الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

رعب على غير المعتاد

بقلم : ميسا ميسا " ميسون " - الدزاير

رعب على غير المعتاد
ما ان هممت لألتفت خلفي حتى نزل الرجل الأسود راكضا بأقصى قوة

 
نرى أشياء, و نتأكد من أننا رأيناها, تختفي من أمام ناظرينا لكن دون أن تغادر المكان.. لتدعنا و نحن نقول : هل ترانا حقا رأيناها ؟ .. أحيانا ما ، تجري معنا أحداث غريبة , تكون مستهجنة فتخيفنا .. لكن سرعان ما يتلاشى ذاك الخوف ساعة يتلاشى الحدث , منها ما سأرويه لكم اليوم من المواقف المرعبة و المخيفة ..

1 ـ كانت شتاءً ايام حدوث هذه الحكاية الغريبة و التي جرت قبل ثلاث سنوات من الآن , يومها كنت لتوي قد أدخلت ملابس اخي الصغير من الحبل و بدأت بطيها و اذكر جيدا اني قد طويت القميص الازرق و وضعته في الخزانة مع بقية الملابس ، إلا ان امي لم تجده حين همت بإلباسه لأخي الصغير , فسألتني عنه لأؤكد لها أني قد طويته و وضعته في الخزانة , لكننا لم نعثر عليه ..
وضعنا كل الاحتمالات .. أخرجناه و نسينا , خبأناه في مكان غير الخزانة , عبث به الأطفال , و كان آخر الاحتمالات انه قد سرق مع ضعف شكنا في السرقة فإن وصل احدهم خزانة الملابس و فتحها ليأخذ القميص فعلى الدنيا السلام ..

نسينا أمده ليأتي دور علبة الخميرة , فقد اختفت هي الأخرى و بنفس الطريقة الغريبة , فقد اعتادت أمي ان تضعها مع الطحين في حال لم تعدها لدرجها , لكنها لم تكن هنا و لا هناك و لا في أي مكان في المنزل , نسينا امرها هي الاخرى و لم نربط بأي شكل من الأشكال بين اختفائها و اختفاء القميص الازرق ..

مرت الأيام و جاء الصيف , فصل تنظيف ما فوق الخزائن .. لنعثر بداخل حقيبة لم تفتح منذ قرابة الخمس سنوات على القميص الازرق و علبة الخميرة معا .

كثيرا ما لا نجد الشيء في المكان الذي وضعناه فيه فننسب ذلك لأنفسنا و للنسيان غير مدركين بأن هناك مخلوقات خفية تحملها من حيث وضعناها و تغيير مكانها , و لحكاية القميص الازرق و علبة الخميرة حكاية شبيهة حدثت مع فرد آخر من العائلة ..


2 ـ الدمى .. كثيرا ما يرمز بها للرعب , لأنها أشبه بإنسان بلا روح ولا قلب , نرى ذلك في الأفلام كثيرا لكننا لا نتوقع أنه يحدث فعلا و لا نتوقع ان الدمى تقوم و تغير مكانها لكن ماذا عن كلام خالتي ؟ لقد تكلمنا مرة عن موضوع اختفاء الاشياء بالصورة التي ذكرتها آنفا فحكت خالتي تجربتها , قالت انها و ذات ليلة لم تعثر على دمية ابنتها الصغيرة و التي كانت الطفلة متعلقة بها كثيرا فبحثت في كل مكان لكن لا جدوى و تذكر جيدا انها قد بحثت عنها فوق السرير لدرجة انها قلبت الفراش و لم تعثر عليها ثم التفتت لتبحث على المكتب و عادت لتلتفت للسرير لتجد الدمية عليه , و كانت خالتي لتُكذب ما راته بأم عينيها لولا ان ابنتها الصغيرة هي الاخرى رأت ذلك فنطقت : ماما جاءت بنفسها ..


3 ـ سأحكي لكم هذه الحكاية الغاية في الغرابة و الرعب و التي حدثت معي شخصيا.  في إحدى الليالي التي لا زالت حديثة عهد بي , ففي هذه الليلة كنا نيام في بيت جدي و استعملنا الغرفة الفارغة في الأسفل أنا و بنات العائلة , و كانت سهرة رائعة إلا أني و بسبب تأخري عن وقت نومي كثيرا كنت آخر من غمضت عيناه في تلك الليلة ..
لكن قبل أن يزورني النوم كنت أرى خيال إنسان واقف في زاوية الغرفة , بقيت انظر اليه و استمريت بالنظر إليه و انتابني خوف كبير لقد شعرت انه ينتظر ان أتحرك ليقفز علي فلم اتحرك و كذلك لم اكن متأكدة من انه شخص فلربما كانت إحدى البنات قد علقت معطفها و بسبب الظلام أراه أنا كخيال لشخص واقف هناك , ما هذا هل ستعودين طفلة من جديد ؟ هذا ما خاطبت به نفسي و استدرت للجهة الأخرى بحيث أصبح هو خلفي و أغمضت عيني و حاولت النوم مبعدة ذلك عن بالي إلى ان نمت .. و حين استيقظت فجر اليوم التالي كانت الغرفة منيرة قليلا بعكس ما كانت عليه في الليل و كانت البنات نائمات و لا أثر للمعطف الذي ظننته معلقا , فهل تراه كان هناك فعلا شخص واقف ؟؟ .


4 ــ أما عن هذه الحكاية فهي غريبة و لا مجال للإنكار و لكنها كانت محببة لي , فإذا ما تعلقت الغرابة بإيجاد النقود فلا أظن أن هناك من سيرفض و كنت أنا كذلك ..
من تحت التلفاز فوق مائدته في كل مرة كنت اجد مبلغا ماليا يقدر مئتي دينار جزائري و احيانا مئة أو ثلاث مئة إلى خمس مئة دينار .. هذه النقود لم تكن ترجع لأخي فهو يستحيل أن يضع نقوده في متناول الجميع و لا أمي هي الأخرى فلم يبقى إلا أبي و كنت كلما وجدت النقود أعطيتها له و لكن بعد فترة تقدر بشهر بدأت اشك في أن النقود لا ترجع لأبي و لم أكن انا الوحيدة التي تجد النقود بل كان الصغار كذلك يعثرون عليها و بدأت النقود تترامى هنا و هناك و صرت أجدها تحت الأسرة و في أيدي الصغار فتساءلت : من أين تأتي كل هذه النقود ؟؟ , و من يوم انتبهت أن ظهورها غير طبيعي اختفت و لم أعد أعثر على شيء ولا حتى مئة دورة , و يا ليتني لم أتساءل ..


5 ــ في بيتنا باب خلفي و بعد ان تفتحه تجد سلما طويلا ممتدا امام ناظريك " فإن نزلت الدرج نزلت للجحيم .. امزح هههه " فإن نزلت الدرج وجدت بابا آخر هو الباب الثاني لبيتنا .. حدثت في هذا السلم حادثة مرعبة للغاية فقد كاد بيتنا أن يقتحم من قبل " الرجل الأسود " ليلتها كنت خارجا فكعادتنا نخرج ليل رمضان للشارع من اجل السمر و كنت انا مع بنات الجيران جالسات أمام باب إحدانا نتسامر و نضحك فإذا بصوت دخيل يعاكس ضحكاتي , كان الصوت لمنادٍ ينادي باسمي فالتفت فإذا به ابن خالي ينادي علي ..

نزلت له , حييته و حياني , ثم سألته لماذا يريدني فأعلمني انه قدم لنا و دق الباب فلم يفتح احد , استغربت ذلك فأمي في المنزل و هي اصلا لا ترفع صوت التلفاز لدرجة لا تسمح لها بسماع قرع الباب , عدت و ابن خالي للبيت فقرعنا الباب ثانية فلم تفتح , تراجعت و قلت له ان نذهب للباب الآخر فأحيانا ما كان يفتحه أخواي و يخرجان منه خلسة عن أمي , و فعلا وجدته مفتوحا لكن الباب العلوي الفاصل بين السلم و المنزل كان مغلقا .. جلست اسفل الدرج بانتظار ان تفتح امي فعلها مشغولة 

