الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

كوكتيل رعب؛ تجارب غريبة من الريف

بقلم : Shehap king - مصر

فعل لي احد ما سحر ولا اعرفه!

السلام عليكم احبائي واصدقائي الاعزاء رواد موقع كابوس الكرام، اتمنى ان تكونو بخير، واسعد الله اوقاتكم وايامكم وحياتكم بكل خير وكل ما تتمنون، إليكم بعض التجارب الغريبة والمخيفة والتى حدثت في ريفنا واتمنى ان تنال إعجابكم.


رعب في طريق مهجور:

هذه القصه حدثت مع احد زملائي منذ مده بعيدة على الطريق حيث قال: كنت في قرية تسمى -الشيلان -وهي قرية تقع وسط الاراضي وطريقها لا يوجد به اضواء، وفي وقت متأخر من الليل واثناء رجوعي كنت وحيدا وجدت شيء وكأنه شخص طويل القامه ويرتدي زي ابيض ويضع يده امامه ويحركها إلى الاعلى والاسفل ويقف في الطريق امامي بمسافه ليست ببعيده ولا قريبه بيني وبينه فوقفت مكاني واخذت اتأمل لاراه ينظر لي نظرات غريبة ويبتسم ابتسامات ساخرة ، لقد تجمد العروق في جسدي ولان الطريق لا يوجد به احد خفت كثيرا ،وبعدها جمدت قلبي و سميت الله وقرأت بعض الايات القرآنيه وقمت بالسير لاراه يختفي بعد ذلك، وبعدها قمت بالاسراع وخرجت من هذا الطريق المهجور الذي يقع وسط الاراضي باقصى سرعة حتى وصلت إلى منزلي سالما غانما .


فك السحر:

هذه القصه حكتها لي جدتي منذ مده ولكني اتذكرها جيدا حيث قالت:
منذ زمن بعيد عندما كنت عروسه فعل لي احد ما سحر ولا اعرفه، ولقد ذهبت إلى شيوخ كثيره وذهبنا انا وجدك هنا وهناك ولكن بلا فائده وكنت عندما اقوم بحلب -البقره -اخرج وادلق اللبن في الخارج! ولا استطيع النوم وامور كثيره لا اتذكرها، المهم: سمعنا عن شيخه تقوم بفك السحر والكل يمدح لها فقررنا الذهاب لها، واثناء ذهابنا ونحن في الطريق- ولان جدك لا يؤمن بهذه الاشياء -قال لي هؤلاء العالم نصابون انا لا اؤمن بهذه التفاهات يأخذون المال ولا يفعلون شيء وظل يذم بهم طوال الطريق ، وبعد ان وصلنا قالت له الشيخه بغضب :لا تدخل يارجل لماذا اتيت إلى هنا طلما انك لاتؤمن بهذه الاشياء لا تدخل،فقال لها جدك وكيف عرفت؟!!
فقالت له لانني شيخه ومخاويه فقال جدك: اعذريني لقد تعبنا وذهبنا إلى اماكن كثيره بلا فائده،وبعد عتاب سامحته بعد وقت قصير وقالت حسنا ولكن الجن موجود وليس كل الناس مثل بعضهم ، وقامت بفك السحر وعاشو بعدها حياه سعيدة.


القط الاسود:

وهذا الموقف حدث معي ،وهو اول موقف غريب يحدث لي
من فترة ليست بقصيرة كنت جالسا مع صديقي ذات ليلة وكنا ساهرين فأخذنا الحديث لنتكلم عن الجن وما شابهه وكان يحكي لي موقف مرعب حدث معه واثناء ذلك نظر خلفي وأوقف كلامه فقلت له بتعجب لماذا سكتت؟!! فقال لي انظر خلفك فنظرت وياليتني لم انظر، لقد رأيت قط اسود يمر من خلفي ونظر لي نظرة فشعرت بقشعريرة لا اتذكر انها حدثت لي من قبل فقال صديقي هل شعرت بقشعريره؟ فقلت له بتعجب شديد نعم!! شعرت بذلك ،ما كان هذا؟
فقال لي اذهب لمنزلك وسأذهب لمنزلي على الفور سأكمل لك غدا لاننا اخطأنا عندما تحدثنا في هذه الامور وفي هذا الوقت، فقلت له حسنا.


اغرب من الخيال:

هذه القصة في غاية الغرابة وانا نفسي لم اصدقها من شدة غرابتها!
لقد سمعتها صدفة من جدي حيث قال:
كان ـ فلان ـ والذي يسكن في قريتنا، كان في قديم الزمان وهو يعرف في امور الجن، كان يرى الحمار فيعرف انه جن متجسد على هيئة حمار فيضع ـ المسله ـ ولمن لا يعرفها فهي مثل ابرة الخياطه ولكنها كبيرة نوعا ما، فيضعها في ظهره ولكن من عند المؤخره ويأخذه داخل بيت الحمار- الزريبة - ويحمله الردم والسباخ وغيره ويظل يحمله ويحمله طوال الليل حتى يرهقه نقولها بالمصريه -يطلع ميتينه -وبعد ان ينهي عمله يخرج المسلة من مؤخرته ليراه يختفي بعد ذلك!!.


اختفاء بقرة: 

وهذا موقف اخر غريب حدث لاحد ما في قريتنا منذ مدة كبيرة حيث قال:
كنت امشي يوما ما في الليل وفي وقت متأخر وجدت بقره تقف وحيدة امامي
فنظرت حولها على صاحبها ولكني لم اجد احد فقلت في نفسي ما الذي جعل بقرة تقف هنا في هذا الوقت المتأخر!!
يبدو انها هاربة من احد ما سأخذها إلى المنزل حتى اجد صاحبها فأقتربت منها ومسكتها من الحبل الذي يقع على عنقها واخذتها للمنزل وانا امسكها في يدي ،وبعد ان وصلت وجدت ابي امامي فقال لي:اين كنت يا بني ؟ وما الذي اخرك هكذا؟ فقلت له لقد وجدت هذه البقره واقفه في الطريق وحدها ولم اجد لها صاحب! فنظر لي بتعجب وقال:واين هي؟! فقلت له ها هي فنظرت خلفي فلم اجد شيء! رغم انني متأكد 100%انني كنت امسكها من الحبل في يدي !!

إلى هنا انتهي كي لا تملون من القراءة، واتمنى ان يكون الموضوع قد نال إعجابكم ،اراكم في مواضيع اخرى إن شاء الله.

وتحياتي لكم جميعا، إلى اللقاء..

تاريخ النشر : 2019-02-06

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : رؤية
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر