الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

من تكون تلك المرأة الهولوغرامية المجهولة ؟

بقلم : نوميديا ⵏⵓⵎⵉⴷⵢⴰ - الجزائر

من تكون تلك المرأة الهولوغرامية المجهولة ؟
رأيت امرأة ذات كيان هولوغرامي !

أنا من متابعي موقع كابوس ، و أكثر ما يستهويني فيها هو المواضيع المتعلقة بغموض العلم و مناطق الظل المحيطة بالنظريات الفيزيائية الحديثة مثل : جنون ميكانيكا الكم ، الانتقال الآني ، الأبعاد المتوازية ، غوامض الثقب الأسود ، و بدايات الكون الخ..

أنا فتاة يغلب علي الجانب العقلاني بسبب تكويني العلمي ، و شغفي اللامحدود بتقصي الحقائق و معرفة أسرار الكون ، كما أن حسي النقدي مكنني من التمييز بين العلوم الزائفة و العلوم الحقيقية الموثوقة..

كانت هذه المقدمة ضرورية لكي أوضح للقراء بأن ما سأرويه الآن ليس ثمرة الأوهام و الهلاوس و التهيئات ، و لا نتيجة للتأثر بالخرافات و الخزعبلات ، و انما كان وصف دقيق لما رأته عيناي بكل وضوح و بصفاء عالي الجودة بدقة ال HD ، كان ذلك في يوم صيفي حار لدرجة يصعب فيها النوم براحة ، استيقظت فجأة و أنا أشعر بتمام الصحو ، و كأنني شبعت من النوم ، و مع ذلك حاولت العودة للنوم عندما وجدت شقيقاتي كلهن نائمات ما عداي ، لكن مع الاسف كانت محاولاتي عبثية فالنعاس كان قد طار مني و انتابني الأرق ، بقيت على هذه الحال مدة من الزمن ، و فجأة لفت انتباهي تحرك من مكان ما ، نظرت الى مصدر الحركة معتقدة بأنها أمي أو أبي ، غير أنني تفاجأت برؤية منظر سوريالي في غاية الغرابة !! :

رأيت امرأة ذات كيان هولوغرامي لكنني استطعت تمييز ملامحها العامة ، شعرها طويل أسود ، ترتدي ثوبا أبيضا أنيقا كذلك الذي ترتديه النساء الثريات المترفات ، لم أفهم كيف كنت أراها بهذه التفاصيل رغم ظلام الصالون ، ولم أدري أصلا من أين جاءت ؟ خصوصا و أن بيتنا كان عبارة عن شقة صغيرة ضيقة بها غرفتين ، غرفة خاصة بأبي و أمي ، و أخرى للذكور ، أما نحن البنات فقد كنا ننام في الصالون نظرا لكثرة عددنا ، لم يكن يقيم معنا أناس آخرون فبيتنا أصلا بالكاد يسعنا نحن ، و هذا ما جعلني أستغرب وجود تلك المرأة في بيتنا !!!

كنت أراقبها بفضول و انتباه شديد وهي تذهب الى خزانة جدارية مليئة بالملابس و الأغطية، لم أفهم ما الذي تفعله هناك ؟ خصوصا و أنه لم يكن هناك أي فراغ يسمح لها أن تشغله ، و ما زاد استغرابي هو انبثاق رجل من نفس المكان الذي جاءت منه تلك المرأة المجهولة، و لحق بها هو الآخر نحو الخزانة الجدارية ، بقيا هناك معا لفترة زمنية ليست بالقصيرة ، و بعدها خرجا معا من هناك و عادا من حيث أتيا..ساعتها فقط تنفست الصعداء لأنني كنت قد جمدت حركتي كي لا ألفت انتباه أي منهما ، كما أنني كنت أتنفس بتحفظ خوفا من انكشاف أمري ، شعري كان مبلل من العرق ، فقط عيناي كانتا مفتوحتان باتساع الكون تراقبان ما يجري بانتباه و تركيز شديد ، و رغم أن هذا المشهد السوريالي كان كفيلا باثارة الذعر المفضي الى الصراخ ، و رغم أنني كنت خائفة و مذعورة ، الا أنني جاهدت لأكبح هلعي و أشل حركتي و أكتم صرختي ، و ذلك خوفا من لفت انتباه تلك الكائنات الهولوغرامية فتؤذيني ، و اشباعا لفضولي الشديد .

كانت تلك أول مرة أرى فيها أمرا غريبا و لا معقولا !!! و لكن تكررت رؤية تلك المرأة مرات عديدة على مر السنين ، مما بدد خوفي منها مع تكرار ظهورها ، فصرت أكتفي بمراقبتها بفضول و هي تنبثق من مكان مجهول و تتحرك هنا و هناك .

لكن ثمة أمر هام جدا أثار دهشتي و هو ما روته لي شقيقتي الكبرى لاحقا ، عما كان يحصل في بيتنا في الأيام الأولى التي سكنا فيها هناك ، قالت لي بأنها في أحد الأيام التي كانت فيها عائلتي غائبة عن البيت بسبب ذهابها الى بيت جدي في الريف ، بقيت هي وحدها في البيت ، و أثناء قيامها بالأشغال المنزلية الصباحية كعادتها ، وضعت المائدة بشكل عمودي متكئة على الحائط ، لكن المائدة سقطت على الأرض ، فأعادتها الى وضعها السابق لكنها سقطت مرة أخرى ، و تكرر الأمر مرات عديدة كما لو أن أحدا ما يتعمد اسقاطها !!!

تابعت شقيقتي مسح الأرضية و عندما وصلت الى عتبة المطبخ رفعت رأسها نحو الأعلى و ما رأته كان مذهلا بحق !!! حيث رأت رجلا و امرأة واقفان ينظران اليها و هما مبتسمان ، كانا مرتديان ملابس العرسان !!!

هذا المشهد الغريب أصاب شقيقتي بالهلع الشديد فرمت المنشفة و انطلقت هاربة الى الشارع مصطدمة في طريقها بالدلو الذي اندلق منه الماء على الأرضية ، و من شدة ذعرها تركت باب الشقة مفتوحا ، و رفضت العودة الى البيت رغم الحاح الجيران ، و رغم محاولاتهم الحثيثة لتبديد ذعرها و مخاوفها ، و تمكنت جارتنا من اقناعها بالاقامة في بيتها الى حين عودة العائلة من الريف .

هذا ما روته لي شقيقيتي ، كما أخبرتني أيضا بأن ما شاهدته في ذلك اليوم لم يكن الحدث الغريب الوحيد الذي وقع في بيتنا، و انما هناك أمور غريبة أخرى حدثت ، بعضها وقع لأفراد عائلتنا و بعضها الآخر وقع لأشخاص آخرين جاؤوا لزيارة عابرة الى بيتنا : أقرباء و أحباء و جيران !!! كانوا يرون مشاهد غريبة خاطفة منها : ظهور صورة أسد مخيف يزأر ، كان يتبدى على الحائط كما تتبدى الأفلام في صالات السنيما ، ظهور أشخاص مجهولين يرتدون أزياء غريبة ، لكنهم جميعا أجمعوا على أن تلك الكيانات الغريبة كانت مسالمة ، و أكثر من كان يتجلى في تلك المشاهد السوريالية كان ذلك الزوج المتلازم ( رجل و المرأة )!!!

و هناك أيضا أمر غريب روته لي هذه المرة شقيقتي الصغرى ، حيث شاهدت معي تلك المرأة المجهولة و هي تنبثق من المجهول ، تتحرك بين أرجاء الغرفة ، تقوم بأشياء غامضة لم نكن نعرف طبيعتها ثم تختفي فجأة ، اذ و في احدى الليالي رأيتها و قد ظهرت من وراء جهاز التليفيزيون ، و لكن هذه المرة كانت ملامحها تشبه ملامح أمي ، كانت تهم بارتداء ثوب أمي الذي كان موضوعا على جهاز التليفيزيون ، لم أفهم سبب الصعوبة و المشقة و الوقت الطويل الذي قضته في محاولة فعل ذلك ، و بعدما ارتدته اختفت في اللامكان ، ما رأيته في تلك الليلة رأته معي شقيقتي الصغرى كما قلت من قبل ، حيث روت لي لاحقا نفس التفاصيل التي رأيتها أنا ، و كان الخوف ساعتها قد شل حركتها ، و لم تتجرأ على الصراخ خوفا من اثارة انتباه تلك المرأة ، و الطريف أنها لم تكن تعلم بأنني كنت أرى تلك المرأة ، و لا أنا كنت أعلم أنها تراها ، فروينا لبعضنا لاحقا ما شاهدته كلتانا و نحن مذهولتان كليا !!!

