الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : العراف

خطوات الشيطان نحو هلاكي

بقلم : رحاق - مصر

في البداية أنا فتاة ذات ال15 عاماََ، لا أطيق الإطالة في الحديث لذا سأختصر الموضوع .

منذ ثمان أو تسع سنوات تقريباََ كان أخي الأكبر يقوم بالتحرش بي واغتصابي. إن كان هذا الأمر يبدو سخيفاً لكم أريدكم أن تعلموا إن هذا الأمر قام بتدمير حياتي. إنه يعاملني الآن وكأن شيئاً لم يحدث!

لم أخبر أي أحد قط بما صار ولا أخطط لقوله لأحد.. لا أعلم ماذا أفعل.. أشعر بأنني كل يوم أقترب للجنون شيئاً فشيئاً.. هل باستطاعة أحد مساعدتي؟

تاريخ النشر : 2019-04-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

عراف
اية - سوريا
عراف
زهرة الامل - ليبيا
عراف
ماما سنفورة - قرية السنافر
عراف
علاء - اليمن
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الشبح خلف القفص
Nairoze - السودان
عصبية و صراخ زوجي تقتلني
مشكلتي مع تناول اللحم
عيون القطط
عذاب - سوريا
بداية النهاية
Moriarty - الأقصر اسنا
منزل جدتي
فاتن - السعودية
حب قد كسرني
عبد اللطيف - ليبيا
لماذا أنا ساذجة و مغفلة هكذا ؟
رونق - المغرب العربي
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (26)
2019-05-14 07:01:25
301163
user
26 -
نسيم من أوروبا
اخبري امك فقط وهي تتصرف
2019-04-28 11:24:21
298424
user
25 -
مالك حزين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اااه عزيزتي قصتك ذكرتني بنفسي عندما كنت في عمر التاسعه فقد حصل معي مثلما حصل معك لمدة تتجاوز الخمسة شهور حتي صرت اخاف منه وارتعد من المكوث معه في البيت وحدنا وكان وقتها والدي قد توفي في ذالك الوقت ولم اكن قريبه من امي فصرت اتجنبه حتي توقف عن ذالك وها هو يكمل حياته وكان شئ لم يكن اما انا فصرت ابغض جميع الرجال واخافهم واكره نفسي ولا اثق في أحد
في الحقيقه لا استطيع ان اقول لك ان تنسي ولكن اتمني ان تكون عندك الشجاعه التي لك تكن عندي وتخبري الناس عن فعلته حتي يعاقب عليها
2019-04-27 03:18:27
298236
user
24 -
علي
اذا كان هذا من الماضي انسي الموضوع ولاداعي لنبش الماضي هذا غباء
2019-04-22 12:14:07
297454
user
23 -
الاء
لو كنت مكانك
اخبر والدي والشرطة
دافعي عن حقك
الامر ليس عادي او سخيف كما تعتقدين
2019-04-22 04:01:28
297381
user
22 -
ميسون
رحاق
لا داعي للشكر لقد دافعت عن نفسي بدفاعي عنك , إننا فتيات مثل بعض , يألمني قلبي جدا إن أصاب مكروه أي فتاة كانت , لقد أثرت بي هذه الكلمات القليلة التي خطتها يداك , لقد غاصت لأعماق قلبي و ألمتني كثيرا
إني متأسفة حقا و ليته لي أن أقول أكثر من ذلك .. عزيزتي سوف أساعدك بكل ما أقدر و أريد ذلك حقا , ليس لدي مال لأرسل و أنا أصغر من أن يمكنني أن أفعل أكثر , لكن أنا هنا في كابوس إن احتجتي أن تكلميني أو تشتكي لي أو إن احتجت من يونسك فأنا هنا دائما سأدعو لك و أذكرك مع تمنياتي لك بالرحمة و رفع البلاء , و ربي يجازي الظالمين , إياكي ان تتابعي الصمت , سوف تندمين يوما على اليوم الذي كنتي تقدرين فيه على الكلام و لم تفعلي , ربما يخيفك كلامي يا حبيبتي لكن مثلما يقول المثل عندنا " اسمع الكلمة التي تألمك ففيها مصلحتك " .. سوف اكون هنا إن احتجتني فلا تترددي
ثقي بأني لن أبخل عليك بشيء بوسعي ان امنحك اياه
2019-04-20 13:15:06
297075
user
21 -
زكرياء-شيتواك
لا اعرف ما اقول
الامر جد سئ
يجب عليك اخبار اهلك او السلطات,ولكن انتي في مصر كاي دولة عربية سوف تتجه اصابع الاتهام اليك بانك السبب في تحرشه فيك
ذلك مايمكنني اخبارك به
2019-04-20 10:28:31
297052
user
20 -
رحاق
شكراََ جزيلاََ لميسون لدفاعها عني في غيابي. إنني لن اسامحه اابداََ على ماذا فعل. انتم لا تعلمون مدى صعوبة هذه التجربة مالم تمروا بها. كل ثانية من كل يوم اتمنى نسيان ماحدث وفقدت القدرة على الثقة بأي شخص واصبحت ارى نفسي وحشاََ وفقدت طفولتي و برائتي بسبب شهوته التي استمرت 7 ثوان فقط. لمن يريد معرفة تجربتي فل يخبرني.
2019-04-18 11:12:41
296666
user
19 -
جيهان
إلى العزيزة رحاق ، حفظك الله و ابعد عنك كل ما يضر بك من شر نفسك و شر غيرك ، و انشاء الله تقدري أن تجدي حلا مناسبا ، و حاولي أن تشغلي نفسك بما يبعد عنك التفكير في الأمر و حاولي النجاح في حياتك يا فتاة فالذنب ليس ذنبك و حافظي على ذكر الله دوما و أكيد سوف يعينك على همك و ينسيك ألمك ، و لا تقولي سوف أجن ، بعيد الشر عنك من الجنون الله يبتلي به من يستحقه أما انت فبريئة و صدقيني فترة صعبة و تعدي .
2019-04-18 06:07:07
296651
user
18 -
ميسون
بامسي
هههههههه يا سلااام و انتا مش شايف نفسك ولا ايه ؟ ههههههههه و كأنك مش بامسي ركبة خالص عاملي فيها ثقافة و حكمة و قالب الارض طحينة ههههههههههههه انا اثنان .. جانبي المجنون زي ما تنادوني هو اهووو ضاهر فالصورة اويي و ولا يمكن استغنى عنو لأنو هو كل شخصيتي الضحك و المزاح في أقسى الضروف و في اوحش الأماكن و نصفي الرزين هو كمان معي فالحفض و الصون لما يوصل الأمر لمواصيل خطيرة ولازم فيها حزم و كلام جاد فعلا يعني أكون رزينة و محكمة لعقلي ههههههههههههه كثيرا ما يضونوني فتاة غافلة لأني أبدو جد متسرعة و متصربعة فكل حاجة فيستهينون بقدراتي و أهزمهم بشربت مية ههههههههههههههههه عمري 16 من القرن الماضي ؟ ههههههههه حاسب يا عم أنا انفجرت و كبرت هههههههههههههه و كمان عايزة قلك انو انا مش مسؤولة على ذاكرتك الضعيفة دي و بقولها بكل وضووح و الكل بيعرف أنو يوم ما دخلت المقهى و الموقع كلو كان يوم 24 فيفري 2017 و كان عمري وقتها 14 سنة و نص
مولودة 2002 فالصيف في 17 جويليا , و إذا ما صدقتش فمشكلتك انتا دي و مش مشكلتي هههههههههه و اسأل الناس لي يعرفوني زي شخصية مميزة مثلا او الكسندرا مش هيكذبوا عليك , يمكن اني لما دخلت الموقع و دردشت مع الاصدقاء كنت صغيرة لكني لم احس يوما باني صغيرة , انا التي دخلت الدردشة هنا و عمري 14 اراقب اخي الان حتى لا يدخل المواقع وهو صغير , إن كنت انا نجوت وقتها فلا يمكنني ان اضمن ان اخي سينجو , و زي ما بدك يا حج ههههههههههههههه صدق ولا كذب مش مهم خااااااالص خالص هههه و الله شكلك انتا لي منقص من عمرك و آعد تراقب البشر هههههههههههه مش معقول اني اكبر نفسي مشان ما يشكش فيا حد و ربنا بيشوفني اهوو و عارف اني عمري 16 سنة و الكلام دا مش ساهل اني اقولو و اشهد ربي لو ما كانش عمري عن حق و حقيقي 16 سنة
و انا مش مضطرة اقول كل الكلام دا لولا اني اخاف يضنوني اصدقائي كذابة الشخص الكذاب لا وجه له

و دلوقتي حبكت يعني تكون مولود معايا فنفس الشهر ؟ هههههههههههههه اطلع من جويلييتي و الا هتنال عقوبة هههههههههههههه

و بعدين انا ما تحكيش معايا فمواضيه دي لأني باكرهها و اشمأز منها و اكرها اوي اوي و خاصة اني احكي فيها مع واحد دي حاجة مش معقولة اصلا ضغطت على اعصابي مشان اساعد البنت دي و خاصة انها في فترة عمر صعبة اناعشتها السنة الماضية و صرت اضخم كل حاجة و افكر فكل حاكة و اتطير و اتشاءم و السنادي اصعب انا جيت للسبب دا مش عشان تقلي انتا الكلام دا بتاع اخوها و ما بعرف شوو
هههههههههههههههههههه على فكرة احنا عارفين انك شاب ههههههههه بتقلنا ليييه ؟؟؟ هههههههههههههههههه عندك شك ولا اييه ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي
2019-04-18 06:07:07
296650
user
17 -
New one
ربما..بامسي..محق في كلامه فلو كان هناك اغتصاب في هذا السن ..بدون اكتمال النمو.. لما كانت حيه الان لقدر الله كذلك اعتقد ان الموضوع لم يكن ليتعدي مجرد لعبة قذره من هذا الاخ فمهما يكن لن يتجرا اخ علي مجرد التفكير في شئ كهذا
2019-04-16 12:37:34
296351
user
16 -
Bαмѕi αℓρ
JJO
احترم وجهة نظرك لكن الصورة لن تتضح قبل ان نعرف المزيد قليلا
انا شاب
2019-04-16 12:37:34
296350
user
15 -
Bαмѕi αℓρ
ميسون
اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون واجعلني خيرا مما يظنون
مشقلتيلي عمرك 16 من القرن الماضي كل شوية تنقصي فيه ههههه لا تحاولي تلعبي بالزمن هيروح الشباب وتظهر التجاعيد وأحفادك يقولولك ستو ميسون ،باقي 3 شهور وعمري يبقي 19 بالتمام:)
لما كنت بمثل عمرك بدأت الصلاة وربنا هداني والي الان محافظ عليها الحمد لله
كلامك جميل وتقولي افكارك زي ما هي قال هههه فين الضحكة الليموزين ال15 متر اختفت لكن ظهر لديكي حكمة ورزانة..
رمضان كريم
ابقي تعالي المقهي في رمضان كل يوم هنوزع سوبيا وعرقسوس وتمر هندي وهنعمل مائدة رحمان عدد الاماكن محدود :)
2019-04-16 10:43:04
296336
user
14 -
JJO
بامسي تعليق ٨
"لسبب بديهي يعرفه الجميع"

ماهو هذا السبب البديهي في رأيك؟؟
اذا كنتي تعتقدين ان عمرها هذا قد تموت بسبب الممارسه جنسيه فتفكيرك خاطئ،واذا كنتي تعتقدين ان اخوها في هذا العمر لاينتصب فتفكيرك خاطئ!!.
لا يوحد سبب بديهي حاليًا،او اني لم افهمك.....ونعم الاخ يتجرأ بقتل اخته،فكيف بإغتصابها؟انا لا احقدها،ولكني الموضوع لايتساهل به!
2019-04-16 09:46:32
296331
user
13 -
ميسون
بامسي
هاهااا انا اهوو بأفكاري زي ما هي السنة لي فاتت بس كان عمري 15 سنة , و انتا بتتكلم زي ما انك قفزت بعمرك قفزة مهووولة ههههه مشقلتلي انو عمرك 18 سنة ؟
ممكن انو كلامك صحيح , الاخ لا يفعل بأخته هكذا و مهما يكن لكن تلك الإستثناءات هي ما تجعل العالم مظلما .. نعم لا يمكن ان نحكم على الناس حكما أبديا فكل سيء قد يموت يوما حتى الطباع , لكن المظالم لا تغتفر إلا إذا غفر المظلوم للظالم , عندما نتضرر من شخص ضرا كبيرا ثم يتوب قد لا تسامحه حتى و إن إعتذر و توسل , فهو لم يكن مجنونا ساعة فعل ما فعل , و هذا ما يجعل التوبة تجب ما قبلها و يغفر الله الآثام السابقة و ربما يسامح الله الرحيم و يرحم في حقه على العبد الذي تطفل و آذا خلق إلهه لكنه سيجازا لأن المظلوم موجوع و يطالب بحقه
2019-04-16 08:27:10
296319
user
12 -
Bαмѕi αℓρ
ميسون
انا مقلتش تسكت وصاحبة الموضوع قالت منذ 8 او 9 سنين وده وقت كافي لان الانسان يتغير واكيد بعد الوقت ده اخوها اتغير عن الاول ودي النقطة الي مش واضحة والموضوع كان لازم يكون فيه تفاصيل اكتر زي عمر اخوها وقتها عشان نعرف نحكم لكن بناء علي الموجود الي قلته هو أنسب حل من باب عدم كشف الستر
وايه فيها لما تدعيلو هو الدعا بفلوس اجدعان وبعدين ده مهما كان اخوها وده لعب عيال علي اعتبار ان عمره كان صغير ثم انا مش بدافع عنه بالعكس..هو اخطأ ولا اعتقد انه اغتصبها لان مفيش اخ بيغتصب اخته مهما يكون لكن هي كبرت الموضوع اكتر من اللازم واساسا صغيرة عمرها 15 تعرف ايه عن الاغتصاب او العلاقة الجنسية عموما واتمني منها تشاركنا حتي توضح اكثر
وأقتبس هذه الكلمات من أ/احمد الشقيري والي برنامجه خواطر ولو كان بيننا أضاف لحياتي الخاصة الكثير
ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺍﻟﺸﻘﻴﺮﻱ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻫﻲ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﺠﻮﺯ ﺃﻥ ﻧﺤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺣﻜﻢ ﺃﺑﺪﻱ، ﻓﻘﺪ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ، ﻭﻳﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻣﺎﻣﻨﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﻓﻀﻞ ﺑﻌﺪﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻷﺳﻮﺃ، ﻟﺬﺍ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻧﺘﻘﺒﻞ ﺗﻮﺑﺘﻪ ﻭﻧﻌﺎﻣﻠﻪ ﻭﻓﻘﺎً ﻟﻠﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻫﻮ ﻋﻠﻴﻪ، ﻭﺃﻻ ﻧﻜﻮﻥ ﻇﺎﻟﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺃﺣﻜﺎﻣﻨﺎ، ﻭﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﺗﻌﺎﻣﻠﻨﺎ ﺑﺎﻷﺑﻴﺾ ﻭﺍﻷﺳﻮﺩ، ﻓﻜﻠﻨﺎ ﺑﻨﺎ ﻋﻴﻮﺏ ﻭﻛﻠﻨﺎ ﻟﻨﺎ ﺃﺧﻄﺎﺀ، ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﺻﻠﺘﻨﺎ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺸﺎﻛﻠﻨﺎ، ﺃﻭ ﻋﻴﻮﺑﻨﺎ ﺍﻟﺘﻲ ﻧﺮﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻧﻔﺴﻨﺎ، ﻭﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻨﺎ ﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ.
ومجددا أتمني صاحبة الموضوع تشاركنا وتضيف بعض المعلومات الهامة مثل عمر اخوها بذلك الوقت وتصرفاته الان مستقيمة ام غير ذلك وأعتذر إن ضايقكم كلامي
2019-04-16 07:43:56
296299
user
11 -
ميسون
انا مع رأي بيري استخيري و افعلي ما يخطر لك , عزيزتي اننامعك سوف ندعوا لك
ربي يهدي اخوكي و يصلح ما بينكم , الله وحده يعلم كيف سينصلح الأمر
2019-04-16 06:30:47
296298
user
10 -
ميسون
بامسي
نعـــــــــــــم ؟ تسكت و تنسى ؟ يا سلااام بقىىى و كمان ادعيلو يا امورة ؟؟ هوهووو , ايه رأيك لو تقلو كمان " انسى يا عيني انتا مريت بأوقات صعبة ؟" لااا لازم تحكي حتى لا ينتهي بها الحال لفقدان النطق او تهدم الشخصية
2019-04-16 06:30:11
296297
user
9 -
ميسون
إياكي ان تسكتي و تتابعي صمتك , سوف تجنين .. يجب أنتكلمي أمك و مهما يكن و مهم يحدث في تلك اللحظات يجب أن تقاومي و تقفي لحسم الأمر حتى و ان كان الوقوف صعبا إن صمتي فستدفع نفسيتك الثمن , و ثقي ان الأمراض النفسية تتسبب في كل الأمراض فقومي بأمرك و عالجي و ما فات ارميه خلفك و كأنه لم يكن يوما , آسفة جدا من أجلك :(
2019-04-16 05:47:59
296291
user
8 -
Bαмѕi αℓρ
رأيي ان تنسي ما حدث لم تخبرينا بما يكفي هل يستمر بالتحرش بكي؟ اذا لم يعد يفعل ذلك فلا داعي لفتح الابواب المغلقة واتركيه لحاله وادعي له بالخير له رب يتولاه
لكن لو هو مستمر بالتحرش ولا اعتقد ذلك فأخبري الأم لتحل المشكلة
في ذلك الوقت كان عمرك 9 سنوات واخوكي مثلا تقديرا في 15 ذلك لا يعد اغتصابا لسبب بديهي يعرفه الجميع
2019-04-16 05:40:11
296282
user
7 -
ورود
لماذا لم تفضحيه في وقتها لو انه اول ماتحرش بك فضحتيه لم يكن ليتجاوز اكثر من ذلك لكنك صمتي وهو استمر والان بعد كل هذا الوقت الان تذكرتي لااحد يصدقك الان
2019-04-16 02:39:15
296262
user
6 -
بيري الجميلة ❤
ستشعرين بكل ماهو سيئ طالما انك تكبتين الألم في نفسك ، لذا الحل هو أن تخرجي عن صمتك وتفضحيه ، خاصة أنه لا يبالي بما فعل ، أما في حال فضلت الصمت فلن ترتاحي حتى تسامحي من قلبك وهذا سيكون صعب عليك لأنك متألمة وحزينة من قسوة الأخ وأنانيته ، استخيري ربك واشتكي لأهلك عنه وقبلهم اشتكي لربك فهو الوحيد القادر على تغيير حالك وإنصافك وتفريج همك ومسح حزنك

آلمني جدا ماتمرين به ، وأسأل الله لك الفرج والنصر وأن يهدي أخاك ويلين قلبه ليعود نادما
2019-04-15 22:30:35
296249
user
5 -
مها
عفوا اتوقع لو تم نشر المشكله مره اخرى في باب من تجارب الحياه سوف تحصل على مشاهدات اكثر ..و شكرا
2019-04-15 22:30:35
296248
user
4 -
مها
آآآآه يا حبيبتي التحرش يذبح خصوصا اذا كان من المحارم ما يحس بالنار الا اللي فيها فما بالك بالاغتصاب
مو عارفه ايش انصحك بس حاولي تبتعدي عنه قد ما تقدري و لا تجلسي في البيت لوحدكم حسبي الله عليه ربنا ينتقم منه .قلبي يوجعني من هالقصص .رب العالمين هو ملجئك الوحيد قربي منه اكثر .يا حبيبتي كوني قويه و لا تخافي انا حاسه فيك.
2019-04-15 14:17:33
296195
user
3 -
هديل
لم تذكري لنا الى اي حد وصل في تحرشه ارجو ان يكون كل شيئ على ما يرام.
انتظر تفاعلك لأنصحك
2019-04-15 13:53:40
296192
user
2 -
سيدرا سليمان
حمدا لله انه تركك و شأنك اخيراً .. اين والديكِ من كل هذا .. بصراحة لا أدري ماذا انصحك .. اخشى ان يفتري عليكِ .. اذا افشيت سره القذر .. لكن من جهة اخرى يجب ان تخرجي عن صمتك .. و تخبري والدتك على الأقب
2019-04-15 13:53:23
296190
user
1 -
JJO
اذا كنت تثقين في احد ما من عائلتكم وتعرفين بأنه حكيم وسيتدبر الامر بسهوله،فسيمكنك اخباره...
ولكني لا اعتقد بأنه هناك احد من عائلتكم يمكنك اخباره،وإلا اخبرته من قبل،وحتى ان اخبرته الان ماالفائده؟فأخوك قد توقف ....

اللوم الاكبر على الاهل لماذا لم يعلموا ابنائهم؟لماذا لم يعطوهم الثقه؟.
الان لا فائده من النحيب والبكاء والبحث عن الحل،فلا توجد لديك ادله على اغتصابك،ولا يوجد من يعاونك،فقط ثقي بنفسك وكوني قويه،وتعلمي كيف تدافعي عن نفسك،ولا تعامليه كأن شيئًا لم يكن كما يعاملك هو،عامليه وكأنه جماد،ليتذكر خطاءه،هو اكيد لن يعتذر-وحتى ان اعتذر فلن تسامحيه-ولكن اجعليه يعرف بأنك تتذكرين ذلك،لكي يخاف من فعل ذلك مره اخرى،مستقبلك لم يتدمر...المشكله فس تربية الاهل حين يخبرون الفتاه ان مستقبلها كله" غشاء بكاره"!!!
ولكن اخبرينا كم مره اغتصبك؟اذا كنت تريدين قول ذلك
move
1