ووقف ابن خالي امامي تبادلنا الاسئلة عن الأحوال عن العائلة و داخل انغماسنا في الحديث كنت قد لاحظت أن ابن خالي ينظر لشيء خلفي مثلما انه يحاول استطلاعه ثم سألني : من ذاك الواقف هناك .. مشيرا بعينيه لأعلى السلالم , اخرجت لساني مستهزئة بما قال , ظننته يمزح .. إخافتك سيئة لي هذه المرة , قلت له ذلك
فقال : لست امزح , انه يقف هناك انظري / قالها متحديا لي ..
و ما ان هممت لألتفت خلفي حتى نزل الرجل الأسود راكضا بأقصى قوة , حاول ابن خالي امساكه لكنه كان قويا جدا , دفعه عنه فأسقطه للأرض .. تشنجت اعصابي لحظتها و في ليلتي , فعلا لن أنسى تلك اللحظة , كلما تذكرتها شعرت بنفس الإحساس الذي انتابني تلك الساعة .

تاريخ النشر : 2019-01-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الشبح خلف القفص
Nairoze - السودان
عصبية و صراخ زوجي تقتلني
مشكلتي مع تناول اللحم
عيون القطط
عذاب - سوريا
بداية النهاية
Moriarty - الأقصر اسنا
منزل جدتي
فاتن - السعودية
حب قد كسرني
عبد اللطيف - ليبيا
لماذا أنا ساذجة و مغفلة هكذا ؟
رونق - المغرب العربي
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (28)
2019-02-05 11:40:48
284159
user
28 -
غــريــب
القصه لخامسه جميله وغريبه جدا فمن يتري هذا الرجل


هل احد هنا يستخدم الامينو؟
2019-01-18 05:37:10
280553
user
27 -
ميسا ميسا
عبد الحميد
سارد على تعليقك بالترتيب ههههههههههه
الأولى : نعم يحدث جدا و ذلك شائع للغاية بين الناس , و ليس ذلك فقط بل ياكلون الأطعمة و يأخذون الاغطية
الثانية : بالنسبة لقصة الدمية انا لم اقل انها كانت تشاكي هههههههههه ههههههه و من المعروف ان الجن يلبس كل ما فيه معصية و الدمى تشبه بخلق الله لذلك علينا ان نخفيها في الخزائن ساعة نومنا
الثالثة : بالنسبة لي لا انام ابدا إن كان في الغرفة بصيص نور
الرابعة : لا ههههههههه و الله شكلهم بنك ههههههههههه
الخامسة : للاسف ممم لن اشرح أكثر .. :)
2019-01-17 22:54:38
280510
user
26 -
عبدالحميد
سأعلق على قصصك بالترتيب
الاولى : اول مرة اسمع عن جن يخبئ اغراض المنزل اعتقد ان هنالك شخص قام بذلك .
الثانية: سمعت كثيرا عن الدمى ولكن هل فعلا الجن بحاجه لدمية او لجسم مفرغ ؟ ولماذا قد يحتاجه ؟
الثالثة : عندي سؤال هل انت معتاده على النوم والمصابيح مضاءة ام طافية ؟
الرابعة : ممكن يكون ولدك او والدتك لان الجن مو بنك ^_^
الخامسة : فيها غموض بس ياليت تشرحينها بشكل ادق
2019-01-17 08:44:00
280429
user
25 -
ميسا ميسا
رضوون
هههههههههههه هههههههههه منا تقلي رقو و مناتقلي يعطوك الدراهم ؟ هههههههههههه يا نرقو يا نحكمو الدوارا خير ضركا هههههههههههههههههههههه
2019-01-17 08:44:00
280428
user
24 -
ميسا ميسا ـــ الجميع
أراكم جميعا تتساءلون عن الرجل الأسود و تنهرونني لأنني تساءلت هههههههههههههه هههههههههههههه
تعمدت الا اجيبكم عن ذلك في التعليقات المنفرة بل سأجيبكم جميعا في هذا التعليق
بالنسبة للرجل الأسود فأنا تعمدت عدم ذكر اي شيء عنه و ذلك مراعاتا للكثيرين هنا في الموقع و مراعات لشيء يغلى علي
هو ليس بجن هو انسان , انا اكرهه لانني خفت و لانه حاول اقتحام بيتنا لكن مع ذلك تعمدت عدم ذكر اي شيء عنه فمثلما قلت آنفا كان ذلك ليجره الكثيرين هنا و يسيء لأشخاص احبهم
ربما الجزائريين في الصفحة عرفوا مقصدي و عرفو من هو هذا الرجل ...

أما بالنسبة لتساءلي عن النقود فأنا لم اتساءل بلساني بل في نفسي فقط
و تعمدت الا انطق ذلك بلساني لأني سمعت عن ذلك مرة و عرفت انه من الجن و مع ذلك اختفت النقود لم تعد توضع تحت التلفاز
اسمعوني هههههههههههه لو حد حصلو كده يسهمني اوكي ؟ ههههههههههه لا تتساءلو بس اعطوني سهم من النقود هههههههههههه والا سألاحقكم قانونيا ببراءة الإختراص ههههههههههههه هههههه
2019-01-17 08:44:00
280426
user
23 -
ميسا ميسا
الفتى اللطيف
شكرا هههههه سعيدة لانها جعلتك تستمتع :) ههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههه دمت بودك ؟ ؟؟؟؟؟ هههههه ههههههههههههه هههههه
أنا أقرأ المعوذات دائما بعد الصلات و قبل النوم و أقرأ آية الكرسي الحمد لله
ربي يزيدني من فضلو
شكرا اخي اسعدت جدا جدا بوجودك هنا ههههههههههههه هل تعرف لماذا ؟ ههههههه هههههههههه
2019-01-17 07:47:37
280425
user
22 -
ميسا ميسا
بيري
شكرا حبوبتي بيري . ههههههههه ما دام اعجبكم الاسلوب لتلك الدرجة فسأكتب لكم كثيرا من التجارب هههههه و سأكتب قصة رعب بإذن الله
يختبرونا هههههههههه لالا عندنا الصغار و سيلعبون بها قبل ان نراها نحن الكبار و لن يعرفو من اخذها هههههههه هههههههههه
نعم هو لص لكن لا يمكن ان نعرف هويته بالتحديد , هناك الكثير منه :)

ح .
ههههههههههه منزلنا من اجمل المنازل في المنطقة ههههههههههههههههههه ليس قديم البناء لكن تصميمه بسيط و مريح الإستعمال ههههههههههههههه
2019-01-17 07:40:37
280420
user
21 -
ميسا ميسا
كينج
ههههههههههه اوعى يا واد انتا هههههه خود بالك من نفسك هههههه الكهربا لساها ما انقطعتش من بينا خالينا هاديين هههههههههههه هههههههههههه امزح هههه ههههه
عادي لو قلتش امزح هههه كنت هضحك اكثر مما ضحكت هههههههههههه ههههههههه هههههه
شكرا على مرورك كينخ انك لا تصدق كم سعدت بذلك التعليق الساخر هههههه شكرا هههههههههه احب المزاح هههههههه

مها
هههههه شكرا يا مها على مرورك الجميل
سعدت بكلامك ههههههه

كريمة
هههههههههه نعم هذه من الاحداث التي تحدث معنا دائما
كثيرا ما اعيش لحظات مرعبة لا تخيفنا ثم نخاف حين نذكرها و نصبح نتساءل كيف تحاملنا انفسنا و لم نهرب هههههههههههه هههههه
شكرا ماما هههه بابا ؟ ههههههههههههه طبعا ما يقصر انه يبلع النقود بلع هههههههههههههه هههه ابدا لا يقول لا ههههههههههههههه هههه يمسكها بفم ساكت ههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه و يدخلها لجيبه السحري ههههه ههههههههههه

ح .
هههههههههه انا التاء المربوطة بتاع مقهى فاكرني ؟ هههه عرفتني ولا لاء ههههههههههه ههههههههههههه
ممكن ههههههه ممكن انا الرجل الاسود بتاعهم ههههههه هههههه ربما ينادوني فيما بينهم بالوحشة هههههههه ههههه
تعليقك ذكرني فموقف حدث معي سأكتبه مع مجموعة اخرى و ارسله هههههههههههه تحدي الجن ههههههههه جربت ذلك مرة و كانت تجربة قاسية لكني لم انسحب و جعلته هو ينسحب هههههههههههههه
شكرا على مرورك حاء دمت في حفض الله هههههههههه لا اضن ان بيتنا قد سكنه شخص فاضل ههههههههههه لو تراه عههههههههه ههههه شكلو كان بار هههه استغفر الله انا امزح معك ههههههه الله اعلم لا اعرف ههههههههههههه
منذ كفولتي كنت محاطة بالجن و ربما الآن لازالوا يتبعونني الله اعلم
هههههههههههههه بس خليهم يصرفو عليي يا ريتهم كمان يحطولي ثياب و احذية و كل ما اتمنى ههههههه فقط اتمنى و هم يحضرولي هههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هووووو هووووووووووووو لا حول ولا قوة الا بالله متت ضحك ههههههههه عم نكت و اضحك لحالي ههه شكلو البني آدم جن هههه ههههههههههه هاااااا ههه
2019-01-17 07:07:49
280417
user
20 -
ميسا ميسا
هديل
ههههههههه حقا ؟ هههههههه شكرا ههه ههههه
ههههههههه و الله لو كنت عارفة انها من عند الجن لبقيت صامتة هههههههههههه
ههههههه ماما كانت مشغولة ههههههههه

