الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شيطان جنّي، مارد، أعور بعين ضخمة، حمراء، مضيئة

بقلم : أحمد حجازي - مصر
للتواصل : [email protected]

ننيت
نظر فى عيني مباشرة بعين واحدة ضخمة كلّها حمراء

هدفي من نشر هذا الموقف هو رغبتي في معرفة أيّ معلومات عن هذا الجنّي المارد ممن لديهم خبرة عنه أو عن صنفه 

باختصار، ذهبت إلى زميل في العمل قيل لي أنّه ساحر و لكنّي بطبعي لا أصدّق شيئا حتّى أتأكّد بنفسي. فزرته من عدة سنوات و يعلم الله أنه سحرني عبر شرب كوب من الشاي، طعمه كان مقرفا و لم أستطع أن أزيد رشفة واحدة منه بعد الأولى و التي يبدو أنّها كانت كافية لسحري.

 

كان يطرق على كوب الشاي بينما يحضّره، بصفة منتظمة و غريبة أثارت انتباهي لكنّي لم أكترث و بعد الموقف ربطت هذا بطقوس السحر ,,

 

المهمّ غادرت و ذهبت إلى شقّتي التي كنت أسكن فيها بمفردي.  استلقيت على السرير فإذا بي أرى ضوء قويّ جدّا كفلاش الكاميرا ساطع في السقف. ثمّ سطع في عدّة مواضع أخرى من السقف. فعلمت أنّه جنّي شيطان بلا شكّ فلا يوجد تفسير آخر. و يبدو أنّه كان يحاول إخافتي و لكنّني لا أخاف. فقط أثارت جرأته غضبي فتحديته أن يواجهني أو أن يفعل أيّ شيء فوجدتني ذهبت في نعاس بعد التحدّي مباشرة.

 

و قبل النوم، و بينما أنا في حالة استرخاء، بين النوم و اليقظة، إذا به يقفز من السقف فوقي مباشرة. و رأيته و لكن دون تبيّن ملامحه. شيء ما انقضّ من السقف على جسمي في أقلّ من الثانية. و إذا بي أفقد كل سيطرة على جسمي و كأنّي مشلول شلل كامل .. كأنّني مبنّج كليّا.. لا اشعر بجسمي أساسا و لم يعد لي علاقة به. فقط عقلي وبصري يعملان .. ثمّ وجدت رأسي يرفع، لم أقم برفعه يعنى هو من رفعه لي ليريني نفسه فوق جسمي.

 

كانت سحابة رمادية كثيفة تغطي جسمي كلّه و أقدامه الضخمة فوق قدماي ثمّ أرجع دماغي و نظر في عينيّ مباشرة بعين واحدة، ضخمة، حمراء بالكامل، و نوعا ما مضيئة، واسعة و مستطيلة و ينظر بها إليّ مباشرة من على بعد سنتيمترات لا تذكر نظرة تحدّي حادّة .. لم أخف بفضل اللّـه كالعادة و استوعبت أنّه قبل التحدّي و يريني ما هو قادر على فعله.

 

فانفعلت داخليّا، فوجدت نفسي كأنّني فعلا لا علاقة لي بجسمي. فتذكّرت القرآن و آية الكرسي. فشرعت في قراءتها داخليّا، فهرب فورا و أنا لم أكمل نصفها .. و لم يكرر هذا الموقف و لكن يبدو أنّه متواجد حولي و كأّنه مرتبط بي بشكل أو بآخر بالتزام ما .. أريد معرفة هذا الشيطان إن كان معروفا و أريد معرفة أيّ معلومات عنه و عن نوعيّة هذا السحر ..

كما أريد معرفة أيّ معلومات عن شيطانة تدعى "سيخمت" و شيطان يدعى "صخر" و شيطانة تدعى "أمت" و شيطان يدعى "رع" .. من هؤلاء ؟ فبعضهم يكلّمني و يدّعي وجود الآخرين معهم .. فمن هم رجاءا ؟؟ رجاءا التعليق بمعلومات مفيدة أو التواصل معي على الإيميل.. رجاءا أريد معلومات حقيقيّة، لا أريد تخمينات أو خداع.. و شكرا جزيلا

تاريخ النشر : 2019-02-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : Strawberry
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر