الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : اعتبارا من تاريخ 1 - 8 - 2019 سيعاود الموقع التحديث واستقبال المواضيع والمقالات والتعليقات

ساعدوني !

بقلم : رنا

ساعدوني !
تركت جميع أصدقائي بسبب هذا الأنسان المريض

 

مرحباً ، أنا فتاة أبلغ من العمر 20 عاماً ، أعيش في بلد عربيه مع عائلتي المفككة نوعا ما ، نعم مفككه ولكن ليست تماماً أي نحن نعيش مع بعضنا البعض ، ولكن مشكلتنا هي أبي أو لنقول الرجل الذي يقال بأنه أبي لأنه ليس كذلك.

أمي تزوجته قبل عشرون عام و أنجبت منه إخواني الثلاثة و أنا الفتاة الوحيدة و الأصغر في العائلة ، المشكلة أن هذا الشخص يعشق أي شيء قديم و يقوم بتجميع هذه الأشياء ، أمي بدأت بالنفور منه و بعدها نحن و الناس الخ..
حسناً المشكلة ليست هنا ، المشكلة الكبيرة أنه يجمع الأشياء المتسخة جداً و مخلفات الجيران و أشياء لا استطيع قولها ولله ، و المصيبة الأكبر أنه يبقي هذه القذارات في غرفته الخاصة و ممنوع لمسها أي كأنها كنز ، و هي في الحقيقة مقرفة.

حاولت أمي  مراراً وتكراراً أن تمنعه من تجميعها حتى أصابها اليأس حتى أنها قالت له : أجمع ما تريد ولكن نظف هذه الأشياء و نظف الغرفة على الأقل.
في الحقيقة إذا كنت أنسان طبيعي و دخلت الغرفة من المستحيل أن تبقى دقيقه واحدة في الداخل بسبب الروائح المتعفنة و عدم وجود هواء نقي.

أنا كفتاه تركت جميع أصدقائي بسبب هذا الأنسان المريض خوفاً أنهم يزورني يوماً و يسألونني ما هذه الغرفة أو يشمون رائحه كريه تخرج منها - مع العلم أن باقي البيت يتم تنظيفه يومياً - و على أي حال لم يقتصر تجميع المخلفات و الأشياء القديمة المهترئة في الغرفة بل أصبح الأمر جدي أكثر الأن ، الغرفة امتلأت ، و هل تعتقدون أنه توقف ؟
في الحقيقة أصبح يجمع و يضع في حديقة المنزل و أيضاً على سطح المنزل و في العلية !  حسناً لا استطيع الكلام أكثر.
أنا اشعر أنني سأنفجر من غضبي - مع العلم هذه مشكلة واحده نعاني منها بسببه و هناك المزيد و المزيد ، أسفة إذا كانت هناك أخطأ في كتابتي فلم يسبق لي النشر من قبل و لغتي ليست ممتازة .

تاريخ النشر : 2018-10-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل

التعليق مغلق لهذا الموضوع.