الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

ماذا ستفعل بها ؟

بقلم : ميسا ميسا " ميسون " - الجزائر

أصبح البن ينتهي بسرعة من البيت , و السكر كذلك

 
ماذا ستفعل بها ؟ هل تستعمل في السحر ؟ هذه الأسئلة تخبطت في بالي و مازالت , منذ عيد الفطر الماضي حين قدمت ابنة عمتي لتقضي عندنا أياما .. و مع قدومها قدمت الظاهرة الغريبة عنا كثيرا , فقد أصبح البن ينتهي بسرعة من البيت , و السكر كذلك و أصبح ذلك ملحوظاً للغاية , فأبي يشتري 4 كيلو سكر , فتنتهي في مدة 4 أيام ؟؟؟ 2 كيلو قهوة .. تنتهي في أسبوع ؟؟؟ و يشهد الله , أحيانا في أقل من أسبوع , رابني الأمر كثيرا و والدتي و لم نرد اتهامها لكن المنطق كان يتهمها .

فإخوتي الصغار لا يصلون علبة القهوة فأمي تضعها فوق خزانة الأواني و إن قلنا أنهم صعدوا لها هي أصلا صعبة الفتح و أنا نفسي أحيانا لا اقدر على فتحها , و الصغار إن عبثوا بالقهوة سيتركون أثرا خلفهم يكشفهم و لن يعيدوها إلى مكانها مثلما كانت ، أي أنها ستظهر مثلما أن هناك من حركها .


في هذه الحالة تلتفت كل أصابع الاتهام لابنة عمتي , و لكن السؤال الذي يحيرني , ماذا تفعل بالقهوة و السكر ؟ غريب حقا .. لو كانت فقيرة لقلت أنها تجمعها لتأخذها لبيتها و لعذرتها و لساعدتها بما اقدر , و لكن والدها رجل ميسور الحال و أمها تعمل خياطة في بيتها و لها العديد من الزبائن , فماذا تريد بالقهوة ؟ بماذا ستفيدها القهوة المرحية ؟ هل تستعمل في السحر ؟

سمعت أن القهوة المطهية يستعملونها لضر أحد أو القضاء عليه و لها تفعيل ( عافاكم الله ) لكن لا أعرف شيئا عن القهوة المصحونة " البن " و كذلك السكر .. فابنة عمتي أخذت كمية قهوة كبيرة جدا لا ادري ماذا ستفعل بها .. فقد كانت تأخذ نصف العلبة الكبيرة كل مرة , لماذا ؟ لمااذااا ؟؟؟؟؟ إن لم اعرف سوف أجن , فبدل أن يظهر لها مبرر مع الوقت يظهر سبب آخر لاتهامها , فماذا لها من أخذ القهوة ؟ أجيبوني و لكم مني جزيل الشكر .

تحياتي للجميع ..

تاريخ النشر : 2018-09-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار

التعليق مغلق لهذا الموضوع.