المهم..هذا ما روته لي شقيقتاي و لست أدري ماذا يعني كل ذلك ؟ ما تفسيره ؟
هل هي تهيؤات و أوهام ؟ أم أنها هلاوس ؟
ان كانت كذلك فما الذي يجعلنا نشترك في رؤية نفس هذه الأمور الغريبة ؟؟؟
لماذا رأت شقيقتي ذلك الزوج ( رجل و امرأة ) الذي سبق لي و أن رأيتهما أنا أيضا ؟؟
ان كان ما رأيته مجرد هلاوس فلماذا كانت المشهد يختفي بمجرد أن أغمض عيناي ؟
و بما أن الهلاوس مصدرها الدماغ أفلا يفترض أن تظل باقية حتى و لو أغمضت عيناي ؟!!
المهم.. أنا نقلت لكم ما جرى و أترك لكم حرية التفسير و التصديق .

تاريخ النشر : 2019-01-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (29)
2019-02-11 17:17:38
285265
29 -
ابو مروة
هناك اسباب لتغيير اللون قد تكون طبيعية و قد تكون مرضية ربما زيارة طبيب عيون لاستبعاد اي مشكلة صحية مقدم على الرقية و الماورائيات و الله اعلم تحياتي للجميع انا متابع للموقع وجهدكم طيب مشكورين عليه
2019-02-11 17:17:38
285264
28 -
ابو مروة
Certain emotions can change both the pupil size and the iris color. That's why some people say their eyes change colors when they're angry or loving. ... Eye color changes can be a warning sign of certain diseases, such as Fuch's heterochromic iridocyclitis, Horner's syndrome or pigmentary glaucoma.
2019-02-03 14:43:16
283739
27 -
شبح القصر
ردا على التعليق رقم 24..

الطلاب في الكثير من الدول العربية يرفضون دراسة الطب النفسي.
لأن المشكلة عندما تتخرج وتفتح عيادة الطب النفسي لن تجد الزبون. وتضطر إلى إغلاقها. وبهذا تكون قد تعبت نفسك وضيّعت سنوات من شبابك على الفاضي.

تفتكر ليييييييه ؟
لأن محدش بيروح للطبيب النفسي

نحن العرب كنا دائماً ومازلنا نعتمد على السحر والشعوذة لنعالج أنفسنا. فقط لأننا نؤمن بذلك ههه
والعلاج بهذا الشكل مستحيل طبعاً


هذا أولاً

وثانياً: إذا كان هذا الموقع ليس مخصص لهذه النقاشات. فلماذا ناقشتني حضرتك؟

ثالثاً: أنا أشكرك على هذه النصيحة الثمينة هههه
(لاتثير شبهاتك في هذا الموقع فيكون عليك وزر من تشككه) ؟؟؟؟
وهل أنا هنا في حملة إنتخابية ؟ أم حضرتك تراني شخص مهم أوي؟ هههههه لا طبعاً أخي. أنا هنا أقول وجهة نظري فقط. لا غير
2019-02-02 15:45:56
283560
26 -
روح طاهره
الله اعلم هؤلاء قرناء عريس وعروس توفيا في أول أيام زفافهم وكانوا يسكنون الشقه وشكلهم ماتوا مقتولين لأن القرين يسكن مكان من مات مقتول أو منتحر
رشوا شقتكم بماء وملح وشغلوا سورة البقره دائما وبالأذن الله سوف يتركون بيتكم
2019-02-02 14:41:09
283540
25 -
بيري الجميلة ❤
أعجبتني اهتماماتك تشبه اهتماماتي حيث انني احب كل ماهو غامض ومريب ومخيف

لكن حقا غريب جدا جدا جدا مايحدث معكم وتشاهدونه ، قد يحدث مثل هذا للعائلة بأكملها عندما تكون مسحورة ، لكن في حالكم لا اعتقد ذلك لأن حتى زواركم يشاهدون هذه الامور ، وهذا قد يدل على ان البيت فيه سر ، قد يكون له قصة قديمة وهذا الزوج الذي يظهر ربما كانوا اصحاب المنزل وتوفوا ، لأننا مثيرا مانسمع نثل هذه القصص

أنا فعلا اتعجب بشدة من رؤية هذه الكائنات وجها لوجه ، لأنني لم ارى في حياتي سوى مرة واحدة وكان طيفا مار ، في العادة الجن تظهر بهذه الطريقة السريعة ، لكن مايحدث معكم غريب وعجيب للغاية ، آه كم تثيرني مثل هذه القصص الرائعة
2019-02-01 08:15:11
283330
24 -
...،؟!
شبح القصر
يااخي لو اكتفيت بتعليقك الأول لكان أفضل
تقول ربما الجن هم الملائكه لا ليس الجن بالملائكه وأفضل شيء أنك قلت ربما يعني لم تجزم

اسلوبك يذكرني بالقاديانيه
لاتثير شبهاتك في هذا الموقع فيكون عليك وزر من تشككه
والموقع ليس مخصص لهذه النقاشات

وعليك بدخول عالم النت لكي ترى الأشباح والجن المصورين هل كل هذا الكم الهائل والمختلف هل كلها مفبركه مثلا هل ولاتوجد ولا واحده صحيحه هل الكل مجمع على الكذب في التصوير من الكاميرات الثابته وغيرها
هل القصص والكتب الزاخره على مر التاريخ بمن رأى الجن هل كلها كذب ولا واحد صادق

هذه مكابره منك
أدعوك لمراجعة أفكارك
2019-01-31 17:20:38
283272
23 -
شبح القصر
إلى أخت من اخوات الجن ههههه
لا. لا تطلبي منهم زيارتي فأنا أصلاً مشغول ليل نهار في القصر هههه
إنتي نسيتي إني أنا شبح ؟؟؟ ههههه

لكن سورة الجن إختلف عليها العلماء والمفسرين كثيراً وحتى الآن لم يثبتوا التفسير الصحيح لهذه السورة.
فالقرآن نزل باللغة العربية وكلمة الجن تعني باللغة العربية الشئ الخفي أو الكائنات التي لا نستطيع نحن رأيتها. فربما ما يقصد الله بالجن هي الملائكة.
يعني كائنات حية لها روح وليس لها جسد.

هي كائنات خلقها الله وتعيش في عالم أخر ولا تنزل إلى الأرض إلاّ عندما يكلفها الله بذلك. فمثلاً جبريل عليه السلام كان ينزل قديماً بالوحي وقد نزل على النبي محمد في غار حراء وتمثل في صورة بشر وقد رآه النبي أكثر من مرة.

لكن الجن الذي نتحدث عنه نحن هنا في هذا الموقع هي مجرد قصص نتسلى بها فقط. هي في الحقيقة قصص لذيذة ومخيفة ومسلية ههههه ولكنها ليست حقيقية.

وأنا أتحدى أي مخلوق في العالم كله يستطيع أن يرى الجن أو يلتقط معه صورة سيلفي ههههه

نحن نتحدث هنا في هذا الموقع عن الجن ابو ذيل طويل وأبو قرنين وابو أنياب طويلة وأبو وجه كوميدي يلعب ويقفز مثل القرد هههههههههه يعني قصص نِخوّف بها العيال.ههه

لا. لا. ليس هذا من يقصده الله في القرآن الكريم
2019-01-31 13:15:03
283239
22 -
أخت من اخوات الجن لشبح القصر
كيف تقول مافيه جن ؟
تصدق زارني منهم اطفال وفتاة ليلا حوالي الساعة الثالثة فجرا...
كانوا بشكل إنسان ...
انا عرفتهم مباشرة انهم من ابناء الجن ...
انصحك لا تكثر الإنكار قد يأتيك احدهم ليلا ليزورك...
والساعة الثالثة هي الساعة التي يكثر تواجدهم فيها بيننا طبعا فالليل...

صح انا لي حالة خاصة لانني اعاني من مس بسبب سحر لكن الجن موجودين ومن ينكرهم ينكر حقيقة ما انزل على نبينا محمد ....
هل انكر سورة الجن
قل أوحي الي انه استمع نفر من الجن ..

قلي اذا الجن غير موجودين اذا من هم هؤلاء اللذين ذكروا فالسورة...
سأطلب من الجن عندي زيارتك ليثبتوا لك حقيقتهم ..هههههه
2019-01-31 13:15:03
283235
21 -
شبح القصر
لقد أشعلت النار بنفسي وأصبحت كل التعليقات ضدي ههههههههههه يسعد مساكم
2019-01-31 07:00:11
283201
20 -
ام ريم
شبح القصر..الجن مذكورين بالقران العظيم وبما أننا مسلمين فإننا نسلم بما أنزل بكتابنا وايضا ذكرو بسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام عندما اجتمع بهم يدعوهم للإسلام بمكان يسمى محبس الجن فكيف لانصدقه وهو الصادق الصدوق عليه الصلاة والسلام
العداوة بين الإنسان والشيطان قديمه جدا منذ بدأ خلقة ابونا ادم وكرههم لسلالته وقسم ابليس أنه سيغوي كل نسل ادم ومن المؤكد عندما يكرة انسان انسان مثله تجده يسعى في اذيته فما بالك بكره ابليس لاادم وذريته
قد يكون الغول والعنقاء خرافات واساطير تناقلتها البشر من جيل إلى جيل ولاكن وجود الجن حقيقة ومخلوقين قبلنا بكثير الله واعلم بمدتها
2019-01-31 04:45:45
283186
19 -
ام جابر
شبح القصر الجن ذكرو فل القران وهذا يكفي
2019-01-31 04:45:45
283180
18 -
مسكين
إلى شبح القصر
لاتكن ماديا زياده على اللزوم
وتوجد أشياء وراء الطبيعة

