الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تدمرت حياتي بسبب مس شيطاني خطير

بقلم : فاتن

ذهبت لمستشفى نفسي و عاملوني بسوء و زادوا حالتي سوءاً


أنا تحدثت مع قريني و أصبح يلازمني في كل مكان ، ودائما يتحدث في عقلي و لا يصمت ، و صدقته في كل شيء ، و ذهبت لمستشفى نفسي و عاملوني بسوء و زادوا حالتي سوءاً ، حتى انهم سمعتهم يقولون اشياء عني لا أحد يعرفها كأنهم يتجسسون علي ، وكأنهم اعداء يحاربوني .
وكانوا يكرهوني جداً ، حتى انهم اعطوني حبوب نفسيه خطيره جدا ( اسم الحبوب سبراليكس ١٠جم) ، و تغيرت هرموناتي و لو استمريت عليها لكنت في عداد الاموات الآن ، و قد زاد وزني الضعف لوزني الاصلي .

كان الجميع في ذلك المستشفى حتى المرضى يفعلون اشياء سيئة لي و كأنهم يعرفوني جيدا ، و أدعيت أنني بخير كي يخرجوني من ذلك المكان . و عندها خسرت الجامعه و ضاعت علي سنتان بسبب المس الشيطاني ، و بسبب أن هناك من يتجسسون علي بكل مكان ويضايقوني .

و أنا كل يوم اعاني من كوابيس بسبب الشيطان الذي يلازمني ، حتى انه يريني لقطات من مستقبلي . و ذات مرة رأيت بالحلم أشياء و حدثت بالفعل . إنه فقط يريني لقطات من حياتي و تحدث بالفعل ، و عندما يريدني أستيقظ يريني اشياء مرعبة جدا .

و ايضا إن الجميع يراقبني و يكرهني جدا و أنا سأموت قريبا بسبب أن الجميع يراقبني ، و بسبب أنني لا استطيع العيش في عالم الجميع فيه يكرهني و يراقبني .

والآن أنا سمينة و لست أحمل شهادة جامعية و كل ذلك بسبب الناس الذين دمروني و المس الشيطاني الذي دخل فيني من الطفولة ، و أنا قبيحة جدا الآن .
 

تاريخ النشر : 2018-10-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر