الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

شك و خوف و غيرة

بقلم : جهاد - الجزائر

اعشقها لكن هذه المشاكل تُعد عائقاً بالنسبة لي

 أنا من رواد الموقع ، لكن هذه المرة الأولى التي أشارك فيها تجربتي . بدون إطالة أنا شاب أدرس في الجامعة ، كنت دائماً ما أتفادى العلاقات مع البنات رغم أنهن من يطلبن الارتباط بي ، لكني لا أعيرهن أي اهتمام لمعرفتي أن مطلبهن واحد و هو العلاقات المحرمة ، لكن منذ الصغر وقعت في حب جارتي ، لما أعرفه من أخلاقها و تربيتها و جمالها ، لم استطع مصارحتها لكني وفقت بعد كبت حبي لها أن اخبرها بما أشعر به تجاهها

في البداية شعرت بالخجل و التردد لكنها بادلتني نفس الشعور حيث كانت هي أيضاً معجبة بي ، لم يسبق لي أن تحدثت معها مباشرة ، لكن علاقتنا تطورت و كنا نتحادث على فيس بوك في أطار الأدب و الاحترام ، أخبرتها برغبتي بالزواج بها بعد التخرج و وعدتها بذلك ، حتى أني أخبرت والدي و وافقوا و لكن المشكلة في ثلاث  نقاط كالاتي :

أولاً : أخاف أن يتم خطبتها لشخص أخر ، علماً أنها وعدتني بانتظاري حتى تخرجي ، تقدم لها عدة خاطبين و كلهم تم الرفض بحكم أنها ما زالت تدرس.

ثانياً : أدرك أنها وفية و صادقة معي ، لكن دائماً أشك في ذلك ، لا أدري لماذا ؟.

ثالثاً : أغار عليها من كل شيء ، حتى أني أطالبها بعدم التحدث مع أي شاب ، لا أعلم إن كانت هذه الغيرة غير عادية ؟ اعشقها لكن هذه المشاكل تُعد عائقاً بالنسبة لي ، فأرجو أي حل لها .

تاريخ النشر : 2019-05-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر