الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : ألغاز علمية

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض

بقلم : تقي الدين - الجزائر
للتواصل : [email protected]

اشياء غريبة وغامضة تحدث في هذه المزرعة
اشياء غريبة وغامضة تحدث في هذه المزرعة

مرزعة " سكينوالكر " (skinwalk ranch) سميت بهذا الإسم تيمنا بلعنة قديمة للهنود الحمر يقال أنها حلت على المكان ، وهي ملكية تتربع على مساحة 512 آكر تقع في جنوبي غرب مدينة بالارد ولاية يوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية وقد أطلق عليها متتبعي الخوارق بالمنطقة 51 التابعة للمدنيين، لكن لم كل هذا؟

سنتابع قصة عائلة غورمان، تلك العائلة الصغيرة المكونة من الأب توم و الأم إلين و وولديهما و تجربتهما في هذا المكان الذي لم يسمعوا عنه شيئا من قبل و الذي تكتم سكان المنطقة حوله.

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض
جيم لاحظ بنودا غريبة في عقد شراء الارض

إشترى الأب جيم الملكية عام 1994 بسعر معقول نظرا لأنها كانت تحتاج لإصلاحات و ترميم، فآخر من عاش فيها هما زوجين عجوزين هجرا المكان منذ سبع سنوات، وتم الإتفاق معهما على كل شيء عن الشراء ، لكن جيم لاحظ بنودا غريبة في العقد منها بند ينص على عدم الحفر في المنطقة إلا بعد إذن منهما شخصيا ، لكنه لم يعتبر الأمر جديا.
الأمور الغريبة لم تمهلهما وقتا حتى للتفكير في لماذا وضع ذلك البند .. فقد شاهدت العائلة في اول يوم مخلوقا شبيها بالذئب يتجول في أنحاء المنطقة فهرع الأب للداخل و جلب بندقية قنصه و أطلق عدة رصاصات عليه لكنها كانت كالإبر أو أقل تأثيرا بالنسبة لهذا المخلوق الغريب فلم يحس بها إطلاقا و هرب من المكان، كانت هذه أول مصادفة غريبة و قد مرت مرور الكرام عليهم.

بعد أيام صادفت الزوجة المخلوق الغريب مرة أخرى و هي في سيارتها لكنه هذه المرة كان مرفوقا بمخلوق آخر شبيه بالكلب أكثر منه للذئب و قد كان يحوم في الأرجاء دون أي علامة على الهجوم أو الخطر ثم إختفى.
في اليوم التالي إتصلت إلين بهيئة حماية الغابات لمنطقة فورتوشاين و بلغت عن الأمر قائلة أن هناك قطيع ذئاب خارج عن السيطرة يحوم في المكان و أن عليهم فعل شيء ، لكن طلبها قوبل بالرفض نظرا لأنه لا توجد ذئاب في تلك المنطقة ، بل إن من أجاب عليها قال لها أن آخر ذئب قتل هناك في فترة العشرينيات أو الثلاثينيات.

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض
صورة للمخلوق الذي اطلق جيم عليه الرصاص ولم يؤثر فيه

ظنت إلين أنها متوهمة ، و أن سبب هذه الاوهام هو ان هذا المكان جديد عليها ، خاصة و أنها قد شهدت أشياء تختفي ثم تظهر في أماكن غريبة و هذا أمر لا يمكن أن يراه إلا شخص متوهم - على حد قولها - لذا قررت عدم إخطار زوجها و نسيان الأمر، لكن الدليل الذي دحض نظريتها كان قريبا، فعندما وصل توم أمسية ذلك اليوم لاحظ أن الحفارة الذي تزن عدة كيلوغرامات قد سقطت بطريقة غريبة و إنكسرت و هذا فعل لا يقدر عليه الأولاد الصغار... هذه الحادثة دفعت إلين لإخبار توم عن كل ما حصل لها من أمور غريبة و هنا أدركت العائلة أنها ربما قد إركبت خطأ.

آنهى توم تصليح المكان و تعديله و جلب أبقاره من ملكيته القديمة بمساعدة إبن أخيه على أمل الإستقرار هنا تاركا ما رآه خلفه، إنتهى العشاء ذلك اليوم و ألقى الليل عبائته المظلمة على المكان فقرر توم و إبن أخيه تفقد حالة الأبقار في يومهم الأول في الملكية لكنهم فوجئو برؤية أضواء تبدو كأضواء أمامية لسيارة، لم تكن هذه المرة الأولى التي يظن فيها توم أن هناك متطفلا لذا قرر اللحاق به فتبع الأضواء التي كانت تتراجع للخلف بسرعة و إعتقد توم أن من كان بالسيارة قد كسر سياجه لكنه لاحظ بعد الإقتراب منه أنه سليم تماما ثم لمح تلك الأضواء و هي تتصاعد تدريجيا حتى أصبحت في السماء لحظات ثم إختفت كانت هذه الحادثة الأغرب التي شهدها توم بعينيها المجردتين.

منع إبن الأخ من العودة لذلك المكان و ها هي حادثة أخرى تؤرق توم المسكين الذي شهد بعد بضعة أيام و في وضح النهار شيئا أسطوانيا غريبا يطير بالقرب من منزله محدثا صوتا شبيه بصوت طرق الحديد على بعضه البعض ثم إختفى فجأة، ودفعته هذه المشاهدات للقيام بتحريات عن هذا المكان مع بعض السكان المحليين الذي أجابوا كلهم أن هذا المكان ملعون بلعنة قديمة للهنود الحمر لعنة " سكينوالكر " و أن المخلوق الشبيه بالذئب الذي رآه هو المخلوق الملعون الأسطوري.

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض
صورة الاضواء الغريبة والغامضة

مرت أيام هادئة و حل الشتاء ببرده و أمطاره و ظواهره الغريبة بالنسبة لهذه العائلة حيث شاهد توم هذه المرة أضوائا بشكل مثلث تلمع في ظلام الليل الحالك ، حاول معرفة ما الذي يراه فنظر من منظار بندقية صيده فرأى شكلا مثل الشكل السابق أسطواني لكن جوفه فارغ و تتوسطه هالة غريبة كانت تتحرك بغرابة ثم إختفت الأضواء بسرعة فائقة، لم يظن توم أن تلك كانت سفينة فضائية بل إعتقد أن هذه المزرعة هي ربما بوابة لعالم آخر - نظرية تعدد الأكوان - كما لاحظ أن ما يحصل هنا يؤثر على عائلته نفسيا بشكل سلبي فقرر البدء في إيجاد مشتر للمزرعة، لكن كانت هناك هدية وداع له قبل مغادرته .. حادثة غريبة أخرى لكنها أعنف من سابقتها .. ففي صباح يوم بارد خرج توم ليتفقد أبقاره فوجد أن وسط قطيعه بقرة مفقودة فبدأ بالبحث عنها على ظهر حصانه لمعرفة مصيرها حتى إكتشف آثارا حديثة لبقرته تدل على أنها بدأت بالركض فجأة ربما من شيء أفزعها خاصة و أن بعض الأغصان الصغيرة قد تهشمت..

تبع توم الآثار الى حدود الملكية لكنها توقفت فجأة كأن البقرة إبتلعتها الأرض أو رفعت للسماء، بعد أيام قرر توم الخروج مع إبنه لقضاء الوقت معا و إفترقا يمشيان وسط مزرعتها الواسعة فلمح الإبن إحدى الأبقر ساقطة وسط بركة مياه صغيرة، بدت له أنها عالقة فقرر إستدعاء أبيه الذي تعجب فالبركة كانت صغيرة لإغراق بقرة لكنه قرر سحبها، أخرج البقرة من وسط البركة ليجد أن أحشائها الداخلية قد نزعت بطريقة بشعة و متقنة في آن واحد و دون إراقة قطرة دم واحدة.

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض
صورة لواحدة من ابقاؤ توم وقد اختفت احشائها تماما .. والغريب لا وجود لاثار دماء حول البقرة

قال توم أنه فقد في أيامه الأخيرة أربعة عشر بقرة بين إختفاء و موت غامض قبل أن يتمكن أخيرا من بيع الملكية عام 1996، و إشترى مزرعة جديدة تبعد حوالي أربع و عشرين كيلومترا ، لكنه لم ينتهي من مكانه القديم فقد أراد أجوبة فإتفق مع الملاك الجدد على أنه سيأتي أحيانا لتفقد أبقاره التي تركها عمدا كطعم للشيء الذي أرقه لمده عامين، و إستعان بفريق صغير مختص في الظواهر الغريبة مكون من شخصين عالم فيزيائي و إختصاصي في المعدات، و قد صدقا رواية توم و عملا على المراقبة كل ليلة.

في ليلة 16 من سبتمبر عام 1996 شهد الفريق أول رؤية لأشكال طائرة في السماء و هي تتحرك بطريقة غريبة، لكن الصور الملتقطة لم تكن بالجودة المطلوبة و بعد عام من المشاهدات الطفيفة ظهرت أحشاء البقرة التي فقدت فوق الملكية سليمة دون أي تعفن أو تحلل.

إستمر تحقيق الفريق بعد هذه المشاهدة و قد كان عملهما جديا و قاموا بإستجواب عدة أشخاص من المنطقة بعضهم أعطى الإجابات المعتادة (لعنة شيطانية أو مخلوقات فضائية) و بعضهم رفض التورط في هذه القضية، إستمر التحقيق لمدة ثمانية أعوام رأى فيها الرجلان كل أنواع المشاهدات الغريبة لكن معظمها كان للحظات فقط و لم يكن مقنعا بالنسبة لهما فقررا إنهاء تحقيقهما بسبب قلة الدلائل و إنتهت حكاية توم مع هذه الملكية.

مزرعة " سكينوالكر " مشاهدات تتأرجح بين خيوط الغموض
هل المزرعة مسكونة ام ملعونة .. سؤال ينتظر الاجابة

قصة توم جذبت إهتمام العديد من محبي الخوارق و الظواهر الماورائية و خاصة مطاردي الأطباق الطائرة و المؤمنين بالمخلوقات الفضائية، و قد إنتشرت القصة بسرعة و إنتشرت حولها نظريات منها:

- نظرية لعنة الهنود الحمر: و هي النظرية التي تؤمن بها فئة الشيوخ و كبار السن من تلك المنطقة فقد آمنوا دائما أن هناك لعنة سوداوية تحوم حول المكان.

- نظرية المخلوقات الفضائية: و هي نظرية آمن بها متابعي الخوارق من شباب محبين للخيال العلمي و المجلات الكرتونية خاصة بسبب رؤية توم لأضواء في السماء.

- نظرية التجارب السرية: و هي ما آمن به من يفكرون سلبا تجاه الحكومة الامريكية و قد إتهموها بتجربة نوعا جديدا من الأسلحة المتطورة التي تؤثر على دماغ الفرد على هذه العائلة البريئة مما جعلهم متوهمين أو أن تلك الأضواء في السماء هي نماذج لطائرات متطورة للجيش الأمريكي.

- نظرية الحضارة الضائعة: نظرية حديثة تقول أنه ربما عاشت في تلك المنطقة حضارة قديمة وصلت لدرجة عالية من التطور و ما هذه إلا منجزاتها أو مخلفاتها.

لكن لم يعتقد أحد أن توم أراد جلب الإهتمام والاضواء اليه ، فقد كان شخصا معروفا بعدم كذبه أو تلفيقة لقصص كما أنه أبقى عائلته بعيدا عن التحقيق الذي حصل و عن وسائل الإعلام.
بل زعم العديد من الأشخاص الذين زاروا ذلك المكان أنهم رأو أمورا غريبة و أطباق طائرة و هالات في السماء و منهم حتى من مشاهير لكن رواياتهم كان مبالغا فيها و غير قابلة للتصديق.

أنا شخصيا أرى أنها تجارب للجيش الأمريكي خاصة و أن الصحراء الأمريكية معروفة بقواعدها السرية و تجاربها الغريبة.

كانت هذه أحد القصص الأكثر غرابة و الأكثر قابلية التصديق من قبل المجتمع الأمريكي الذي تكثر عنده بطريقة غريبة هذه الظواهر المرتبطة بالأطباق الطائرة و المخلوقات الفضائية و قد تحولت الملكية لمكان للتحقيق حول هذه الظواهر كما تم إنتاج فلمين سينمائي ووثائقي بعنوان skinwalker ranch و إنتجت العديد من الوثائقيات حوله في مواقع التواصل.

و أنت عزيزي القارئ ما نظرتك للموضوع؟ ..

المصادر :

- Skinwalker Ranch - Wikipedia
- Top 5 Skinwalker Sightings Caught On Tape - youtube
- Skinwalker Ranch (2013)

تاريخ النشر : 2019-06-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (28)
2020-04-21 13:08:00
347481
28 -
حسن
مرحبا يا راوي هذه القصة انا اسمي حسن و انا سررت بلقائك هذا المخلوق قد كان ايضا في النيو مكسيكو و يقال ان هناك زوجان قد اتصلوا بالشرطه بأنهما رئاه و وصفوه بالسكينوالكر وعندما وصلت الشرطة اكتشفوا ان الزوجان قد اختفوا من مكانهما في ظروف غامضة
2020-02-17 10:39:07
337043
27 -
القلب الحزين
أنا لا أفهم لماذا دوناً عن دول العالم كلها وخاصة الوطن العربي لماذا تظهر هذه الظواهر في أمريكا وحسب؟
2020-01-28 08:43:09
334439
26 -
الجزائري
انا اظن قصة هذا الحيوان او الوحش او الفضائي او ايا كان مبالغا فيها كما و ان الوحدة و سكن الصحاري الخالية من السكان يؤدي الى الهلوسة و تخيل الاشياء اما بالنسية لخرافات امريكا فهي كثيرة و متعددة و دائما تجلبك نحوها كما و اظن ان القصة لا حقيقة لا من النهاية بل سوى بعض الخرافات و المبالغة و شكرا لك ايها الراوي على القصة الشيقة
2019-08-27 17:36:00
311711
25 -
المطالعة الشغوفة
صراحة أخي لا أعرف لكن لماذا القصص المتعلقة بأضواء في السماء نجدها عند الأمريكان دائما¿الأضواء كذبة أما البقية قد أصدقها ربما لدي نفس نظريتك و نظرية اللعنة
2019-08-22 14:39:41
310610
24 -
أوتاكو*h
أنهم الجن بلاادنى شك
2019-06-22 08:02:14
308034
23 -
سما
بلاد أمريكا كلها عجائب وغرائب، غريبه صورة الذئب فتوم اطلق عليه النار ولم يلتقط له صوره فمن اللذي قام بتصويره وتصوير باقي الظواهر خاصه هنا في المقال لم يذكر ان توم لديه كاميرا الرجل كان بسيط هوه وعائلته حتى هوه نفسه لم نرى له صور، أظنها قصه خياليه لجلب الاهتمام لا غير وللتسليه
2019-06-22 04:45:49
308005
22 -
محمد
اعجبني تصوير توم وزوجته للذئب ووللاضواء كانوا مجهزين الكمرات مثلا !!!
2019-06-21 05:48:20
307794
21 -
Lablablab
مجرد شياطين وجن ليوهمو السذج بوجود كائنات فضائية لينشغل المجتمع هناك عن الهدف من وجودهم وخالقهم العظيم بترهات الماسونيين والصهاينة والنظام العالمي المنحط المجرم.
هذه هي الحقيقة وليست مجرد نظرية
قصة مشوقة
2019-06-19 04:57:43
307449
20 -
كيوكو
اغلب التعليقات كلها ضد الهنود الحمر انهم فقط شعب مسالم وروحاني لماذا كل هاذه التعليقات السلبية اذا لم تعرفهم تعرف عليهم وأقرء قصتهم لاتحكم علا الكتاب من غلافة ربما هاذه الارض تقود لمملكة جن تحت الارض او قبيلة جن ولله اعلم:)
2019-06-18 05:58:41
307262
19 -
بيري الجميلة ❤
أعجبتني القصة وتمنيت لو انني ازور هذه المنطقة الغامضة الغريبة

أنا أعتقد أن الهنود الحمر استخدموا فيها نوع من السحر يجعلها تبدو هكذا ملعونة ، مثل الاسحار التي استخدمها الفراعنة ، اللعنة دائما تكون "سحر" وليست لعنة حقيقية ، هذه المخلوقات والأضواء التي تظهر وتختفي ماهي إلا بفعل جن يسكن تلك المنطقة ، لكن من يزعمون أنها مخلوقات فضائية هم الذين لا يؤمنون بالمخلوقات الخفية الغير مرئية "الجن" ، دائما الذين يذكرون مخلوقات الفضاء هم اشخاص لا يصدقون بوجود مخلوقات خفية كالجن ، فعندما يشاهدوا آثار تدل على وجود مخلوقات فاعلة لتلك الآثار يتوارد إلى ذهنهم أنها مخلوقات فضائية تهبط ، ويستبعدون أن الله خلق أرواحا خفية من الجن لا نراها

الاحتمال الثاني اتفق به مع نظرية التجارب السرية
2019-06-16 10:09:01
306931
18 -
ليتني طفل
موضوع شيق وممتع
بورك اختيارك


ودمتم سالمين
2019-06-16 06:04:30
306899
17 -
البرنس N
نعم نعم لاشك في ذالك لعنه هنديه اصيله ألقيت في تلك المزرعه منذو زمن بعيد عندم اغتصبو السكان الأصليين في ارضيهم وانا اعرف ان الهنود لهم صلةفي أمور الامورايات لكن استغرب لم تفعل لهم شي عظيم لهم فقط اقتصر الأمر على التخويف
2019-06-15 18:29:04
306844
16 -
عمر العمودي
في رابط الفيديو المرفق أثناء قيادة أشخاص السيارة يخرج لهم مخلوق غريب على هيئة أنسان .. هل هذا الفيديو حقيقي ؟!
2019-06-15 16:02:14
306804
15 -
سعد
عتقد ان هنود الحمر لهم يد في موضوع لانهم اساتذة في السحر وعالم الشياطين. وهي تسليط الشياطين على هذة المزرعة من قبل اصحابها الهنود لان الرجل الاوربي كان يقوم بغتصاب ارضي هنود الحمر عنوة وهي شي جدا طبيعي كل ارض مغصوبة يوجد فيها نحس او شئم وموضوع مخلوقات طائرة. وصحون طائرة. ومخلوقات مثل ذئب او كلاب هم اصلا شياطين الجن.
2019-06-15 10:08:26
306733
14 -
Maher
فلنراجع جميع النظريات
1-لعنة الهنود الحمر: صراحة لاتبدو نظرية منطقية البتة واي لعنة هاذه التي تسبب كل هاذه الظواهر الغريبة
2-الاكوان الموازية: نظرية الاكوان الموازية خاطئة لانه ببساطة لايوجد دليل علمي على وجود الاكوان الموازية وهاذا ماقاله العلماء
3-التجارب الامريكية السرية: تبدوا للأول وهلة نظرية لأباس بها ولكن مشكلتها انها من اسمها تجارب سرية فلو كانت سرية لما علم العالم اجمع بها
4-المخلوقات الفضائية: ان المخلوقات موجودة قطعا ولكن لا اعرف اذا كانت هيا السبب في ذلك يبقى الله اعلم
2019-06-15 06:50:35
306693
13 -
الخيالي
اعتقد انها خربشه اقلام..من الاعلام
2019-06-15 01:52:51
306684
12 -
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي
يسلموا عالمقال
أظن أن شهادات السكان بها العديد من الحلقات المفقودة فالأمر متشعب ولا شعبة تؤدي إلى نهاية واضحة..
2019-06-15 01:52:51
306673
11 -
محديدري(=(زحمه عالفاضي
المزرعة أراها مكان هادي وجميل وأتمنى على الله ان يمكنني بمثلها مع تمام وكامل الخدمات_بتواضع_!!قبل الممات..آمين
لو الأمر كان في مجتمعنا كأن أوّلناه بالعين ومنضول والحسد وأشباه ذلك وحصّناه بما استطعنا الى ذلك سبيلا!!
لكن ماقيل فيه ليس ببعيد عن خصوصية مجتمعهم وقد يكون غير ذلك تماما والله أعلم..
ومازلت على رأيي الأرض الزراعية معيونه منظوره-حد خاطره فيها-وجاب لكل من نوالها النحس والتعس والرهبه وليس غريب لو صنعت الطبوب والأسحار لحجبها أيضا!!الله أكبر عليهم توني أدري ان الغرب عيّانين وحسادين ماجزوا راعيها خير جابوه على مشمه والرجال انحاش بعياله :)
بوركت..المقال جاذب وصورة المزرعه اسرتني,,اللهم صل على محمد تبارك الخلاّق..
2019-06-14 16:20:59
306611
10 -
Amecia
أعتقد أنها ربما نوع من التجارب . و لكني أتساءل دائما لماذا تحدث مثل هذه الظواهر الغريبة في دول الغرب فقط .
2019-06-14 15:58:25
306601
9 -
بقايا ذكريات
تكرر كثيرا امر اختطاف ابقار او انتزاع احشاء من حيوانات .. .. ولم نجد اي متهم بتلك القضية عدا الكائنات الفضائية .... لكن لما يحدث هذا الامر في مزارع الغرب فقط وخصوصا في المدن الامريكية ؟؟ هل هناك فرق بين ابقارنا وابقارهم ؟ اليس في نية سكان الفضاء اجراء تجارب على ابقارنا نحن العرب ؟؟ .... اما بالنسبة لبنود البيع بشأن عدم الحفر فاني انتظرت حتى نهاية المقال ولم اجد السبب ..
2019-06-14 13:51:35
306579
8 -
رام
مقال رائع بالنسبه للمخلوق انا ارى انه يشبه النمر وليس الذئب وفِي الحقيقه انا لدي نظريه مختلفه قليلا اعتقد ان هذه مجرد لعبه او كذبه من توم والحكومه الامريكيه للفت الانتباه للمنطقه وتعزيز فكرة ان الحكومه تقوم بتجارب سريه ولديها طائرات متطوره وهكذا
2019-06-14 12:56:01
306567
7 -
حمادي الترهوني
ارجح نظرية ان الجيش الامريكي يجري تجارب سرية بها خاصة انهم يستهلكون الصحراء في تلك الاماكن وحتي لو لعبت لعبة جي تي ايه سان اندرياس ستلاحظ وجود قواعد سرية عسكرية وستقتل اذا دخلت لها بالصحراء
لكن مالذي سيفيد الجيش الامريكي لو انتزعو احشاء بقرة بدون اسالة دمائها ؟ او ما سر خطوات البقر تلك؟ ولم طلبو العجوزان تلك البنود الغريبة؟ ‏
لذا اتفق مع زهرة الامل بشان انها مسكونة فالجان بستاطعته فعل ذلك لذا فهي مسكونة اما الاضواء بالسماء فهي ممكن طيارات متطورة امريكية عسكرية
2019-06-14 11:46:15
306545
6 -
Lost soul
لربما كان شخصا يتعقبهم ويضايقهم متعمدا
لربما كانت له قصه مع العجوزين فلا يريدهما ان ينعما ببيع المزرعه فكلما سكنت بهذه المزرعه عائلة ذالك الشخص يتعمد المضايقه
اما لعنة الهنود فقد قرأت عنها الكثير و الكثير وهي نعم مذكورة في عدة قصص هل لها علاقة بما حصل لهم لربما كانت حقيقية ولربما لا ..
2019-06-14 11:46:15
306541
5 -
زهرة الامل
اعتقد ان المزرعة مسكونة
او اقيمت فيها تجارب سرية و الله اعلم
لكنه حق امر غامض و مخيف
شكرا جزيلا انه رائع و مميز
2019-06-14 10:24:45
306532
4 -
سلافا ل أحمد كمال مصر
اتفق معك أشد الاتفاق بالنسبه لموضوع الاضواء
وأما باقي الظواهر الغريبة فالله أعلم.
لكن غريب أمر هؤلاء الكينونات القابعة في تلك المزرعه،لم يؤذو القاطنين فيها .. بل أستمرو في ترويعهم وأثاره الاشياء الغريبه الغير قابلة للتفسير حتى أخرجوهم!! جن وقحين .
2019-06-14 10:23:55
306530
3 -
نغم
لا اظن انها لعنة الهنود و لا الشياطين ، يبدو انهم اشخاص حقيقيون ، اما فضائيين او تجارب الجيش الامريكي .
2019-06-14 09:24:03
306517
2 -
احمد كمال / مصر
هذه الاضواء التي تشبه اضواء السيارات والتي كلما اقتربت منها تبتعد هيا نوع من انواع الجن الناري وهذا النوع من الجن يظهر كثيرا فالصحاري خاصه صحراء الربع الخالي بالسعوديه وكثيرا من الشباب الذين يطلعون للمخيمات بالصحراء يرون نفس هذه الاضواء ولكنها غير مؤذيه
اما بخصوص قتل البقره الله اعلم
شكرا
2019-06-14 09:24:03
306515
1 -
mimi
المزرعة مسكونة لا
وجود للعنة
move
1
close