ليس كل مالم تحط به يعني غير موجود
سبحان الله إلى الآن ولايزال إنكار الجن
قل لا أدري أو لم يثبت عندك
أما الجزم بأنه لايوجد فهذا كلام غير موفق

مثل قولك كل الناس الذين يدخلون في هذا الموقع للتسلية فقط فأنا ادخل للاستفاده قبل التسليه
وتقبل نقدي بسعة صدر
ولكم جزيل الشكر
2019-01-31 04:45:45
283174
17 -
سعيد بن علي إلى شبح القصر وعدنان
إلى شبح القصر : كلامك مردود عليه كيف لا يوجد الجن أصلا؟ وورد اسمهم في القرأن الكريم بل سورة بأكملها اسمها سورة الجن؟ ويقال في اللغة الثقلين ويقصد به الانس والجن ! قصة ابليس مع أبو البشر آدم هي أقدم ذكر للجان والشياطيين رغم أن عمر الجن والشياطين أقدم بكثير وهم أمم وقبائل وطوائف وأصحاب ديانات مسلم وكافر ويعلم حقيقتهم الله وحده! وفي كل الكتب السماوية تتحدث عن الانس والجن والملائكة ! ومثلما قلنا الجن والشياطين ليسوا محدين بفترة زمنية معينة حتى تقول أن الناس كانوا يتسلون بهم في الجاهلية ! هم من أقدم مخلوقات الله تعالى ومستمرين ليوم الدين! والعلم عند رب العالمين! نصدق أن الغول والعنقاء والخل الوفي خرافات ولكن حتى خرافة الغول محل شك أن تكون خرافة لانها وردت في كثير من كتب الرحالة بوجود تلك الكائنات في مختلف القارات! أحيانا يكون نفي وجود الشيء هو أسهل طريقة للإجابة ونوع من الكسل العلمي والمعرفي لتفادي البحث والاستقصاء والدراسة وبعض الإحراج والمتاعب.
الأخ عدنان كلامك صحيح إلى حد بعيد جدا وارجع للقرأن الكريم لهذه الآية الكريمةرقم ثلاثين من سورة البقرة قال تعالى: (وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم. الله تعالى حسب علمه وحكمته العليا يقسم الأرازق ومنها القدرات والطاقات رغم أنه لا يمكن نفي أضرار الجن والشياطين على الإنس إلا أن كثير من ذلك الضرر يقف خلفه الانسان من استحضار الجان للضرر بالآخرين وعمل الأسحار والأعمال واللجوء للمشعوذين الذين يستعينون بالجن وغيره من تلك الاعمال! فقط انظر للحروب ونشر الأوبئة والامراض وتلويث البيئة وتخريب البحار والفضاء كل ذلك من عمل الإنسان ولا يمكن نسبه للجان ! فلم نسمع بأن طائرة حربية قادتها الجان لقصف مكانا ما ! ولم نسمع بأن الجان زرعت ألغام للفتك بالبشر ! أو سيارة مفخخة قامت الشياطين بنفخيخها! رغم الرعب والغموض الذي يحيط بعالم الجان إلا أنه اهون من كوارث البشر! حتى الحوادث الغريبة التي ورائها الجان لاتدث كل يوم نسمعها على فترات بعيدة! ولله الحمد البشر لا يملكون قوة وطاقة وقدرة الجان والعالم الخفي!
2019-01-30 22:06:53
283160
16 -
شبح القصر
إلى عدنان اليمن
أنا سأجيبك أخي عدنان.
أنا وأنت وكل الناس الذين يدخلون لهذا الموقع. ندخل هنا من أجل التسلية فقط. ونعلم جيداً بأنه لا يوجد شيئ إسمه الجن.

هذه كلها خرافات وأساطير كان يتسلى بها في الجاهلية مثل الغول والعنقاء وغيرهم من الأسماء الغريبة والمخيفة .

أما قدرات الإنسان فهي أعظم مما تتصور فلقد إستطاع الإنسان ان يدمر مدينة هيروشيما اليابانية بأكملها في غضون ثواني فقط. فما بالك في الحرب العالمية الثالثة القادمة ؟ هذه الحرب يا أخي ستكون حرباً نووية وعندئذٍ سترى قدرات الإنسان الذي أنت تستهين به.

أما الجن فليسو باهل السلام ولا بأهل الشر لأنهم أصلاً وجود لهم.
2019-01-30 14:31:15
283123
15 -
عدنان اليمن الى الجميع
سبحان الله المجتمع ينتقد الجن وينظر لهم انهم اشرار للاسف بهذا الزمان اصبح الجن افضل من البشر اصبح الجن لاياذي انسان لكن الانسان اصبح هو الذي ياذي الانسان
الجن لوكانوا اشرار على القدرات التي معاهم لعملوا جريم ولاكنهم هم اهل السلام ولو كان الانسان لديه قدرات مثل الجن لكان جعل الارض فساد فايهم يحترم ؟؟؟

يرجى الاجابه
2019-01-30 11:19:22
283086
14 -
ام ريم
اكثر ماشدني في قصتك اسلوب كتابتك ...
يبدو أن منزلكم مسكون فلو كان هلوسة دماغيه أو تخيلات بصرية لما رأيتموها جميعكم اقرو سورة البقرة وشغلو الرقيه الشرعية للبيوت ولاحظو اذا طرأت تغيرات أو احداث غريبه عندها استعينو بالله عز وجل ثم براقي يخاف الله حتى يخلصكم منهم والتزمو بالصلاة وذكر الله فالشياطين تنفر من البيوت اللتي يذكر الله فيها
حفظكم الله صغيرتي من كل اذى
2019-01-30 07:42:04
283050
13 -
عفاق عمار استاذ جيجل بورمل الجزائر
طلعت على هذا المقال اطلب منك ان تاخذي نظرة على التابعة وشكرا
2019-01-30 07:09:35
283044
12 -
الشاعرة
الاخت انتي جزايرية
صحا راه باين بلي الدار فيها سحر و العياذ بالله .. جيبو راقي و شغلوا سورة البقرة التزموا بالاذكار عادي ماتنخلعوش برك ههه
2019-01-30 06:48:07
283040
11 -
سعيد بن علي
الهلاوس والتهيؤات والخداع البصري والأرق وأحلام اليقظة قد يكون لشخص واحد ومرة واحدة او اثنين! أما الأحداث وقعت لثلاثة أشخاص انتي واخواتك ولمرات ومرات فهي ليست هلاوس بكل صدق وبساطة! والمشاهد تتكرر وتختلف من مرة لأخرى! من هم هؤلاء ؟ الجزم بمن يكون هؤلاء صعب! هل هم من الجان والشياطين ؟ أرواح معذبة او هائمة أشباح؟ العابرون من الأزمنة الأخرى؟ سكان جوف الأرض؟ آخرون لا نعلم عنهم شيء؟ الله وحده العالم ! لكن مثلما قال الأخوة في تعليقاتهم شقة صغيرة تشهد كل ذلك؟ لا بد أن تعرفوا تاريخ هذه الشقة ؟ هل أنتم بنيتموها ام قمتم بشرائها؟ هل لديكم معلومات عن حدثا ما وقع في الشقة؟ واللافت أن حتى زوار منزلكم يشاهدون احداثا مثل ما سردتي في القصة وهذا يني شيئين أن الأحداث لا هي هلاوس ولا سحر معد لكم او عمل ! استعينوا بالله تعالى والقران الكريم والأذكار الصباحبة والمسائية حماية لكم ولله الحمد لم يضروكم في شيء ! وحاولي معرفة تاريخ الشقة التي تسكنوها مكانها في المنطقة قرب ماذا بحر ؟جبل ؟ صحراء ؟ وكان الشقة في البناية أي طابق موقعها ؟ هل حدثت أشياء من قبل لكم غير هذه الاحداث؟ دمتم في حفظ الله سالمين.
2019-01-30 05:44:20
283032
10 -
محمدن
هلوسة جماعية، تؤثرون على بعض بافكار مجنونه..
2019-01-30 05:43:27
283023
9 -
صاحبة القصة نوميديا ⵏⵓⵎⵉⴷⵢⴰ
أولا أشكر جميع الاخوة و الأخوات الكرام على تفاعلهم مع قصتي :
شخصية مميزة : هناك بعض الأشخاص ممن رويت عليهم ما جرى فسروا الأمر على النحو الذي
فعلته أنت ، شكرا على النصائح التي وجهتها الي .
احمد سولو : كجواب على سؤالك : لا يا أخي..لم يسبق لي و لا لعائلتي و أن رأينا أضواء في بيتنا .
سندباد : أبادلك التحية أخي الكريم و أشكرك على مدحك لأسلوبي في الكتابة .
عدنان اليمن : شكرا على محاولتك لطمئنتي و لكن لا داعي للقلق أخي فأنا لم أعد خائفة و انما فقط حائرة .
عابر سبيل : شكرا على نصائحك أخي الكريم .
شبح القصر: بما أنك كسول و عاجز عن القراءة اذن فوت على نفسك خيرا كثيرا ، مؤسف أن تحرم نفسك من التمتع بالتحليق في العوالم السحرية التي تؤمنها القراءة .
Zahra Mohammed : أنا جد ممتنة على مدحك لأسلوبي في الكتابة و أعتبر ذلك تشجيعا لي خصوصا و أنني أطمع لأن أصبح كاتبة .
عدنان : أخ عدنان..عائلتي عادية كأغلب العائلات ، لكن هناك بعض الملاحظات :

شقيقتي الكبرى كانت ترى أحلام تنبئية ، و لديها حدس قوي ينذرها بوقوع الأخطار كالأمراض أو الحوادث و حتى الموت ، فقد سبق لها و أن حدست بموت خالتي و مرض ثم موت جدتي و أمور أخرى أهمها حادث مرور خطير تعرض له أخي فأودى بحياته ، و هذه الحادثة بحد ذاتها تحتاج للنشر بشكل منفصل ، المهم كنا في ذلك اليوم بصدد الذهاب الى بيت عمي كعادتنا ، حضرنا أنفسنا و لبسنا أحذيتنا و ارتدينا معاطفنا ، كان ذلك كفيل باسعاد شقيقتي الكبرى و اثارة حماسها ، الا أنها في تلك المرة اعترضت بشدة و حاولت بكل جهدها أن تقنع أبي و أمي بالعدول عن الذهاب ، كانت تردد على مسامعهم :
"أرجوكم..لن نذهب هذه المرة...أجلوا الزيارة الى يوم آخر..أشعر بأن شيئا خطيرا سيحصل..ان لم تسمعوا كلامي فسوف تندمون على ذلك..صدقوني" و كلمات من هذا القبيل ، و بلغ بها الأمر الى حد التوسل بالدموع و بالهستيريا ، الا أن والدي كانا يقولان لها : " كفي عن التشائم...هذا كل ما تجيدينه "..
و هكذا قضي الأمر و قررنا الذهاب لبيت عمي ، و نحن في الطريق تحت وابل من الأمطار الغزيرة التي تعقد حركة السير..جاءت سيارة قادمة نحونا كالقدر المحتوم ، كانت سرعتها جنونية الى درجة عجز فيها صاحبها عن السيطرة عليها فصدمت عدة أشخاص ، من بينهم شقيقي ذو ال10 سنوات و جار نا و أشخاص آخرين لا أعرفهم ..كانت مجزرة حقيقية لن أنساها مدى الحياة..
و من الأمور المهمة التي أغفلت ذكرها هي أن أختي الأخرى كانت قد رأت ليلا قبل الحادث رجالا يأخذون أخي على النعش ، و ليلتها كانت تصرخ حتى أيقضتنا من النوم مفزوعين ، فروت علينا ما شاهدته و عن محاولتها اليائسة لثني أولئك الرجال الغرباء عن أخذ أخي معهم ، خلالها قضينا ليلة بيضاء ساهرين معها و الضوء كان مشتعلا حتى الصباح ، و رغم أنها رأت أخي سليما و معافى نائما في سريره الا أنها بقيت خائفة عليه ، حتى نحن كنا خائفين أيضا ، و بقيت الهواجس تراودنا جميعا فأمرنا أبي أمرا صارما بتجنب الخوض في هذا الموضوع حتى أصبح من التابوهات ، الى يومنا هذا لا أحد منا يجرأ على مناقشة الموضوع.
2019-01-30 00:04:59
282990
8 -
عدنان الى صاحبه المقال
والله يااختي اني في غايه الحيره
الشقه صغير وممتليه فكيف بالجن تظل فيها فالجن تسكن بالاماكن الفاضيه او قليليه السكان.

ممكن اعرف عايلتيك بشو تختلف عن العايلات الاخرى؟؟؟
ايش الشي المختلف في عايلتيك؟؟؟
هل يوجد شي مميز او مختلف في احد افرار اسرتيك؟؟؟
2019-01-29 21:42:52
282975
7 -
Zahra Mohammed
ليست تهيؤات و اعجبنى سردك للأحداث جعلنى اتصور الموقف و كانى فيه عموما اهتموا بتحصين انفسكم و البيت مثلما قال الاخ الفاضل شخصية مميزة
2019-01-29 16:52:51
282953
6 -
شبح القصر
موضوع طويل جداً وأنا بصراحة إنسان كسول وأيضاً مستعجل ولا استطيع قرائته بالمرة.
ولكن سأقرأه لما أكون فاضي
وربنا يدّينا طولة العمر هههههه
2019-01-29 16:00:24
282937
5 -
عابر سبيل
ليست هلاوس انما هي حقيقة
يحدث كثيرا في بعض البيوت المسكونه وقد حدث الكثير منها فعندما كنت في الجزائر لزيارة الاهل والاصدقاء رأيت مثلها وكانت ايضا مسالمة
حدث فقط لمرة واحده انهم كانوا غير مسالمين في ولاية وهران واتضح انه سحر ولله الحمد تم فكه ..
سلمت يداك
اقرأي واخوتك سورة البقرة بإستمرار وتحصنوا ذلك افضل
2019-01-29 14:04:04
282894
4 -
عدنان اليمن
هذا شي طبيعي ولاتقلقي اوتخافي الجن موجوده في كل مكان وهم مسالمين واكثر شي يعملوه هو الهزار ولكن الامر المحير فعلا البيت صغير غرفتين وصاله هذا معناه ان الجن لن يرتاحوا من الازعاج وانهم سوف يرحلوا من تلك الشقه الى شقه قليله السكان

هل لانهم زوجين وليسا لديهم اطفال فهم يحبوا ازعاج الاطفال؟؟ الله اعلم
2019-01-29 13:23:24
282884
3 -
سندباد
هذا جن من العمار وهو يعيش في نفس المكان أو حوله ، لكن طريقه الكتابه اعجبني أكثر من القصه نفسها . تحياتي لكي عزيزتي
2019-01-29 12:55:45
282873
2 -
احمد سولو
لا اريد اخافتك ولكن ربما هم جن يسكنون المكان هل ترون اضواء في المكان لان مارايته في خارج المدينة التي اسكن بها قريب لما رايت الا ان الاضواء كانت تصاحب هذه المخلوقات الهولوغرامية لان ماشاهدته لا احد سيصدقه ولا طريقة عقلانية لسرده كنت اعمل انذاك حارس ليلي لشركة تعمل على مشروع خارج المدينة بكلومترات وكنت حارسين نقوم بالمناوبة يوم عمل ويوم راحة وهذا ماجعلني اعلق على قصتك التي ستبدو خيالية لمن يقراءها وهذا من حقهم طلما لم يصادفوا هكذا تجارب او لم يروا هكذا اشياء
2019-01-29 12:55:45
282870
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
ى اظن ان مثل هذه التفاصيل التي حكيتها انتي واختاكي الكبرى والصغرى هلاوس وتهيآت فلا يمكن ان يتهيأ لكن وتهلوسن بنفس الشياء واي عاقل لن يقتنع بأمر كهذا ومن يجزم بانها تهيآت فهو يتفلسف ولا يعرف شيءا التهيءات لا تكون واضحة من ناحية واحينا تكون خاطفة وتحدث بسبب تاثرنا بامر ما او حسب حالتنا النفسية ومهما كانت فانها لن تكون واضحة ومبهمة ولا يمكن وصفها او شرحها بشكل دقيق اما مادار في بيتكم ربما يكون بسب ان البيت مسكون وربما الجن الذي رايته واختكي متقمسان لشخصين ربما ماتا في منزلكم وربما كان منزلكم ساحة لأحداث مختلفة في الماضي وتتسلى الجن بالعبث بها معكم لا غير وما عليكم اما تجاهل ما ترون او تسمعون والتعايش معهم او رقية البيت او الرحيل منه ان كان بامكانكم ذلك كل ما في الأمر هم مجموعة من الجن تعمر بيتكم لاغير وطالما هم مسالمون لا تهتموا لهم كحل اولي حتى لربما يختفون كما اتو او ما كاين حتى واحد اقلك بلي هاذو تخيلات اقراوا سورة البقرة في داركم او افيتيوهم برك لربما اروحوا وحدهم
move
1
close