الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

الحب الاثيري "الغزو الفكري"

بقلم : فريدة - اليمن
للتواصل : [email protected]

هل هو حب أم سحر أم هوس؟
هل هو حب أم سحر أم هوس؟

تبدا حكايتي منذ سنة من الان  عندما التقيته في  عملي السابق , يوم وقعت عيني في عينه انشد قلبي له وانطربت كل حواسي به وكأنه نجم سقط إلي من جنة عليين ,اصبحت منذ اتلك اللحظة اسيرة تلك النظرة الممزوجة برائحة الدفء والسلام عكس مايحصل في بلدي من حروب عبثية افكر فيه ابحث عنه في الممرات والزوايا , ادخل العمل وقلبي يضرب من الحماس وفرط النشوة لانني سوف اراه حتى ان لم اراه يكفيني شعور انه بقربي .

للاسف بعد ستة شهور شاءت الاقدار ان اغير مكان عملي لظروف قاهرة , اتذكر يومها انني لم انام من شدة الوجع والقهر لمجرد فكرة لايوجد مجال لرؤيته, كان قلبي يعتصر من الوجع , لكن اقنعت نفسي انني سوف انساه قريبا خصوصا انني هو لم يحدث بيننا تواصل حقيقي مكتمل .

للعلم فترة الخمس شهور الذي كنت اعمل معه لم التقي به الا اربع مرات ولم نتحدث ابدا نكتفي فقط بتبادل النظرات  و معرفة كلا منا لأسم الاخر !!! ( كبر المكان وانشغال كلا منا في عيادته, ضيق علينا فرص الالتقاء نحن اطباء والمكان هو المشفى )

ذهبت الى مكان عمل اخر تحسنت ظروفي المادية جدا حيث اصبحت استلم ضعف راتبي الاول خمس مرات (الحمد لله ) , لكن هناك امر غريب يحدث معي بالفعل!

أنا لم استطيع طوال الفترة المنقطعة عنه سنة واربع اشهر ان انساه لحظة واحدة ابدا  رغم اني لم اقابله الا اربع مرات في حياتي بعد ذلك ولم نتواصل مع بعض هاتفيا او حتى نلتقي بمحظ الصدفة !

الى هذه اللحظة وعقلي مشوش مهوس لايستطيع التوقف عن التفكير به بشكل مكثف ومبالغ به حتى اذا نمت هو اخر من افكر به وأول من اتذكره في استيقاظي  وبينهما يزورني بشكل يومي ومتكرر في منامي ! 

حاولت جاهدة ان اتخلص من منه ومن طيفه ان افتح المجال ان يتقرب لي شخص غيره, بالفعل اعطيتهم هذه الفرصة .
اسبوع بالكثير حتى امل منهم , تتغير نظرتي بهم سريعا واصبح اقول لنفسي هؤلاء الشباب ( مجرد هياكل عظمية او نفايات بيولوجية ) ومن جديد اعود اسيرة فكر ذاك الطبيب !

تقدم لي خمسة شباب لايعيبهم شيء . بالبداية استطلفتهم لكن ما ان لبثت حتى رفضتهم جميعا واحد تلو الاخر  لكن فورا اشعر بالندم , قد اكون فرطت بالفرص وضيعت احداث كبيرة بسبب الوهم الذي براسي.

هذا الوهم أوصلني الى شك بقواي العقلية او احتمالية انني اعاني من مرض الانفصام الشخصي او حتى كلمة "مسحورة ".
بالفعل صدقت , وشككت لدرجة الايمان ان هذا الطبيب هو من حرك ايادي الشيطان ليعبث بفتاة مثلي هو مجرم وصاحب سوابق وسحر وبلاوي يسقط في شباكه قلوب العذارى .
كنت اردد هذه الجمل واللعنات عليه بينما وانا في طريقي الى بيت الشيخ "المشعوذ" الذي يقع اعلى الجبل بعيد كل البعد عن المدينة , دفعت له مبلغ كبير من المال لكي ينظر في هذا الامر الغريب , ما ان وجدته مجرد "دجال" لا له في السحر ولا الطحين هربت من عنده لا ألوي على شيء , ( فتح بيته لصيد الجهلة المغيبون "مثلي" لغرض هبر الاموال ) .

بعدها انتقلت الى الفيزياء (علها تجد تفسيرا لما يحدث لي ) قرات كثيرا عن الماورائيات والنظرية النسبية (الفكرة وقانون الزمن ) وكيف لفكرة تطلقها للطرف الثاني تحركك عن بعد عبر "الحبل الاثيري" او الطاقات الغير متجلية تسمى التخاطر الذهني , جعلني اؤمن الى حد ما انني دمية الماريونيت وكانت هي يديه التي تحرك خيوطي كيفما شاء!

هل تعرفون عرائس الماريونيت الخشبية التي يحركها الفنان بخيوط متشابكة رفيعه فوق المسرح !
كنت تلك الدمية وهو الفنان الذي املى علي مايريد فعله , وبتعمقي لقراءات الذبذبات والطاقة الكونية صدقت ان ماحصل لي ليس مرض "نفسي" مني او خلل دماغي بي , هي ذبذباتي التي تتوافق   بشكل كامل  مع ذبذباته لهذا بسهوله استطاع التحكم بي عن بعد !
انا لا اعرف جيدا ماهي الامور التي استخدمها لبرمجة عقلي والسيطرة عليه
اوكيف اقتحم عالمي وجعلني بهذا الشكل مهوسة به لابعد حد بدون اي دليل مادي او خريطة جغرافية !

بعيد عن" الشعودة والدجل " يمكن للسحر ان يكون بأوجه كثيرة ومتعددة  ابسطها  الدعاء والتمتمات وفكرة يزرعها الشخص بعقله تجاه الطرف الاخر يجعل كل تحركاتك محصورة وفق هذه الفكرة. خصوصا ان نجمي يتوافق مع نجمه لو كان غير ذلك لما وقعت عيني في عينه منذ البداية . 

الان قبل يومين قابلته في احد الندوات العلمية وجدته ينظر لي بشوق ولهفة كبيرين , وكأن عينيه فضحت امره وسريرته.
بدت وكأنها تخبرني عن امر خطير انه هو من صنع بك كل هذا, وسيطر على افكارك !

لا اعرف ماهي نهاية العلاقة التي  اُبتليت بها  لكن سوف اوافيكم بالمستقبل القريب لو حدث لي شيء بخصوصه ان شاء لله

ويبقى السؤال المهم "هل تظن انه يمكن لشخص ان يسيطر على شخص اخر عبر "التواصل الاثيري" دون الحاجة الى التواصل المادي؟

تاريخ النشر : 2019-03-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
هل اذهب لزيارتها ؟
ملاك الليل - مصر
انقذوا أبني
رحاب - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (26)
2019-03-31 05:27:02
user
293344
26 -
شوكة ظريفة إلى روح طاهرة
الله يسعدك دائما وأبدا على رقيك في الرد وأسلوبك رائع ماشاء الله بالكتابة.
الله يحفظك ويفتح لك أبواب الخير.
أتمنى ماتزعلي مني لأن الوضع مقارب لوضعك لكنك أفضل ماشاءالله.
2019-03-30 23:54:38
user
293313
25 -
ميلاد الامل
قال الرسول عليه أفضل الصلاه والسلام ( النظره سهم من سهام إبليس مسمومه )
2019-03-28 02:14:25
user
292804
24 -
روح طاهره
انا اليوم انسانه ناضجه بالثلاثين من عمري وقصتي مع استاذ مر عليها فوق العشر سنوات
من ردك علي عرفت انك تحسبيني صغيره اختي الكبرى الانسه منشن علاقتنا جميعا ليست جيده لاسباب متعدده
وخلاص هي لاسلطه ولاقرار ولا رأي لها لكن غراسها القديييييييم ترعرع فيني وكبر معنا
نعم أنا أرفض شخص لست واثقه من موافقة أهلي عليه حتى التجنب الصداع وكثرة الكلام انا لا أرى الرجال مكسب كثر ما أشوفهم خساره وملأني الزهد الآن ولم أعد حتى التفكير بالزواج أفكر ليس من اهتماماتي وكما قلت بمشاركتي السابقه نحن نتميز بكثرة العوانس فالعنوسه أمر وارد جدا بالنسبه لنا
الزواج من أبناء العائله يعني الانتقال من دير الى دير لكن الحياه فيه أصعب اغلبهم على قد حالهم يعني ستكون لي شقة صغيرة في بيت يضم اسر متعدده وبتزمت أكثر من ناحية اللبس ونحن لا علاقه قوية لنا فأيضا هم ليسوا مكسب ولا غنيمه
والدي رحمه الله سيطر عليه الخوف علينا لأنه أب بلا ولد اشفق عليه وأحبه ولا ألومه ابدا بل أشعر بالعرفان له وحتى عندما مات انطلقنا للحياه أول الأمر ذهبنا لكل مكان وانتشرنا بأرجاء الأرض لكن كما قلت بمشاركتي الأولى النشأة الأولى عكست ظلالها علينا فبعد الذهاب لكل مكان نتوق إليه رجعنا لديرنا الان معنا كامل الحرية لكن يغلب علينا الطبع البيتوتي فلا خروج دون حاجه وبنفس وتيرة الحياه التي دربنا أبوي عليها على قولتهم القط الكبير لايتربى ولاطباع تتغير بعد الكبر ومن شب على شي شاب عليه
بالنسبه لزواج أبي نعم تزوج
هل هناك أسئله أخرى انا جاهزه هههههههههه
2019-03-27 05:17:11
user
292665
23 -
شوكة ظريفة إلى روح طاهرة
الإنسان يغير من واقعه ولايتسلم لعادات وتقاليد غريبة عجيبة. من التي ترفض رجلا تشعر بأنه يريدها زوحة له ومستعد لخطبتها ومتعلم ومن عائلة ثرية؟؟؟
هل الزواج من أحد أبناء العائلة سوف يجعلكِ سعيدة؟؟؟؟
هل تقدم منهم أحد لكِ؟؟
والدك شرطي والخوف عليكن مما يراه في عمله سوف يسيطر عليه وينعكس بتعامله معكن،لكن لايعقل بأنه سوف يحرمكن من الحياة الطبيعية؟
أختك التي تزوجت بعد أن غرست العقد فيكِ، لاتسمحي لها بأن تبث سمومها فيك وبإخوتك، ربما هي تستمتع بماتقوله لكن لذلك لاتستمعي لها.
وهل والدك تزوج بعد وفاة والدتك يرحمها الله؟
أسأل الله لي ولك التوفيق والسعادة.
2019-03-26 13:49:07
user
292523
22 -
هبة
كان الله بعونك اختي تقربي الى الله و بعد صلاة المغرب اقراي سورة الفاتحة اربعين مرة ثم ادعي بما تريدين و سيستجيب لك الله باذنه تعالى
2019-03-26 04:59:19
user
292453
21 -
نسرين
يحدث معي شيء مشابه
2019-03-24 05:05:16
user
291968
20 -
بيري الجميلة ❤
لماذا ارى البعض لا يتوقع أن الطرف الثاني قد يبادل الطرف الأول المشاعر ! ، بالعكس أحيانا نظرة اهتمام من المرأة تقلب كيان رجل كامل القوى العقلية ههههه ، اعتقد ان النظرات تأثيرها اقوى من البوح ، وصدقوني العيون لا يمكنها إخفاء الحب والإعجاب والاهتمام ، والرجل بطبيعته يعشق اهتمام المرأة به خاصة إذا كان بصمت وغموض ونظرات عميقة خاطفة مع خجل وحياء وتردد ، هنا سينشغل باله وستدور أسئلة كثيرة برأسه مثل -هل تحبني-ماذا اعجبها بي ، وطالما هي احتفظت بالنظرات قد يبادر هو وهذا افضل ، لكن في حال لم يبادر فمعناه أنه ليس مهتم كثيرا او انها لم تعجبه ولن يكلف نفسه البحث عنها ، لذا أعتبر هذه النظرات كافية وتغني عن البوح الذي قد يأتي بنتيجة ليست مرضية
2019-03-24 05:05:16
user
291967
19 -
بيري الجميلة ❤
عزيزتي كل ما في الأمر أنك انجذبت إليه ربما لصفة تجذبك دون ان تعلمي بها من قبل ، يعني هو مجرد إحساس طبيعي يحدث مع كل الناس ، لكن على مايبدو انك كنت قبلها جادة وواقعية وعملية بطبيعتك ولم تفكري بالحب ولم يخطر على بالك ، لهذا السبب انت متفاجئة بالتغيير الذي طرأ عليك بعد رؤية هذا الرجل ، انت وقعت في حب هذا الرجل أو الإعجاب به أو كما يطلقون عليه حب من الوهلة الأولى ، بصراحة قصة حبك جميلة والأجمل اللقاء الأخير الذي قد يتيح لك الفرصة للإرتباط به ، وبالنسبة لنظراته لا افسرها إلا انه شعر حقيقة بإعجابك فبدأ يبادلك المشاعر ، وبالرغم من انني في العادة لا احب نصح احد بتكوين هذا النوع من العلاقات لكن انت بما انك عاقلة وحكيمة وذكية تستطيعين جذبه نحوك دون اندفاع ، أي تصرفي بطبيعتك الواضحة لتجعليه يفهم برغبتك ، وهو إن احب سيتقدم بخطواته نحوك ، وأسأل الله ان يوفق بينكما بالحلال ، لا تلجئي للتفاسير والتحاليل ارفعي يديك لخالقك واطلبي منه امنيتك واستخيريه ايضا إنه يسخر الأمر ، وفقك الله
2019-03-24 04:31:06
user
291948
18 -
نغم
اتذكر شابا كنت كلما اراه انجذب لجماله و جسمه الرياضي و هدوءه و العجيب بالامر انني كنت كلما اكون في مكان ما مثلا الحافلة او الحي و اسمع صوت موسيقى خاافت جدا التفت ثم ارااه !! كنت اتعجب كثيرا لماذا اسمع هذه الموسيقى كلما كان موجودا ، في البداية ظننت انها مشاعري توهمني ، لكن فيما بعد لاحظت انه دائما يضع سماعات في اذنيه و ذلك الصوت هو صوت موسيقى حقيقي و ليس وهم هههههه المهم بعد ان تعرفت عليه و كلمته كان مختلفا جدا عن توقعاتي هو رائع خارجيا لكن سيء داخليا .
2019-03-24 04:31:06
user
291947
17 -
نغم
كيغ خطر في بالك انه سحر هل هذه اول مرة تعجبين باحد ما ؟ بالطبع اذا احببت شخثا بشدة و لم تتوقفي عن التفمير به سوف ياتيك في المنام ، انا يحص معي هذا كثيرا سواء اشغلني احد في عقلي بشكل ايجابي كالحب و الاعجاب او بشكل سلبي كالكره و العداوة بالتاكيد سوف اراه في احلامي و لا يتوقف ذلك حتى ينتهي ما بيننا او انساه مع الوقت .. لكن لماذا نعجب و نقع بغرام شخص ما دون غيره حقا لا ادري ، للاسف الشديد اعجبت بالكثير في حياتي و انجدبت لهم و لنظراتهم لكن و لا واحد منهم اعطاني فرصة او بادلني الشعور ..
2019-03-24 04:31:06
user
291945
16 -
روح طاهره
الجزء الثاني
شكل مشاركتي الأولى طويله جدا فتم قصها مو مشكله أعيد الناقص
لما وجدت عيني منفوخه جفني الفوق والتحت استغربت لكن كان وقت صلاة المغرب قلت أصلي وبعدها أشوف موضوع عيني صليت لقيت الانتفاخ خف وبعد شوي راح الحمدلله
بعدها لاحظت فترت مشاعري تجاهه بشدة وبردت ذكرياتي لم أعد متعلقه به
ففطنت انه ربما بغير قصد أصابني بالعين نتيجة اعجابه به وادامة النظر لي فدخل شيطان مع هذه العين وصار يؤجج فيني هذه المشاعر ولو دخلت موقع لقط المرجان ستجدين كلام من هذا النوع
انا كتبت تجربتي لأنك ذكرتيني بنفسي وكتبت لك تجربتي بأمانه وان شاء الله تستفيدي منها
2019-03-24 00:51:31
user
291939
15 -
ياسمين
أوافق آنجي على ماقالته .. بالإضافة إلى أنه على الأغلب لا يبادلك المشاعر أو على الأقل يبادلك قليلا من مشاعر الاعجاب السطحية والمؤقتة .
والدليل هو أنه لم يبحث عنك وحتى عند لقائكما لم يسارع لآخذ رقم هاتفك أو ماشابه !.
2019-03-24 00:51:31
user
291935
14 -
شوكة ظريفة
طبيبة... أي لست صغيرة بعمركِ ليتحكم بكِ الحب.
وأيضا طبيبة ونسيتي أن تلجئي لله عوضًا عن اللجوء للمشعوذ.. وعلوم الفيزياء.
عزيزتي ان كان يريدكِ زوجة فسوف يبذل كل جهده ليخبركِ وثم يتزوج بك.
ربما تجمعكما ندوة علمية مجددا،واحرصي أن لاتغادري المكان بسرعة.
ونصيحتي ياعزيزتي أن تصلي ركعتين قبل النوم وتطلبي من الله تعالى أن يكشف لك ماتعانيه.
2019-03-24 00:21:34
user
291925
13 -
روح طاهره
تجربتي الشخصيه
انا عشت مثلك تماما ولمدة اربع سنوات كان أولها عندما كنت اتكلم بالموبايل واضحك لفت نظري شخص عيناه مصوبتان علي كالرصاص كشيت ارتبكت بس وبعدها بيوم كنت اجلس مع صديقتي لأجده يأتي لها بنفسه ليحضرها بنفسه قلت لها هذا استاذك حبيب يأتي بنفسه ليحضرك بدلا من أن يناديك قالت أول مره يسويها
ومرة كنت أمشي لقاعة الدرس وكان يمشي وراي ودخلنا وكانت المفاجأه هو استاذنا الجديد كان وسيم انيق جخ وميت فيني عيونه كلامه كل شي يفضحه وكنت ثقيله بل ثقيله جدا سببها النشأه الأولى نشأت ببيئه أشبه بالكنهوتيه أو دير بالضبط لم يكن لي أم فلقد توفت رحمها الله وأنا صغيره وكان لي أخت كبيره معقدة تتشنج من اقتراب اي ذكر مع العلم انها تموت وتتزوج وفعلا تزوجت لكن بعد زرع عقد كثيره فينا نحن مجموعة بنات لأب شرطي لم يرزق بولد فتخيلي الوضع ابو بنات وشرطي يخالط قاع المجتمع وتمر عليه باليوم الف قصه وقصه تشيب الراس حجبنا منعنا من الاختلاط الا الاختلاط المحدود جدا مع الاقارب فنشأت أعاني من رهاب الرجال يا أختي ماذا أقول والله فشله ان تكلمت مع رجل تراجفت يدي مهما كان وضيع لكن الله عطاني هيبه ورباطة جأش استطيع تضييع الأمر واخفائه لكن مرات اذا فيها مسكت قلم او كتابه تفرجي على الفضايح المهم انا لا لا أرفضه أبدا بل سعيده به وخاصه انه محاط بالبنات ولما أدخل تلمع عينيه كنت أشعر بالخيلاء وخاصه انني لست أجملهم ولكني أدري أني أغلى واحده عنده مرات يكون خفيف يستجدي وصالي بالتمليح الذي افهمه جيدا فأتظاهر بالغباء وعدم فهمه وصلت به أن يلمح علي الزواج وهو مرتاح جدا ومن أسره ثريه لكني من أسرة بسيطه ماديا ومن ناحية النسب أنا عريقه ولم يكن هناك طريق للزواج فأهلي حتما سيرفضوه وخاصة يغلب على اسرتنا العنوسة تقريبا في كل بيت عانس أو اثتين والسبب مالم تقبلي بزوج من العائله فالكل لا يرقى لمصاهرتنا أحد وانا أوافق ١٠٠% على كلامهم وأؤيده بشدة لذلك استمر الاستهبال والتغابي وأحيانا كان يغضب وأحيانا يغير علي بشده حتى مرت الأيام وانتهت من الدراسه وكان آخر امتحان لمادتة وخلصت وتأخرت من أجل صديقتي الكسوله تريدني ان اغششها وفعلا فعلت وكان يغضب ويتغاضى عني لحد ما خلصنا وطلعت وقالي خلصت قلت نعم قال مع السلامه بنبره من الحزن والشوق وهو يربع يده ويسند راسه على الباب كنت امشي وادري لو التفت سأجده ينظر لي
بعدها ذبحني الشوق له كان مسيطر على تفكيري حواسي كل مافيني أبكي وجدا أحبه حب لم أحبه يوما لشخص أخرج من البيت أتمنى أجده صدفه اصلي لله فاجدني أفكر فيه أنام أحلم به وأسرح به كانت أربع سنوات عجاف ابتهلت لله يخلصني من طيفه أدعوا الله واخاف ان يستجيب لي لان طيفه فقد يسعدني!!! نعم صرت مجنونة فلان على وزن مجنون ليلى ههههههه وببيتنا الكنهوتي لم أستطيع ولم أجرؤ للفضفضه لأخواتي لأنها خطيئه عظمى نحن بنات الشايب نحب هذا اللي ناقص ههههه فظلت اتعذب بصمت لحد ما مره سمعت رقية وسبب سماعي للرقى أننا ناس مبتلين بالسحر كغالب البشر اليوم لذلك كنت اسمع الرقى السحر ومرة من باب التغيير قلت لاستمع لرقى العين والحسد وكانت طويله جدا لمدة ساعتين سمعتها بالهيدفون وانا اركز واستمع شفت أسمه ظهر بظلام عينين لاني كنت مستلقيه على السرير ومغمضت العينين وبعد نهاية الرقيه وجدت عيني اليسار انتفخت بشدة جفوني منفوخه من فوق...
2019-03-24 00:21:34
user
291921
12 -
هديل
مقالك فلسفي بحت.
رأي الشخصي كي ترتاخي وتريحي نفسك يجب ان. تصارحيه ضعي حد لكل الذي يحصل معك حتى لا تنوظري وهم لا سمح الله تقربي منه واعرفي شعوره تجاهك لن تخسري شيئ بالعكس ستحررين نفسك من حبه يجوز انه لا يناسبك او اةنه مرتبط لماذا تربطين نفسك بشخص لم يصارحك فالأفضل اةن تتواصلي معه لتعرفي النتيجة افضل من ان تبقي طوال عمرك تنتظرين الصدف.
بالتوفيق.
2019-03-24 00:21:34
user
291920
11 -
رجاء
جميلة القصة اعجبتني وجذبتني بالفضول الى تكملتها اجل انا قرات كثيرآ عن التخاطر والجسم الاثيري وارسال معلومات الى شخص بعيد عنه وجعلة يفكر بك ف كل وقت اتوقع ان هذا مافعله ذلك الشاب لكي اريدك ان تقلبي السحر ع الساحر واستعملي انتي ذلك السلاح معه وانتظري النتاىج واخبريني بما يحصل معك انا متشوقة لكي اعرف ماذا صيحصل معك . ع فكرة قانون التخاكر الكوني قانون موثق ويدرس الان وموجود ف نت يمكنك اللستعانه به وانتظر باقي القصة موفقة
2019-03-24 00:14:07
user
291911
10 -
محمود الاحمد
تحياتي للجميع
قد لا يروق لك ما ستقرأيه لأنه من زاويته هو
كانت لي زميله في الكليه أراها كباقي الزميلات التي لا أرغب في إقامة علاقات عاطفيه لا معها و لا مع غيرها، حتى وصلنا للمرحله الثالثه لاحظت أنها تطيل النظر إلي كلما رفعت رأسي ( لأرتاح )عن محاضراتي أو تجارب المختبرات و تواصل النظرات حتى أعود المتابعه لأوراقي ، لا أنكر أني فطنت إلى تلك المتابعه من نظراتها و لكني لم أفسرها على أنها حب أو وله بل كنت أتسائل ما بها ترمقني بصمت ، و يبدو أنها لاحظت أننا نتشابه بأننا أشقرين و ليست لنا علاقات عاطفيه
حتى فاجأتني يوما عن علاقتي عن فتاة تعرفت علي و ماشيتها فتره و كأنها تحاسبني ، و على الرغم من أنني أهملت الفتاة التي لامتني عليها لكني لم أكترث بزميلتي التي تتابعني بنظراتها لأن همي الاكبر و إعتقادي بأن الكليات للدراسه و ليست للمغامرات .
ما وددت قوله بكلمات أخرى تبادل النظرات قد لا يعني تبادل العواطف أو فهم مغزى تلك النظرات
كانت تلك تجربتي من جانب الرجال أعرضها عليك للإستفاده و يبدو أنها هي الأرجح خصوصا أنه صاحب دخل مادي و يمكنه خطبتك و ليس مثلي طالب في كلية الهندسه
أكرر تحياتي
2019-03-24 00:17:07
user
291907
9 -
JJO
ورود
اتفق انا ايضًا،اذا كنت فارغه جدًا قد اقرأها
2019-03-23 15:27:02
user
291870
8 -
ورود
لم اقرا كل القصه لانها تبعث الملل
2019-03-23 15:25:15
user
291868
7 -
عابره
رائع هو مايحدث بينكم
2019-03-23 15:25:15
user
291858
6 -
بيري توك
انسيه ولاتشغلي بالك فيه واقطعي اى تفكير يذكرك فيه.
2019-03-23 13:57:10
user
291842
5 -
منة
عزيزتي واضح جدآ انكي احببته من اول مرة رأيته و ساجيبك ان الحب لا سبب له.. لستي مسحورة و لا اي شئ من هذا القبيل.. انتي اخطأتي عزيزتي عندما ذهبتي لعراف و معروف انهم دجلة و مشعوذون وواضح انكي ادركتي خطأك المهم ان تتعلمي منه.. توبي و استغفري الله عن هذا الفعل..لم افهم لماذا تصرين علي ان زميلك الطبيب الشاب استخدم طريقة ما لايقاعك في حب.. صراحة لا اصدق الماورائيات مطلقآ لانها لا تتبع العلم.. ما انتي به هو حب عفوي احتمال يكون يبادلك الشعور و لكن السؤال لماذا لم يتخذ الخطوة الرسمية لخطبتك..رأيي ان تتركي الامر لله لو كان نصيبك سيأتي لخطبتك فليس بيدك شئ تفعليه.. و صلي استخارة لله حتي تري ماذا سيختار الله لكي .. اتمني لكي السعادة عزيزتي ❤
2019-03-23 13:57:10
user
291838
4 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
هو ربما شيء جديد او قديم لم نسمع به او لم نلقي له بالا وطالما ممرتي بهذه التجربة وتعرفين انها ليست لا سحر وما شابه فعليكي ان ترفضي الفكرة جملة وتفصيلا ولا تجعليها قيدا حول عنقكي وانسي امر هذا الشخص وتجاهليه واهتمي بحياتكي العملية ولا تفوتي الفرص فلو كان يريدكي حقا لتى لبيتكم او ربما هي كلها اوهام او مجرد نظرة جعلتكي تعيشين في هاجس من نوع ما وضعتي له قوانين ومبررات اتعبتي بها نفسكي فقط وتعلمتي شيءا ربما لس له اي علاقة بما تمرين به وربما هو اعجاب مبالغ فيه ربما سرعان ما يزول وتملين منه مثلما مليتي من الذين قبله في حالة ما اذا كلمكي تنقشع الضبابة وتعودين لرشدكي فلا تبقي في هذه الدوامة وانسي امره ونسيت ر يةجد لا تجوم تتوافق ولا اقمار تتشاجر ولا ابراج ولا هم يحزنون كلها دجل وشعوذة واكاذيب ما انزل الله بها من سلطان انتي متعلمة فلا تنساقي وراء هذا النوع من الجهل المسمى ابراج ونجوم وعجائز مخرفين
2019-03-23 13:57:10
user
291837
3 -
آنجي
اتوقع انك مهووسة ومدمنة عليه، العقدة بدأت منك وستنتهي على يدك فكوني صادقة وواقعية مع نفسك واسأليها لم كل هذه الأوهام عن حب ليس له دليل واقعي ملموس وليس حتى حبا مرحبا به ومرغوبا في قلبك؟، انتي واهمة ويبدو انك حين صنعتي عقدتك صدقتيها لدرجة انك نسيتي انك صنعتيها، الحل الاخير هو طبيب نفسي.
2019-03-23 13:30:41
user
291836
2 -
أبو يوسف
الأمر الذي يحدث معك غير طبيعي أبدا،
بغض النظر عن الطريقة المستخدمة فهي في كل الأحوال سحر،
وبالمناسبة قرأت حالات كثيرة نفس حالتك ولكن هناك حالة لا زلت أتذكرها تماما لشدة غرابتها سأبحث لك عن رابط تلك الحالة في غوغل وإذا وجدته سأضعه في تعليق آخر،
وفقك الله.
2019-03-23 13:30:41
user
291835
1 -
بنت مصر lolo love
احتمال كبير أن كل ماتعانيه هو عشق لهذا الشخص
وعندما قابلتيه مؤخرا هو نظر لكي نظرات ممكن اعجاب او حب وممكن انتي تتوهمين ذلك ولكن لا اظن نظرته تدل علي
انه مسيطر عليكي
احيانا شدة العشق تجعل الحبيب لا يفارق تفكيرنا ولو للحظه ونزهد فيمن سواه
move
1
close