مشكك
شكرا جزيلا :) هههههههههههه
لا داعي لرفع القبعة ابتسامة تكفي و زيادة ههههههههههه
اسلوبك في الكلام ذكرني في صديق كنت قد تعرفت عليه هنا
منذ مدة طويلة ذهب و لم يعد , التقيته لآخر مرة في ماي 2017 و الآن اختفى تماما
شكرا مشكك :) انا ميسون 16 عام جزائرية ههههههه تشرفنا
اتمنى ان ارى تعليقك في تجاربي القادم هل ستشكك ام لا يا ترىى هههههه ههههههههههههه ههههههههههههه

حسناء
هههههههههه و الله شكلو قالها ههههههههههه هههههه
يجيكي المال ؟ يا رب لا تجهله يجيها ههههههههههههههه هههه ادعو ربي لا تدخلي ههههههههههه
المهم اذا جاكي مال لا تتساءلي اوكي ؟ ههههههههههههه

نينون
تانناناناااااااااا هههههههههههههههههه
اهلا بكوشي كونماري كوبتا ههههههههههههه لا ده موش من جيراننا ههههههههههه ده شكلو من العيلة ههه شكلو انا ههههههه ههه امزح هههههههه ههههههه
نعم هو لص و حاول اقتحام البيت لكن لا يمكنني قول أكثر

سعيد
نعم قريب من منزلنا قنات صرف صحي هل لذلك علاقة ؟
هههههههههههه
الرجل الأسود ليس جانا ههههههههههههه هههه
2019-01-17 05:09:44
280385
user
19 -
ميسا ميسا
رضوون
هههههههههه والو ماناش جايبين مرقي هههههههههه خلي تنقزنا الجنون شوي هههههههههههه حتى الواحد كي يضال قاعد بلا حتى حاجة ما تصير راه يمل هههههههههه ههههههههههه
بالصح والله و الله ما دارولنا حتى حاجة شينة ههههههههههههههههه و اصلا ماما طول تفتح القرآن فالدار هههههههههه
راك ما شفتك ههههه دوكا نبعث الموضوع لاخر و تشوفو كيفاش راه صاير هههه ههههههههههههههه
هههه ههههههههه كراني وليت نبعثلك ههههههههه

Lost soul
ايه ده هههههههههه سماء العالم الاسود زارتنا ههههههههههه
اهلا بك صديقتي سعيدة لانها اعجبتك و شكرا لك على الاطراء :) و المرور الاريجي ههههههه

ام سعيد
شكرا على المرور العطير ام سعيد و سلمي لنا على سعيد ههههههههههههههه

نجمة مجهولة
تصدقي اسمك فكرني في ايه
ذكرتيني فآخر نجمة افلت اليوم فتحت عيناي رأيتها تأفل بهدوء ههههههههههههههه
الحديث النبوي يقول : الجن لا يفتح بابا مغلقا :)

زينل
ههههههههههه لو توقف الامر عند هذا الحد فالف لا باس ههههههههههههه ههههههه تعليقاتكم ذكرتني فالكثير من المواقف التي حدثت معي و في الكثير من الاشياء
سوف اكتبها و ارسلها قريبا بإذن الله هههههههههههههههههه هههههههههه هههههه وينك يا زانل اختفيت خلاص يعني مش هترجع ولا ايه ههههه هههههههههه ههههههههههههه
2019-01-17 05:04:56
280376
user
18 -
الفتى اللطيف
اعجبني اسلوبك جدا حقا لقد استمتعت بقرائتها قصص مخيفة اكثري من قراءة اية الكرسي ومعوذات دمتي بود اخوك من الجزائر
2019-01-16 23:12:51
280340
user
17 -
ميسا ميسا
شكرا لكم جميعا , شكرا جزيلا على المديح , لقد جعلتموني اتساءل عما إن كنت حقا قد أبدعت لتلك الدرجة , اخجلتم تواضعي هههههههههه ههههههه شكرا جزيلا لكم .. كتبتها و لم اكن اتوقع انها رائعة بل على العكس كنت أحس أنها خالوطة غير منظمة , على كل :) سعيدة جدا بكلامكم و أنا أسعد لأنها اعجبتكم :) ههاهاهاهاهاهاهاهاهههههههههههه


نوارة التحرير " أختي " هههه
أسعدني كلامك للغاية هههههه لطالما ضننت ان ما أفعله لن يكون مميزا يوما و لن يثير إعجاب احد لدرجة كبيرة ربما ذلك الشعور هو ما جعلني اتقدم و اسعى خلف التقدم .. سعيدة لمرورك اسمك هنا زخرف قائمة التعليقات هههههه اعني زادها زخرفة فالكابوسيين احبابي ايضا زخرفوا حياتي قبل القائمة ههههههههههه
لك احر تحيات العالم :)
اختك نوسيم هههههه
2019-01-15 03:24:44
280061
user
16 -
بيري الجميلة ❤
جميلة القصص مخيفة وممتعة ، وأسلوبك الجميل هو مازادها روعة ، أعتقد أن قصة وجود تلك الأموال بفعل فاعل من الإنس احب أن يهديكم المال على طريقته أو ربما والداكم يختبران أمانتكم ، من هو هذا الرجل الاسود هل هو لص يستحق التبليغ عنه
2019-01-13 08:14:41
279756
user
15 -
ح.
ماشاء الله تبارك الرحمن الرحيم , سردك جميل جداً وفكاهي , أسلوب هادئ واضن انك كنتي بمزاج عالي للكتابه

قصتك جميله جداً , العبث بالاشياء هم اطفال عمار البيوت
حاولي ان تنهيهم عن فعل ذلك.
او قومي بالتهديد مثلاً اذا رايتي شي أمامك مختفي قولي ان لم ترجعها سوف يحصل كذا وكذا
بترجع لك ويمكن ترتمي قدامك لا تخافي.

منزلكم جميل وبسيط البناء , احب الابنيه القديمه لها طابع جميل جداً تحس بالسكينه عند دخولها.

اما مسئله النقود يمكن كنتي تخطفي نقودهم فيتساءلون في مابينهم من اخذهاا !! عندما تسائلتي مع نفسك لقوا من ياخذها هههههههههه أمزح , تحصل احيانن يمكن الله واعلم كان في شيخ صالح في ببيتكم قبل ماتسكنوا فيه الله اعلم.
2019-01-11 12:29:42
279466
user
14 -
کریمه...
اختفاء الاشياء ثم ظهورها مرة اخرى محير يحصل معي دائما خصوصا مفاتيح الخزانة تختفي واضطر لكسرها وبعدها اجدها امام عيني ههههه جن عابث هزاره ثقيل
اما بالنسبة للنقود فهو حدث رائع وياريتك كنت سكتي واستمتعتي بالنقود ههههههههه واكيد الوالد كان فرحان بها وكما يقول المثل (جائتك رحمة من باب الله) هههههه
2019-01-11 04:22:00
279392
user
13 -
Zahra Mohammed
واااو استمتعت بالقراءة حقا لكى الحق أن تخافى ربما هناك شيئا بالمنزل هل تسمعين خطوات فى البيت أو السقف و أحياناً صوت و كأن خرزة تقع عالارض
2019-01-10 14:08:28
279328
user
12 -
فراشة العمر ☆
ميوسة .. يا ليتني كنت جالسة معكم أنتي وبنات جيرانك فأنا أحب السمر كثييرا هههه

أعتقد أن هذا الشخص من جيرانكم لأنه لا يترككم وشأنكم ويحاول كل فترة أن يتسلل لبيتكم ولا أدري ما غايته من هذا الشيء
هل أنتي تعتقدين أنه سارق أم جني ؟!
2019-01-10 06:09:38
279314
user
11 -
سعيد بن علي
قد يكون الرجل الأسود من الجان الساكنة منزلكم ! عليكم بالرقية والقرآن الكريم للتخلص من الجان والشياطين ! فالكثير من المنازل مسكونة! لكن هل منزلكم قريب من مقبرة أو جبل او صحراء أو حتى نهر؟ لأنها أماكن سكن الجن!
2019-01-10 04:06:40
279282
user
10 -
مها
اسلوبك في الكتابة رائع يا ميسون
حسيت ان معاك بتلك الأجواء المرعبه ههههه
الدمى و ما ادراك ما الدمى
2019-01-10 01:29:46
279271
user
9 -
Shehap King
مـيسـآ:
رآآآآئع، آسـلوب سـرد جمـيييل ،على غير آلمـعتآد هہهہهہهہهہهہهہ بهزر ،آنتي دآئمـآ آسـلوبگ جمـيل
وآلصـرآحهہ قصـص مـرعبهہ ،آعآنگ آلله .
2019-01-10 01:29:46
279264
user
8 -
حسناء
ميسون
حقا جميل لكن اين المال اريد مال اياتيك ولا ياتينى
ههههههخ تلاقى العفريت قال انت مش وش نعمه هههههه سردك جميل جدا لكن المال اجمل ههههخ
2019-01-09 23:26:41
279259
user
7 -
مشكك
نفس ملاحظة الاستاذة نوار اسلوبك في الكتابة فيه شيء غريب لا استطيع وصفه اقل ما يقال عنه انه ساحر ومذهل حتى القصص صدقتها رغم انه من طبعي ان اشك في هذه الامور باختصار ارفع لك القبعة
2019-01-09 23:22:20
279249
user
6 -
نجمة مجهولة
مرحبا ..الجن لا يفتح مغلقا ..
2019-01-09 23:22:20
279239
user
5 -
ام سعيد
قصص أكيد بتحصل وسرد جميل بوركت
2019-01-09 16:32:43
279217
user
4 -
هديل
اسلوب سردك رائع ومحبب بغص النظر عن الرعب او الحيرة في تجاربك طريفة سردك مشوقة وروح الفكاهة به حتى لو لم تقهقهين الا مرة واحدة هههه.
بالنسبة لفقدان الأشياء هذه تحصل معي دائما" وعنذما انساها أجدها بمكان أخر. بالنسبة للمال سمحك الله هههه كنتي ابقي صامتة هههه
والقصة الأخيرة لم تكمليها هي مرعبة ولكنك لم تذكري اين كانت امك وهل كان هذا لص او ماذا وماذا حل بعدها.
2019-01-09 15:16:59
279200
user
3 -
Lost soul
مرحبا عزيزتي ميسا
انا حقا مرعوبة من التجارب التي مررتي بها
اتمنى من الله ان يرعاكي ويرعى عائلتكي من كل سوء
ان قصصكي جميلة جدا و مرعبة جدا
احسنتي على الالقاء البسيط و المتناسق
الى الامام ...اتمنى لكي التوفيق دائما ...
2019-01-09 13:31:22
279168
user
2 -
شخصية مميزة الى ميسا ميسا
ماغري راني مريض حبيت انريبوندي على المقال تاعك قبل مانرقد لازم ترقوا الدار بسورة البقرة كل يوم ولا تجيبوا راقي كيما قلتلك من قبل عجبتني قصة الدراهم ابعثي شويا كنتي راح تترفهي بصح ماعرفتيش صلاحك كانوا احطولك الدراهم رحتي خبرتيهم اتفرت فيك اتغلق كهف علي بابا او مارد الفانوس بطل يتصدق عليكم كون راكي درتي لافار المهم ربي يحفظكم لازم تتحصنوا غاع وتكثروا من القرآن في داركم او تغلقوا بيبانكم مليح
2019-01-09 12:58:05
279165
user
1 -
نوار - رئيسة تحرير -
عزيزتي ميسون ، لك أسلوب جميل في سرد القصص .. استمتعت جداً أثناء قراءتي وتنقيحي لهذه المشاركة ، أدخلتني بجو حميمي وأليف أثناء وصفك لبعض الأشياء .. تحياتي لكِ
move
1