الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

اسطورة الشبح شارلي

بقلم : ترهونة الفخر - ليبيا


تشارلي هو ساحر توفي وهو يقدم عرضا أمام الجمهور...
عاد من جديد ولكن على هيئة شبح وأنشأ لعبة إسمها (لعبة تشارلي) ..

مصادر اخرى تقول ان تشارلي هو شبح صبي انتحر بسبب بؤس حياته وتعرضه للتنمر والمضايقات في المدرسة ، ولهذا عاد شبحه عن طريق هذه اللعبة لينتقم ..

هناك من لعبوا هذه اللعبة الشيطانية وماتوا بسببها ، مما اثار جدلاً بين الناس بين مصدق ومكذب ..

تفاصيل اللعبة  : أن تضع ورقة وفوقها قلمين وتكتب في الورقة (yes,,,no) مرتان وتقول : "تشارلي .. هل أنت هنا؟" فيتحرك القلم ، وإذا تحرك فهذا يعني أن الشبح معك ، ولا تلعب إلا في الليل بعد الساعة 12 منتصف الليل ، وإذا حضر الشبح معك تبدأ تسأله أسئلة وهو يجيبك أما بـ yes أو no ..

هناك قصص كثيرة انتشرت حول اشخاص لعبوا اللعبة ولاقوا مصيرا مرعبا ، منها :

- فتاة تدرس بمدرسة قررت أن تلعب اللعبة هي وزميلاتها لكن زميلاتها رفضنّ اللعب معها فلعبت وحدها ليلا. في صباح اليوم التالي أستيقظت أم الفتاة على صوت أبنتها وهي تصرخ وتطلب النجدة ، فهرعت إلى غرفتها ، ووجدتها ممدة على سريرها لا تتحرك وهي تنادي على أمها من فوق السرير وتقول لها : (لا أرى...لا أرى) ، فذهبت بها والدتها إلى المستشفى فقالوا لها أن إبنتها عميت ...

- إمرأة في الثلاثنيات من عمرها لعبت هذه اللعبة مع زوجها وبعد إتمام اللعبة دخلت إلى الحمام أكرمكم الله فتأخرت في الحمام فقلق زوجها عليها وذهب يناديها ، وبدأ يطرق الباب ولكن ما من مجيب ، فخلع الباب بقوة وعصبية وهو يقول متعصبا لماذا لا تفتحي الباب ، فتفاجأ بأنها غارقة في حوض الإستحمام ، والزوج بعد أن روى ما حدث له للجميع عجز عن الحراك لأنه أصبح مشلولا..

هناك قصص كثيرة اخرى على النت تدور حول اللعبة والله اعلم بحقيقتها ، عموما أحببت ان اشارككم هذا الموضوع واحذركم من تشارلي الشبح ولعبته الجهنمية ..

فهل أنت تصدق هذه القصص أم لا ؟ ..

مصادر :

- Charlie Charlie challenge - Wikipedia

تاريخ النشر : 2019-08-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر