتصرف .. قطتي هي ونيسي الوحيد ، تعرضت منذ فترة لحادث حيث حاول أحد الأشخاص إخراجها من البيت بالقوة .. و ضربها بالفعل ثم أخرجها و هي لم ترى الشارع منذ ولادتها ، و كنت أدافع عنها ضد ذلك الشخص أمامها .. و لا أستطيع حمايتها فظلت تتلوى و تتعذب ..

بحثت عنها بالمنطقة مرعوبةً أن تكون ذهبت و ضلت الطريق ، إلى أن رآني شخصٌ دلني على مكانٍ ذهبت إليه في مدخل أحد العمائر .. مكان تحت بئر سلم سيئ للغاية الوحيد الذي كان مفتوحاً ، و من الواضح أنه كان حماماً قديماً .. و هي منكمشة أسفل الحوض الصدئ تنتفض رعباً فأخذتها ثم أعدتها ..

ظلت تلك المأساة من محاولة إنقاذها إلى ما بعد منتصف الليل ، و من وقتها و بعد مرور عدة أشهر عندما تنام ترى كوابيساً مزعجة .. و تصدر أصواتاً ترعبني فأحاول إيقاظها لتنتفض رعباً إلى أن ترى وجهي فتستكين على ذراعي ، و تنظر إليَّ بخوف في مشهدٍ لا أحتمله فينفطر له قلبي .. و هي تنظر إلى المكان الذي دخل منه ذلك الشخص ، و لا زالت تخزن في قلبها المزيد من عبوات الرعب ..

بالله عليكم ساعدوني لأجل تلك الروح البريئة التي لا حول لها و لا قوة ، و يكون الرد من متخصص لأني و الله لا أدري ماذا أفعل .. و ليس لي في المداخلات فقد فعلت ذلك الأمر من أجلها لعلي أجد الحل ، و لكم خالص الشكر و السلام عليكم و رحمة الله ..

تاريخ النشر : 2018-07-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر